جفرا نيوز : أخبار الأردن | وزير الصناعة يفتتح معرض "جو فاشن" الأول لصيف 2017
شريط الأخبار
الغرايبة مديرا للعطاءات الحكومية بالوكالة الطويسي يدعو موظفي الوزارة على بذل المزيد من الإنجاز والعطاء قرارات جديدة لحافلات المعتمرين .. محطة فحص في معان و سائق معاون و تصريحات امنية !! تفاصيل طائرة لمتابعة اسد في غابات جرش اثر معلومات فيسبوكية العمانيون ألقوا 15.5 ألف طن نفايات في العيد «حماس» تكشف عن «معالم صفقة القرن» الأمريكية.. كونفدرالية مع الأردن وتوطين اللاجئين السلطات السعودية تمنع عائلة أردنية من دخول قطر الاردن : حسمنا موقفنا بعدم التدخل عسكريا في سوريا الأجواء الحارة تتواصل لثلاثة أيام العمل الدولية: تصاريح العمل في الأردن تُشعر اللاجئين السوريين بالاستقرار والأمن الملقي يعود من مصر بعد استكمال إجازته وفاة و٥ إصابات بحادث في اربد مبادرة سلام جديدة .. ونتنياهو يشترط ضمان الاردن لها وفاة طفل سقط من الطابق الرابع الامن يسيطر على شغب الرمثا بعد وفاة عامل بنغالي 70 ألف زائر للعقبة خلال عطلة العيد قرض ميسر ومنحة من البنك الدولي للأردن بـ52.8 مليون دولار وفاة مصري غرقا في سد الحلابات ضبط مطلوب بعشرات القضايا في إربد ٥٠ الف مراجع لمستشفيات الصحة خلال ايام العطلة
عاجل
 

وزير الصناعة يفتتح معرض "جو فاشن" الأول لصيف 2017

جفرا نيوز - افتتح وزير الصناعة و التجارة المهندس يعرب القضاه معرض "جو فاشن" الأول لصيف 2017 والذي تنظمه نقابة تجار الالبسة والأقمشة والأحذية.
وشمل المعرض منتجات دور الأزياء الأردنية العاملة داخل المملكة وخارجها في عدد من الدول العربية والاجنبية.
وقدر نائب نقيب تجالا الألبسة النقابة ورئيس لجنة تنظيم المعرض منير ديه عدد الصانعين الأردنيين خارج المملكة بأكثر من ثلاثمائة مجموعة صناعية كبرى موزعة بين دول الصين، مصر وتركيا.
وبين أن النقابة حرصت من خلال المعرض الذي يستمر لثلاثة ايام على دمج النشاط التجاري بالنشاط التصنيعي للألبسة في منحى يعود بالنفع العام
وأشار إلى أن المعرض في يومه الأول قدم نتائج فاقت التوقعات و تم عقد العديد من الصفقات المرضية للمشاركين، مؤكدا أن النقابة ستقدم احصائية دقيقة عن النتائج النهائية للمعرض حال انتهائه.
ولفت أبو دية إلى أن تجارا من فلسطين شاركوا في المعرض بعد التنسيق معهم من أجل تسهيل مشاركتهم، مشيرا إلى أن اقامة المعرض تشكل خطوة ضمن خطة مستقبلية لتطوير هذا النهج دعما لقطاع الالبسة الهام والحيوي والذي يمر بظروف قاسية.