شريط الأخبار
مكافحة المخدرات تحبط تهريب 422 الف حبة مخدرة في قضيتين منفصلتين .. صور الاردن يعلن يوم الجمعة اول ايام عيد الاضحى المبارك الاحتلال يعتقل اردنيا بحجة حيازته بندقية !! زين تعلن عن جديدها للشباب "خط الشلّة Mix" دعم الجمعيات بعد مرور عام على تأسيسها اخماد حريق طبليات خشبية ومستودع أدوات منزلية في العقبة مدير الامن العام يفتتح مقر مركز السلم المجتمعي - صور الصحة : توفر 16 مقعد للطب البشري في الجامعات الاردنية التربية تطلق الرقم ( 065008085 ) لتلقي مقترحات وشكاوى المواطنين وزارة العمل تعقد ندوة حول الأساليب الحديثة لتفتيش العمل التنمية الاجتماعية: برنامج الدمج الأسري سيشمل المحافظات كافة بعد توفير موارده المالية وفاة ستيني دهسا في الزرقاء عربيات يتفقد احوال الحجاج الاردنيين في المدينة المنورة عمان : عضو هيئة تدريس بجامعة حكومية يفتح النار على زميله !! مفكرة الثلاثاء تفاصيل توزيع 211 بعثة خارجية على الأقاليم والمحافظات والألوية اكتشاف أرضية فسيفسائية بإربد موجة حر قادمة إخماد حريق مستودع ألبسة في اربد "الموازنة" محطة ساخنة أمام "عادية النواب"
عاجل
 

د. ماهر الحوراني يكرم الفائزين "من جامعة عمان الاهلية" بالمركز الاول على الجامعات في منافسة "التحدي" في شهادة المحلل المالي العالمي

جفرا نيوز - كرم الدكتور ماهر الحوراني رئيس هيئة المديرين لجامعة عمان الاهلية يوم 15-3-2017 الطلبة الفائزين بالمركز الاول على مستوى الجامعات (الرسمية والخاصة ) في منافسة "التحدي " في شهادة المحلل المالي العالمي المعتمد والتي اقيمت الشهر الماضي برعاية جمعية المحللين الماليين (فرع الاردن ) حيث تأهل فريق جامعة عمان الاهلية بالمركز الاول وليمثل الاردن في المنافسة بين جامعات العالم الشهر المقبل في "براغ ".
وقد اشاد الحوراني في كلمة له في حفل التكريم بجهود الطلبة المتميزين وبارك لهم هذا الفوز وحثهم على تحقيق نتائج متميزة عالميا ، كما قدم لهم منح وخصومات اضافية ودعم مالي وجوائز ودروع .
كما شكر رئاسة الجامعة وكرم ايضا كلية الاعمال ممثلة بعميدها الاستاذ الدكتور عبدالناصر نور على هذا التميز ،كما كرم رئيس قسم العلوم المالية والمصرفية الدكتور علاء الحوراني والدكتور محمد الدويري المشرف على الطلبة الفائزين .
وركز الحوراني في كلمته على تقديم كل الدعم للمبدعين والمتفوقين في شتى الميادين والمجالات .
وقدم الشكرايضا لجمعية المحللين الماليين ممثلة برئيسها واعضائها وقدم لهم الدروع التذكارية تكريما لجهودهم .
من جانبه رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور صادق حامد القى كلمة نوه فيها الى انجازات الجامعة وجهود الكليات المختلفة في تعظيم هذه الانجازات مقدما الشكر لكلية الاعمال ومهنئا فريقها الفائزبهذا التميز .
والقى الاستاذ الدكتور عبدالناصر نورعميد كلية الاعمال كلمة شكر فيها الدكتور الحوراني على هذه اللفتة الكريمة وشكر رئيس الجامعة ، كما قدم الشكر لجمعية المحللين الماليين (فرع الاردن ) عبر رئيسها الاستاذ جميل عنز وأعضاء الجمعية ومن بينهم العضو الحاضر الاستاذ منير بينو .
وشكر نوركلا من الدكتور علاء الحوراني والدكتور محمد الدويري.. مهنئا الفائزين بهذا الانجاز متمنيا لهم تحقيق انجازات اكبر .
واشار الى ان كلية الاعمال تسير وفق خطة عمل للوصول الى التميز في كافة تخصصاتها.
والقى الطالب جوزيف من كلية الاعمال كلمة شكر فيها الدكتور الحوراني على هذا التكريم كما شكر رئاسة الجامعة وعمادة الكلية وأسرتها .