شريط الأخبار
الطراونة عضوا في الاعيان وقبول استقالة المعشر انزال ركاب طائرة أردنية بعد تعطلها في مطار الملكة علياء الدولي.. الصوراني: رسوم المدارس الخاصة ستكون بسيطة وسيتم تحديد نسب معينة لكل مرحلة دراسية الرزاز: التعليم اليوم هو اقتصاد الغد وأن التقدم فيه يؤسس لمستقبل أفضل الحمود يكرم مواطنا ورجال أمن فريق وزاري لمتابعة وظائف قطر للأردنيين نتنياهو يذعن للملك عبدالله الثاني ويزيل نقطة لشرطة الاحتلال في الاقصى فورا وزير الزراعة يقدم باقة ورد ويعتذر لعاملة نظافة "فيديو" القبض على 4 مروجي مخدرات غرب البلقاء «المستقلة» تحدّث سجـلات النـاخبيـن فيديو مرعب لوصول تعزيزات عسكرية الى الجنوب السوري 75 إصابة نتيجة 233 حادثا مختلفا الهناندة يكتب : " لم اتخلى عن منصبي لاصبح وزيرا" الملكة رانيا: لا زال أمام العالم الفرصة ليجدد التزامه باستقبال اللاجئين ميركل تزور الجامعة الألمانية وتلتقي الملك الرزاز يعود إلى معقله القبض على مروجي مخدرات وفرار الثالث في العاصمة الرياطي : "الهبات والعطاءات " تثبت مسؤولي العقبة بمواقعهم وعلى الرزاز أن يبدأ من هناك القبض على شخص حطم صرافاً آلياً بالأشرفية الأربعاء.. أجواء صيفية معتدلة نهار
 

أقلام العناية بالشفاه تحتوي على مواد ضارة


 ذكرت مجلة 'تست' أن بعض أقلام العناية بالشفاه تحتوي على مواد ضارة بالصحة، وذلك بعد اختبار أجرته على 35 منتجاً، من بينها منتجات لماركات شهيرة.

وأوضحت المجلة الصادرة عن الهيئة الألمانية لاختبار السلع والمنتجات أن 19 منتجاً يحتوي على مواد ذات قاعدة نفطية، مثل الهيدروكربونات المشبعة بالزيوت المعدنية والمعروفة اختصارا بـ(Mosh) والهيدروكربونات ذات الزيوت المعدنية العطرية والمعروفة اختصارًا بـ(Moah).

ونظراً لأن المرأة، التي تستخدم أقلام العناية بالشفاه بانتظام، تبتلع في المتوسط 4 أقلام كاملة في العام، لذا يوصي الخبراء الألمان باستعمال المستحضرات الطبيعية الخالية من المكونات ذات القاعدة النفطية.