شريط الأخبار
مجموعة مطارات باريس تستحوذ على 51% من أسهم مطار الملكة علياء في الاردن ضبط منشطات جنسية ولحوم فاسدة في "سوق الجمعة" بإربد .. صور الجمعة.. طقس دافئ وكتلة هوائية معتدلة الحرارة انطلاق انتخابات نقابة الممرضين اليوم الأردن: نقل السفارة الأميركية للقدس يخدم المتطرفين ٣٠٠ دينار كلفه علاج المدمن يوميا !! 45% نسبة الاقتراع بانتخابات الأردنية تحطيم أحد المطاعم في إربد إثر مشاجرة جماعية البنك الدولي: معاملة خاصة للأردن لدوره الإنساني في المنطقة "الثقافة" تروج للأردني صالح الهقيش في "شاعر المليون" «أردنية» العقبة تختار مجلس اتحاد الطلبة .. أسماء الحافظ: الحكومة اقترضت من الضمان مليارين دينار الحمود : المحافظة على الأرواح والممتلكات العنوان الرئيس لنهج عملنا ولي العهد يتفقد خدمة الجمهور في الديوان الملكي .. صور 300 دينار يومياً تكلفة علاج مدمني المخدرات قائمة النشامى تكتسح انتخابات الأردنية بـ 9 مقاعد ..نتائج الانتخابات .. صور القاضي زياد الضمور أميناً عاماً لوزارة العدل توقيف منفذ سطو صويلح 15 يوما على ذمة التحقيق المجالي يحذر من عودة الخصخصة وبدعم من مسؤولين سابقين ايقاف تطبيق "كريم" وحجبه بقرار قضائي
عاجل
 

ليس من بينها "جبهة العمل الاسلامي"..اكبر 3 احزاب اردنية - اسماء

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

كشف كتاب موقع من وزير التنمية السياسية موسى المعايطة وفي محض رده على اسئلة نيابية للنائب محمود الطيطي أن عدد الاحزاب السياسية المسجلة في الاردن قد بلغ 50 حزبا ، ينتسب لها نحو 30492 أردنيا.
وبين الكتاب بأن حزب الجبهة الاردنية الموحدة هو اكبر الاحزاب الاردنية من حيث عدد الاعضاء بمجموع 1769 عضوا ، يليه حزب التيار الوطني وبلغ عدد الاعضاء فيه 1367 عضو ، وحل حزب الوسط الاسلامي بالمرتبة الثالثة وبلغ عدد الاعضاء فيه 1008 عضوا.
وبلغ عدد الاعضاء في حزب جبهة العمل الاسلامي الذراع السياسي لحركة الاخوان المسلمين 948  عضو، وعدد اعضاء حزب المؤتمر الوطني (زمزم) المنشق عن حركة الاخوان المسلمين نحو 819 عضوا.
كما ويتلقى 33 حزبا دعما ماليا من الحكومة يقدر بـ 50 الف دينار لكل منها ، وبمجموع 1.65  مليون دينار سنويا.