شريط الأخبار
مغربي يحاول اختراق موكب الملك في الرباط (فيديو) وزير الخارجية يؤكد التزام الاردن بمحاربة "داعش" الامين العام للامم المتحدة يشارك بالقمة العربية الملكية: حظر الالكترونيات على رحلات عمان- لندن حشود شعبية مغربية تستقبل جلالة الملك لحظة وصوله الرباط بعد مشاجرة حنيفات مع خدام.. الوزير: "مكتبي مفتوح للجميع في اي وقت" الامن يضبط شخصاً قام بابتزاز وتهديد فتاة عربية عبر الانترنت البحث في قرار تعطيل الدوائر الرسمية يوم انعقاد القمة وزارةالتربية تقرر تاجيل تطبيق نظام الدورة الواحدة لامتحان التوجيهي للعام الدراسي 2018/2019 زين راعي الاتصالات الحصري لمؤتمر "يوروموني الأردن" الأمن يتلف كميات ضخمة من المخدرات اغلاق ملحمة ومخالفة مخبز في العقبة وفاة أب وطفله بحريق منزل في القويسمة المستهلك تطالب بحظر اللحوم البرازيلية 49 فضائية و42 إذاعة تبث من الأردن شركة صينية لإعداد "مترو عمان" وزير العمل يمنح تسهيلات لصحفيين غير اردنيين تنقلات مدراء في الصحة .. اسماء ترجيح اعتماد بطاقتي الاحوال للانتخابات المقبلة إسرائيل: كل الاحترام للأردن وشهدائه
عاجل
 

النائب الزعبي يقاضي مواقع الكترونية وأشخاص حرفوا فيديو "جفرا نيوز"

جفرا نيوز - محرر الشؤون البرلمانية

علمت "جفرا نيوز" أن النائب فواز الزعبي قام بتقديم شكوى لدى مدعي عام عمان ، وتم تحويلها إلى إدارة البحث الجنائي – قسم الجرائم الإلكترونية - ، ضد مواقع إلكترونية وذلك بسبب ما تم نشره على صفحات المواقع على الفيس بوك من فيديو مفبرك منسوب إليه وفيه تجني عليه، وتحريف لما قاله أثناء إجتماع اللجنة المالية في مجلس النواب مع وزير المالية.

 وتقدم النائب الزعبي بشكوى بحق أشخاص قاموا بالتعليق على صفحات الفيس بوك كانوا قد أساءوا إليه بعبارات بذيئة وخارجة عن قيم وأخلاق المجتمع الأردني.

 ومن الجدير بالذكر بأن موقع جفرا نيوز كان قد إنفرد بنشر جزء من إجتماع اللجنة المالية في مجلس النواب مع وزير المالية ، والذي تحدث به النائب فواز الزعبي ولم يقول العبارة التي وردت في الفيديو المفبرك الذي نسب إليه.

 علماً بأن جفرا نيوز قامت بالأمس بنشر التوضيح الصادر عن النائب فواز الزعبي حول تلك الواقعة.

 وذكر مصدر مقرب من النائب فواز الزعبي بأنه سيستمر في تقديم شكوى بحق كل من يسيء إليه على مواقع التواصل الإجتماعي ، وأنه كان نصير للمواطن ويدافع عن حقوقه تحت قبة البرلمان ، ولن يساوم على قوت المواطن تحت أي ظرف من الظروف ، مستلهماً ذلك من حرص جلالة الملك عبد الله الثاني إبن الحسين في سعيه وتوجيهاته للحكومة إلى الحرص على تحقيق الحياة الكريمة للمواطنين الأردنيين .