جفرا نيوز : أخبار الأردن | مذكرة تفاهم بين جامعة عمان الأهلية و شركة "كناوف" العالمية لتأسيس مركز تدريب متطورلطلبة كلية العمارة والتصميم
شريط الأخبار
نفوق 35 رأسا من الأغنام دهسها بك آب في إربد تحذيرات من التعرض المباشر لأشعة الشمس في العيد 40 ألف أردني مغترب دخلوا المملكة من "العمري" لقضاء عطلة العيد أجواء صيفية جافة وحارة حتى الاثنين "المنتدى العالمي للوسطية يدين المحاولة الإرهابية التي استهدفت الحرم المكي" عمان في المرتبة السادسة عربياً و59 عالمياً في الغلاء اثر انقلاب مركبتهم .. وفاة سيدة اردنية وابنتها في السعودية اعتقال شخص طعن شرطيا بمعان أصوات انفجارات عنيفة بسورية تُسمع بالأردن فلكياً.. هذا أول أيام عيد الفطر وزارة التعليم العالي تقيم افطار في دارات سمير شما للمسنين الاردن يدين المخطط الارهابي لمحاولة استهداف الحرم المكي حريق المنطقة الحرة بفعل فاعل مصادر رسمية: لا قوات أردنية في درعا ‘‘الأمانة‘‘ تدرج 59 مهنة مسموح مزاولتها بالمنزل أجواء حارة في معظم مناطق المملكة خلال العيد مبادرات محمد بن راشد: 400 مليون دولار في 62 دولة العتوم يخلي منزلا ايلا للسقوط من سكانه في اربد مواطن يُخرج آخر من السجن ويسامحه بـ8 آلاف دينار علاء الدين تقدم أوراق اعتمادها سفيرة للأردن في كندا
عاجل
 

مذكرة تفاهم بين جامعة عمان الأهلية و شركة "كناوف" العالمية لتأسيس مركز تدريب متطورلطلبة كلية العمارة والتصميم

جفرا نيوز - وقعت جامعة عمان الأهلية مذكرة تفاهم مع شركة كناوف (KNAUF) العالمية بهدف تأسيس نواة لمركز تدريب في الجامعة يُعد الأول من نوعه على مستوى الجامعات في الاردن حيث يتيح هذا المركز الفرصة لتدريب طلاب كلية العمارة والتصميم وتعريفهم بالأساليب الحديثة لأنظمة بناء الجدران الجافة وفقاً لأعلى معايير الجودة العالمية، وذلك من خلال إنشاء مشغل تدريبي لتقنيات البناء الجاف في الجامعة .
وقد وقع الاتفاقية عن جامعةعمان الاهلية رئيسها الاستاذ الدكتور صادق حامد وعن شركة كناوف KNAUF) ) مديرها الاقليمي المهندس هاني القرنة.
وتأتي هذه الاتفاقية ضمن المساعي الحثيثة التي تقوم بها كلية العمارة والتصميم في الجامعة لتفعيل التواصل مع مؤسسات المجتمع المحلي، من أجل رفع مهارات الطلبة في مجالات التصميم كافة. وقد حضر توقيع الاتفاقية الدكتورة رنا المطارنة عميدة كلية العمارة والتصميم في الجامعة.