شريط الأخبار
مكافحة المخدرات تحبط تهريب 422 الف حبة مخدرة في قضيتين منفصلتين .. صور الاردن يعلن يوم الجمعة اول ايام عيد الاضحى المبارك الاحتلال يعتقل اردنيا بحجة حيازته بندقية !! زين تعلن عن جديدها للشباب "خط الشلّة Mix" دعم الجمعيات بعد مرور عام على تأسيسها اخماد حريق طبليات خشبية ومستودع أدوات منزلية في العقبة مدير الامن العام يفتتح مقر مركز السلم المجتمعي - صور الصحة : توفر 16 مقعد للطب البشري في الجامعات الاردنية التربية تطلق الرقم ( 065008085 ) لتلقي مقترحات وشكاوى المواطنين وزارة العمل تعقد ندوة حول الأساليب الحديثة لتفتيش العمل التنمية الاجتماعية: برنامج الدمج الأسري سيشمل المحافظات كافة بعد توفير موارده المالية وفاة ستيني دهسا في الزرقاء عربيات يتفقد احوال الحجاج الاردنيين في المدينة المنورة عمان : عضو هيئة تدريس بجامعة حكومية يفتح النار على زميله !! مفكرة الثلاثاء تفاصيل توزيع 211 بعثة خارجية على الأقاليم والمحافظات والألوية اكتشاف أرضية فسيفسائية بإربد موجة حر قادمة إخماد حريق مستودع ألبسة في اربد "الموازنة" محطة ساخنة أمام "عادية النواب"
عاجل
 

لا تستخدمي الصابون على بشرتك أبداً


للحفاظ على بشَرتك مشرقةً ومتألقة باستمرار، عليكِ تجنبُ وضع الصابون عليها، فالصابون يحتوي على الكثير من العناصر التي تؤذي البشرة وتزيد من جفافها، لذا عليكِ تجنبُ وضعه على بشَرتك نهائياً.
كما عليكِ الحرص على تجنّب وصول الشامبو والبلسم إلى بشرة وجهك عند الاستحمام، فبشرة الوجه حساسة جداً، وتتأثر بسرعة بهذه المواد القاسية.
نقدّم لكِ في ما يلي أهم النصائح للحفاظ على بشرة وجهك من الصابون:
قد يعجبك: الهايفو: شدّ بشرة الوجه والعنق بساعة واحدة فقط!
1.ابتعدي كلّ البعد عن استخدام الصابون على بشرتك، فهو يعمل على سدّ مسامّ البشرة، ما يؤدي إلى ظهور الحبوب والبثور.
2.تجنّبي إبقاء الأوساخ والدهون على بشَرتك، واحرصي على تنظيفها مرتين يومياً، ومرة إضافية عندما تشعرين بوجود أي أوساخ عليها، وخصوصاً في فصل الصيف.
3.استخدمي الماء الفاتر المائل إلى البارد في غسل بشرتك، وابتعدي عن الماء الساخن؛ لأنه يجرّد بشرتَك من الزيوت الطبيعيّة المغذيّة لها.
4.ابتعدي عن وصول الشامبو والبلسم إلى بشرة وجهك أثناء الاستحمام، فذلك يؤذي البشرة من دون أن تشعري.
5.بعد الانتهاء من غسل وجهك، اشطفيه بالماء البارد لتنشيط الدورة الدمويّة، وزيادة إشراق وتوهّج بشرتِك.
6.ابتعدي عن النوم بالمكياج، فهو أكثر ما يؤذي البشرة، وإذا كنتِ كسولة لإزالة المكياج ليلاً، استخدمي مناديل إزالة المكياج، للتخلص من أنواع المكياج كافة من بشرتِك، رغم أنّ الأفضل غسل البشرة جيداً، وإزالة أيّ بقايا للمكياج.
7.المفتاح للحصول على بشرة نضرة ومشرقة هو الترطيب، لذا اهتمي بترطيب بشرتك باستمرار.
8.لا تخرجي من المنزل من دون وضع واقي الشمس على بشرتك سواء في الصيف أو الشتاء.
سمات