جفرا نيوز : أخبار الأردن | النائب المجالي : هل يستقوي المعشر على الاردن بالمنظمات الدولية ؟
شريط الأخبار
صلاة العيد 6:45 صباحا واماكن المصليات ولي العهد يهنئ بمناسبة عيد الفطر السعيد الملك: فطرا سعيدا مباركا على وطننا وأهله غدا أول أيام عيد الفطر في الاردن الحاج توفيق: نشاط "خجول" بقطاع المواد الغذائية فلكيا: رؤية هلال شوال بعمّان نفوق 35 رأسا من الأغنام دهسها بك آب في إربد تحذيرات من التعرض المباشر لأشعة الشمس في العيد 40 ألف أردني مغترب دخلوا المملكة من "العمري" لقضاء عطلة العيد أجواء صيفية جافة وحارة حتى الاثنين "المنتدى العالمي للوسطية يدين المحاولة الإرهابية التي استهدفت الحرم المكي" عمان في المرتبة السادسة عربياً و59 عالمياً في الغلاء اثر انقلاب مركبتهم .. وفاة سيدة اردنية وابنتها في السعودية اعتقال شخص طعن شرطيا بمعان أصوات انفجارات عنيفة بسورية تُسمع بالأردن فلكياً.. هذا أول أيام عيد الفطر وزارة التعليم العالي تقيم افطار في دارات سمير شما للمسنين الاردن يدين المخطط الارهابي لمحاولة استهداف الحرم المكي حريق المنطقة الحرة بفعل فاعل مصادر رسمية: لا قوات أردنية في درعا
 

النائب المجالي : هل يستقوي المعشر على الاردن بالمنظمات الدولية ؟

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

تساءل النائب حازم المجالي عن الاسباب التي تدفع وزير الخارجية السابق مروان المعشر عن توجيه انتقادات للنظام السياسي الاردني وعملية الاصلاح بإستمرار.
وقال المجالي : هل الاستقواء بمنظمات دوليه على الاردن يجعل المعشر يصرح بذلك.
وبين المجالي ان تصريحات المعشر الجديدة مستوردة ، موضحا ان المعشر يدعي عدم وجود حل للدولتين ، ومتمنيا على المعشر الروجع لتصريحاته آبان تلسمه لوزارة الخارجية.