شريط الأخبار
انشاء مستشفى حكومي جديد في اربد منتصف العام حالة الطقس ليومي الجمعة والسبت الحكومة: شحنة القمح الرومانية صالحة للاستهلاك "اليرموك" تحظر الفيسبوك اثناء الدوام المومني يطالب بإسناد الأردن في تحمل اعباء اللجوء السوري البخيت: الاردن دائما في المقدمة 'الخارجية' تتابع مقتل أردنية وطعن أبنائها على يد باكستاني بالإمارات بدء الاجتماعات التحضيرية للقمة العربية في البحر الميت عمرو اديب : الملك والملكة رانيا ووالدتها اطمئنوا على صحتي - فيديو اردني يطلق اسم ميسي على مولوده الجديد إغلاق عيادة أسنان مُخالفة تهجّم صاحبها على فريق الرقابة الصحية الملك يدين هجوم لندن ويؤكد وقوف الأردن مع بريطانيا توفير ألف فرصة عمل لأبناء البادية الشمالية الشرقية بشكل متكرر خلال شهر .. حرق منزل على خلفية مشاجرة سابقة في مأدبا مقتل أردنية وإصابة طفليها على يد باكستاني في الفجيرة الإماراتية تسجيل قضية اهمال بحق والدة فتاة اردنية في الكويت ! عمان الأولى عربيا بغلاء المعيشة التميمي : لوبي اسرائيلي يلاحقني مغربي يحاول اختراق موكب الملك في الرباط (فيديو) وزير الخارجية يؤكد التزام الاردن بمحاربة "داعش"
عاجل
 

إليكم هذه الوصفة للتخلّص من دهون البطن بسرعة!


 يحلم الكثيرون في الحصول على جسمٍ رشيق وممشوق، حيث أن الغالبية يعانون من مشكلة تراكم الدهون في الجسم، ويُحاول هؤلاء بشتى الطرق القضاء عليها وخسارة الوزن.

لكن إليكم هذه الوصفة الطبيعية والصحية، والتي ستساعدكم على التخلّص من الدهون المتراكمة في منطقة البطن بطريقة سريعة الى جانب اتباع نظام غذائي صحي وممارسة الرياضة.

مكونات وصفة حرق الدهون:

علبة من صودا الخبز، 5 حزم من البقدونس، كيلوغرام واحد من الحامض العضوي، 3 لتر من الماء.

- طريقة التحضير:

اغسلوا حبات الحامض بالماء البارد، بعدها ضعوها في وعاء مليء بالماء الساخن.

افرموا البقدونس جيداً، وقطّعوا الحامض مع قشرته، وضعوا هذين المكوّنين في وعاء، ثمّ أضيفوا اليهما الماء وصودا الخبز وضعوا المزيج على النار لمدة ساعتين على درجة حرارة منخفضة.

أخيراً، قوموا بتصفية الماء واشربوا كوباً من هذ المشروب كل صباح على معدة فارغة لمدة أسبوعين، وستخسرون حوالي 4 كيلوغرامات