جفرا نيوز : أخبار الأردن | السعود يطالب زميله الزعبي الكشف عن أسماء النواب الذين تلقوا كتب شكر من اسرائيل
شريط الأخبار
بلدية الزرقاء تطرح عطاء بقيمة مليوني دينار لتعبيد شوارعها والقرار بيد المصري وزير الطاقة : سنستقبل الغاز الإسرائيلي في 2020 هل هذا حدث في وزارة التربية؟ امير قطر يهنئ الملك القبض على 3 اشخاص حاولوا سرقة صرافيين آليين في عمان «الخارجية» تتابع أوضاع الاردنيين في سلطنة عمان.. وإخلاء (20) معلمة أردنية في ظفار الحكومة تعزي بضحايا “إنفجار العقبة” بعد أكثر من اسبوع والصرايره:”الإنسان ثروتنا” «جوجل» يحتفل بعيد استقلال الأردن المومني: إسرائيل تقوض السلام ببناء المستوطنات بالفيديو..فراجين يعتذر الأردن : ضمانات باستمرار هدنة جنوب سوريا أجواء معتدلة وزخات خفيفة من المطر الطالب الأردني السرحان يحصل على جائزة رئاسة جامعة أميركية بالتفوق القبض على 4 مطلوبين اثنين منهم بتهمة محاولتهما سرقة صراف آلي احالة 4 من كبار موظفي وزارة التربية الى التقاعد - اسماء في رسالة سياسية.. «الخارجية» دعت القائم بالأعمال السوري لحضور حفل عيد الاستقلال النائب المجالي: مالك شركة المقاولات تعهد بعلاج وتعويض العمال المصابين والمتوفين أجواء حارة نسبيا في عموم المناطق البلدية ترد على المصري ولافارج: نحن من يقرر مستقبل أراضي الفحيص هل ينسحب هاني الملقي من المشهد بعد قانون الضريبه ؟
عاجل
 

السعود يطالب زميله الزعبي الكشف عن أسماء النواب الذين تلقوا كتب شكر من اسرائيل

جفرا نيوز

طلب رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب يحيى السعود من زميله النائب فواز الزعبي بالكشف عن اسماء النواب الذين تلقوا كتب شكر من رئيس الوزراء الاسرائيلي ولهم علاقات مع شركات اسرائيلية .

واكد السعود على ضرورة لقاء النائب الزعبي مع لجنة فلسطين النيابية للكشف عن اسماء النواب اذا كانت لديه معلومات وفي حال لم تتوفر لديه المعلومات عليه الاعتذار من زملائه النواب .

وشن السعود هجوما لاذعا على النواب المطبعين مع العدو الصهيوني ، عبر اقامة شركات تجارية مع اسرائيليين في الوقت الذي يعاني فيه الشعب الفلسطيني من الاعتداءات الصهيونية الغاشمة .

وقال السعود في الوقت الذي يعاني فيه ابناء الشعب الفلسطيني من اعتداءات غاشمة وما يتعرض له الطفل الفلسطيني من الإرهاب الصهيوني ، ما بين تخويف وإرعاب وتشريد وقتل وانتهاك لكل الحقوق المشروعة على مرأى ومسمع من دعاة السلام وحقوق الإنسان ، نرى نواب اردنيين لهم مصالح مشتركة وعلاقات مع شركات اسرائيلية .