جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور..فندق كراون بلازا عمان يقيم الحفل السنوي للموظفين
شريط الأخبار
حقائق عـن " المدّعي " مؤيد المجـالي ، فـاحذروه !! الزميل الفراعنة يتجه للقضاء في وجه محاولات الاساءة اليه بالصور..مركبات متحركة الى المناطق الآنية لاصدار بطاقات ذكية للمواطنين فتاتان تسرقان حقائب نسائية اثناء حفل زفاف في عمان مساء الامس. والامن يحقق... نتنياهو: خط دفاعنا يبدأ من غور الأردن حين يصبح الحلم نقره والنقره روايه... وفاة طفل وإنقاذ آخر بعد غرقهما بمسبح في إربد وزراء يقتربون من الخط الأحمر يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا 3 وفيات بحادث تصادم في الطفيلة أجواء خريفية معتدلة بوجه عام الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !!
عاجل
 

بالصور..فندق كراون بلازا عمان يقيم الحفل السنوي للموظفين

جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده
يأتي فندق كراون بلازا بالأردن من حيث لا تدري بأنشطة متنوعة كفيلة بأن تغني موظفيه بأوقات لا تنسى ولا تقدر بثمن. فبمناسبة حلول العام الجديد، أقام الفندق احتفال نهاية العام للموظفين في نفس الفندق بحضور الاداريين ، و مدير عام الفندق وأعضاء اللجنة التنفيذية والمدراء وجميع الموظفين .
ويأتي هذا الحدث كتقليد سنوي لفندق كراون وتجسيداً لإيمانه المطلق بأهمية تعزيز التواصل بين إدارته وموظفيه، وخلق أجواء من العلاقات الأخوية بين جميع أفراده، بالإضافة إلى تقدير جهود العاملين خلال العام المنصرم. وقد تم الثناء على النجاحات التي حققها الفندق وتعزيز معاني روح الفريق الواحد والعمل المشترك بين الإدارة والموظفين.
وخلال الحفل، عبّر السيد اسامة مسعود المدير الإقليمي لفندق كراون بلازا , عن امتنانه وشكره للجهود المبذولة على مدار العام وعن سعادته في جمع الموظفين في هكذا حدث تسوده المحبة والألفة بين الجميع مما يعكس إيجابياُ على إنتاجية وكفاءة العمل.
وكرم مسعود عدد من الموظفين القدامى الذين تعدت خدمتهم اعوام مليئة بالعطاء والتفاني بالعمل وكرم أيضاً افضل ثلاثة موظفين كأفضل موظف لموسم 2016 .