جفرا نيوز : أخبار الأردن | النائب الزعبي يقاضي مواقع الكترونية وأشخاص حرفوا فيديو "جفرا نيوز"
شريط الأخبار
أربعيني يطلق النار على نفسه في تلاع العلي محاكمة عشريني خطط لقتل ضابط أمن ومهاجمته بالسلاح مصدر رسمي: لن يعاد فتح مكتب لـ‘‘حماس‘‘ في الأردن ارتفاع درجات الحرارة وأجواء دافئة ‘‘الكنديون‘‘ يعتزمون بيع حصتهم في ‘‘البوتاس‘‘ ‘‘التربية‘‘ تحقق بشبهة اعتداء معلمة على طالب ابتدائي القبض على مطلوبين بقضايا شيكات هربا من محكمة الرمثا لطوف ترعى ورشة عمل اطلاق تقرير المساءلة عن صحة المراهقين بعد ضبطهم يوم امس .. هروب متهمين من " نظارة " محكمة الرمثا !! الملك يتسلم التقرير السنوي للمركز الوطني لحقوق الإنسان للعام 2016 الفريحات :القضاء على الارهاب يتطلب جهدا دوليا الفقيه : رجال الامن العام جند الوطن ، واي تجاوز منهم يوجب المسائلة، و نولي حقوق الانسان اهمية كبرى - صور م.حمدان يوضح موقفه من انتخابات " شركات التوظيف " بعد استبعاد العدوان الضمان الاجتماعي تُنظّم برنامجاً تدريبياً لمدرّبي مُؤسَّسة التَّدريب المهني في إقليم الوسط مبادرة منزل الاحلام ونشميان أردنيان فتحا للأمل منزل وطريق صيدليات لواء الكورة الخاصة أصبحت تشبه السوبرماركت عينُ الأردن مفتوحةٌ على الجنوب السوري ورهانٌ بأن “اللعبة لم تنتهِ بعد” ! المحكمة الأدارية ترد طعن لنقيب سابق بحق قرار وزير بعد " التيار الوطني " ، خمسة أحزاب وسطيّة تُلوّح بالانسحاب بسبب تراجع الإصلاح السياسي !! الحمود يعيد 1000 دينار من راتبة بعد أكتشافه خطأ بمخالفة جمركية حررت بحق تاجر
عاجل
 

النائب الزعبي يقاضي مواقع الكترونية وأشخاص حرفوا فيديو "جفرا نيوز"

جفرا نيوز - محرر الشؤون البرلمانية

علمت "جفرا نيوز" أن النائب فواز الزعبي قام بتقديم شكوى لدى مدعي عام عمان ، وتم تحويلها إلى إدارة البحث الجنائي – قسم الجرائم الإلكترونية - ، ضد مواقع إلكترونية وذلك بسبب ما تم نشره على صفحات المواقع على الفيس بوك من فيديو مفبرك منسوب إليه وفيه تجني عليه، وتحريف لما قاله أثناء إجتماع اللجنة المالية في مجلس النواب مع وزير المالية.

 وتقدم النائب الزعبي بشكوى بحق أشخاص قاموا بالتعليق على صفحات الفيس بوك كانوا قد أساءوا إليه بعبارات بذيئة وخارجة عن قيم وأخلاق المجتمع الأردني.

 ومن الجدير بالذكر بأن موقع جفرا نيوز كان قد إنفرد بنشر جزء من إجتماع اللجنة المالية في مجلس النواب مع وزير المالية ، والذي تحدث به النائب فواز الزعبي ولم يقول العبارة التي وردت في الفيديو المفبرك الذي نسب إليه.

 علماً بأن جفرا نيوز قامت بالأمس بنشر التوضيح الصادر عن النائب فواز الزعبي حول تلك الواقعة.

 وذكر مصدر مقرب من النائب فواز الزعبي بأنه سيستمر في تقديم شكوى بحق كل من يسيء إليه على مواقع التواصل الإجتماعي ، وأنه كان نصير للمواطن ويدافع عن حقوقه تحت قبة البرلمان ، ولن يساوم على قوت المواطن تحت أي ظرف من الظروف ، مستلهماً ذلك من حرص جلالة الملك عبد الله الثاني إبن الحسين في سعيه وتوجيهاته للحكومة إلى الحرص على تحقيق الحياة الكريمة للمواطنين الأردنيين .