شريط الأخبار
«مفاجآت» إيجابية للاردن قد يحضرها الملك سلمان خلال زيارته المنتظرة الوهادنة امينا عاما للتعليم العالي والبواب مديرا لصندوق دعم البحث العلمي حالة الطقس ليوم الاثنين مخمور يثير الشغب ويحطم مركبتين في الهاشمي الشمالي قانون جديد لرخص خدمة اصطفاف المركبات الحكومة تقر تأجير أراضي "الغويبة" للمزارعين تحويل جميع بدلات ومكافأت ممثلو الحكومة في الشركان لصندوق وزارة المالية الملقي: الدينار الاردني بخير الحكومة تنفي وجود وفر من عوائد المحروقات بقيمة 4.5 مليار توصيات اللجنة الملكية لتطوير القضاء وسيادة القانون أين المواصفات والمقايس عن ذلك؟؟!! "النواب" يحيل مشروع قانون البناء الوطني الى لجنة "الخدمات" ويمنحه صفة الاستعجال زراعة مثانة من الأمعاء الدقيقة في مدينة الحسين الطبية "سري للغاية".. لا تجيب سيرة..! مصر تمنع دخول نقابي اخواني اردني الطراونة يتراجع عن قرار نقل موظفين في النواب بعد احتجاجهم الملك يتسلم تقرير اللجنة الملكية لتطوير القضاء ستينية تتعرض للسلب في ابو نصير الضريبة تدعو لتقديم اقرارات دخل 2016
عاجل
 

مصر تحبط محاولتي تهريب للعقبة

جفرا نبوز

بدأت السلطات المصرية التحقيق في محاولتي تهريب لكميات من الادوية ومستحضرات التجميل والحبوب المخدرة عبر ميناء نويبع الى مدينة العقبة الاردنية ، وبالعكس .

وقالت وسائل اعلام مصرية ان السلطات في ميناء نويبع احبطت محاولة مصري يعمل على احدى العبارات ، وسيدة مصرية كانت بصحة بزوجها الاردني وطفلها الرضيع على متن ذات العبارة ، من تهريب كميات من الحبوب المخدرة الاميركية المنشأ الى الاردن .

واشارت الى انه وبتفتيش المتهمين عثر معهما على زجاجات ادوية تحتوي على حبوب مخدرة ، وعلى اشرطة من الحبوب المخدرة كانت ملفوفة حول جسم السيدة باستخدام حزام للبطن ، وبمجموع يتجاوز الالف حبة مخدرة .

اما المحاولة الثانية فكانت من سائق مصري عائد الى مصر من العقبة ، وعثر بحوزته على كميات من مستحضرات برازيلية للعناية بالبشرة والشعر ، مخبأة بداخل مطبخ الشاحنة، وأسفل سرير السائق ، وبجوانب قمرة القيادة بطريقة يصعب اكتشافها.
.