شريط الأخبار
مكافحة المخدرات تحبط تهريب 422 الف حبة مخدرة في قضيتين منفصلتين .. صور الاردن يعلن يوم الجمعة اول ايام عيد الاضحى المبارك الاحتلال يعتقل اردنيا بحجة حيازته بندقية !! زين تعلن عن جديدها للشباب "خط الشلّة Mix" دعم الجمعيات بعد مرور عام على تأسيسها اخماد حريق طبليات خشبية ومستودع أدوات منزلية في العقبة مدير الامن العام يفتتح مقر مركز السلم المجتمعي - صور الصحة : توفر 16 مقعد للطب البشري في الجامعات الاردنية التربية تطلق الرقم ( 065008085 ) لتلقي مقترحات وشكاوى المواطنين وزارة العمل تعقد ندوة حول الأساليب الحديثة لتفتيش العمل التنمية الاجتماعية: برنامج الدمج الأسري سيشمل المحافظات كافة بعد توفير موارده المالية وفاة ستيني دهسا في الزرقاء عربيات يتفقد احوال الحجاج الاردنيين في المدينة المنورة عمان : عضو هيئة تدريس بجامعة حكومية يفتح النار على زميله !! مفكرة الثلاثاء تفاصيل توزيع 211 بعثة خارجية على الأقاليم والمحافظات والألوية اكتشاف أرضية فسيفسائية بإربد موجة حر قادمة إخماد حريق مستودع ألبسة في اربد "الموازنة" محطة ساخنة أمام "عادية النواب"
عاجل
 

مذكرة تفاهم بين جامعة عمان الأهلية و شركة "كناوف" العالمية لتأسيس مركز تدريب متطورلطلبة كلية العمارة والتصميم

جفرا نيوز - وقعت جامعة عمان الأهلية مذكرة تفاهم مع شركة كناوف (KNAUF) العالمية بهدف تأسيس نواة لمركز تدريب في الجامعة يُعد الأول من نوعه على مستوى الجامعات في الاردن حيث يتيح هذا المركز الفرصة لتدريب طلاب كلية العمارة والتصميم وتعريفهم بالأساليب الحديثة لأنظمة بناء الجدران الجافة وفقاً لأعلى معايير الجودة العالمية، وذلك من خلال إنشاء مشغل تدريبي لتقنيات البناء الجاف في الجامعة .
وقد وقع الاتفاقية عن جامعةعمان الاهلية رئيسها الاستاذ الدكتور صادق حامد وعن شركة كناوف KNAUF) ) مديرها الاقليمي المهندس هاني القرنة.
وتأتي هذه الاتفاقية ضمن المساعي الحثيثة التي تقوم بها كلية العمارة والتصميم في الجامعة لتفعيل التواصل مع مؤسسات المجتمع المحلي، من أجل رفع مهارات الطلبة في مجالات التصميم كافة. وقد حضر توقيع الاتفاقية الدكتورة رنا المطارنة عميدة كلية العمارة والتصميم في الجامعة.