جفرا نيوز : أخبار الأردن | لا تستخدمي الصابون على بشرتك أبداً
شريط الأخبار
تسمية الشارع الدائري لمدينة الطفيلة بـ "شارع القدس العربية " الحركة الاسلامية تدعو لـ " مليونية القدس " امام الحسيني غدا ، وائتلاف اليسار أمام السفارة وفاة سيدة وإصابة أطفالها الأربعة بـ"إنفلونزا الطيور" في معان مفكرة الخميس لجنة فلسطين بالامم المتحدة تجتمع اليوم القمّة الإسلاميّة: خطاب الملك الأقصر والأكثر تعبيرًا و عباس الأطول ولم يتضمّن كلمة "مقاومة " و أردوغان الأكثر شراسةً بالصور .. النائب صداح الحباشنة ينزع لوحة مجلس النواب عن مركبته تأكيدا لعدم تراجعه عن الاستقالة البراءة لاردني من تهمة تنفيذ هجوم لـ داعش في ألمانيا المجالي : تجربتنا بالسلام مريرة وترمب قد يتراجع بقرار محكمة الفقيه يوجه بالتحقيق بفيديو لرجال امن اساءوا لمواطن اثناء القبض عليه لطوف: زواج المعتدي الجنسي بالضحية يأتي للإفلات من العقاب عودة الأجواء الباردة وانخفاض على الحرارة بدء محاكمة المتورطين بأكبر سرقة كهرباء في الأردن قرارات مجلس الوزراء الأردن يفرض رسوما على العمالة المخالفة الملك يعود إلى أرض الوطن إتصال هاتفي بين هنية والطراونة " حامي المقدسات " .. لقب جديد للملك أصرّ عليه آردوغان المعايطة : للمرأة دوراً أساسياً في إنجاح اللامركزية إجازة أول رسالة دكتوراه في علم الحاسوب من جامعة حكومية
عاجل
 

لا تستخدمي الصابون على بشرتك أبداً


للحفاظ على بشَرتك مشرقةً ومتألقة باستمرار، عليكِ تجنبُ وضع الصابون عليها، فالصابون يحتوي على الكثير من العناصر التي تؤذي البشرة وتزيد من جفافها، لذا عليكِ تجنبُ وضعه على بشَرتك نهائياً.
كما عليكِ الحرص على تجنّب وصول الشامبو والبلسم إلى بشرة وجهك عند الاستحمام، فبشرة الوجه حساسة جداً، وتتأثر بسرعة بهذه المواد القاسية.
نقدّم لكِ في ما يلي أهم النصائح للحفاظ على بشرة وجهك من الصابون:
قد يعجبك: الهايفو: شدّ بشرة الوجه والعنق بساعة واحدة فقط!
1.ابتعدي كلّ البعد عن استخدام الصابون على بشرتك، فهو يعمل على سدّ مسامّ البشرة، ما يؤدي إلى ظهور الحبوب والبثور.
2.تجنّبي إبقاء الأوساخ والدهون على بشَرتك، واحرصي على تنظيفها مرتين يومياً، ومرة إضافية عندما تشعرين بوجود أي أوساخ عليها، وخصوصاً في فصل الصيف.
3.استخدمي الماء الفاتر المائل إلى البارد في غسل بشرتك، وابتعدي عن الماء الساخن؛ لأنه يجرّد بشرتَك من الزيوت الطبيعيّة المغذيّة لها.
4.ابتعدي عن وصول الشامبو والبلسم إلى بشرة وجهك أثناء الاستحمام، فذلك يؤذي البشرة من دون أن تشعري.
5.بعد الانتهاء من غسل وجهك، اشطفيه بالماء البارد لتنشيط الدورة الدمويّة، وزيادة إشراق وتوهّج بشرتِك.
6.ابتعدي عن النوم بالمكياج، فهو أكثر ما يؤذي البشرة، وإذا كنتِ كسولة لإزالة المكياج ليلاً، استخدمي مناديل إزالة المكياج، للتخلص من أنواع المكياج كافة من بشرتِك، رغم أنّ الأفضل غسل البشرة جيداً، وإزالة أيّ بقايا للمكياج.
7.المفتاح للحصول على بشرة نضرة ومشرقة هو الترطيب، لذا اهتمي بترطيب بشرتك باستمرار.
8.لا تخرجي من المنزل من دون وضع واقي الشمس على بشرتك سواء في الصيف أو الشتاء.
سمات