جفرا نيوز : أخبار الأردن | د. ماهر الحوراني يكرم الفائزين "من جامعة عمان الاهلية" بالمركز الاول على الجامعات في منافسة "التحدي" في شهادة المحلل المالي العالمي
شريط الأخبار
حقائق عـن " المدّعي " مؤيد المجـالي ، فـاحذروه !! الزميل الفراعنة يتجه للقضاء في وجه محاولات الاساءة اليه بالصور..مركبات متحركة الى المناطق الآنية لاصدار بطاقات ذكية للمواطنين فتاتان تسرقان حقائب نسائية اثناء حفل زفاف في عمان مساء الامس. والامن يحقق... نتنياهو: خط دفاعنا يبدأ من غور الأردن حين يصبح الحلم نقره والنقره روايه... وفاة طفل وإنقاذ آخر بعد غرقهما بمسبح في إربد وزراء يقتربون من الخط الأحمر يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا 3 وفيات بحادث تصادم في الطفيلة أجواء خريفية معتدلة بوجه عام الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !!
عاجل
 

د. ماهر الحوراني يكرم الفائزين "من جامعة عمان الاهلية" بالمركز الاول على الجامعات في منافسة "التحدي" في شهادة المحلل المالي العالمي

جفرا نيوز - كرم الدكتور ماهر الحوراني رئيس هيئة المديرين لجامعة عمان الاهلية يوم 15-3-2017 الطلبة الفائزين بالمركز الاول على مستوى الجامعات (الرسمية والخاصة ) في منافسة "التحدي " في شهادة المحلل المالي العالمي المعتمد والتي اقيمت الشهر الماضي برعاية جمعية المحللين الماليين (فرع الاردن ) حيث تأهل فريق جامعة عمان الاهلية بالمركز الاول وليمثل الاردن في المنافسة بين جامعات العالم الشهر المقبل في "براغ ".
وقد اشاد الحوراني في كلمة له في حفل التكريم بجهود الطلبة المتميزين وبارك لهم هذا الفوز وحثهم على تحقيق نتائج متميزة عالميا ، كما قدم لهم منح وخصومات اضافية ودعم مالي وجوائز ودروع .
كما شكر رئاسة الجامعة وكرم ايضا كلية الاعمال ممثلة بعميدها الاستاذ الدكتور عبدالناصر نور على هذا التميز ،كما كرم رئيس قسم العلوم المالية والمصرفية الدكتور علاء الحوراني والدكتور محمد الدويري المشرف على الطلبة الفائزين .
وركز الحوراني في كلمته على تقديم كل الدعم للمبدعين والمتفوقين في شتى الميادين والمجالات .
وقدم الشكرايضا لجمعية المحللين الماليين ممثلة برئيسها واعضائها وقدم لهم الدروع التذكارية تكريما لجهودهم .
من جانبه رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور صادق حامد القى كلمة نوه فيها الى انجازات الجامعة وجهود الكليات المختلفة في تعظيم هذه الانجازات مقدما الشكر لكلية الاعمال ومهنئا فريقها الفائزبهذا التميز .
والقى الاستاذ الدكتور عبدالناصر نورعميد كلية الاعمال كلمة شكر فيها الدكتور الحوراني على هذه اللفتة الكريمة وشكر رئيس الجامعة ، كما قدم الشكر لجمعية المحللين الماليين (فرع الاردن ) عبر رئيسها الاستاذ جميل عنز وأعضاء الجمعية ومن بينهم العضو الحاضر الاستاذ منير بينو .
وشكر نوركلا من الدكتور علاء الحوراني والدكتور محمد الدويري.. مهنئا الفائزين بهذا الانجاز متمنيا لهم تحقيق انجازات اكبر .
واشار الى ان كلية الاعمال تسير وفق خطة عمل للوصول الى التميز في كافة تخصصاتها.
والقى الطالب جوزيف من كلية الاعمال كلمة شكر فيها الدكتور الحوراني على هذا التكريم كما شكر رئاسة الجامعة وعمادة الكلية وأسرتها .