جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور..كيا نيرو الجديدة تحقق الرقم القياسي العالمي الجديد لأقل استهلاك للوقود
شريط الأخبار
الغرايبة مديرا للعطاءات الحكومية بالوكالة الطويسي يدعو موظفي الوزارة على بذل المزيد من الإنجاز والعطاء قرارات جديدة لحافلات المعتمرين .. محطة فحص في معان و سائق معاون و تصريحات امنية !! تفاصيل طائرة لمتابعة اسد في غابات جرش اثر معلومات فيسبوكية العمانيون ألقوا 15.5 ألف طن نفايات في العيد «حماس» تكشف عن «معالم صفقة القرن» الأمريكية.. كونفدرالية مع الأردن وتوطين اللاجئين السلطات السعودية تمنع عائلة أردنية من دخول قطر الاردن : حسمنا موقفنا بعدم التدخل عسكريا في سوريا الأجواء الحارة تتواصل لثلاثة أيام العمل الدولية: تصاريح العمل في الأردن تُشعر اللاجئين السوريين بالاستقرار والأمن الملقي يعود من مصر بعد استكمال إجازته وفاة و٥ إصابات بحادث في اربد مبادرة سلام جديدة .. ونتنياهو يشترط ضمان الاردن لها وفاة طفل سقط من الطابق الرابع الامن يسيطر على شغب الرمثا بعد وفاة عامل بنغالي 70 ألف زائر للعقبة خلال عطلة العيد قرض ميسر ومنحة من البنك الدولي للأردن بـ52.8 مليون دولار وفاة مصري غرقا في سد الحلابات ضبط مطلوب بعشرات القضايا في إربد ٥٠ الف مراجع لمستشفيات الصحة خلال ايام العطلة
عاجل
 

بالصور..كيا نيرو الجديدة تحقق الرقم القياسي العالمي الجديد لأقل استهلاك للوقود

جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده
أعلنت الشركة الوطنية العربية للسيارات وكلاء كيا موتورز في الأردن عن وصول سيارتها الجديدة كليا كيا نيرو طراز 2017، والتي حققت الرقم القياسي العالمي الجديد والمسجل رسميا في كتاب جينيس للأرقام القياسية، في أقل استهلاك للوقود خلال عبور الولايات المتحدة الأميركية من الساحل إلى الساحل عن فئة السيارات الهجينة.
وقد حققت كيا نيرو الجديدة المتمتعة بالتقنية الهجينة HYBRID الرقم الجديد من خلال قطعها للمسافة بين مبنى بلدية لوس أنجلوس على الساحل الغربي للولايات المتحدة وحتى الوصول إلى مبنى بلدية نيويورك على الساحل الشرقي، والتي بلغت 3715,4 ميل (5979 كلم) بمعدل استهلاك للوقود بلغ 76.6 ميل لكل جالون أو ما يعادل 3.688 لتر لكل 100 كلم فقط.
وتعليقاً على هذا الإنجاز قال محمد عليان نائب الرئيس في الشركة الوطنية العربية للسيارات – كيا الأردن:" من حق شركة كيا العالمية أن تفخر بهذا الإنجاز المبهر لسيارتها الجديدة كيا نيرو هايبرد، والتي تعتبر أول سيارة هجينة خالصة تبنيها الشركة الكورية دائمة التطور، ونحن سعيدون بوصول هذه السيارة الفريدة ذات التقنية العالية والتصميم المميز لأسواقنا، وسنوفرها بمواصفات متكاملة وبسعر منافس".
وسيارة كيا نيرو وهي من فئة سيارات "السيارة متعددة الوجوه المخصصة للمدينة" URBAN CROSSOVER، والتي تعتبر مزيجاً بين الشكل والمزايا العملية لسيارات الدفع الرباعي وبين الحجم الأنيق والتوفير الذي توفره سيارات المدينة المتوسطة من الفئة الهجينة، وتتمتع كيا نيرو الجديدة بأحدث تقنية هجينة تمكنها من تحقيق الأداء المتوازن بين أقل استهلاك ممكن للوقود والأداء الواثق والمتجاوب، وتتمتع نيرو الجديدة كلياً بمقصورة واسعة وصندوق أمتعة كبير، وتأتي بالعديد من تجهيزات السلامة والأمان والراحة والرفاهية، والتي تجعلها من أكثر الخيارات الجديدة في فئة سيارات الهجينة جاذبية.