جفرا نيوز : أخبار الأردن | أظافر قوية بـ 5 خطوات
شريط الأخبار
وزير التربية يوضح حول امتحان ’اللغة الانجليزية‘ لطلبة المدارس مسؤول أمريكي سابق: الملك عبدالله الثاني يحظى باحترام كبير في الولايات المتحدة 4 مطلوبين يسلمون انفسهم للامن على اثر حادثة اعتداء بموكب افراح انطلاق الحوار الوطني حول قوانين (الانتخاب واللامركزية والأحزاب) قريبا .. الرزاز يؤكد اعتماد البطاقة التعريفية لأبناء الأردنيات وثيقة رسمية تنقلات إدارية في الصحة - (الزبن للتوتنجي) (والطوالبة لفيصل) الطراونة يترأس الجلسات الختامية للمؤتمر الدولي للسلام بتونس الملك يهنئ رئيس الوزراء الياباني بإعادة انتخابه رئيسا للحزب الحاكم في اليابان ضبط 4 من مروجي المخدرات بجبل التاج بعمان المبيضين يوعز بتوقيف القائمين على حفل "قلق" النواب "يلغي" انقطاع راتب التقاعد للارامل والمطلقات عند زواجهن مرة اخرى اكثر من 10 ملايين دينار تدفعها الحكومة كـ "رواتب اعتلال" وفاة ثلاثيني دهساً في الزرقاء "قلق "يثير غضب الاردنيين .. و الداخلية : التصريح جاء لحفل غنائي فقط الدفاع المدني: 140 حادثاً مختلفاً خلال الـ 24 ساعة الماضية زواتي ترد على فيديو حول فاتورة الكهرباء وتشرح بند فرق اسعار الوقود 25 ألف أسرة جديدة تضاف لـ‘‘المعونة‘‘ العام المقبل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز اعلان نتائج القبول الموحد وقبول (37149) طالباً وطالبة من الأردنيين - (رابط) المعشر: ضريبة البنوك من أعلى النسب عربيا وبرفعها يتضرر المواطن
عاجل
 

أظافر قوية بـ 5 خطوات

الأظافر هي أكثر أجزاء الجسم تأثراً بتغيّر الفصول، كما أنّ أظافرك لها قدرة كبيرة على إظهار ملامح شخصيتك للآخر. الأظافر الصفراء الجافّة تدلّ على إهمالك لنفسك، أمّا الأظافر البيضاء النظيفة المتناسقة فتدلّ على اهتمامك بنفسك وشخصيتك القوية، فأظافرك عنوان جمالك، فاعتني بها باستمرار، خصوصاً في فصل الشتاء.
إليك بعض الخطوات التي يقدّمها لك "سيِّدتي نت" في هذا المجال:

1- نقع الأظافر: قومي بنقع أظافرك في وعاء مليء بالماء الدافئ مع القليل من عصير الليمون لمدة خمس دقائق، ثم اشطفي أظافرك بالماء الدافئ جيداً للتخلص من عصير الليمون حتى لا تجفّ.
2-التقشير: قومي بتقشير أظافرك باستخدام فرشاة أسنان مع كمية صغيرة من معجون الأسنان، وافركي بها أظافرك بحركات دائرية لمدة دقيقة؛ فهذا التدليك سيخلّصك من الأوساخ المتراكمة على أظافرك، قبل أن تشطفي أظافرك بالماء الدافئ. يمكنك تكرار هذه الطريقة مرة أسبوعياً على الأقلّ للحصول على أظافر نظيفة.
3-ماسك الأظافر: قومي بإحضار ملعقة من بيروكسيد الهيدروجين مع نصف ملعقة من صودا الخبز، وامزجي المكوّنات معاً حتى تحصلي على عجينة متماسكة. ضعيها على أظافرك لمدة خمس دقائق، ثمّ اشطفي يديك بالماء الفاتر.
4-ترطيب الأظافر: قومي بوضع الفازلين أو زيت الزيتون على أظافرك يومياً قبل النوم للحفاظ على أظافرك رطبة وقوية.
5-اتباع نظام غذائي صحي: احرصي على تناول الأطعمة التي تقوي الأظافر كالسبانخ والبيض والطماطم، كذلك الأطعمة الغنية بالكالسيوم كالجبن ومنتجات الألبان بأكملها، ولا تنسي شرب الماء باستمرار لترطيب أظافرك.