جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور..كيا نيرو الجديدة تحقق الرقم القياسي العالمي الجديد لأقل استهلاك للوقود
شريط الأخبار
السفير الإيراني في عمان : علاقاتنا مع الأردن ليست على المستوى المطلوب هذا ما طلبه قاتل الطفل عبيدة قبل إعدامه اليوم السعود يعبر عن اعتزازه بالدبلوماسية الاردنية ودورها في الافراج عن المواطن الزميلي احالة 150 موظفا من الامانة للتقاعد نهاية العام المنسق الحكومي يبحث والسفيرة الهولندية منظومة حقوق الانسان الاردن صامد في وجه ضغوطات نتنياهو و وساطات كوشنر لإعادة الطاقم الدبلوماسي الى عمان الاحتلال سيفرج عن المواطن الاردني منذر الزميلي اليوم الشياب يفتتح مشروع اعادة تأهيل قسم الاطفال في مستشفى الامير فيصل - صور بالفيديو .. حريق كبير داخل مدرسة الشونه الجنوبية الأساسية للبنين لا صحة لايقاف طبيب تجميل شهير في الجويدة مركز الأميرة منى ينجح بإجراء عملية قلب مفتوح نوعية السعود يتابع مع الزعبي توقيف الاحتلال للمواطن الزميلي خبير : "صفقة القرن" تتعارض مع المصالح الاردنية بملفي اللاجئين والقدس رسميا.. اسماعيل الرفاعي سفيرا في انقرة مطلوبون لمحكمة أمن الدولة .. أسماء الشواربة من "الروتاري" : سنقضي على الفساد ! الامارات تنفذ حكم الاعدام بحق قاتل الطفل عبيدة تفاوت الدعم النقدي بين الأردنيين المستحقين بحسب الدخل مصدر: التأشيرة المسبقة للعراقيين قرار قديم ولا يؤثر على عمق العلاقات 40 % من موازنة ‘‘المالية‘‘ لبند التقاعد والتعويضات والمكافآت
عاجل
 

بالصور..كيا نيرو الجديدة تحقق الرقم القياسي العالمي الجديد لأقل استهلاك للوقود

جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده
أعلنت الشركة الوطنية العربية للسيارات وكلاء كيا موتورز في الأردن عن وصول سيارتها الجديدة كليا كيا نيرو طراز 2017، والتي حققت الرقم القياسي العالمي الجديد والمسجل رسميا في كتاب جينيس للأرقام القياسية، في أقل استهلاك للوقود خلال عبور الولايات المتحدة الأميركية من الساحل إلى الساحل عن فئة السيارات الهجينة.
وقد حققت كيا نيرو الجديدة المتمتعة بالتقنية الهجينة HYBRID الرقم الجديد من خلال قطعها للمسافة بين مبنى بلدية لوس أنجلوس على الساحل الغربي للولايات المتحدة وحتى الوصول إلى مبنى بلدية نيويورك على الساحل الشرقي، والتي بلغت 3715,4 ميل (5979 كلم) بمعدل استهلاك للوقود بلغ 76.6 ميل لكل جالون أو ما يعادل 3.688 لتر لكل 100 كلم فقط.
وتعليقاً على هذا الإنجاز قال محمد عليان نائب الرئيس في الشركة الوطنية العربية للسيارات – كيا الأردن:" من حق شركة كيا العالمية أن تفخر بهذا الإنجاز المبهر لسيارتها الجديدة كيا نيرو هايبرد، والتي تعتبر أول سيارة هجينة خالصة تبنيها الشركة الكورية دائمة التطور، ونحن سعيدون بوصول هذه السيارة الفريدة ذات التقنية العالية والتصميم المميز لأسواقنا، وسنوفرها بمواصفات متكاملة وبسعر منافس".
وسيارة كيا نيرو وهي من فئة سيارات "السيارة متعددة الوجوه المخصصة للمدينة" URBAN CROSSOVER، والتي تعتبر مزيجاً بين الشكل والمزايا العملية لسيارات الدفع الرباعي وبين الحجم الأنيق والتوفير الذي توفره سيارات المدينة المتوسطة من الفئة الهجينة، وتتمتع كيا نيرو الجديدة بأحدث تقنية هجينة تمكنها من تحقيق الأداء المتوازن بين أقل استهلاك ممكن للوقود والأداء الواثق والمتجاوب، وتتمتع نيرو الجديدة كلياً بمقصورة واسعة وصندوق أمتعة كبير، وتأتي بالعديد من تجهيزات السلامة والأمان والراحة والرفاهية، والتي تجعلها من أكثر الخيارات الجديدة في فئة سيارات الهجينة جاذبية.