جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور..فندق كراون بلازا عمان يقيم الحفل السنوي للموظفين
شريط الأخبار
الغرايبة مديرا للعطاءات الحكومية بالوكالة الطويسي يدعو موظفي الوزارة على بذل المزيد من الإنجاز والعطاء قرارات جديدة لحافلات المعتمرين .. محطة فحص في معان و سائق معاون و تصريحات امنية !! تفاصيل طائرة لمتابعة اسد في غابات جرش اثر معلومات فيسبوكية العمانيون ألقوا 15.5 ألف طن نفايات في العيد «حماس» تكشف عن «معالم صفقة القرن» الأمريكية.. كونفدرالية مع الأردن وتوطين اللاجئين السلطات السعودية تمنع عائلة أردنية من دخول قطر الاردن : حسمنا موقفنا بعدم التدخل عسكريا في سوريا الأجواء الحارة تتواصل لثلاثة أيام العمل الدولية: تصاريح العمل في الأردن تُشعر اللاجئين السوريين بالاستقرار والأمن الملقي يعود من مصر بعد استكمال إجازته وفاة و٥ إصابات بحادث في اربد مبادرة سلام جديدة .. ونتنياهو يشترط ضمان الاردن لها وفاة طفل سقط من الطابق الرابع الامن يسيطر على شغب الرمثا بعد وفاة عامل بنغالي 70 ألف زائر للعقبة خلال عطلة العيد قرض ميسر ومنحة من البنك الدولي للأردن بـ52.8 مليون دولار وفاة مصري غرقا في سد الحلابات ضبط مطلوب بعشرات القضايا في إربد ٥٠ الف مراجع لمستشفيات الصحة خلال ايام العطلة
عاجل
 

بالصور..فندق كراون بلازا عمان يقيم الحفل السنوي للموظفين

جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده
يأتي فندق كراون بلازا بالأردن من حيث لا تدري بأنشطة متنوعة كفيلة بأن تغني موظفيه بأوقات لا تنسى ولا تقدر بثمن. فبمناسبة حلول العام الجديد، أقام الفندق احتفال نهاية العام للموظفين في نفس الفندق بحضور الاداريين ، و مدير عام الفندق وأعضاء اللجنة التنفيذية والمدراء وجميع الموظفين .
ويأتي هذا الحدث كتقليد سنوي لفندق كراون وتجسيداً لإيمانه المطلق بأهمية تعزيز التواصل بين إدارته وموظفيه، وخلق أجواء من العلاقات الأخوية بين جميع أفراده، بالإضافة إلى تقدير جهود العاملين خلال العام المنصرم. وقد تم الثناء على النجاحات التي حققها الفندق وتعزيز معاني روح الفريق الواحد والعمل المشترك بين الإدارة والموظفين.
وخلال الحفل، عبّر السيد اسامة مسعود المدير الإقليمي لفندق كراون بلازا , عن امتنانه وشكره للجهود المبذولة على مدار العام وعن سعادته في جمع الموظفين في هكذا حدث تسوده المحبة والألفة بين الجميع مما يعكس إيجابياُ على إنتاجية وكفاءة العمل.
وكرم مسعود عدد من الموظفين القدامى الذين تعدت خدمتهم اعوام مليئة بالعطاء والتفاني بالعمل وكرم أيضاً افضل ثلاثة موظفين كأفضل موظف لموسم 2016 .