جفرا نيوز : أخبار الأردن | خطوات «قناع الذهب» للحصول على أظافر قويَّة
شريط الأخبار
3 صواريخ من غزة على مستوطنات الاحتلال سهم ‘‘العربي‘‘ يتماسك على وقع أنباء انتهاء احتجاز المصري القبض على شخص وبحوزته 200 الف حبة مخدرة داخل مركبته أجواء خريفية لطيفة ودافئة الملياردير صبيح المصري «أطلق سراحه ولم يعد» وهجوم «وقائي» أردني ناجح لامتصاص «حراك الأسهم» والتداعيات بعد «قرصة الأذن» السعودية القليل منكم يعرف هذه المعلومة.. بلدية السلط "دمي فلسطيني" "علي شكري" مدير المكتب الخاص للملك الحسين يفتح قلبه.. فيديو اكتشاف قضية تهريب بقيمة مليون دينار بالعقبة 4 اصابات بحريق مطعم في الزرقاء المصري : كنت بين أهلي في السعودية ولم أُحجز .. " سألوني سؤال وأجبته " الملك يلتقي رجال دين وشخصيات مسيحية من الأردن والقدس احالات وتشكيلات و ترفيعات في الوزارات - أسماء ارادة ملكية بالموافقة على تعيينات قضائية (اسماء) الملك يستقبل وزير الدفاع الكندي الضَّمان تدعو المنشآت والأفراد لتعديل بيانات الاتصال الخاصة بهم إلكترونياً ضبط شخص بحوزته لوحة فسيفسائية من العصر " البيزنطي " بدء البث الأردني الفلسطيني المصري الموحد لدعم القدس المحتلة انتهاء الخريف و بدء فصل الشتاء .. الخميس موظفوا الاحوال يشكرون الشهوان
عاجل
 

خطوات «قناع الذهب» للحصول على أظافر قويَّة


 
حقق قناع الذهب السحري، الذي كثر استخدامه في الآونة الأخيرة، طفرة في عالم التجميل وإكساب البشرة نضارة وشباباً منقطع النظير.
إلا أنَّ خبيرة التجميل الأميركيَّة، ليا بيرغمان، أكدت أنَّ قناع الذهب ليس فقط للعناية بالبشرة والشعر، بل له دور فعَّال وكبير للحصول على أظافر قويَّة وصحيَّة بعد استخدامه مباشرة.
وقد نشرت ليا على موقع التجميل الشهير freutcake خمس خطوات مصورة لطريقة استخدام قناع الذهب للأظافر، حتى تستطيع كل فتاة الاستفادة منه في المنزل، لكن على طريقة المحترفين، وهي:
قد يعجبك: بالصور : أجمل مناكير النجمات العربيات
1- نظفي أظافرك جيداً وابرديها بالشكل المناسب.
2- اطلي أظافرك بنوع من «المناكير» الطبي الشفاف، وذلك بوضع طبقة رقيقة منه ليس أكثر.
3- حضِّري أوراق «قناع الذهب» مقطعة بشكل صغير يناسب حجم أظافرك.
4- قومي بإمساك ورقة الذهب الصغيرة بملقط طويل اليد، وذلك بحرص شديد حتى لا تتلف، ثم نقوم بلصقها على سطح الأظافر والتأكد من ثباتها.
-5 بعد التأكد من جفاف طبقة «المناكير» نقوم بطلاء الأظافر بطبقة أخرى رقيقة لمنع سقوط قطع الذهب.
وتؤكد ليا بيرغمان أنَّ هذه الوصفة تستخدمها أشهر نجمات هوليوود، وذلك للمسهن مدى فاعليتها في الحفاظ على قوة وسلامة أظافرهنَّ، حيث يحتوي قناع الذهب على العديد من المعادن المهمَّة التي تعدُّ نادرة الوجود في عناصر الطبيعة الأخرى، لذلك أطلق على قناع الذهب «اكسير الحيا»".