جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور..فندق كراون بلازا عمان يقيم الحفل السنوي للموظفين
شريط الأخبار
طائرات بدون طيار لمراقبة الغابات والأحراج الملك يتلقى اتصالا هاتفيا من أمير قطر مسؤولون كبار يتابعون بإهتمام الاستعدادت لمهرجان جرش سلسلة درامية ثلاثية لابو سماقة في رمضان "توزيع الكهرباء" تهنئ الطفايلة بقرب حلول شهر رمضان وتلوح بفصل التيار الكهربائي جت الناقل الرسمي لمهرجان جرش - داخليا – تنقلات في ضريبة الدخل والمبيعات - اسماء " الشيوعي " يقيم ندوة سياسية بمناسبة عيد الاستقلال الاخوان المسلمين والتطبيع مع اسرائيل الملك يوجه بالاستمرار بتقديم مساعدات مالية لـ 30 ألف أسرة عفيفة اقفال عشرات المركبات في اربد دوام المدارس في رمضان التاسعة والنصف صباحا اعتصام عمالي حاشد امام مقر شركة الفوسفات الاربعاء مجالس المحافظات ليست برلمانات وبلا سلطة تشريعية أو تنفيذية متهمو خلية الكرك الارهابية ينفون التهم المسندة اليهم "المستقلة " تطلق خدمة الاستعلام عن الدائرة الانتخابية مفكرة الاثنين قوات روسية قرب حدودنا عصابة تتكاتف على أردني بالكويت وزير الداخلية يوجه بتكفيل طلبة "البوليتيكنك"
عاجل
 

بالصور..فندق كراون بلازا عمان يقيم الحفل السنوي للموظفين

جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده
يأتي فندق كراون بلازا بالأردن من حيث لا تدري بأنشطة متنوعة كفيلة بأن تغني موظفيه بأوقات لا تنسى ولا تقدر بثمن. فبمناسبة حلول العام الجديد، أقام الفندق احتفال نهاية العام للموظفين في نفس الفندق بحضور الاداريين ، و مدير عام الفندق وأعضاء اللجنة التنفيذية والمدراء وجميع الموظفين .
ويأتي هذا الحدث كتقليد سنوي لفندق كراون وتجسيداً لإيمانه المطلق بأهمية تعزيز التواصل بين إدارته وموظفيه، وخلق أجواء من العلاقات الأخوية بين جميع أفراده، بالإضافة إلى تقدير جهود العاملين خلال العام المنصرم. وقد تم الثناء على النجاحات التي حققها الفندق وتعزيز معاني روح الفريق الواحد والعمل المشترك بين الإدارة والموظفين.
وخلال الحفل، عبّر السيد اسامة مسعود المدير الإقليمي لفندق كراون بلازا , عن امتنانه وشكره للجهود المبذولة على مدار العام وعن سعادته في جمع الموظفين في هكذا حدث تسوده المحبة والألفة بين الجميع مما يعكس إيجابياُ على إنتاجية وكفاءة العمل.
وكرم مسعود عدد من الموظفين القدامى الذين تعدت خدمتهم اعوام مليئة بالعطاء والتفاني بالعمل وكرم أيضاً افضل ثلاثة موظفين كأفضل موظف لموسم 2016 .