جفرا نيوز : أخبار الأردن | مصر تحبط محاولتي تهريب للعقبة
شريط الأخبار
الملك يتبادل التهاني مع عدد من قادة الدول العربية بمناسبة عيد الفطر صلاة العيد 6:45 صباحا و"الاوقاف" تحدد اماكن المصليات ولي العهد يهنئ بمناسبة عيد الفطر السعيد الملك: فطرا سعيدا مباركا على وطننا وأهله غدا أول أيام عيد الفطر في الاردن الحاج توفيق: نشاط "خجول" بقطاع المواد الغذائية فلكيا: رؤية هلال شوال بعمّان نفوق 35 رأسا من الأغنام دهسها بك آب في إربد تحذيرات من التعرض المباشر لأشعة الشمس في العيد 40 ألف أردني مغترب دخلوا المملكة من "العمري" لقضاء عطلة العيد أجواء صيفية جافة وحارة حتى الاثنين "المنتدى العالمي للوسطية يدين المحاولة الإرهابية التي استهدفت الحرم المكي" عمان في المرتبة السادسة عربياً و59 عالمياً في الغلاء اثر انقلاب مركبتهم .. وفاة سيدة اردنية وابنتها في السعودية اعتقال شخص طعن شرطيا بمعان أصوات انفجارات عنيفة بسورية تُسمع بالأردن فلكياً.. هذا أول أيام عيد الفطر وزارة التعليم العالي تقيم افطار في دارات سمير شما للمسنين الاردن يدين المخطط الارهابي لمحاولة استهداف الحرم المكي حريق المنطقة الحرة بفعل فاعل
عاجل
 

مصر تحبط محاولتي تهريب للعقبة

جفرا نبوز

بدأت السلطات المصرية التحقيق في محاولتي تهريب لكميات من الادوية ومستحضرات التجميل والحبوب المخدرة عبر ميناء نويبع الى مدينة العقبة الاردنية ، وبالعكس .

وقالت وسائل اعلام مصرية ان السلطات في ميناء نويبع احبطت محاولة مصري يعمل على احدى العبارات ، وسيدة مصرية كانت بصحة بزوجها الاردني وطفلها الرضيع على متن ذات العبارة ، من تهريب كميات من الحبوب المخدرة الاميركية المنشأ الى الاردن .

واشارت الى انه وبتفتيش المتهمين عثر معهما على زجاجات ادوية تحتوي على حبوب مخدرة ، وعلى اشرطة من الحبوب المخدرة كانت ملفوفة حول جسم السيدة باستخدام حزام للبطن ، وبمجموع يتجاوز الالف حبة مخدرة .

اما المحاولة الثانية فكانت من سائق مصري عائد الى مصر من العقبة ، وعثر بحوزته على كميات من مستحضرات برازيلية للعناية بالبشرة والشعر ، مخبأة بداخل مطبخ الشاحنة، وأسفل سرير السائق ، وبجوانب قمرة القيادة بطريقة يصعب اكتشافها.
.