جفرا نيوز : أخبار الأردن | مصر تحبط محاولتي تهريب للعقبة
شريط الأخبار
لعنة نواب الرئيس تطارد حكومة الملقي الذهب ينزل لأدنى مستوى في 5 أشهر بيان صادر عن مكتب النائب ابراهيم ابو السيد رجال أعمال يهددون باضراب مفتوح عن الطعام تنقلات في الامن العام (اسماء) تقدير فلسطيني لمواقف جلالة الملك عبدالله الثاني القبض على مطلوب مصنف خطير بحقه ١٣ طلب امني في جرش أجواء حارة نسبيا نهار اليوم ولطيفة ليلا خليفات مديرا للعطاءات الحكومية وفاة سادسة من مصابي انفجار صوامع العقبه الملك يحضر مأدبة افطار القوات المسلحة بتكليف من رئيس الوزراء .. المبيضين يزور مصابي غزة .. صور لا عطلة رسمية الخميس وفاة 3 أطفال غرقا في مأدبا الملكة رانيا تزور جمعية دار الأيتام الأردنية في ماركا اقرار قانون الجرائم الإلكترونية (مسودة القانون) الملقي: قانون الضريبة الجديد أنجز وسيحال الثلاثاء للنواب السفارة الامريكية ترجح عودة ووستر قائما باعمال السفارة في عمّان وزير الداخلية ومدير الامن العام يتفقدان جسر الملك حسين .. صور صدور الارادة الملكية بقبول استقالة مبيضين من إدارة موارد
عاجل
 

مصر تحبط محاولتي تهريب للعقبة

جفرا نبوز

بدأت السلطات المصرية التحقيق في محاولتي تهريب لكميات من الادوية ومستحضرات التجميل والحبوب المخدرة عبر ميناء نويبع الى مدينة العقبة الاردنية ، وبالعكس .

وقالت وسائل اعلام مصرية ان السلطات في ميناء نويبع احبطت محاولة مصري يعمل على احدى العبارات ، وسيدة مصرية كانت بصحة بزوجها الاردني وطفلها الرضيع على متن ذات العبارة ، من تهريب كميات من الحبوب المخدرة الاميركية المنشأ الى الاردن .

واشارت الى انه وبتفتيش المتهمين عثر معهما على زجاجات ادوية تحتوي على حبوب مخدرة ، وعلى اشرطة من الحبوب المخدرة كانت ملفوفة حول جسم السيدة باستخدام حزام للبطن ، وبمجموع يتجاوز الالف حبة مخدرة .

اما المحاولة الثانية فكانت من سائق مصري عائد الى مصر من العقبة ، وعثر بحوزته على كميات من مستحضرات برازيلية للعناية بالبشرة والشعر ، مخبأة بداخل مطبخ الشاحنة، وأسفل سرير السائق ، وبجوانب قمرة القيادة بطريقة يصعب اكتشافها.
.