جفرا نيوز : أخبار الأردن | طرق تكثيف الشعر
شريط الأخبار
احالة الفريق الحباشنة للتقاعد واللواء الجابر اقوى المرشحين لخلافته في الخدمات الطبية تفاصيل إعتداء مسلحون على أردني في درعا وسلبه ماله ! إعفاء 75٪؜ من الغرامات لمن دفع الاصل الضريبي ضبط 80 تنكة زيت مغشوش في لواء الكورة اعضاء مجلس بلدي الزرقاء يعلقون جلساتهم لضعف اداء الرئيس "كناكرية"و"المعشر"حلقة وصل صندوق النقد مع النواب ويحملان افكاره والاخير لجىء للاعيان لإلغاء تعديلات النواب .. تفاصيل مجلس الشراكة الزراعي يصعد ضد التراجع عن اعفاء القطاع من الضريبة المعشر : صندوق النقد ابلغنا ان قانون الضريبة اُفرغ من مضمونه بعد تعديلات النواب الحمود يكرّم فريق التحقيق الذي كشف حقيقة ادعاء قنديل الاعيان يرفض تعديلات ضريبة الدخل ويعيد القانون للنواب الملك يزور الجامعة الهاشمية بمحافظة الزرقاء (صور) تكفيل جميع الموقوفين بقضية خريبة السوق جفرا تكشف كيف خططت الملكية الاردنية لفصل (97) موظفاً من "الاجنحة الملكية" تعسفياً ؟ "التربية" تعلن جدول امتحانات الثانوية العامة للدورة الشتوية .. صور تفاصيل جديدة حول الـ (100) مليون دولار التي قدمتها الإمارات للأردن "صمت" على جبهة النقابات بعد "الضريبة" وبيان للمعلمين يصف الرزاز بـ"المندوب السامي" القبض على (11) شخصاً و ضبط كميات من الاسلحة بمداهمات امنية لمكافحة المخدرات .. صور ترحيل أكثر من (170) عائلة في عجلون تقطن في مجاري السيول و الأودية ‘‘الأعيان‘‘ يقر اليوم ‘‘الضريبة‘‘ والخلاف مع النواب مرشح لجلسة مشتركة "الداخلية" تخصص 4 آلاف دينار شهريا لمجلس المحافظة
عاجل
 

طرق تكثيف الشعر


طرق تكثيف الشعر إن الشعر هو من أجمل ما تملك المرأة ، فالشعر الطويل تحديداً هو ما يميزها عن باقي النساء ، فبه ميزةخاصة تجذب كل ناظر ، ولكن هذا لا يتحقق إن كان الشعر يعاني من الضعف أو التلف ، ولكن في بعض الأحوال يمكن أن يكون الشعر ملساً جميلاً وطويلاً ولكن ليس فيه جمال ملموس ، فتساقط الشعر أو قلة كثافته تعطي مظهراً غير متكامل للشعر الصحي الجميل ، فتكون عدد شعرات الرأس قليلة نسبياً مما يوحي بأن المرأة تعاني من مرض ما يزيل شعرها أو يقلل نموه ، وفي ظل كثرة مستحضرات التصفيف والعناية بالشعر ، فإنها مع كثرتها وزيادة الطلب عليها فقد زادت في تركيباتها المواد الكيماوية الموجودة فيها مما يعطي نتيجة عكسية للمبتغى المطلوب ، فالطرق التقليدية المنزلية تكون أكثر فعالية لكنها في نفس الوقت بحاجة لوقت أطول في التجهيز والتنفيذ ، إلا أن نتائجها عادة ماتكون مذهلة لإننا تستخدم في صناعتها الثمار الطازجة التي تكون غنية أكثر بالفيتامينات والبروتينات اللازمة لنمو صحي للشعر ، وإكطاء كثافة وحجم ولمعان للشعر الباهت الخفيف ، ومن هذه الخلطات المنزلية أقدم لكم ثلاثة خلطات فعالة:
• خلطة صفار البيض وزيت الخروع لتكثيف الشعر: ومكوناتها سهلة جداً وفي متناول اليد وهي أربعة من صفار البيض المنزوع عن البياض ، وملعقتين من زيت الخروع. طريقةالاستعمال: إخلطي زيت الخروع مع صفار البيض ، وبعد خلطه يوضع على الشعر لمدة تغبينها ثم يشطف بالماء الفاتر أو البارد ، وهذه الخلطة توضع مرة في الأسبوع لمدة شهر كامل ، وهي تعطي كثافة وحيوية خيالية. • خلطة المايونيز لزيادة كثافة الشعر: وتتكون هذه الخلطة من 3 فصوص من الثوم ، وربع ملعقة زبدة ، ملعقتان كبيرتان من الزبادي ، وملعقتان كبيرتان من المايونيز. طريقةالاستعمال: نخلط الزبدة مع الثوم والمايونيز ونضيف عليه الزبادي ، وبعد أن نخلطهم جيداً نضع الخليط على الشعر ونوزعه جيداً ، ولكن أساس الحصول على شعر كثيف يحتاج إلى تكرار هذه الوصفة مع مراعاة غسل مواد الوصفة عن الشعر بالصورة التقليدية. • من أكثر الخلطات إعطاءً لنتائج مميزة لتكثيف الشعر هي: وهذه الوصفة بسيطة جداً فيتم فيها سحق الثوم وطحنه جيداً حتى يخرج منه الماء ، وبعدها يتم فرك فروة الرأس بماء الثوم جيداً مع تركه لمدة تتراوح من 30-45 دقيقة. وفي هذه الأثناء نحضر ربع كوب من زيت الزيتون ونعصر عليه 4 نقاط من عصير الليمون ونحركه جيداً ، ونضعه على فروة الرأس ونفركه كما فعلنا بماء الثوم ونبقي الزيت والثوم أيضاً على فروة الرأس لمدة ساعة أخرى ثم يشطف بالماء والشامبو ، وأنت بنفسك ستلاحظن الفرق بمدة قصيرة... ملاحظة : يمكن عمل هذه الخطوات على الحواجب ولكن دون دق الثوم ، بل تقطعي الثوم إلى نصفين وتفركي به الحواجب بلطف ثم تكملي كما فعلتي بشعرك ، ويمكن استخدام هذه الوصفة مرة في الأسبوع.