شريط الأخبار
وفاة و3 اصابات بتدهور شاحنة في إربد الصفدي يوكد أهمية الحفاظ على اتفاق خفض التصعيد بجنوب سورية الامانة ترفع 8500 طن نفايات خلال العيد غنيمات تتعهد بتسهيل حق الحصول على المعلومات مصريون: لو لم اكن مصريا لوددت ان اكون اردنيا رئيس الوزراء يتقبل التهاني يوم غد الاثنين قبل بضعة أسابيع عاجل القبض على مطلوب خطير في مادبا بحوزته سلاح اوتوماتيكي تعليمات تبيح للأمن والقضاء الوصول لخوادم وبيانات شركات النقل بواسطة التطبيقات الذكية عيد ميلاد الأميرة تغريد محمد يصادف غدا بدء العمل بنظام لمعادلة شهادات الثانوية العامة صدور الإرادة الملكية بتعيين رؤساء وأعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية فقدان طفلين شقيقين في اربد والأمن يعمم كوشنير يزور الاردن وقطر لبحث الاوضاع في غزة اعتقال داعية لبناني في الأردن ووالده يروي التفاصيل وفاة طفل نتيجة سقوط عمود إسمنتي عليه في غور الصافي الأمن يحذر الأردنيين من إعلانات توظيف "مضلله" في دول الخليج وفاة وإصابة بحادث تصادم على الطريق الصحراوي الاحد .. إنخفاض درجات الحرارة وأجواء معتدلة الملك يتبادل التهاني مع عدد من قادة الدول العربية بمناسبة عيد الفطر المبارك
عاجل
 

بالصور..فندق كراون بلازا عمان يقيم الحفل السنوي للموظفين

جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده
يأتي فندق كراون بلازا بالأردن من حيث لا تدري بأنشطة متنوعة كفيلة بأن تغني موظفيه بأوقات لا تنسى ولا تقدر بثمن. فبمناسبة حلول العام الجديد، أقام الفندق احتفال نهاية العام للموظفين في نفس الفندق بحضور الاداريين ، و مدير عام الفندق وأعضاء اللجنة التنفيذية والمدراء وجميع الموظفين .
ويأتي هذا الحدث كتقليد سنوي لفندق كراون وتجسيداً لإيمانه المطلق بأهمية تعزيز التواصل بين إدارته وموظفيه، وخلق أجواء من العلاقات الأخوية بين جميع أفراده، بالإضافة إلى تقدير جهود العاملين خلال العام المنصرم. وقد تم الثناء على النجاحات التي حققها الفندق وتعزيز معاني روح الفريق الواحد والعمل المشترك بين الإدارة والموظفين.
وخلال الحفل، عبّر السيد اسامة مسعود المدير الإقليمي لفندق كراون بلازا , عن امتنانه وشكره للجهود المبذولة على مدار العام وعن سعادته في جمع الموظفين في هكذا حدث تسوده المحبة والألفة بين الجميع مما يعكس إيجابياُ على إنتاجية وكفاءة العمل.
وكرم مسعود عدد من الموظفين القدامى الذين تعدت خدمتهم اعوام مليئة بالعطاء والتفاني بالعمل وكرم أيضاً افضل ثلاثة موظفين كأفضل موظف لموسم 2016 .