جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور..فندق كراون بلازا عمان يقيم الحفل السنوي للموظفين
شريط الأخبار
17/1/2018 وفيات رفع اكراميات خطباء المساجد بقيم تتراوح بين 7 – 15 ديناراً أردنيون يقترحون ضرائب جديدة للحكومة عبر تويتر لا حرية للصحافة في الاردن على مؤشرات "فريدوم هاوس" قوائم الضريبة الجديدة على السلع الملك: القدس مفتاح الحل انخفاض جديد لدرجات الحرارة وأجواء أكثر برودة رساله من النائب ابو صعيليك الى ملحس بيان صادر عن عشيرة المحارمة عشيرة الديرية تمنح عشيرة السبيله عطوة اعتراف عشائرية نقابة الصحفيين بصدد اقرار سلسة من الخطوات لتكفيل المحارمه والزيناتي مجلس العاصمة : على الحكومة اجتراح حلول اقتصادية بعيدا عن جيب المواطن الحكومة ترفع ضريبة بنزين 90 تأجيل فرض ضريبة الأدوية العكور بعد توقيف المحارمة : الحكومة تريد الصحفيين شهود زور على قرارات افقار الاردنيين "حرية الصحفيين" يعبر عن قلقه من توقيف الزميلين المحارمة والزيناتي "موظفين الضريبة" يشاركون في اعتصام الصحفيين امام رئاسة الوزراء غدا الاربعاء الصحفيون من امام نقابتهم : فلتسقط حكومة هاني الملقي بالصور ..المحارمة يجتمعون للبحث في توقيف الزميل عمر المحارمة "الجزيرة القطرية" تنشر خبر توقيف الزميلين المحارمة والزيناتي ودعوات الى الغاء توقيف الصحفيين
عاجل
 

بالصور..فندق كراون بلازا عمان يقيم الحفل السنوي للموظفين

جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده
يأتي فندق كراون بلازا بالأردن من حيث لا تدري بأنشطة متنوعة كفيلة بأن تغني موظفيه بأوقات لا تنسى ولا تقدر بثمن. فبمناسبة حلول العام الجديد، أقام الفندق احتفال نهاية العام للموظفين في نفس الفندق بحضور الاداريين ، و مدير عام الفندق وأعضاء اللجنة التنفيذية والمدراء وجميع الموظفين .
ويأتي هذا الحدث كتقليد سنوي لفندق كراون وتجسيداً لإيمانه المطلق بأهمية تعزيز التواصل بين إدارته وموظفيه، وخلق أجواء من العلاقات الأخوية بين جميع أفراده، بالإضافة إلى تقدير جهود العاملين خلال العام المنصرم. وقد تم الثناء على النجاحات التي حققها الفندق وتعزيز معاني روح الفريق الواحد والعمل المشترك بين الإدارة والموظفين.
وخلال الحفل، عبّر السيد اسامة مسعود المدير الإقليمي لفندق كراون بلازا , عن امتنانه وشكره للجهود المبذولة على مدار العام وعن سعادته في جمع الموظفين في هكذا حدث تسوده المحبة والألفة بين الجميع مما يعكس إيجابياُ على إنتاجية وكفاءة العمل.
وكرم مسعود عدد من الموظفين القدامى الذين تعدت خدمتهم اعوام مليئة بالعطاء والتفاني بالعمل وكرم أيضاً افضل ثلاثة موظفين كأفضل موظف لموسم 2016 .