جفرا نيوز : أخبار الأردن | وزير الصناعة يفتتح معرض "جو فاشن" الأول لصيف 2017
شريط الأخبار
السفير الإيراني في عمان : علاقاتنا مع الأردن ليست على المستوى المطلوب هذا ما طلبه قاتل الطفل عبيدة قبل إعدامه اليوم السعود يعبر عن اعتزازه بالدبلوماسية الاردنية ودورها في الافراج عن المواطن الزميلي احالة 150 موظفا من الامانة للتقاعد نهاية العام المنسق الحكومي يبحث والسفيرة الهولندية منظومة حقوق الانسان الاردن صامد في وجه ضغوطات نتنياهو و وساطات كوشنر لإعادة الطاقم الدبلوماسي الى عمان الاحتلال سيفرج عن المواطن الاردني منذر الزميلي اليوم الشياب يفتتح مشروع اعادة تأهيل قسم الاطفال في مستشفى الامير فيصل - صور بالفيديو .. حريق كبير داخل مدرسة الشونه الجنوبية الأساسية للبنين لا صحة لايقاف طبيب تجميل شهير في الجويدة مركز الأميرة منى ينجح بإجراء عملية قلب مفتوح نوعية السعود يتابع مع الزعبي توقيف الاحتلال للمواطن الزميلي خبير : "صفقة القرن" تتعارض مع المصالح الاردنية بملفي اللاجئين والقدس رسميا.. اسماعيل الرفاعي سفيرا في انقرة مطلوبون لمحكمة أمن الدولة .. أسماء الشواربة من "الروتاري" : سنقضي على الفساد ! الامارات تنفذ حكم الاعدام بحق قاتل الطفل عبيدة تفاوت الدعم النقدي بين الأردنيين المستحقين بحسب الدخل مصدر: التأشيرة المسبقة للعراقيين قرار قديم ولا يؤثر على عمق العلاقات 40 % من موازنة ‘‘المالية‘‘ لبند التقاعد والتعويضات والمكافآت
عاجل
 

وزير الصناعة يفتتح معرض "جو فاشن" الأول لصيف 2017

جفرا نيوز - افتتح وزير الصناعة و التجارة المهندس يعرب القضاه معرض "جو فاشن" الأول لصيف 2017 والذي تنظمه نقابة تجار الالبسة والأقمشة والأحذية.
وشمل المعرض منتجات دور الأزياء الأردنية العاملة داخل المملكة وخارجها في عدد من الدول العربية والاجنبية.
وقدر نائب نقيب تجالا الألبسة النقابة ورئيس لجنة تنظيم المعرض منير ديه عدد الصانعين الأردنيين خارج المملكة بأكثر من ثلاثمائة مجموعة صناعية كبرى موزعة بين دول الصين، مصر وتركيا.
وبين أن النقابة حرصت من خلال المعرض الذي يستمر لثلاثة ايام على دمج النشاط التجاري بالنشاط التصنيعي للألبسة في منحى يعود بالنفع العام
وأشار إلى أن المعرض في يومه الأول قدم نتائج فاقت التوقعات و تم عقد العديد من الصفقات المرضية للمشاركين، مؤكدا أن النقابة ستقدم احصائية دقيقة عن النتائج النهائية للمعرض حال انتهائه.
ولفت أبو دية إلى أن تجارا من فلسطين شاركوا في المعرض بعد التنسيق معهم من أجل تسهيل مشاركتهم، مشيرا إلى أن اقامة المعرض تشكل خطوة ضمن خطة مستقبلية لتطوير هذا النهج دعما لقطاع الالبسة الهام والحيوي والذي يمر بظروف قاسية.