شريط الأخبار
حراك أردني ناشط مع دمشق… و«حزب الله» لا يريد تصعيدا بين إيران وإسرائيل قبل انتخابات لبنان انخفاض على درجات الحرارة وتوقعات بأمطار السبت والأحد الأردن يحذر من تحركات إرهابية وخروقات في الجنوب السوري صندوق النقد: ارتفاع نسبة الدين في الاردن يستدعي سياسية مالية حكيمة إعلان أسماء الحجاج الأسبوع الجاري الربابعة نقيبا للممرضين الجرائم الالكترونية تحذر من صفحات توظيف وهمية على "فيسبوك" عودة مواقع الكترونية حكومية للعمل بعد تعطلها عدة ساعات مراد: ما يثار حول أموال الضمان زوبعة .. ولا تفرد بالقرار الاستثماري الأمانة تنفي اعفاء المواطنين من مخالفات السير وفاة واربع إصابات بحادث سير في البحر الميت ضبط 10 اشخاص بمشاجرة في مطعم باربد ضبط 5 لصوص سرقوا 60 بطارية اتصالات تركيا تقترح إقامة مشاريع بالأردن الخارجية تنفي وفاة أردنيين في القاهرة مجموعة مطارات باريس تستحوذ على 51% من أسهم مطار الملكة علياء في الاردن ضبط منشطات جنسية ولحوم فاسدة في "سوق الجمعة" بإربد .. صور الجمعة.. طقس دافئ وكتلة هوائية معتدلة الحرارة انطلاق انتخابات نقابة الممرضين اليوم الأردن: نقل السفارة الأميركية للقدس يخدم المتطرفين
عاجل
 

مذكرة تفاهم بين جامعة عمان الأهلية و شركة "كناوف" العالمية لتأسيس مركز تدريب متطورلطلبة كلية العمارة والتصميم

جفرا نيوز - وقعت جامعة عمان الأهلية مذكرة تفاهم مع شركة كناوف (KNAUF) العالمية بهدف تأسيس نواة لمركز تدريب في الجامعة يُعد الأول من نوعه على مستوى الجامعات في الاردن حيث يتيح هذا المركز الفرصة لتدريب طلاب كلية العمارة والتصميم وتعريفهم بالأساليب الحديثة لأنظمة بناء الجدران الجافة وفقاً لأعلى معايير الجودة العالمية، وذلك من خلال إنشاء مشغل تدريبي لتقنيات البناء الجاف في الجامعة .
وقد وقع الاتفاقية عن جامعةعمان الاهلية رئيسها الاستاذ الدكتور صادق حامد وعن شركة كناوف KNAUF) ) مديرها الاقليمي المهندس هاني القرنة.
وتأتي هذه الاتفاقية ضمن المساعي الحثيثة التي تقوم بها كلية العمارة والتصميم في الجامعة لتفعيل التواصل مع مؤسسات المجتمع المحلي، من أجل رفع مهارات الطلبة في مجالات التصميم كافة. وقد حضر توقيع الاتفاقية الدكتورة رنا المطارنة عميدة كلية العمارة والتصميم في الجامعة.