جفرا نيوز : أخبار الأردن | أقلام العناية بالشفاه تحتوي على مواد ضارة
شريط الأخبار
المصري : كنت بين أهلي في السعودية ولم أُحجز .. " سألوني سؤال وأجبته " الملك يلتقي رجال دين وشخصيات مسيحية من الأردن والقدس احالات وتشكيلات و ترفيعات في الوزارات - أسماء ارادة ملكية بالموافقة على تعيينات قضائية (اسماء) الملك يستقبل وزير الدفاع الكندي الضَّمان تدعو المنشآت والأفراد لتعديل بيانات الاتصال الخاصة بهم إلكترونياً ضبط شخص بحوزته لوحة فسيفسائية من العصر " البيزنطي " بدء البث الأردني الفلسطيني المصري الموحد لدعم القدس المحتلة انتهاء الخريف و بدء فصل الشتاء .. الخميس موظفوا الاحوال يشكرون الشهوان القضاة يؤجل انتخابات الغرف التجارية لموعد لاحق غير معلوم الهناندة : المصري مخلص للاردن و حزين لسماع اصوات الشماتة الملك يتدخل لتأمين الإفراج عن المصري الأردن وفلسطين ولبنان على موعد مع منخفض ثلجي عميق المصري بعد إطلاق سراحه : كل شيء على ما يرام و عاملوني بـ " احترام " سيدة مهددة بالطرد واولادها " المعاقين الخمسة " من منزلها في الموقر التيار القومي يدين قرار المحكمه الدوليه ضد ألأردن مفكرة الاحد وفيات الاحد 17/12/2017 الافراج عن صبيح المصري
عاجل
 

أقلام العناية بالشفاه تحتوي على مواد ضارة


 ذكرت مجلة 'تست' أن بعض أقلام العناية بالشفاه تحتوي على مواد ضارة بالصحة، وذلك بعد اختبار أجرته على 35 منتجاً، من بينها منتجات لماركات شهيرة.

وأوضحت المجلة الصادرة عن الهيئة الألمانية لاختبار السلع والمنتجات أن 19 منتجاً يحتوي على مواد ذات قاعدة نفطية، مثل الهيدروكربونات المشبعة بالزيوت المعدنية والمعروفة اختصارا بـ(Mosh) والهيدروكربونات ذات الزيوت المعدنية العطرية والمعروفة اختصارًا بـ(Moah).

ونظراً لأن المرأة، التي تستخدم أقلام العناية بالشفاه بانتظام، تبتلع في المتوسط 4 أقلام كاملة في العام، لذا يوصي الخبراء الألمان باستعمال المستحضرات الطبيعية الخالية من المكونات ذات القاعدة النفطية.