جفرا نيوز : أخبار الأردن | مصر تحبط محاولتي تهريب للعقبة
شريط الأخبار
12 طعنا بمرشحي ‘‘البلدية‘‘ و‘‘المركزية‘‘ أجواء حارة بأغلب مناطق المملكة احالات الى التقاعد في الامن العام عشائر الدوايمة تثق بجلالة الملك ومؤسسات الدولة وتعزز موقفة الدولي وفيات اليوم الخميس 27-7-2017 الاحتلال يزيل الممرات الحديدية بباب الأسباط في الأقصى الصفدي: استقبال اسرائيل للمتهم وكانه أسير محرر "عار" شخصيات وطنية تناشد عشيرة أبو تايه التحلي بالصبر والحكمة غالب الزعبي..اتزان وخبرة وعطاء وشعاره "ان الله يرانا" اللغز مع السائق.. كشف مصير مرافق «الجواودة» في حادثة السفارة الإسرائيلية الموافقة على شمول اسر الشهداء بصندوق الائتمان العسكري مندوبا عن الملك .. الطراونة في بيت عزاء الشهيد الجواودة.. صور لجنة عربية لرصد انتهاكات الاحتلال في القدس تشكيل فريق حكومي للتحرك قانونيا بحادثة السفارة الإسرائيلية "الشاباك" محذرا : 3 سيناريوهات مرعبة إذا استمر التصعيد بالأقصى "يديعوت احرونوت": "اسرائيل" ستخضع قاتل الاردنيين للتحقيق صرف دفعة جديدة من السلف والتعويضات للعاملين في التربية اتفاق أردني مصري على تشكيل مجلس استثماري الجامعات الخاصة تطالب بنائب رئيس " غير أردني " !! رسالة من مخيم الطالبية الى قبيلة الحويطات
عاجل
 

مصر تحبط محاولتي تهريب للعقبة

جفرا نبوز

بدأت السلطات المصرية التحقيق في محاولتي تهريب لكميات من الادوية ومستحضرات التجميل والحبوب المخدرة عبر ميناء نويبع الى مدينة العقبة الاردنية ، وبالعكس .

وقالت وسائل اعلام مصرية ان السلطات في ميناء نويبع احبطت محاولة مصري يعمل على احدى العبارات ، وسيدة مصرية كانت بصحة بزوجها الاردني وطفلها الرضيع على متن ذات العبارة ، من تهريب كميات من الحبوب المخدرة الاميركية المنشأ الى الاردن .

واشارت الى انه وبتفتيش المتهمين عثر معهما على زجاجات ادوية تحتوي على حبوب مخدرة ، وعلى اشرطة من الحبوب المخدرة كانت ملفوفة حول جسم السيدة باستخدام حزام للبطن ، وبمجموع يتجاوز الالف حبة مخدرة .

اما المحاولة الثانية فكانت من سائق مصري عائد الى مصر من العقبة ، وعثر بحوزته على كميات من مستحضرات برازيلية للعناية بالبشرة والشعر ، مخبأة بداخل مطبخ الشاحنة، وأسفل سرير السائق ، وبجوانب قمرة القيادة بطريقة يصعب اكتشافها.
.