جفرا نيوز : أخبار الأردن | عمان الاهلية تدرج مجلة البلقاء للبحوث والدراسات في أهم قواعد البيانات العالمية
شريط الأخبار
3 صواريخ من غزة على مستوطنات الاحتلال سهم ‘‘العربي‘‘ يتماسك على وقع أنباء انتهاء احتجاز المصري القبض على شخص وبحوزته 200 الف حبة مخدرة داخل مركبته أجواء خريفية لطيفة ودافئة الملياردير صبيح المصري «أطلق سراحه ولم يعد» وهجوم «وقائي» أردني ناجح لامتصاص «حراك الأسهم» والتداعيات بعد «قرصة الأذن» السعودية القليل منكم يعرف هذه المعلومة.. بلدية السلط "دمي فلسطيني" "علي شكري" مدير المكتب الخاص للملك الحسين يفتح قلبه.. فيديو اكتشاف قضية تهريب بقيمة مليون دينار بالعقبة 4 اصابات بحريق مطعم في الزرقاء المصري : كنت بين أهلي في السعودية ولم أُحجز .. " سألوني سؤال وأجبته " الملك يلتقي رجال دين وشخصيات مسيحية من الأردن والقدس احالات وتشكيلات و ترفيعات في الوزارات - أسماء ارادة ملكية بالموافقة على تعيينات قضائية (اسماء) الملك يستقبل وزير الدفاع الكندي الضَّمان تدعو المنشآت والأفراد لتعديل بيانات الاتصال الخاصة بهم إلكترونياً ضبط شخص بحوزته لوحة فسيفسائية من العصر " البيزنطي " بدء البث الأردني الفلسطيني المصري الموحد لدعم القدس المحتلة انتهاء الخريف و بدء فصل الشتاء .. الخميس موظفوا الاحوال يشكرون الشهوان
عاجل
 

عمان الاهلية تدرج مجلة البلقاء للبحوث والدراسات في أهم قواعد البيانات العالمية

جفرا نيوز - في اطار السعي للارتقاء بمستوى البحث العلمي وتحقيق الريادة والتميَز بين المجلات العلمية قامت عمادة الدراسات العليا والبحث العلمي في جامعة عمان الأهلية بإدراج مجلة البلقاء للبحوث والدراسات في اهم قواعد البيانات العالمية (قاعدة بيانات EBSCO بالإضافة إلى قاعدة بيانات ULRICH’S ) والتي توفر أدوات ذكية تمكن من تتبع محصلات البحث العلمي وتحليلها وسهولة الوصول إليها من قبل الباحثين.
ويذكر ان مجلة البلقاء للبحوث والدراسات، مجلة علمية محكمة ومفهرسة ومتخصصة تصدر عن عمادة الدراسات العليا والبحث العلمي في جامعة عمان الأهلية بواقع عددين سنوياً، وذلك منذ العام 1990 بسلسلتيها العلوم الاجتماعية والإنسانية وكذلك العلوم الصحية والأساسية والهندسية.