جفرا نيوز : أخبار الأردن | النائب الزعبي يقاضي مواقع الكترونية وأشخاص حرفوا فيديو "جفرا نيوز"
شريط الأخبار
إنقاذ دليل سياحي في العقبة وفاة المصري الثالث متأثرا بإصابته بحريق رئاسة الوزراء بالصور والاسماء...."العمل الاسلامي" يعلن نتائج انتخاباته الداخلية الصفدي : الاْردن يدعم حل سياسي يَضمْن سوريا مستقلة القرار "زين" نقطة البداية والشريك الاستراتيجي لرالي "اكتشف الأردن" ردا على سؤال "جفرا نيوز"...الذنيبات : لم ولن نرفع قضية على الكردي توقيف مسؤول في وزارة الصحة حاول الايقاع بزميلته بتهمة الرشوة بعد الإمارات وقطر.. الكويت تشدد الرقابة على المحاصيل الأردنية أردني وزوجته ادعيا أنهما إماراتيان لـيتسولا في أحد المولات الولايات المتحدة.. اتهام أردني بمحاولة الانضمام لداعش حركة السفر عبر جسر الملك حسين "الأمانة" تفتتح جسر صويلح نهاية أيار استمرار صرف البطاقة الذكية غدا عباس يزور الأردن مشروع قانون يحبس من يفلت كلبه لمهاجمة المارة فرض رسوم على صادرات الأسماك المصرية للأردن سباق دراجات إسرائيلي بعمّان إحالات الى التقاعد في الامن العام .. اسماء خطة شاملة لمراقبة الأسواق وتوفير السلع برمضان النسور نقيبا للجيولوجيين
عاجل
 

النائب الزعبي يقاضي مواقع الكترونية وأشخاص حرفوا فيديو "جفرا نيوز"

جفرا نيوز - محرر الشؤون البرلمانية

علمت "جفرا نيوز" أن النائب فواز الزعبي قام بتقديم شكوى لدى مدعي عام عمان ، وتم تحويلها إلى إدارة البحث الجنائي – قسم الجرائم الإلكترونية - ، ضد مواقع إلكترونية وذلك بسبب ما تم نشره على صفحات المواقع على الفيس بوك من فيديو مفبرك منسوب إليه وفيه تجني عليه، وتحريف لما قاله أثناء إجتماع اللجنة المالية في مجلس النواب مع وزير المالية.

 وتقدم النائب الزعبي بشكوى بحق أشخاص قاموا بالتعليق على صفحات الفيس بوك كانوا قد أساءوا إليه بعبارات بذيئة وخارجة عن قيم وأخلاق المجتمع الأردني.

 ومن الجدير بالذكر بأن موقع جفرا نيوز كان قد إنفرد بنشر جزء من إجتماع اللجنة المالية في مجلس النواب مع وزير المالية ، والذي تحدث به النائب فواز الزعبي ولم يقول العبارة التي وردت في الفيديو المفبرك الذي نسب إليه.

 علماً بأن جفرا نيوز قامت بالأمس بنشر التوضيح الصادر عن النائب فواز الزعبي حول تلك الواقعة.

 وذكر مصدر مقرب من النائب فواز الزعبي بأنه سيستمر في تقديم شكوى بحق كل من يسيء إليه على مواقع التواصل الإجتماعي ، وأنه كان نصير للمواطن ويدافع عن حقوقه تحت قبة البرلمان ، ولن يساوم على قوت المواطن تحت أي ظرف من الظروف ، مستلهماً ذلك من حرص جلالة الملك عبد الله الثاني إبن الحسين في سعيه وتوجيهاته للحكومة إلى الحرص على تحقيق الحياة الكريمة للمواطنين الأردنيين .