جفرا نيوز : أخبار الأردن | د. ماهر الحوراني يكرم الفائزين "من جامعة عمان الاهلية" بالمركز الاول على الجامعات في منافسة "التحدي" في شهادة المحلل المالي العالمي
شريط الأخبار
نفوق 35 رأسا من الأغنام دهسها بك آب في إربد تحذيرات من التعرض المباشر لأشعة الشمس في العيد 40 ألف أردني مغترب دخلوا المملكة من "العمري" لقضاء عطلة العيد أجواء صيفية جافة وحارة حتى الاثنين "المنتدى العالمي للوسطية يدين المحاولة الإرهابية التي استهدفت الحرم المكي" عمان في المرتبة السادسة عربياً و59 عالمياً في الغلاء اثر انقلاب مركبتهم .. وفاة سيدة اردنية وابنتها في السعودية اعتقال شخص طعن شرطيا بمعان أصوات انفجارات عنيفة بسورية تُسمع بالأردن فلكياً.. هذا أول أيام عيد الفطر وزارة التعليم العالي تقيم افطار في دارات سمير شما للمسنين الاردن يدين المخطط الارهابي لمحاولة استهداف الحرم المكي حريق المنطقة الحرة بفعل فاعل مصادر رسمية: لا قوات أردنية في درعا ‘‘الأمانة‘‘ تدرج 59 مهنة مسموح مزاولتها بالمنزل أجواء حارة في معظم مناطق المملكة خلال العيد مبادرات محمد بن راشد: 400 مليون دولار في 62 دولة العتوم يخلي منزلا ايلا للسقوط من سكانه في اربد مواطن يُخرج آخر من السجن ويسامحه بـ8 آلاف دينار علاء الدين تقدم أوراق اعتمادها سفيرة للأردن في كندا
عاجل
 

د. ماهر الحوراني يكرم الفائزين "من جامعة عمان الاهلية" بالمركز الاول على الجامعات في منافسة "التحدي" في شهادة المحلل المالي العالمي

جفرا نيوز - كرم الدكتور ماهر الحوراني رئيس هيئة المديرين لجامعة عمان الاهلية يوم 15-3-2017 الطلبة الفائزين بالمركز الاول على مستوى الجامعات (الرسمية والخاصة ) في منافسة "التحدي " في شهادة المحلل المالي العالمي المعتمد والتي اقيمت الشهر الماضي برعاية جمعية المحللين الماليين (فرع الاردن ) حيث تأهل فريق جامعة عمان الاهلية بالمركز الاول وليمثل الاردن في المنافسة بين جامعات العالم الشهر المقبل في "براغ ".
وقد اشاد الحوراني في كلمة له في حفل التكريم بجهود الطلبة المتميزين وبارك لهم هذا الفوز وحثهم على تحقيق نتائج متميزة عالميا ، كما قدم لهم منح وخصومات اضافية ودعم مالي وجوائز ودروع .
كما شكر رئاسة الجامعة وكرم ايضا كلية الاعمال ممثلة بعميدها الاستاذ الدكتور عبدالناصر نور على هذا التميز ،كما كرم رئيس قسم العلوم المالية والمصرفية الدكتور علاء الحوراني والدكتور محمد الدويري المشرف على الطلبة الفائزين .
وركز الحوراني في كلمته على تقديم كل الدعم للمبدعين والمتفوقين في شتى الميادين والمجالات .
وقدم الشكرايضا لجمعية المحللين الماليين ممثلة برئيسها واعضائها وقدم لهم الدروع التذكارية تكريما لجهودهم .
من جانبه رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور صادق حامد القى كلمة نوه فيها الى انجازات الجامعة وجهود الكليات المختلفة في تعظيم هذه الانجازات مقدما الشكر لكلية الاعمال ومهنئا فريقها الفائزبهذا التميز .
والقى الاستاذ الدكتور عبدالناصر نورعميد كلية الاعمال كلمة شكر فيها الدكتور الحوراني على هذه اللفتة الكريمة وشكر رئيس الجامعة ، كما قدم الشكر لجمعية المحللين الماليين (فرع الاردن ) عبر رئيسها الاستاذ جميل عنز وأعضاء الجمعية ومن بينهم العضو الحاضر الاستاذ منير بينو .
وشكر نوركلا من الدكتور علاء الحوراني والدكتور محمد الدويري.. مهنئا الفائزين بهذا الانجاز متمنيا لهم تحقيق انجازات اكبر .
واشار الى ان كلية الاعمال تسير وفق خطة عمل للوصول الى التميز في كافة تخصصاتها.
والقى الطالب جوزيف من كلية الاعمال كلمة شكر فيها الدكتور الحوراني على هذا التكريم كما شكر رئاسة الجامعة وعمادة الكلية وأسرتها .