شريط الأخبار
منح مدراء المستشفيات صلاحية التحوبل لمركز الحسين للسرطان صدور الارادة الملكية بتعيين رؤساء واعضاء مجالس امناء الجامعات الرسمية "اسماء" القبض على عشريني طعن زوجته في شارع السعادة بالزرقاء 15 جريمة قتل في رمضان و 8 وفيات بحوادث السير جفرا نيوز تنشر قرارات الرزاز "اعفاءات السرطان ولجنة التسعير وضريبة الهايبرد وتقاعد الوزراء" كناكرية يزور مديرية تسجيل أراضي غرب عمان ضبط 4 اشخاص سلبوا مصاغا ذهبيا بقيمة 40 ألف دينار من عربي الجنسية هل سيُغيّب الرزاز القطاع الزراعي من قرارات حكومته ؟ الطويسي يوعز لامناء الاردنية بالتنسيب برئيس للجامعة أخر صرعات الإساءة للطراونة .."الجرأة بالكذب على مقام الملك" فأين المحاسبة ؟ وفاتان بحادثي غرق منفصلين في العقبة والمفرق التربية تعمم دوام العطلة الصيفية لمديري المدارس الحبس شهرا لرئيس بلدية بسبب مركبته الحكومية ضبط شاب وفتاة سرقا 12 الف ريال سعودي بمركز حدود العمري اعضاء مجلس امناء جامعة الحسين التقنية (اسماء) تكليف د.عماد صلاح قائما بأعمال رئيس" الجامعة الأردنية" تكليف محمد عودة ياسين مديراً عاماً بالوكالة للضمان الاجتماعي ابويامين يشهر ذمته المالية 45 الف مراجع لمستشفيات وزارة الصحة خلال العيد الزام الكازيات بموقع لشحن المركبات الكهربائية
 

طرق لمنع تساقط الشعر وتكثيفه


من المشاكل المؤرقة للسيدات هي مشكلة تساقط الشعر وقلة كثافته، فذلك يجعل الشعر باهتاً وغير جميل المظهر، وهذه المشكلة تجعل السيدات دائمات البحث عن الحلول والطرق التي يمكن أن تساعد في التخلص من تلك المشكلة، وقد يدفعن مبالغ مالية كبيرة لمراكز العناية بالشعر، ويقمن بشراء الكريمات والمنتجات الخاصة بالشعر، وقد يكون هنالك نتائج مرضية في بعض الأوقات، وأوقات أخرى لا تستفيد السيدة من ذلك؛ بل على العكس قد تزيد مشكلة تساقط الشعر.
لذلك سنقدم لكل سيدة تريد منع تساقط شعرها والحصول على شعر كثيف، مجموعة من الطرق الفعالة غير المكلفة والطبيعية لحلّ تلك المشكلة. طرق منع تساقط الشعر والزيادة من كثافته زيت السمسم: من الزيوت الطبيعية ذات الفائدة الكبيرة على الشعر، ويتم دهن فروة الرأس والشعر بالزيت لمدة نصف ساعة قبل الاستحمام، وتكرار هذه الوصفة مرتين في كل أسبوع. بياض البيض وخل التفاح وزيت جوز الهند: هم مواد مختلفة لذلك لهم قدرة على إعطاء فوائد متنوعة للشعر، ويتم خفق بياض البيض، ومن ثم إضافة عليه ملعقة كبيرة من خل التفاح وأربع ملاعق من زيت جوز الهند، ومن ثم دهن المزيج الناتج على الشعر وفروة الرأس لمدة ساعة قبل الاستحمام، وتكرر هذه الوصفة مرة واحدة أسبوعياً. زيت الزيتون والثوم: يتم خلط ثلاث ملاعق من زيت الزيتون مع ثلاثة فصوص من الثوم المهروس، ويُفرك المزيج الناتج بفروة الرأس ومن ثم يُترك مدة نصف ساعة قبل الاستحمام، والجدير بالذكر أنّ هذه الوصفة بالإضافة إلى قدرتها على منع تساقط الشعر وتكثيفه فإنّها تعالج الكثير من الأمراض الجلدية التي قد تصيب فروة الرأس فهي مفيدة للتخلص من الثعلبة، وتكرر هذه الوصفة مرة كل أسبوعين. زيت اللوز الحلو والنشا: ويتم خلط أربع ملاعق من زيت اللوز مع ملعقة واحدة من النشا، ومن ثم وضع المزيج على الشعر لمدة ساعة قبل الاستحمام. زيت الخروع: من أهم الزيوت المستخدمة في زيادة كثافة الشعر، ويتم دهن مقدار كافٍ من الزيت على فروة الرأس والشعر وتركه ساعتين قبل الاستحمام، ويمكن استخدام هذه الوصفة بشكل يومي. زيادة التغذية وتناول مأكولات ذات فائدة: فيجب تناول المأكولات التي تحوي نسب عالية من البروتينات والألياف والفيتامينات، وذلك حتى تقوي بصيلات الشعر وتجعلها قادرة على حماية الشعر من التساقط وقادرة على زيادة كثافته؛ فتناول غذاء صحي متوازن يجعل الشعرة أكثر سمكاً، وذلك يجعل الشعر أكثر كثافة.