جفرا نيوز : أخبار الأردن | كيف يوضع كريم الاساس
شريط الأخبار
"الخارجية": لا رد رسمي بشأن المعتقلين الأردنيين الثلاثة المعشر: الأردن يُعاني من غياب الاستقلال الاقتصادي أجواء معتدلة نهارا ولطيفة ليلا الاتفاق على حلول لخلاف نظام الأبنية سي ان ان : ألمانيا تمدد الأردن بـ 385 صاروخا مضادا للدبابات "القوات المسلحة: "علاقة الياسين بشركة الولاء" عارٍ عن الصحة تشكيلات أكاديمية في "الأردنية" (أسماء) الطاقة : احتراق مادة كبريتية هو سبب المادة السوداء وفقاعات "فيديو الازرق" السلطة تهدد الاحتلال بالتوجه للأردن تجاريا الملك يهنئ خادم الحرمين بالعيد الوطني السعودي البحث الجنائي يلقي القبض على مطلوب بحقه ١١ طلب في العاصمة الغاء قرار كف يد موظفي آل البيت وإعادتهم الى العمل وفاة مواطنين غرقا في بركة زراعية في الجفر وزير الصناعة يقرر اجراء انتخابات الغرف التجارية انباء عن الغاء قرار كف يد 38 موظفا في ال البيت الأرصاد الجوية : الأحد المقبل أول أيام فصل الخريف توثيق الخطوط الخلوية بالبصمة نهاية العام اربد : كان يبحث عن خردوات فوجد جثة !! الرزاز يطلق خدمة تقييم الرضى عن خدمات دائرة الاراضي - صور لا استيراد لاي منتج زراعي في حال الاكتفاء محليا
عاجل
 

كيف يوضع كريم الاساس


الرموش الطويلة رغبة معظم الفتيات وهدف جدير بالمحاولة والاهتمام ؛ لأن الرمش الطويل يضفي على العين جمالاً وجاذبية شديدة، لذلك ومنذ القدم كان هناك اهتمام ومحاولات لتطويل رموش العين، حتى ملكات مصر القديمات اهتموا بـ تطويل الرموش و تكثيفها ؛ بالإضافة لأهمية الرمش بحماية العين من الأجسام الغريبة و الأتربة و الغبار واقتراب أي شيء قد يؤذيها .
لإطالة الرموش عدة طرق فمنها الطبيعي كالخلطات والزيوت ومنها الصناعي كالرموش الصناعية ومنها الصناعي المؤقت مثل المسكارا و التي تعطي مظهراً جميلاً للعين والوجه بأكمله و تساعد بتطويل الرموش وتكثيفها، إن كنت تهتمين بتطويل الرموش بسرعة يمكنك الإستعانة بـبعض الخلطات لتطويل الرموشلكن عليكِ استخدامها بحذر و بدقة وعناية واستمرارية حتى لا تؤذي عينيك، ولك بعض هذه الطرق : زيت الخروع : لما له من مفعول السحر في تطويل الرموش بسرعة ، ما عليك إلا أن تضعي القليل من زيت الخروع على الرموش يومياً مع استخدام الفرشاة الخاصة بالرموش لتمشيطها والحصول على نتيجة جيدة . زيت اللوز الحلو : تطويل الرموش بسرعة باستخدام زيت اللوز الحلو يضيف لمعان وبريق ويعمل على تطويل الرموش و تكثيفها في أسبوع واحد فقط ؛ وذلك بالاستمراية على استخدامه 3 مرات يومياً لمدة أسبوع ؛ ولك النتيجة الرائعة بعد اسبوع. اللبن :يعمل اللبن على تطويل الرموش بفترة قليلة جداً ويرطبها ويكثفها من الجذور. وكل ما سبق طرق طبيعية لتطويل الرموش وأضمن لك اذا حافظت على الاستمرارية في استخدام هذه الوصفات و الزيوت الطبيعية انه خلال اسبوع وبإذن الله سوف تحصل على رموش طويلة وجميلة وفاتنة ولامعة . الماسكرا : طريقة وضع الماسكرا على الرموش طريقة تطويل الرموش باستخدام الماسكرا سيكون لها تأثير رائع جداً على جمال عينيك وتطويل الرموش لأنها تضيف إلى رموشك طول وكثافة وشكل مميز ؛ إن استطعت إن تتقنيها. ضع أول طبقة من الماسكرا على الرموش العلوية بالفرشاه من البداية أول العين إلى الخارج مع رفع الرمش لاعلى قبل الأطراف كما تفعل مع الشعر عند استخدام السيشوار . انتظر حتى تجف الطبقة الأولى ثم ضعي الطبقة الثانية مع تحريك الفرشاه يميناً ويساراً حتى تتخلل الماسكرا الرموش وتعطي نتيجة جيدة. يجب أن يكون وضع الفرشاه رأسي على الرموش السفلية. احرص على استخدام ماسكار من نوعية جيدة وماركة معروفة فى تطويل الرموش حتى تتجنب مشاكل الماسكرا رخيصة الثمن مع الأخذ في الاعتبار ، إن الماسكرا لا يمكن الاحتفاظ بها لفترة طويلة شهرين أو ثلاثة كحد أقصى. تطويل الرموش بسرعة باستخدام خلطات تطويل الرموش السابقة لها فائدة اضافية حيث يمكن تطويل الرموش في خلال فترة زمنية قصيرة وهي أسبوع. وأيضاً تضمن عناية بالشعر فى نفس الوقت باستخدام نفس الخلطات فى هذا الكثير من توفير الوقت والجهد والحصول على فاعلية كبيرة ونتيجة رائعة.