جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور..كيا نيرو الجديدة تحقق الرقم القياسي العالمي الجديد لأقل استهلاك للوقود
شريط الأخبار
حقائق عـن " المدّعي " مؤيد المجـالي ، فـاحذروه !! الزميل الفراعنة يتجه للقضاء في وجه محاولات الاساءة اليه بالصور..مركبات متحركة الى المناطق الآنية لاصدار بطاقات ذكية للمواطنين فتاتان تسرقان حقائب نسائية اثناء حفل زفاف في عمان مساء الامس. والامن يحقق... نتنياهو: خط دفاعنا يبدأ من غور الأردن حين يصبح الحلم نقره والنقره روايه... وفاة طفل وإنقاذ آخر بعد غرقهما بمسبح في إربد وزراء يقتربون من الخط الأحمر يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا 3 وفيات بحادث تصادم في الطفيلة أجواء خريفية معتدلة بوجه عام الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !!
عاجل
 

بالصور..كيا نيرو الجديدة تحقق الرقم القياسي العالمي الجديد لأقل استهلاك للوقود

جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده
أعلنت الشركة الوطنية العربية للسيارات وكلاء كيا موتورز في الأردن عن وصول سيارتها الجديدة كليا كيا نيرو طراز 2017، والتي حققت الرقم القياسي العالمي الجديد والمسجل رسميا في كتاب جينيس للأرقام القياسية، في أقل استهلاك للوقود خلال عبور الولايات المتحدة الأميركية من الساحل إلى الساحل عن فئة السيارات الهجينة.
وقد حققت كيا نيرو الجديدة المتمتعة بالتقنية الهجينة HYBRID الرقم الجديد من خلال قطعها للمسافة بين مبنى بلدية لوس أنجلوس على الساحل الغربي للولايات المتحدة وحتى الوصول إلى مبنى بلدية نيويورك على الساحل الشرقي، والتي بلغت 3715,4 ميل (5979 كلم) بمعدل استهلاك للوقود بلغ 76.6 ميل لكل جالون أو ما يعادل 3.688 لتر لكل 100 كلم فقط.
وتعليقاً على هذا الإنجاز قال محمد عليان نائب الرئيس في الشركة الوطنية العربية للسيارات – كيا الأردن:" من حق شركة كيا العالمية أن تفخر بهذا الإنجاز المبهر لسيارتها الجديدة كيا نيرو هايبرد، والتي تعتبر أول سيارة هجينة خالصة تبنيها الشركة الكورية دائمة التطور، ونحن سعيدون بوصول هذه السيارة الفريدة ذات التقنية العالية والتصميم المميز لأسواقنا، وسنوفرها بمواصفات متكاملة وبسعر منافس".
وسيارة كيا نيرو وهي من فئة سيارات "السيارة متعددة الوجوه المخصصة للمدينة" URBAN CROSSOVER، والتي تعتبر مزيجاً بين الشكل والمزايا العملية لسيارات الدفع الرباعي وبين الحجم الأنيق والتوفير الذي توفره سيارات المدينة المتوسطة من الفئة الهجينة، وتتمتع كيا نيرو الجديدة بأحدث تقنية هجينة تمكنها من تحقيق الأداء المتوازن بين أقل استهلاك ممكن للوقود والأداء الواثق والمتجاوب، وتتمتع نيرو الجديدة كلياً بمقصورة واسعة وصندوق أمتعة كبير، وتأتي بالعديد من تجهيزات السلامة والأمان والراحة والرفاهية، والتي تجعلها من أكثر الخيارات الجديدة في فئة سيارات الهجينة جاذبية.