شريط الأخبار
توقعات برفع أسعار الكهرباء اعتباراً من الشهر القادم ترجيح رفع أسعار المحروقات 7 - 10% توفر فرص عمل في الاحصاءات العامة نقابة "اصحاب السيارات العمومية" تلوح بالتصعيد ضد "اوبر وكريم" والحكومة تلعب دور "المؤزم"..وثيقة الصفدي: العلاقة الاردنية الامريكية تاريخية.. وقدمنا للاجئين كل ما نستطيع حالة الطقس ليوم الثلاثاء الملكة تزور هاشمية الزرقاء استشهاد الرقيب السقرات خلال اشتباكات مع مطلوبين في الزرقاء - صورة الطباع نائباً لرئيس الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم تنقلات في الصحة بلتاجي: بدء تشغيل مسارات الباص السريع مطلع 2019 المستقلة للانتخاب" مستمرة في الاستعداد للانتخابات البلدية واللامركزية بالفيديو ..أردني ينتقم من ضباع هاجمت أغنامه..(3 اجزاء) الملك يسلم علم القائد الأعلى إلى مديرية الخدمات الطبية الملكية وزير العدل : بناء محكمة جديدة في جرش اولى اولويات الوزارة "المستهلك" لـ"شويكة" : نرفض فذلكة فرض الضرائب على المواطنين اغلاق مقطع من شارع الحرية بإتجاه إشارات الإرسال حق المرأة والطفل بالنفقة يشوبه غياب العدالة .. و"مساواة سيداو" تعيق الانصاف الصناعات الخشبية والاثاث تناقش تحديات القطاع منصة زين للإبداع ZINC تحتضن مسابقة HelloWorldKids للتطبيقات
عاجل
 

مصر تحبط محاولتي تهريب للعقبة

جفرا نبوز

بدأت السلطات المصرية التحقيق في محاولتي تهريب لكميات من الادوية ومستحضرات التجميل والحبوب المخدرة عبر ميناء نويبع الى مدينة العقبة الاردنية ، وبالعكس .

وقالت وسائل اعلام مصرية ان السلطات في ميناء نويبع احبطت محاولة مصري يعمل على احدى العبارات ، وسيدة مصرية كانت بصحة بزوجها الاردني وطفلها الرضيع على متن ذات العبارة ، من تهريب كميات من الحبوب المخدرة الاميركية المنشأ الى الاردن .

واشارت الى انه وبتفتيش المتهمين عثر معهما على زجاجات ادوية تحتوي على حبوب مخدرة ، وعلى اشرطة من الحبوب المخدرة كانت ملفوفة حول جسم السيدة باستخدام حزام للبطن ، وبمجموع يتجاوز الالف حبة مخدرة .

اما المحاولة الثانية فكانت من سائق مصري عائد الى مصر من العقبة ، وعثر بحوزته على كميات من مستحضرات برازيلية للعناية بالبشرة والشعر ، مخبأة بداخل مطبخ الشاحنة، وأسفل سرير السائق ، وبجوانب قمرة القيادة بطريقة يصعب اكتشافها.
.