شريط الأخبار
شرطة الرياض: الامن تعامل مع طائرة "درون" ترفيهية في حي الخزامي صالح ساري أبو تايه نائبا عن بدو الجنوب خلفا للعمامرة وفق قانون الانتخاب الطراونة تأجيل جلستي النواب الأحد بعد وفاة النائب العمامرة الطراونة: العمامرة ضحية جديدة للصحراوي رئيس مجلس النواب ينعى النائب العمامرة الملك يسلم جوائز الفائزين بمسابقة الفارس الدولية .. صور الحمود يكرم تسعة من مرتبات الوقائي ومركز امن عين الباشا إضراب جزئي عن العمل لـ " المعلمين " .. الخميس المقبل الأردن يتقدم على مؤشرات الشمول المالي لعام 2017 الذكرى 17 لرحيل المشير المجالي غدا إصابة ثلاثة من رجال الأمن العام أثناء إخلاء فندق تعرض للحريق في العقبه الحسين في قصر الحسينية بدء استقبال طلبات استيراد الاغنام الحية فتاة سورية تشنق نفسها بـ«شال» في المفرق اعادة فتح " الصحراوي " بعد اغلاقه لفترة وجيزة الامطار تزور عدة محافظات في المملكة اعتقال عدد من تجار ومروجي المخدرات واحباط عمليات تهريب كبيرة -صور ضبط 7 مطلوبين امنيا ومواد مخدرة في البادية الشمالية "الحوار الديمقراطي الوطني" تزور ضريح الشهيد هزاع المجالي- صور 3 مطبات تلخص فشل الامانة !
 

بذور الرمان مفتاح الصحة والجمال


ذكرت مجلة 'فرويندين' الألمانية أن بذور الرمان تعد مفتاحا للصحة والجمال؛ حيث أنها غنية بمركبات النبات الثانوية، التي تساعد على نمو الخلايا وتحفز تجددها، وتسهم في تقوية جهاز المناعة والتمتع ببشرة جميلة.
كما تزخر بذور الرمان بفيتامينات B والحديد، وهي عناصر تتمتع بأهمية كبيرة لبناء الدم.
ومن ناحية أخرى، أشارت المجلة المعنية بالصحة والجمال إلى أنه يمكن التعرف على ثمار الرمان الطازجة من خلال القشرة ذات اللون الساطع واللامع، والتي لا تتجه إلى الداخل عند الضغط عليها.
وفي درجة حرارة الغرفة يمكن الاحتفاظ بثمار الرمان لمدة أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع، في حين يمكن الاحتفاظ بها لعدة أشهر في درج الخضروات بالثلاجة، فضلا عن إمكانية تجميد بذور الرمان للاحتفاظ بها طازجة لما يصل إلى ستة أشهر