جفرا نيوز : أخبار الأردن | السعود يطالب زميله الزعبي الكشف عن أسماء النواب الذين تلقوا كتب شكر من اسرائيل
شريط الأخبار
أربعيني يطلق النار على نفسه في تلاع العلي محاكمة عشريني خطط لقتل ضابط أمن ومهاجمته بالسلاح مصدر رسمي: لن يعاد فتح مكتب لـ‘‘حماس‘‘ في الأردن ارتفاع درجات الحرارة وأجواء دافئة ‘‘الكنديون‘‘ يعتزمون بيع حصتهم في ‘‘البوتاس‘‘ ‘‘التربية‘‘ تحقق بشبهة اعتداء معلمة على طالب ابتدائي القبض على مطلوبين بقضايا شيكات هربا من محكمة الرمثا لطوف ترعى ورشة عمل اطلاق تقرير المساءلة عن صحة المراهقين بعد ضبطهم يوم امس .. هروب متهمين من " نظارة " محكمة الرمثا !! الملك يتسلم التقرير السنوي للمركز الوطني لحقوق الإنسان للعام 2016 الفريحات :القضاء على الارهاب يتطلب جهدا دوليا الفقيه : رجال الامن العام جند الوطن ، واي تجاوز منهم يوجب المسائلة، و نولي حقوق الانسان اهمية كبرى - صور م.حمدان يوضح موقفه من انتخابات " شركات التوظيف " بعد استبعاد العدوان الضمان الاجتماعي تُنظّم برنامجاً تدريبياً لمدرّبي مُؤسَّسة التَّدريب المهني في إقليم الوسط مبادرة منزل الاحلام ونشميان أردنيان فتحا للأمل منزل وطريق صيدليات لواء الكورة الخاصة أصبحت تشبه السوبرماركت عينُ الأردن مفتوحةٌ على الجنوب السوري ورهانٌ بأن “اللعبة لم تنتهِ بعد” ! المحكمة الأدارية ترد طعن لنقيب سابق بحق قرار وزير بعد " التيار الوطني " ، خمسة أحزاب وسطيّة تُلوّح بالانسحاب بسبب تراجع الإصلاح السياسي !! الحمود يعيد 1000 دينار من راتبة بعد أكتشافه خطأ بمخالفة جمركية حررت بحق تاجر
عاجل
 

السعود يطالب زميله الزعبي الكشف عن أسماء النواب الذين تلقوا كتب شكر من اسرائيل

جفرا نيوز

طلب رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب يحيى السعود من زميله النائب فواز الزعبي بالكشف عن اسماء النواب الذين تلقوا كتب شكر من رئيس الوزراء الاسرائيلي ولهم علاقات مع شركات اسرائيلية .

واكد السعود على ضرورة لقاء النائب الزعبي مع لجنة فلسطين النيابية للكشف عن اسماء النواب اذا كانت لديه معلومات وفي حال لم تتوفر لديه المعلومات عليه الاعتذار من زملائه النواب .

وشن السعود هجوما لاذعا على النواب المطبعين مع العدو الصهيوني ، عبر اقامة شركات تجارية مع اسرائيليين في الوقت الذي يعاني فيه الشعب الفلسطيني من الاعتداءات الصهيونية الغاشمة .

وقال السعود في الوقت الذي يعاني فيه ابناء الشعب الفلسطيني من اعتداءات غاشمة وما يتعرض له الطفل الفلسطيني من الإرهاب الصهيوني ، ما بين تخويف وإرعاب وتشريد وقتل وانتهاك لكل الحقوق المشروعة على مرأى ومسمع من دعاة السلام وحقوق الإنسان ، نرى نواب اردنيين لهم مصالح مشتركة وعلاقات مع شركات اسرائيلية .