جفرا نيوز : أخبار الأردن | ليس من بينها "جبهة العمل الاسلامي"..اكبر 3 احزاب اردنية - اسماء
شريط الأخبار
حقائق عـن " المدّعي " مؤيد المجـالي ، فـاحذروه !! الزميل الفراعنة يتجه للقضاء في وجه محاولات الاساءة اليه بالصور..مركبات متحركة الى المناطق الآنية لاصدار بطاقات ذكية للمواطنين فتاتان تسرقان حقائب نسائية اثناء حفل زفاف في عمان مساء الامس. والامن يحقق... نتنياهو: خط دفاعنا يبدأ من غور الأردن حين يصبح الحلم نقره والنقره روايه... وفاة طفل وإنقاذ آخر بعد غرقهما بمسبح في إربد وزراء يقتربون من الخط الأحمر يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا 3 وفيات بحادث تصادم في الطفيلة أجواء خريفية معتدلة بوجه عام الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !!
عاجل
 

ليس من بينها "جبهة العمل الاسلامي"..اكبر 3 احزاب اردنية - اسماء

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

كشف كتاب موقع من وزير التنمية السياسية موسى المعايطة وفي محض رده على اسئلة نيابية للنائب محمود الطيطي أن عدد الاحزاب السياسية المسجلة في الاردن قد بلغ 50 حزبا ، ينتسب لها نحو 30492 أردنيا.
وبين الكتاب بأن حزب الجبهة الاردنية الموحدة هو اكبر الاحزاب الاردنية من حيث عدد الاعضاء بمجموع 1769 عضوا ، يليه حزب التيار الوطني وبلغ عدد الاعضاء فيه 1367 عضو ، وحل حزب الوسط الاسلامي بالمرتبة الثالثة وبلغ عدد الاعضاء فيه 1008 عضوا.
وبلغ عدد الاعضاء في حزب جبهة العمل الاسلامي الذراع السياسي لحركة الاخوان المسلمين 948  عضو، وعدد اعضاء حزب المؤتمر الوطني (زمزم) المنشق عن حركة الاخوان المسلمين نحو 819 عضوا.
كما ويتلقى 33 حزبا دعما ماليا من الحكومة يقدر بـ 50 الف دينار لكل منها ، وبمجموع 1.65  مليون دينار سنويا.