شريط الأخبار
انشاء مستشفى حكومي جديد في اربد منتصف العام حالة الطقس ليومي الجمعة والسبت الحكومة: شحنة القمح الرومانية صالحة للاستهلاك "اليرموك" تحظر الفيسبوك اثناء الدوام المومني يطالب بإسناد الأردن في تحمل اعباء اللجوء السوري البخيت: الاردن دائما في المقدمة 'الخارجية' تتابع مقتل أردنية وطعن أبنائها على يد باكستاني بالإمارات بدء الاجتماعات التحضيرية للقمة العربية في البحر الميت عمرو اديب : الملك والملكة رانيا ووالدتها اطمئنوا على صحتي - فيديو اردني يطلق اسم ميسي على مولوده الجديد إغلاق عيادة أسنان مُخالفة تهجّم صاحبها على فريق الرقابة الصحية الملك يدين هجوم لندن ويؤكد وقوف الأردن مع بريطانيا توفير ألف فرصة عمل لأبناء البادية الشمالية الشرقية بشكل متكرر خلال شهر .. حرق منزل على خلفية مشاجرة سابقة في مأدبا مقتل أردنية وإصابة طفليها على يد باكستاني في الفجيرة الإماراتية تسجيل قضية اهمال بحق والدة فتاة اردنية في الكويت ! عمان الأولى عربيا بغلاء المعيشة التميمي : لوبي اسرائيلي يلاحقني مغربي يحاول اختراق موكب الملك في الرباط (فيديو) وزير الخارجية يؤكد التزام الاردن بمحاربة "داعش"
عاجل
 

السعود يطالب زميله الزعبي الكشف عن أسماء النواب الذين تلقوا كتب شكر من اسرائيل

جفرا نيوز

طلب رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب يحيى السعود من زميله النائب فواز الزعبي بالكشف عن اسماء النواب الذين تلقوا كتب شكر من رئيس الوزراء الاسرائيلي ولهم علاقات مع شركات اسرائيلية .

واكد السعود على ضرورة لقاء النائب الزعبي مع لجنة فلسطين النيابية للكشف عن اسماء النواب اذا كانت لديه معلومات وفي حال لم تتوفر لديه المعلومات عليه الاعتذار من زملائه النواب .

وشن السعود هجوما لاذعا على النواب المطبعين مع العدو الصهيوني ، عبر اقامة شركات تجارية مع اسرائيليين في الوقت الذي يعاني فيه الشعب الفلسطيني من الاعتداءات الصهيونية الغاشمة .

وقال السعود في الوقت الذي يعاني فيه ابناء الشعب الفلسطيني من اعتداءات غاشمة وما يتعرض له الطفل الفلسطيني من الإرهاب الصهيوني ، ما بين تخويف وإرعاب وتشريد وقتل وانتهاك لكل الحقوق المشروعة على مرأى ومسمع من دعاة السلام وحقوق الإنسان ، نرى نواب اردنيين لهم مصالح مشتركة وعلاقات مع شركات اسرائيلية .