جفرا نيوز : أخبار الأردن | خطوات «قناع الذهب» للحصول على أظافر قويَّة
شريط الأخبار
أربعيني يطلق النار على نفسه في تلاع العلي محاكمة عشريني خطط لقتل ضابط أمن ومهاجمته بالسلاح مصدر رسمي: لن يعاد فتح مكتب لـ‘‘حماس‘‘ في الأردن ارتفاع درجات الحرارة وأجواء دافئة ‘‘الكنديون‘‘ يعتزمون بيع حصتهم في ‘‘البوتاس‘‘ ‘‘التربية‘‘ تحقق بشبهة اعتداء معلمة على طالب ابتدائي القبض على مطلوبين بقضايا شيكات هربا من محكمة الرمثا لطوف ترعى ورشة عمل اطلاق تقرير المساءلة عن صحة المراهقين بعد ضبطهم يوم امس .. هروب متهمين من " نظارة " محكمة الرمثا !! الملك يتسلم التقرير السنوي للمركز الوطني لحقوق الإنسان للعام 2016 الفريحات :القضاء على الارهاب يتطلب جهدا دوليا الفقيه : رجال الامن العام جند الوطن ، واي تجاوز منهم يوجب المسائلة، و نولي حقوق الانسان اهمية كبرى - صور م.حمدان يوضح موقفه من انتخابات " شركات التوظيف " بعد استبعاد العدوان الضمان الاجتماعي تُنظّم برنامجاً تدريبياً لمدرّبي مُؤسَّسة التَّدريب المهني في إقليم الوسط مبادرة منزل الاحلام ونشميان أردنيان فتحا للأمل منزل وطريق صيدليات لواء الكورة الخاصة أصبحت تشبه السوبرماركت عينُ الأردن مفتوحةٌ على الجنوب السوري ورهانٌ بأن “اللعبة لم تنتهِ بعد” ! المحكمة الأدارية ترد طعن لنقيب سابق بحق قرار وزير بعد " التيار الوطني " ، خمسة أحزاب وسطيّة تُلوّح بالانسحاب بسبب تراجع الإصلاح السياسي !! الحمود يعيد 1000 دينار من راتبة بعد أكتشافه خطأ بمخالفة جمركية حررت بحق تاجر
عاجل
 

خطوات «قناع الذهب» للحصول على أظافر قويَّة


 
حقق قناع الذهب السحري، الذي كثر استخدامه في الآونة الأخيرة، طفرة في عالم التجميل وإكساب البشرة نضارة وشباباً منقطع النظير.
إلا أنَّ خبيرة التجميل الأميركيَّة، ليا بيرغمان، أكدت أنَّ قناع الذهب ليس فقط للعناية بالبشرة والشعر، بل له دور فعَّال وكبير للحصول على أظافر قويَّة وصحيَّة بعد استخدامه مباشرة.
وقد نشرت ليا على موقع التجميل الشهير freutcake خمس خطوات مصورة لطريقة استخدام قناع الذهب للأظافر، حتى تستطيع كل فتاة الاستفادة منه في المنزل، لكن على طريقة المحترفين، وهي:
قد يعجبك: بالصور : أجمل مناكير النجمات العربيات
1- نظفي أظافرك جيداً وابرديها بالشكل المناسب.
2- اطلي أظافرك بنوع من «المناكير» الطبي الشفاف، وذلك بوضع طبقة رقيقة منه ليس أكثر.
3- حضِّري أوراق «قناع الذهب» مقطعة بشكل صغير يناسب حجم أظافرك.
4- قومي بإمساك ورقة الذهب الصغيرة بملقط طويل اليد، وذلك بحرص شديد حتى لا تتلف، ثم نقوم بلصقها على سطح الأظافر والتأكد من ثباتها.
-5 بعد التأكد من جفاف طبقة «المناكير» نقوم بطلاء الأظافر بطبقة أخرى رقيقة لمنع سقوط قطع الذهب.
وتؤكد ليا بيرغمان أنَّ هذه الوصفة تستخدمها أشهر نجمات هوليوود، وذلك للمسهن مدى فاعليتها في الحفاظ على قوة وسلامة أظافرهنَّ، حيث يحتوي قناع الذهب على العديد من المعادن المهمَّة التي تعدُّ نادرة الوجود في عناصر الطبيعة الأخرى، لذلك أطلق على قناع الذهب «اكسير الحيا»".