جفرا نيوز : أخبار الأردن | السعود يطالب زميله الزعبي الكشف عن أسماء النواب الذين تلقوا كتب شكر من اسرائيل
شريط الأخبار
بدء امتحانات الشامل السبت مستشفى معان ينفي وفاة طفل بانفلونزا الطيور تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب الت.قدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط بعد نشر "جفرا نيوز" .. سارق حقائب السيدات في عمان بقبضة الامن - فيديو الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات المصري : 23 مليون دينار على بلدية الزرقاء تحصيلها وخوري : الوطن اهم من ارضاء الناخبين !! بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل نقابة الكهرباء تطالب الملقي بالمحافظة على حقوق العاملين في "التوليد المركزية" الكركي : "مش قادرين نغيّر اثاث عمره تجاوز الـ ٤٠ عاما" !! بيان صادر عن التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن ابو رمان يكتب: السهم يحتاج للرجوع إلى الوراء قليلا" حتى ينطلق بقوه البلقاء .. ضبط مطلوب بحقه 30 طلبا في يد الامن بعد كمين ناجح الصحة : لا اصابات بانفلونزا الطيور و سيدة معان توفت بـ" الانفلونزا الموسمية " " الرأي " .. حزب سياسي سوري في الركبان ! المسلماني : خطاب الملك جاء معرّيا للمكائد و فاضحا للنوايا تسمية الشارع الدائري لمدينة الطفيلة بـ "شارع القدس العربية " الحركة الاسلامية تدعو لـ " مليونية القدس " امام الحسيني غدا ، وائتلاف اليسار أمام السفارة
عاجل
 

السعود يطالب زميله الزعبي الكشف عن أسماء النواب الذين تلقوا كتب شكر من اسرائيل

جفرا نيوز

طلب رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب يحيى السعود من زميله النائب فواز الزعبي بالكشف عن اسماء النواب الذين تلقوا كتب شكر من رئيس الوزراء الاسرائيلي ولهم علاقات مع شركات اسرائيلية .

واكد السعود على ضرورة لقاء النائب الزعبي مع لجنة فلسطين النيابية للكشف عن اسماء النواب اذا كانت لديه معلومات وفي حال لم تتوفر لديه المعلومات عليه الاعتذار من زملائه النواب .

وشن السعود هجوما لاذعا على النواب المطبعين مع العدو الصهيوني ، عبر اقامة شركات تجارية مع اسرائيليين في الوقت الذي يعاني فيه الشعب الفلسطيني من الاعتداءات الصهيونية الغاشمة .

وقال السعود في الوقت الذي يعاني فيه ابناء الشعب الفلسطيني من اعتداءات غاشمة وما يتعرض له الطفل الفلسطيني من الإرهاب الصهيوني ، ما بين تخويف وإرعاب وتشريد وقتل وانتهاك لكل الحقوق المشروعة على مرأى ومسمع من دعاة السلام وحقوق الإنسان ، نرى نواب اردنيين لهم مصالح مشتركة وعلاقات مع شركات اسرائيلية .