جفرا نيوز : أخبار الأردن | عمان الاهلية تدرج مجلة البلقاء للبحوث والدراسات في أهم قواعد البيانات العالمية
شريط الأخبار
بلدية الزرقاء تطرح عطاء بقيمة مليوني دينار لتعبيد شوارعها والقرار بيد المصري وزير الطاقة : سنستقبل الغاز الإسرائيلي في 2020 هل هذا حدث في وزارة التربية؟ امير قطر يهنئ الملك القبض على 3 اشخاص حاولوا سرقة صرافيين آليين في عمان «الخارجية» تتابع أوضاع الاردنيين في سلطنة عمان.. وإخلاء (20) معلمة أردنية في ظفار الحكومة تعزي بضحايا “إنفجار العقبة” بعد أكثر من اسبوع والصرايره:”الإنسان ثروتنا” «جوجل» يحتفل بعيد استقلال الأردن المومني: إسرائيل تقوض السلام ببناء المستوطنات بالفيديو..فراجين يعتذر الأردن : ضمانات باستمرار هدنة جنوب سوريا أجواء معتدلة وزخات خفيفة من المطر الطالب الأردني السرحان يحصل على جائزة رئاسة جامعة أميركية بالتفوق القبض على 4 مطلوبين اثنين منهم بتهمة محاولتهما سرقة صراف آلي احالة 4 من كبار موظفي وزارة التربية الى التقاعد - اسماء في رسالة سياسية.. «الخارجية» دعت القائم بالأعمال السوري لحضور حفل عيد الاستقلال النائب المجالي: مالك شركة المقاولات تعهد بعلاج وتعويض العمال المصابين والمتوفين أجواء حارة نسبيا في عموم المناطق البلدية ترد على المصري ولافارج: نحن من يقرر مستقبل أراضي الفحيص هل ينسحب هاني الملقي من المشهد بعد قانون الضريبه ؟
عاجل
 

عمان الاهلية تدرج مجلة البلقاء للبحوث والدراسات في أهم قواعد البيانات العالمية

جفرا نيوز - في اطار السعي للارتقاء بمستوى البحث العلمي وتحقيق الريادة والتميَز بين المجلات العلمية قامت عمادة الدراسات العليا والبحث العلمي في جامعة عمان الأهلية بإدراج مجلة البلقاء للبحوث والدراسات في اهم قواعد البيانات العالمية (قاعدة بيانات EBSCO بالإضافة إلى قاعدة بيانات ULRICH’S ) والتي توفر أدوات ذكية تمكن من تتبع محصلات البحث العلمي وتحليلها وسهولة الوصول إليها من قبل الباحثين.
ويذكر ان مجلة البلقاء للبحوث والدراسات، مجلة علمية محكمة ومفهرسة ومتخصصة تصدر عن عمادة الدراسات العليا والبحث العلمي في جامعة عمان الأهلية بواقع عددين سنوياً، وذلك منذ العام 1990 بسلسلتيها العلوم الاجتماعية والإنسانية وكذلك العلوم الصحية والأساسية والهندسية.