جفرا نيوز : أخبار الأردن | الدكتورة تمارا ناصر الدين عضوا في لجنة أمانة عمان
شريط الأخبار
الغرايبة مديرا للعطاءات الحكومية بالوكالة الطويسي يدعو موظفي الوزارة على بذل المزيد من الإنجاز والعطاء قرارات جديدة لحافلات المعتمرين .. محطة فحص في معان و سائق معاون و تصريحات امنية !! تفاصيل طائرة لمتابعة اسد في غابات جرش اثر معلومات فيسبوكية العمانيون ألقوا 15.5 ألف طن نفايات في العيد «حماس» تكشف عن «معالم صفقة القرن» الأمريكية.. كونفدرالية مع الأردن وتوطين اللاجئين السلطات السعودية تمنع عائلة أردنية من دخول قطر الاردن : حسمنا موقفنا بعدم التدخل عسكريا في سوريا الأجواء الحارة تتواصل لثلاثة أيام العمل الدولية: تصاريح العمل في الأردن تُشعر اللاجئين السوريين بالاستقرار والأمن الملقي يعود من مصر بعد استكمال إجازته وفاة و٥ إصابات بحادث في اربد مبادرة سلام جديدة .. ونتنياهو يشترط ضمان الاردن لها وفاة طفل سقط من الطابق الرابع الامن يسيطر على شغب الرمثا بعد وفاة عامل بنغالي 70 ألف زائر للعقبة خلال عطلة العيد قرض ميسر ومنحة من البنك الدولي للأردن بـ52.8 مليون دولار وفاة مصري غرقا في سد الحلابات ضبط مطلوب بعشرات القضايا في إربد ٥٠ الف مراجع لمستشفيات الصحة خلال ايام العطلة
عاجل
 

الدكتورة تمارا ناصر الدين عضوا في لجنة أمانة عمان

جفرا نيوز  - تتقدم أسرة جامعة الشرق الاوسط بالتهنئة والتبريك من مساعد رئيس جامعة الشرق الاوسط الدكتورة تمارا ناصر الدين لاختيارها عضوا في لجنة أمانة عمان .

والدكتورة تمارا ناصر الدين عضو هيئة تدريس في جامعة الشرق الأوسط حائزة على درجة الدكتوراه في تخصص القانون الخاص .

وتشغل ناصر الدين العديد من المناصب الإدارية والأكاديمية منصب مساعد رئيس جامعة الشرق الاوسط ، وتتولى مهام رئيس وحدة الرقابة والتدقيق لضمان الجودة في الجامعة ، ورئيس قسم القانون الخاص ،وكانت عضوا في اللجنة العلمية لصندوق دعم البحث العلمي، وحائزة على العديد من الجوائز، منها جائزة الاتحاد العالمي للأعمال (World COB) عن فئة الادارة الريادية ولها العديد من الأبحاث و الدراسات .