جفرا نيوز : أخبار الأردن | طرق تكثيف الشعر
شريط الأخبار
أردني يدخل لبنان مع أحزمة ناسفة المعشر: الحكومة ستلبي احتياجات القطاع الزراعي من العمالة الوافدة الرزاز : اسطول النقل في العاصمة عمان سيتعزز بالباص السريع مطلع عام 2021 بعد نشر "جفرا نيوز"..الامن يلقي القبض على مالك صيدليات بحقه ٤٠ طلب مالي القبض على 6 مطلوبين بقضايا مالية كبيرة في المملكة العيسوي يلتقي وفد من الاتحاد العام للجمعيات والقطاع النسوي من جامعة مؤته وابناء لواء ذيبان ومعان .. صور إطلاق منصة "بخدمتكم" التفاعلية ضمن مرحلتها التجريبية القبض على ثلاثة اشخاص من مروجي المخدرات في البادية الشمالية بحضور الملكة اطلاق مهرجاناً تفاعلياً لاشراك المجتمع في الحملة الوطنية للحد من العنف ضد الأطفال العفو العام مازال قيد الدراسة ولاقرار نهائي بشأنه كتلة الانجاز تخوض انتخابات غرفة صناعة عمان - اسماء إحالة "26" متهماً إلى جنايات عمان على خلفية قضية إحدى شركات التجهيزات الطبية ابو السكر : الرزاز يخلف بوعده والمصري لم يدعم البلدية بدينار !! الرزاز: انتقادات المحافظات تستدعي الدراسة الرزاز يعيد انتاج مشروع نادر الذهبي مجلس النواب يشترط خدمة الوزراء 10 سنوات للحصول على الراتب التقاعدي 70 دينارا شهريا لكل أسرة تعيد طفلها المتسرب للدراسة في هذه المناطق بأقل من نصف ساعة .. ينتهي لقاء الزرقاء بانسحاب الوزراء (صور وفيديو) البلقاء: وفاتان بحادث مروّع على طريق الكرامة تأجيل جلسة النواب ٣٠ دقيقة لعدم اكتمال النصاب القانوني
عاجل
 

طرق تكثيف الشعر


طرق تكثيف الشعر إن الشعر هو من أجمل ما تملك المرأة ، فالشعر الطويل تحديداً هو ما يميزها عن باقي النساء ، فبه ميزةخاصة تجذب كل ناظر ، ولكن هذا لا يتحقق إن كان الشعر يعاني من الضعف أو التلف ، ولكن في بعض الأحوال يمكن أن يكون الشعر ملساً جميلاً وطويلاً ولكن ليس فيه جمال ملموس ، فتساقط الشعر أو قلة كثافته تعطي مظهراً غير متكامل للشعر الصحي الجميل ، فتكون عدد شعرات الرأس قليلة نسبياً مما يوحي بأن المرأة تعاني من مرض ما يزيل شعرها أو يقلل نموه ، وفي ظل كثرة مستحضرات التصفيف والعناية بالشعر ، فإنها مع كثرتها وزيادة الطلب عليها فقد زادت في تركيباتها المواد الكيماوية الموجودة فيها مما يعطي نتيجة عكسية للمبتغى المطلوب ، فالطرق التقليدية المنزلية تكون أكثر فعالية لكنها في نفس الوقت بحاجة لوقت أطول في التجهيز والتنفيذ ، إلا أن نتائجها عادة ماتكون مذهلة لإننا تستخدم في صناعتها الثمار الطازجة التي تكون غنية أكثر بالفيتامينات والبروتينات اللازمة لنمو صحي للشعر ، وإكطاء كثافة وحجم ولمعان للشعر الباهت الخفيف ، ومن هذه الخلطات المنزلية أقدم لكم ثلاثة خلطات فعالة:
• خلطة صفار البيض وزيت الخروع لتكثيف الشعر: ومكوناتها سهلة جداً وفي متناول اليد وهي أربعة من صفار البيض المنزوع عن البياض ، وملعقتين من زيت الخروع. طريقةالاستعمال: إخلطي زيت الخروع مع صفار البيض ، وبعد خلطه يوضع على الشعر لمدة تغبينها ثم يشطف بالماء الفاتر أو البارد ، وهذه الخلطة توضع مرة في الأسبوع لمدة شهر كامل ، وهي تعطي كثافة وحيوية خيالية. • خلطة المايونيز لزيادة كثافة الشعر: وتتكون هذه الخلطة من 3 فصوص من الثوم ، وربع ملعقة زبدة ، ملعقتان كبيرتان من الزبادي ، وملعقتان كبيرتان من المايونيز. طريقةالاستعمال: نخلط الزبدة مع الثوم والمايونيز ونضيف عليه الزبادي ، وبعد أن نخلطهم جيداً نضع الخليط على الشعر ونوزعه جيداً ، ولكن أساس الحصول على شعر كثيف يحتاج إلى تكرار هذه الوصفة مع مراعاة غسل مواد الوصفة عن الشعر بالصورة التقليدية. • من أكثر الخلطات إعطاءً لنتائج مميزة لتكثيف الشعر هي: وهذه الوصفة بسيطة جداً فيتم فيها سحق الثوم وطحنه جيداً حتى يخرج منه الماء ، وبعدها يتم فرك فروة الرأس بماء الثوم جيداً مع تركه لمدة تتراوح من 30-45 دقيقة. وفي هذه الأثناء نحضر ربع كوب من زيت الزيتون ونعصر عليه 4 نقاط من عصير الليمون ونحركه جيداً ، ونضعه على فروة الرأس ونفركه كما فعلنا بماء الثوم ونبقي الزيت والثوم أيضاً على فروة الرأس لمدة ساعة أخرى ثم يشطف بالماء والشامبو ، وأنت بنفسك ستلاحظن الفرق بمدة قصيرة... ملاحظة : يمكن عمل هذه الخطوات على الحواجب ولكن دون دق الثوم ، بل تقطعي الثوم إلى نصفين وتفركي به الحواجب بلطف ثم تكملي كما فعلتي بشعرك ، ويمكن استخدام هذه الوصفة مرة في الأسبوع.