شريط الأخبار
انشاء مستشفى حكومي جديد في اربد منتصف العام حالة الطقس ليومي الجمعة والسبت الحكومة: شحنة القمح الرومانية صالحة للاستهلاك "اليرموك" تحظر الفيسبوك اثناء الدوام المومني يطالب بإسناد الأردن في تحمل اعباء اللجوء السوري البخيت: الاردن دائما في المقدمة 'الخارجية' تتابع مقتل أردنية وطعن أبنائها على يد باكستاني بالإمارات بدء الاجتماعات التحضيرية للقمة العربية في البحر الميت عمرو اديب : الملك والملكة رانيا ووالدتها اطمئنوا على صحتي - فيديو اردني يطلق اسم ميسي على مولوده الجديد إغلاق عيادة أسنان مُخالفة تهجّم صاحبها على فريق الرقابة الصحية الملك يدين هجوم لندن ويؤكد وقوف الأردن مع بريطانيا توفير ألف فرصة عمل لأبناء البادية الشمالية الشرقية بشكل متكرر خلال شهر .. حرق منزل على خلفية مشاجرة سابقة في مأدبا مقتل أردنية وإصابة طفليها على يد باكستاني في الفجيرة الإماراتية تسجيل قضية اهمال بحق والدة فتاة اردنية في الكويت ! عمان الأولى عربيا بغلاء المعيشة التميمي : لوبي اسرائيلي يلاحقني مغربي يحاول اختراق موكب الملك في الرباط (فيديو) وزير الخارجية يؤكد التزام الاردن بمحاربة "داعش"
عاجل
 

مذكرة تفاهم بين جامعة عمان الأهلية و شركة "كناوف" العالمية لتأسيس مركز تدريب متطورلطلبة كلية العمارة والتصميم

جفرا نيوز - وقعت جامعة عمان الأهلية مذكرة تفاهم مع شركة كناوف (KNAUF) العالمية بهدف تأسيس نواة لمركز تدريب في الجامعة يُعد الأول من نوعه على مستوى الجامعات في الاردن حيث يتيح هذا المركز الفرصة لتدريب طلاب كلية العمارة والتصميم وتعريفهم بالأساليب الحديثة لأنظمة بناء الجدران الجافة وفقاً لأعلى معايير الجودة العالمية، وذلك من خلال إنشاء مشغل تدريبي لتقنيات البناء الجاف في الجامعة .
وقد وقع الاتفاقية عن جامعةعمان الاهلية رئيسها الاستاذ الدكتور صادق حامد وعن شركة كناوف KNAUF) ) مديرها الاقليمي المهندس هاني القرنة.
وتأتي هذه الاتفاقية ضمن المساعي الحثيثة التي تقوم بها كلية العمارة والتصميم في الجامعة لتفعيل التواصل مع مؤسسات المجتمع المحلي، من أجل رفع مهارات الطلبة في مجالات التصميم كافة. وقد حضر توقيع الاتفاقية الدكتورة رنا المطارنة عميدة كلية العمارة والتصميم في الجامعة.