شريط الأخبار
مكافحة المخدرات تحبط تهريب 422 الف حبة مخدرة في قضيتين منفصلتين .. صور الاردن يعلن يوم الجمعة اول ايام عيد الاضحى المبارك الاحتلال يعتقل اردنيا بحجة حيازته بندقية !! زين تعلن عن جديدها للشباب "خط الشلّة Mix" دعم الجمعيات بعد مرور عام على تأسيسها اخماد حريق طبليات خشبية ومستودع أدوات منزلية في العقبة مدير الامن العام يفتتح مقر مركز السلم المجتمعي - صور الصحة : توفر 16 مقعد للطب البشري في الجامعات الاردنية التربية تطلق الرقم ( 065008085 ) لتلقي مقترحات وشكاوى المواطنين وزارة العمل تعقد ندوة حول الأساليب الحديثة لتفتيش العمل التنمية الاجتماعية: برنامج الدمج الأسري سيشمل المحافظات كافة بعد توفير موارده المالية وفاة ستيني دهسا في الزرقاء عربيات يتفقد احوال الحجاج الاردنيين في المدينة المنورة عمان : عضو هيئة تدريس بجامعة حكومية يفتح النار على زميله !! مفكرة الثلاثاء تفاصيل توزيع 211 بعثة خارجية على الأقاليم والمحافظات والألوية اكتشاف أرضية فسيفسائية بإربد موجة حر قادمة إخماد حريق مستودع ألبسة في اربد "الموازنة" محطة ساخنة أمام "عادية النواب"
عاجل
 

بالفيديو .. الشاب الذي جنب الأردن كارثة انسانية في جبل الجوفة

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
تصوير جمال فخيده 
روى منقذ قاطني مبنى جبل الحوفة المنهار بعد العناية الالهية التفاصيل التي سبقت انهياره بـ 15 دقيقة.

وقال المهندس مؤيد العاطل عن العمل وهو احد ساكني منطقة جبل الجوفة شرقي عمان انه واثناء مروره بالقرب من المبنى المنهار عصر اليوم الخميس أشار له عدد من الاطفال الى وجود تشققات في المبنى داعينه الى الاطلاع عليها ، ليجد بعد معاينته المبنى تشققات وصدع حوله وهبوط كبير فيه ، ما يستدعي اخلاء السكان على الفور.

واشار المهندس مؤيد انه قام على الفور بإبلاغ الدفاع المدني واجلاء السكان ، لينهار المبنى بعد ذلك بـ 15 دقيقة ، وبعد اجلاء كافة السكان منه ومن المباني المجاورة له.

وأشاد سكان المنطقة بـ"فطنة" الشاب المهندس مؤيد ، والتي جنبت الاردن حدوث كارثة انسانية .