جفرا نيوز : أخبار الأردن | خطوات «قناع الذهب» للحصول على أظافر قويَّة
شريط الأخبار
وزير المالية ;- انخفاض نسبة الدين العام الى ٩٤٪؜ والعجز الى ٢٪؜ في موازنة العام القادم الرزاز :سنجري تعديلات اساسية على قانون الجرائم الالكترونية لحماية حقوق الناس وفاة واصابتان باصطدام مركبة بجدار منزل في تلاع العلي الامم المتحدة: معونات أممیة كبیرة واستثنائية من الأردن إلى سوریا الملك يلتقي رئيس رواندا ونائب رئيس الوزراء الصومالي على هامش اجتماعات العقبة رؤساء المحافظات"يطلبون لقاء الرزاز بشكل مستعجل وزير الاوقاف يمنع إقامة الصلاة و الدروس على مكبرات الصوت .. وثيقة مجلس النقباء يطالب الحكومة بضرورة الإسراع بإصدار "العفو العام" المياه تنفي فرض ضريبة جديدة للصرف الصحي السجن سنتين ونصف لشاب سرق محفظة رجل بداخلها (3) دنانير قرار "الطراونة" الجريء حسم الموقف و ضغط على الحكومة لسحب قانون الجرائم الالكترونية بعد نشر جفرا .. سلاح الجو الملكي يرسل طائرة لإنقاذ سيدة محاصرة مع اطفال في وادي بالكرك "صور" الامانة : تقسيط ضريبة الابنية والاراضي ( المسقفات ) المالية: موازنة 2019 راعت زيادة مخصصات الأمان الاجتماعي والتشغيل الدفاع المدني يحاول انقاذ سيدة حامل وطفليها في وادي سحيق بالكرك والنائب المجالي يناشد توفير طائرة اخلاء كما توقعت جفرا.. الحكومة ستسحب مشروع المعدل لقانون الجرائم الإلكترونية استقالات جماعية من حزب زمزم .. اسماء مصدر لجفرا : الرزاز سيوافق على سحب قانون الجرائم الالكترونية من النواب النائب الصقور يثني على قرار سحب قانون الجرائم الالكترونية ويؤكد على اهمية صون الحريات السلطات السورية تفرج عن المواطن الاردني "الرفاعي"
عاجل
 

خطوات «قناع الذهب» للحصول على أظافر قويَّة


 
حقق قناع الذهب السحري، الذي كثر استخدامه في الآونة الأخيرة، طفرة في عالم التجميل وإكساب البشرة نضارة وشباباً منقطع النظير.
إلا أنَّ خبيرة التجميل الأميركيَّة، ليا بيرغمان، أكدت أنَّ قناع الذهب ليس فقط للعناية بالبشرة والشعر، بل له دور فعَّال وكبير للحصول على أظافر قويَّة وصحيَّة بعد استخدامه مباشرة.
وقد نشرت ليا على موقع التجميل الشهير freutcake خمس خطوات مصورة لطريقة استخدام قناع الذهب للأظافر، حتى تستطيع كل فتاة الاستفادة منه في المنزل، لكن على طريقة المحترفين، وهي:
قد يعجبك: بالصور : أجمل مناكير النجمات العربيات
1- نظفي أظافرك جيداً وابرديها بالشكل المناسب.
2- اطلي أظافرك بنوع من «المناكير» الطبي الشفاف، وذلك بوضع طبقة رقيقة منه ليس أكثر.
3- حضِّري أوراق «قناع الذهب» مقطعة بشكل صغير يناسب حجم أظافرك.
4- قومي بإمساك ورقة الذهب الصغيرة بملقط طويل اليد، وذلك بحرص شديد حتى لا تتلف، ثم نقوم بلصقها على سطح الأظافر والتأكد من ثباتها.
-5 بعد التأكد من جفاف طبقة «المناكير» نقوم بطلاء الأظافر بطبقة أخرى رقيقة لمنع سقوط قطع الذهب.
وتؤكد ليا بيرغمان أنَّ هذه الوصفة تستخدمها أشهر نجمات هوليوود، وذلك للمسهن مدى فاعليتها في الحفاظ على قوة وسلامة أظافرهنَّ، حيث يحتوي قناع الذهب على العديد من المعادن المهمَّة التي تعدُّ نادرة الوجود في عناصر الطبيعة الأخرى، لذلك أطلق على قناع الذهب «اكسير الحيا»".