شريط الأخبار
وفاة و3 اصابات بتدهور شاحنة في إربد الصفدي يوكد أهمية الحفاظ على اتفاق خفض التصعيد بجنوب سورية الامانة ترفع 8500 طن نفايات خلال العيد غنيمات تتعهد بتسهيل حق الحصول على المعلومات مصريون: لو لم اكن مصريا لوددت ان اكون اردنيا رئيس الوزراء يتقبل التهاني يوم غد الاثنين قبل بضعة أسابيع عاجل القبض على مطلوب خطير في مادبا بحوزته سلاح اوتوماتيكي تعليمات تبيح للأمن والقضاء الوصول لخوادم وبيانات شركات النقل بواسطة التطبيقات الذكية عيد ميلاد الأميرة تغريد محمد يصادف غدا بدء العمل بنظام لمعادلة شهادات الثانوية العامة صدور الإرادة الملكية بتعيين رؤساء وأعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية فقدان طفلين شقيقين في اربد والأمن يعمم كوشنير يزور الاردن وقطر لبحث الاوضاع في غزة اعتقال داعية لبناني في الأردن ووالده يروي التفاصيل وفاة طفل نتيجة سقوط عمود إسمنتي عليه في غور الصافي الأمن يحذر الأردنيين من إعلانات توظيف "مضلله" في دول الخليج وفاة وإصابة بحادث تصادم على الطريق الصحراوي الاحد .. إنخفاض درجات الحرارة وأجواء معتدلة الملك يتبادل التهاني مع عدد من قادة الدول العربية بمناسبة عيد الفطر المبارك
عاجل
 

لا تستخدمي الصابون على بشرتك أبداً


للحفاظ على بشَرتك مشرقةً ومتألقة باستمرار، عليكِ تجنبُ وضع الصابون عليها، فالصابون يحتوي على الكثير من العناصر التي تؤذي البشرة وتزيد من جفافها، لذا عليكِ تجنبُ وضعه على بشَرتك نهائياً.
كما عليكِ الحرص على تجنّب وصول الشامبو والبلسم إلى بشرة وجهك عند الاستحمام، فبشرة الوجه حساسة جداً، وتتأثر بسرعة بهذه المواد القاسية.
نقدّم لكِ في ما يلي أهم النصائح للحفاظ على بشرة وجهك من الصابون:
قد يعجبك: الهايفو: شدّ بشرة الوجه والعنق بساعة واحدة فقط!
1.ابتعدي كلّ البعد عن استخدام الصابون على بشرتك، فهو يعمل على سدّ مسامّ البشرة، ما يؤدي إلى ظهور الحبوب والبثور.
2.تجنّبي إبقاء الأوساخ والدهون على بشَرتك، واحرصي على تنظيفها مرتين يومياً، ومرة إضافية عندما تشعرين بوجود أي أوساخ عليها، وخصوصاً في فصل الصيف.
3.استخدمي الماء الفاتر المائل إلى البارد في غسل بشرتك، وابتعدي عن الماء الساخن؛ لأنه يجرّد بشرتَك من الزيوت الطبيعيّة المغذيّة لها.
4.ابتعدي عن وصول الشامبو والبلسم إلى بشرة وجهك أثناء الاستحمام، فذلك يؤذي البشرة من دون أن تشعري.
5.بعد الانتهاء من غسل وجهك، اشطفيه بالماء البارد لتنشيط الدورة الدمويّة، وزيادة إشراق وتوهّج بشرتِك.
6.ابتعدي عن النوم بالمكياج، فهو أكثر ما يؤذي البشرة، وإذا كنتِ كسولة لإزالة المكياج ليلاً، استخدمي مناديل إزالة المكياج، للتخلص من أنواع المكياج كافة من بشرتِك، رغم أنّ الأفضل غسل البشرة جيداً، وإزالة أيّ بقايا للمكياج.
7.المفتاح للحصول على بشرة نضرة ومشرقة هو الترطيب، لذا اهتمي بترطيب بشرتك باستمرار.
8.لا تخرجي من المنزل من دون وضع واقي الشمس على بشرتك سواء في الصيف أو الشتاء.
سمات