شريط الأخبار
الأمير وليام يصل عمّان في مستهل جولته بالشرق الأوسط تعليمات حكومية جديدة بشأن "المركبات والاثاث والسفر" - تفاصيل بانوراما.. الجنوب سوريا يغلي.. الأردن يحذر وأميركا "تسحب يدها" الرزاز يمنع شراء المركبات ويسمح بسيارة واحدة لكل وزير زيد عماد موسى الصيصان خرج ولم يعد ووالدته تناشد حملة تفتيش لمكافحة عمالة الاطفال سوريا تخفض رواتب الأردنيين في "الحرة المشتركة" والشمالي يوضح لجفرا نيوز "ماطلنا منذ 3 سنوات" جفرا نيوز تكشف حقيقة اهداء الطراونة مركبة لابنته بقيمة 300 الف دينار ..والطراونة "القانون هو الملجأ" مطالبة شعبية لتحويل دينار التلفزيون لمرضى السرطان الطراونة يرفع دعاوى قضائية ويؤكد أن القضاء قادر على جلاء الحقيقة من الإشاعة الصحة لجفرا نيوز :تعديلات التامين الصحي على طاولة مجلس الوزراء .. ومشتركون يشكون رفض شمول والديهم العسكريين الرزاز: عدم التهاون في تطبيق العقوبة أو تعطيل أي ملف متعلق بالفساد أردنية تُدشن قرار السعودية بالسماح للمرأة بقيادة السيارات هل أصبحت ظاهرة الاعتداء على أراضي الدولة بحاجة الى ارادة سياسية لوقفها ؟ رئيس ووزراء على الـ"فيس بوك" .. تعاطي جديد للشكل الحكومي تأسيس ائتلاف وطني من 8 احزاب وزيرا الداخلية والتربية والتعليم يناقشان الاجراءات المتخذة لامتحانات الثانوية العامة هيئة شباب كلنا الاردن جزء لا يتجزء من ادارة مهرجان جرش إحالة ضباط من الأمن العام للتقاعد .. اسماء منح 6 مستثمرين الجنسية الأردنية
عاجل
 

طرق تكثيف الشعر


طرق تكثيف الشعر إن الشعر هو من أجمل ما تملك المرأة ، فالشعر الطويل تحديداً هو ما يميزها عن باقي النساء ، فبه ميزةخاصة تجذب كل ناظر ، ولكن هذا لا يتحقق إن كان الشعر يعاني من الضعف أو التلف ، ولكن في بعض الأحوال يمكن أن يكون الشعر ملساً جميلاً وطويلاً ولكن ليس فيه جمال ملموس ، فتساقط الشعر أو قلة كثافته تعطي مظهراً غير متكامل للشعر الصحي الجميل ، فتكون عدد شعرات الرأس قليلة نسبياً مما يوحي بأن المرأة تعاني من مرض ما يزيل شعرها أو يقلل نموه ، وفي ظل كثرة مستحضرات التصفيف والعناية بالشعر ، فإنها مع كثرتها وزيادة الطلب عليها فقد زادت في تركيباتها المواد الكيماوية الموجودة فيها مما يعطي نتيجة عكسية للمبتغى المطلوب ، فالطرق التقليدية المنزلية تكون أكثر فعالية لكنها في نفس الوقت بحاجة لوقت أطول في التجهيز والتنفيذ ، إلا أن نتائجها عادة ماتكون مذهلة لإننا تستخدم في صناعتها الثمار الطازجة التي تكون غنية أكثر بالفيتامينات والبروتينات اللازمة لنمو صحي للشعر ، وإكطاء كثافة وحجم ولمعان للشعر الباهت الخفيف ، ومن هذه الخلطات المنزلية أقدم لكم ثلاثة خلطات فعالة:
• خلطة صفار البيض وزيت الخروع لتكثيف الشعر: ومكوناتها سهلة جداً وفي متناول اليد وهي أربعة من صفار البيض المنزوع عن البياض ، وملعقتين من زيت الخروع. طريقةالاستعمال: إخلطي زيت الخروع مع صفار البيض ، وبعد خلطه يوضع على الشعر لمدة تغبينها ثم يشطف بالماء الفاتر أو البارد ، وهذه الخلطة توضع مرة في الأسبوع لمدة شهر كامل ، وهي تعطي كثافة وحيوية خيالية. • خلطة المايونيز لزيادة كثافة الشعر: وتتكون هذه الخلطة من 3 فصوص من الثوم ، وربع ملعقة زبدة ، ملعقتان كبيرتان من الزبادي ، وملعقتان كبيرتان من المايونيز. طريقةالاستعمال: نخلط الزبدة مع الثوم والمايونيز ونضيف عليه الزبادي ، وبعد أن نخلطهم جيداً نضع الخليط على الشعر ونوزعه جيداً ، ولكن أساس الحصول على شعر كثيف يحتاج إلى تكرار هذه الوصفة مع مراعاة غسل مواد الوصفة عن الشعر بالصورة التقليدية. • من أكثر الخلطات إعطاءً لنتائج مميزة لتكثيف الشعر هي: وهذه الوصفة بسيطة جداً فيتم فيها سحق الثوم وطحنه جيداً حتى يخرج منه الماء ، وبعدها يتم فرك فروة الرأس بماء الثوم جيداً مع تركه لمدة تتراوح من 30-45 دقيقة. وفي هذه الأثناء نحضر ربع كوب من زيت الزيتون ونعصر عليه 4 نقاط من عصير الليمون ونحركه جيداً ، ونضعه على فروة الرأس ونفركه كما فعلنا بماء الثوم ونبقي الزيت والثوم أيضاً على فروة الرأس لمدة ساعة أخرى ثم يشطف بالماء والشامبو ، وأنت بنفسك ستلاحظن الفرق بمدة قصيرة... ملاحظة : يمكن عمل هذه الخطوات على الحواجب ولكن دون دق الثوم ، بل تقطعي الثوم إلى نصفين وتفركي به الحواجب بلطف ثم تكملي كما فعلتي بشعرك ، ويمكن استخدام هذه الوصفة مرة في الأسبوع.