شريط الأخبار
انشاء مستشفى حكومي جديد في اربد منتصف العام حالة الطقس ليومي الجمعة والسبت الحكومة: شحنة القمح الرومانية صالحة للاستهلاك "اليرموك" تحظر الفيسبوك اثناء الدوام المومني يطالب بإسناد الأردن في تحمل اعباء اللجوء السوري البخيت: الاردن دائما في المقدمة 'الخارجية' تتابع مقتل أردنية وطعن أبنائها على يد باكستاني بالإمارات بدء الاجتماعات التحضيرية للقمة العربية في البحر الميت عمرو اديب : الملك والملكة رانيا ووالدتها اطمئنوا على صحتي - فيديو اردني يطلق اسم ميسي على مولوده الجديد إغلاق عيادة أسنان مُخالفة تهجّم صاحبها على فريق الرقابة الصحية الملك يدين هجوم لندن ويؤكد وقوف الأردن مع بريطانيا توفير ألف فرصة عمل لأبناء البادية الشمالية الشرقية بشكل متكرر خلال شهر .. حرق منزل على خلفية مشاجرة سابقة في مأدبا مقتل أردنية وإصابة طفليها على يد باكستاني في الفجيرة الإماراتية تسجيل قضية اهمال بحق والدة فتاة اردنية في الكويت ! عمان الأولى عربيا بغلاء المعيشة التميمي : لوبي اسرائيلي يلاحقني مغربي يحاول اختراق موكب الملك في الرباط (فيديو) وزير الخارجية يؤكد التزام الاردن بمحاربة "داعش"
عاجل
 

خطوات «قناع الذهب» للحصول على أظافر قويَّة


 
حقق قناع الذهب السحري، الذي كثر استخدامه في الآونة الأخيرة، طفرة في عالم التجميل وإكساب البشرة نضارة وشباباً منقطع النظير.
إلا أنَّ خبيرة التجميل الأميركيَّة، ليا بيرغمان، أكدت أنَّ قناع الذهب ليس فقط للعناية بالبشرة والشعر، بل له دور فعَّال وكبير للحصول على أظافر قويَّة وصحيَّة بعد استخدامه مباشرة.
وقد نشرت ليا على موقع التجميل الشهير freutcake خمس خطوات مصورة لطريقة استخدام قناع الذهب للأظافر، حتى تستطيع كل فتاة الاستفادة منه في المنزل، لكن على طريقة المحترفين، وهي:
قد يعجبك: بالصور : أجمل مناكير النجمات العربيات
1- نظفي أظافرك جيداً وابرديها بالشكل المناسب.
2- اطلي أظافرك بنوع من «المناكير» الطبي الشفاف، وذلك بوضع طبقة رقيقة منه ليس أكثر.
3- حضِّري أوراق «قناع الذهب» مقطعة بشكل صغير يناسب حجم أظافرك.
4- قومي بإمساك ورقة الذهب الصغيرة بملقط طويل اليد، وذلك بحرص شديد حتى لا تتلف، ثم نقوم بلصقها على سطح الأظافر والتأكد من ثباتها.
-5 بعد التأكد من جفاف طبقة «المناكير» نقوم بطلاء الأظافر بطبقة أخرى رقيقة لمنع سقوط قطع الذهب.
وتؤكد ليا بيرغمان أنَّ هذه الوصفة تستخدمها أشهر نجمات هوليوود، وذلك للمسهن مدى فاعليتها في الحفاظ على قوة وسلامة أظافرهنَّ، حيث يحتوي قناع الذهب على العديد من المعادن المهمَّة التي تعدُّ نادرة الوجود في عناصر الطبيعة الأخرى، لذلك أطلق على قناع الذهب «اكسير الحيا»".