جفرا نيوز : أخبار الأردن | لا تستخدمي الصابون على بشرتك أبداً
شريط الأخبار
تنسيق أردني فلسطيني مصري قبيل لقاء عباس بترامب حالة الطقس ليوم الاحد وفاة سبعيني بانقلاب مركبة بإربد إنقاذ دليل سياحي في العقبة وفاة المصري الثالث متأثرا بإصابته بحريق رئاسة الوزراء بالصور والاسماء...."العمل الاسلامي" يعلن نتائج انتخاباته الداخلية الصفدي : الاْردن يدعم حل سياسي يَضمْن سوريا مستقلة القرار "زين" نقطة البداية والشريك الاستراتيجي لرالي "اكتشف الأردن" ردا على سؤال "جفرا نيوز"...الذنيبات : لم ولن نرفع قضية على الكردي توقيف مسؤول في وزارة الصحة حاول الايقاع بزميلته بتهمة الرشوة بعد الإمارات وقطر.. الكويت تشدد الرقابة على المحاصيل الأردنية أردني وزوجته ادعيا أنهما إماراتيان لـيتسولا في أحد المولات الولايات المتحدة.. اتهام أردني بمحاولة الانضمام لداعش حركة السفر عبر جسر الملك حسين "الأمانة" تفتتح جسر صويلح نهاية أيار استمرار صرف البطاقة الذكية غدا عباس يزور الأردن مشروع قانون يحبس من يفلت كلبه لمهاجمة المارة فرض رسوم على صادرات الأسماك المصرية للأردن سباق دراجات إسرائيلي بعمّان
عاجل
 

لا تستخدمي الصابون على بشرتك أبداً


للحفاظ على بشَرتك مشرقةً ومتألقة باستمرار، عليكِ تجنبُ وضع الصابون عليها، فالصابون يحتوي على الكثير من العناصر التي تؤذي البشرة وتزيد من جفافها، لذا عليكِ تجنبُ وضعه على بشَرتك نهائياً.
كما عليكِ الحرص على تجنّب وصول الشامبو والبلسم إلى بشرة وجهك عند الاستحمام، فبشرة الوجه حساسة جداً، وتتأثر بسرعة بهذه المواد القاسية.
نقدّم لكِ في ما يلي أهم النصائح للحفاظ على بشرة وجهك من الصابون:
قد يعجبك: الهايفو: شدّ بشرة الوجه والعنق بساعة واحدة فقط!
1.ابتعدي كلّ البعد عن استخدام الصابون على بشرتك، فهو يعمل على سدّ مسامّ البشرة، ما يؤدي إلى ظهور الحبوب والبثور.
2.تجنّبي إبقاء الأوساخ والدهون على بشَرتك، واحرصي على تنظيفها مرتين يومياً، ومرة إضافية عندما تشعرين بوجود أي أوساخ عليها، وخصوصاً في فصل الصيف.
3.استخدمي الماء الفاتر المائل إلى البارد في غسل بشرتك، وابتعدي عن الماء الساخن؛ لأنه يجرّد بشرتَك من الزيوت الطبيعيّة المغذيّة لها.
4.ابتعدي عن وصول الشامبو والبلسم إلى بشرة وجهك أثناء الاستحمام، فذلك يؤذي البشرة من دون أن تشعري.
5.بعد الانتهاء من غسل وجهك، اشطفيه بالماء البارد لتنشيط الدورة الدمويّة، وزيادة إشراق وتوهّج بشرتِك.
6.ابتعدي عن النوم بالمكياج، فهو أكثر ما يؤذي البشرة، وإذا كنتِ كسولة لإزالة المكياج ليلاً، استخدمي مناديل إزالة المكياج، للتخلص من أنواع المكياج كافة من بشرتِك، رغم أنّ الأفضل غسل البشرة جيداً، وإزالة أيّ بقايا للمكياج.
7.المفتاح للحصول على بشرة نضرة ومشرقة هو الترطيب، لذا اهتمي بترطيب بشرتك باستمرار.
8.لا تخرجي من المنزل من دون وضع واقي الشمس على بشرتك سواء في الصيف أو الشتاء.
سمات