جفرا نيوز : أخبار الأردن | إليكم هذه الوصفة للتخلّص من دهون البطن بسرعة!
شريط الأخبار
هل تسببت رسالة الى الملك باحالة موظف على الاستيداع..؟! الحكومة تلغي بند دعم "الخبز"و "جفرا نيوز" تنفرد بنشر موازنه ٢٠١٨ مجلس الوزراء يناقش ويعتمد خطاب الموازنة لعام 2018 توقيف موظف من الشؤون البلدية لمحافظة مادبا بجناية الاختلاس والتزوير الملك يستمع لرديّ الأعيان والنواب على خطاب العرش .. صور طعن شاب في السوق المركزي العمل: تسهيلات كثيرة منحت للقطاع الزراعي الاشغال المؤقتة لزوج قتل زوجته واحرق جثتها في غابات برقش المفرق تسجل اعلى معدلات تسجيل للجمعيات الخيرية الشواربة يبحث التعاون المشترك في مجال العمل البلدي مع بلدية رام الله العيسوي يسلم 18 وسيلة نقل لمؤسسات رعاية الأشخاص المعوقين والأيتام وفاة ثلاثيني وإصابة آخر اثر حادث تصادم في الزرقاء بالصور .. تفاصيل عطوة مقتل الخصبة الأردن يتجه لاستكشاف باطن أراضيه بحثا عن الطاقة اعادة فتح طريق النقب بالاتجاهين بعد اغلاقه لإنعدام الرؤية طفل يقتل صديقة بالخطأ في عمان لمصلحة من تفريغ الكفاءات من دائرة ضريبة الدخل والمبيعات وظلم الموظفين ؟ استحداث مكتب للأحوال في مطار الملكة علياء الدولي السعيدات: اسعار الغاز لن ترتفع.. وبقي 9 جلسات يمكن ان تخفض اسعار البنزين استمرار الأجواء الماطرة الأربعاء
عاجل
 

إليكم هذه الوصفة للتخلّص من دهون البطن بسرعة!


 يحلم الكثيرون في الحصول على جسمٍ رشيق وممشوق، حيث أن الغالبية يعانون من مشكلة تراكم الدهون في الجسم، ويُحاول هؤلاء بشتى الطرق القضاء عليها وخسارة الوزن.

لكن إليكم هذه الوصفة الطبيعية والصحية، والتي ستساعدكم على التخلّص من الدهون المتراكمة في منطقة البطن بطريقة سريعة الى جانب اتباع نظام غذائي صحي وممارسة الرياضة.

مكونات وصفة حرق الدهون:

علبة من صودا الخبز، 5 حزم من البقدونس، كيلوغرام واحد من الحامض العضوي، 3 لتر من الماء.

- طريقة التحضير:

اغسلوا حبات الحامض بالماء البارد، بعدها ضعوها في وعاء مليء بالماء الساخن.

افرموا البقدونس جيداً، وقطّعوا الحامض مع قشرته، وضعوا هذين المكوّنين في وعاء، ثمّ أضيفوا اليهما الماء وصودا الخبز وضعوا المزيج على النار لمدة ساعتين على درجة حرارة منخفضة.

أخيراً، قوموا بتصفية الماء واشربوا كوباً من هذ المشروب كل صباح على معدة فارغة لمدة أسبوعين، وستخسرون حوالي 4 كيلوغرامات