شريط الأخبار
3 وفيات و4 إصابات بحادث سير مروع في إربد رسالة شفوية من الملك الى الرئيس التونسي هل فقد حراك الرابع مبرراته .. بعد تحقيق العفو العام وتعديل الجرائم الالكترونية..وضوء اخضر للتعديل إحتياطات أمنية في محيط المساجد وعودة الهدوء لمنطقة “الرابع” لقاءٌ سريٌّ بين وزيري المياه الإسرائيليّ والأردنيّ لمُناقشة أزمة "قناة البحرين" وعمان تطالب البيت الأبيض بالتدخل الرابع ليلة الخميس : احتكاكات وهتافات حادّة ضد الرزاز وظُهور “قوّات البادية” ومُطاردات بالشوارع لفض الفعاليّة بالقُوّة الملك يصلي الجمعة بالعبدلي هذه القضايا التي يشملها العفو الاردن يدين التصعيد الاسرائيلي والتحريض ضد الرئيس عباس الامن العام : مجموعات عشوائية من الأشخاص تتعمد اغلاق الطرق في محيط الرابع سيتم ضبطها واتخاذ أشد الإجراءات بحقها الامن العام : محتجون يغادرون ساحة الاحتجاج محاولين اغلاق الطرق وهذا أمر يعرضهم للعقوبة الرزاز يطلب من التشريع والرأي إعداد مشروع العفو العام بصفة الاستعجال إصابة 4 رجال أمن بينهم شرطية في تدافع مع المحتجين صور.. محتجون يغلقون دوار الشميساني بالكامل إصابة دركيين إثر أعمال عنف لجأ لها بعض المحتجين و ضبط أحدهم الطراونة يثمن التوجيهات الملكية ويؤكد أن "النواب" سيمنح العفو العام صفة الاستعجال الأمن يناشد محتجين متواجدين في احدى ساحات مستشفى الأردن عدم الخروج منها.. تفاصيل "احزاب قومية و يسارية تشارك في اعتصام "الرابع الرزاز: الحكومة ستبدأ فوراً السير بالإجراءات الدستوريّة لإقرار "العفو العام" الملقي في مضارب النائب النعيمات في الكرك
عاجل
 

أظافر قوية بـ 5 خطوات

الأظافر هي أكثر أجزاء الجسم تأثراً بتغيّر الفصول، كما أنّ أظافرك لها قدرة كبيرة على إظهار ملامح شخصيتك للآخر. الأظافر الصفراء الجافّة تدلّ على إهمالك لنفسك، أمّا الأظافر البيضاء النظيفة المتناسقة فتدلّ على اهتمامك بنفسك وشخصيتك القوية، فأظافرك عنوان جمالك، فاعتني بها باستمرار، خصوصاً في فصل الشتاء.
إليك بعض الخطوات التي يقدّمها لك "سيِّدتي نت" في هذا المجال:

1- نقع الأظافر: قومي بنقع أظافرك في وعاء مليء بالماء الدافئ مع القليل من عصير الليمون لمدة خمس دقائق، ثم اشطفي أظافرك بالماء الدافئ جيداً للتخلص من عصير الليمون حتى لا تجفّ.
2-التقشير: قومي بتقشير أظافرك باستخدام فرشاة أسنان مع كمية صغيرة من معجون الأسنان، وافركي بها أظافرك بحركات دائرية لمدة دقيقة؛ فهذا التدليك سيخلّصك من الأوساخ المتراكمة على أظافرك، قبل أن تشطفي أظافرك بالماء الدافئ. يمكنك تكرار هذه الطريقة مرة أسبوعياً على الأقلّ للحصول على أظافر نظيفة.
3-ماسك الأظافر: قومي بإحضار ملعقة من بيروكسيد الهيدروجين مع نصف ملعقة من صودا الخبز، وامزجي المكوّنات معاً حتى تحصلي على عجينة متماسكة. ضعيها على أظافرك لمدة خمس دقائق، ثمّ اشطفي يديك بالماء الفاتر.
4-ترطيب الأظافر: قومي بوضع الفازلين أو زيت الزيتون على أظافرك يومياً قبل النوم للحفاظ على أظافرك رطبة وقوية.
5-اتباع نظام غذائي صحي: احرصي على تناول الأطعمة التي تقوي الأظافر كالسبانخ والبيض والطماطم، كذلك الأطعمة الغنية بالكالسيوم كالجبن ومنتجات الألبان بأكملها، ولا تنسي شرب الماء باستمرار لترطيب أظافرك.