شريط الأخبار
حريق داخل بلدية طبقة فحل بالأغوار.. والأمن يحقق تنسيق أردني مصري فلسطيني قبيل وصول مبعوثي ‘‘إحياء السلام‘‘ الملقي: عنوان المرحلة إصلاح القطاع العام وزير عراقي يدعو للتعجيل بفتح منفذ طريبيل ترجيح تعيين الشواربة أمينا لعمان أجواء صيفية عادية وارتفاع بدرجات الحرارة خضار وفواكه إسرائيلية على موائد الأردنيين سيدة اعمال سعودية تنشر اعلان تطلب زوج أردني الملقي: طبيعة العلاقة مع إسرائيل تعتمد على قضية "قاتل السفارة" اولى انجازات رئيس بلدية .. اغلق طريقا رئيسيا لإقامة غداء النجاح الخارجية: لا أردنيين بين القتلى والمصابين بهجوم برشلونة الملك: قلوبنا مع أسر ضحايا هجوم برشلونة السرطاوي: القبض على مفتعل حادث الدهس بعمان الشفافية الأردني لرئيس الوزراء خط ساخن للابلاغ عن انهاء عقود معلمي "علوم الارض" مهندس أردني يبتكر رزنامة ذكية أبدية لمليارات السنين الأردن: تنكيس العلم حدادا على ضحايا هجوم برشلونة الأوقاف تحول عدد من المستثمرين للأموال العامة أجواء صيفية معتدلة نهارا ولطيفة ليلا 5 مرشحين لمنصب نائب أمين عمان
عاجل
 

النائب الزعبي يقاضي مواقع الكترونية وأشخاص حرفوا فيديو "جفرا نيوز"

جفرا نيوز - محرر الشؤون البرلمانية

علمت "جفرا نيوز" أن النائب فواز الزعبي قام بتقديم شكوى لدى مدعي عام عمان ، وتم تحويلها إلى إدارة البحث الجنائي – قسم الجرائم الإلكترونية - ، ضد مواقع إلكترونية وذلك بسبب ما تم نشره على صفحات المواقع على الفيس بوك من فيديو مفبرك منسوب إليه وفيه تجني عليه، وتحريف لما قاله أثناء إجتماع اللجنة المالية في مجلس النواب مع وزير المالية.

 وتقدم النائب الزعبي بشكوى بحق أشخاص قاموا بالتعليق على صفحات الفيس بوك كانوا قد أساءوا إليه بعبارات بذيئة وخارجة عن قيم وأخلاق المجتمع الأردني.

 ومن الجدير بالذكر بأن موقع جفرا نيوز كان قد إنفرد بنشر جزء من إجتماع اللجنة المالية في مجلس النواب مع وزير المالية ، والذي تحدث به النائب فواز الزعبي ولم يقول العبارة التي وردت في الفيديو المفبرك الذي نسب إليه.

 علماً بأن جفرا نيوز قامت بالأمس بنشر التوضيح الصادر عن النائب فواز الزعبي حول تلك الواقعة.

 وذكر مصدر مقرب من النائب فواز الزعبي بأنه سيستمر في تقديم شكوى بحق كل من يسيء إليه على مواقع التواصل الإجتماعي ، وأنه كان نصير للمواطن ويدافع عن حقوقه تحت قبة البرلمان ، ولن يساوم على قوت المواطن تحت أي ظرف من الظروف ، مستلهماً ذلك من حرص جلالة الملك عبد الله الثاني إبن الحسين في سعيه وتوجيهاته للحكومة إلى الحرص على تحقيق الحياة الكريمة للمواطنين الأردنيين .