شريط الأخبار
«مفاجآت» إيجابية للاردن قد يحضرها الملك سلمان خلال زيارته المنتظرة الوهادنة امينا عاما للتعليم العالي والبواب مديرا لصندوق دعم البحث العلمي حالة الطقس ليوم الاثنين مخمور يثير الشغب ويحطم مركبتين في الهاشمي الشمالي قانون جديد لرخص خدمة اصطفاف المركبات الحكومة تقر تأجير أراضي "الغويبة" للمزارعين تحويل جميع بدلات ومكافأت ممثلو الحكومة في الشركان لصندوق وزارة المالية الملقي: الدينار الاردني بخير الحكومة تنفي وجود وفر من عوائد المحروقات بقيمة 4.5 مليار توصيات اللجنة الملكية لتطوير القضاء وسيادة القانون أين المواصفات والمقايس عن ذلك؟؟!! "النواب" يحيل مشروع قانون البناء الوطني الى لجنة "الخدمات" ويمنحه صفة الاستعجال زراعة مثانة من الأمعاء الدقيقة في مدينة الحسين الطبية "سري للغاية".. لا تجيب سيرة..! مصر تمنع دخول نقابي اخواني اردني الطراونة يتراجع عن قرار نقل موظفين في النواب بعد احتجاجهم الملك يتسلم تقرير اللجنة الملكية لتطوير القضاء ستينية تتعرض للسلب في ابو نصير الضريبة تدعو لتقديم اقرارات دخل 2016
عاجل
 

النائب الزعبي يقاضي مواقع الكترونية وأشخاص حرفوا فيديو "جفرا نيوز"

جفرا نيوز - محرر الشؤون البرلمانية

علمت "جفرا نيوز" أن النائب فواز الزعبي قام بتقديم شكوى لدى مدعي عام عمان ، وتم تحويلها إلى إدارة البحث الجنائي – قسم الجرائم الإلكترونية - ، ضد مواقع إلكترونية وذلك بسبب ما تم نشره على صفحات المواقع على الفيس بوك من فيديو مفبرك منسوب إليه وفيه تجني عليه، وتحريف لما قاله أثناء إجتماع اللجنة المالية في مجلس النواب مع وزير المالية.

 وتقدم النائب الزعبي بشكوى بحق أشخاص قاموا بالتعليق على صفحات الفيس بوك كانوا قد أساءوا إليه بعبارات بذيئة وخارجة عن قيم وأخلاق المجتمع الأردني.

 ومن الجدير بالذكر بأن موقع جفرا نيوز كان قد إنفرد بنشر جزء من إجتماع اللجنة المالية في مجلس النواب مع وزير المالية ، والذي تحدث به النائب فواز الزعبي ولم يقول العبارة التي وردت في الفيديو المفبرك الذي نسب إليه.

 علماً بأن جفرا نيوز قامت بالأمس بنشر التوضيح الصادر عن النائب فواز الزعبي حول تلك الواقعة.

 وذكر مصدر مقرب من النائب فواز الزعبي بأنه سيستمر في تقديم شكوى بحق كل من يسيء إليه على مواقع التواصل الإجتماعي ، وأنه كان نصير للمواطن ويدافع عن حقوقه تحت قبة البرلمان ، ولن يساوم على قوت المواطن تحت أي ظرف من الظروف ، مستلهماً ذلك من حرص جلالة الملك عبد الله الثاني إبن الحسين في سعيه وتوجيهاته للحكومة إلى الحرص على تحقيق الحياة الكريمة للمواطنين الأردنيين .