جفرا نيوز : أخبار الأردن | أظافر قوية بـ 5 خطوات
شريط الأخبار
القبض على مطلوبين بقضايا شيكات هربا من محكمة الرمثا لطوف ترعى ورشة عمل اطلاق تقرير المساءلة عن صحة المراهقين بعد ضبطهم يوم امس .. هروب متهمين من " نظارة " محكمة الرمثا !! الملك يتسلم التقرير السنوي للمركز الوطني لحقوق الإنسان للعام 2016 الفريحات :القضاء على الارهاب يتطلب جهدا دوليا الفقيه : رجال الامن العام جند الوطن ، واي تجاوز منهم يوجب المسائلة، و نولي حقوق الانسان اهمية كبرى - صور م.حمدان يوضح موقفه من انتخابات " شركات التوظيف " بعد استبعاد العدوان الضمان الاجتماعي تُنظّم برنامجاً تدريبياً لمدرّبي مُؤسَّسة التَّدريب المهني في إقليم الوسط مبادرة منزل الاحلام ونشميان أردنيان فتحا للأمل منزل وطريق صيدليات لواء الكورة الخاصة أصبحت تشبه السوبرماركت عينُ الأردن مفتوحةٌ على الجنوب السوري ورهانٌ بأن “اللعبة لم تنتهِ بعد” ! المحكمة الأدارية ترد طعن لنقيب سابق بحق قرار وزير بعد " التيار الوطني " ، خمسة أحزاب وسطيّة تُلوّح بالانسحاب بسبب تراجع الإصلاح السياسي !! الحمود يعيد 1000 دينار من راتبة بعد أكتشافه خطأ بمخالفة جمركية حررت بحق تاجر القبض على مطلقي النار في احدى مدارس البادية الشمالية مدى تأثير قرارت الحكومه الضريبيه في (شهر شباط 2017) على نمط الانفاق للأسرة رؤساء بلديات الوسط يطالبون المصري بتعديل نظام الابنية رسالة نصية تحرك اللوزي فورا لمنزل مواطن بعدما إشتكاهُ الى الله مجهول يطلق النار بمدرسة اناث بالمفرق "الشيوعي الاسرائيلي" يزعم ..
عاجل
 

أظافر قوية بـ 5 خطوات

الأظافر هي أكثر أجزاء الجسم تأثراً بتغيّر الفصول، كما أنّ أظافرك لها قدرة كبيرة على إظهار ملامح شخصيتك للآخر. الأظافر الصفراء الجافّة تدلّ على إهمالك لنفسك، أمّا الأظافر البيضاء النظيفة المتناسقة فتدلّ على اهتمامك بنفسك وشخصيتك القوية، فأظافرك عنوان جمالك، فاعتني بها باستمرار، خصوصاً في فصل الشتاء.
إليك بعض الخطوات التي يقدّمها لك "سيِّدتي نت" في هذا المجال:

1- نقع الأظافر: قومي بنقع أظافرك في وعاء مليء بالماء الدافئ مع القليل من عصير الليمون لمدة خمس دقائق، ثم اشطفي أظافرك بالماء الدافئ جيداً للتخلص من عصير الليمون حتى لا تجفّ.
2-التقشير: قومي بتقشير أظافرك باستخدام فرشاة أسنان مع كمية صغيرة من معجون الأسنان، وافركي بها أظافرك بحركات دائرية لمدة دقيقة؛ فهذا التدليك سيخلّصك من الأوساخ المتراكمة على أظافرك، قبل أن تشطفي أظافرك بالماء الدافئ. يمكنك تكرار هذه الطريقة مرة أسبوعياً على الأقلّ للحصول على أظافر نظيفة.
3-ماسك الأظافر: قومي بإحضار ملعقة من بيروكسيد الهيدروجين مع نصف ملعقة من صودا الخبز، وامزجي المكوّنات معاً حتى تحصلي على عجينة متماسكة. ضعيها على أظافرك لمدة خمس دقائق، ثمّ اشطفي يديك بالماء الفاتر.
4-ترطيب الأظافر: قومي بوضع الفازلين أو زيت الزيتون على أظافرك يومياً قبل النوم للحفاظ على أظافرك رطبة وقوية.
5-اتباع نظام غذائي صحي: احرصي على تناول الأطعمة التي تقوي الأظافر كالسبانخ والبيض والطماطم، كذلك الأطعمة الغنية بالكالسيوم كالجبن ومنتجات الألبان بأكملها، ولا تنسي شرب الماء باستمرار لترطيب أظافرك.