جفرا نيوز : أخبار الأردن | الحاج عبدالقادر سالم القيسي في ذمة الله
شريط الأخبار
السفارة السعودية تنفي أي تغيير على رسوم تأشيرات الحج والعمرة 15 حالة تسمم غذائي في دوقرا....تفاصيل 33 شاحنة بطاطا لبنانية مختومة بالرصاص لن تدخل المملكة الطراونة : تحويل احد تجار البطاطا للمدعي العام "أمن الدولة" تستمع إلى (49) شاهدا في (14) قضية أبرزها "قلعة الكرك" وفاة 3 أشخاص اثر حادث تصادم في معان السفارة اليمنية : لا علاقة للاردن بوفاة مواطن يمني في مطار الملكة علياء - (وثائق) جماهير الفيصلي تقرر الاعتصام احتجاجا على قرار محافظ العاصمة رئيس بلدية الهاشمية ومتصرف اللواء يغلقون طريقين بالمنطقة الأميرة هيا: أوقفوا تطهير مسلمي الروهينجا عامود كهرباء يهدد حياة المواطنيين في عين الباشا...فيديو الملكة رانيا تزور مخيمات " الروهينغا " في بنغلادش وتتسائل عن صمت العالم ؟ - صور الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة العثور على لقيطة في العقبة "المستهلك" تطالب الحكومة بتثبيت اسعار الكاز والديزل القبض على مطلوب بـ10 ملايين دينار نقابات وجمعيات ترفض فرض ضرائب على قطاعات غذائية وزراعية طعن سائق رئيس بلدية الرمثا.. وصاحب بسطة يهدد بحرق نفسه !! مطالبات غير دستورية او قانونية للمجالس المحلية في المحافظات بنك ABC يواصل دعمه للجمعية العربية لحماية الطبيعه
عاجل
 

الحاج عبدالقادر سالم القيسي في ذمة الله

جفرا نيوز - انتقل الى رحمة الله الحاج عبدالقادر سالم القيسي (ابو وليد)، وسيشيع جثمانه الطاهر بعد صﻻة ظهر يوم غد اﻻحد في مسجد ابو بكر الصديق (طريق السامك- ام البساتين) الى مثواه اﻷخير في مقبرة العائلة في حي القيسية (الغبية-ام البساتين)،وفيها تقبل التعازي .

جدير بالذكر ان المرحوم هو شقيق الاستاذ المحامي حسن القيسي (ابو نصار)، ووالد الدكتور سالم القيسي، وعم النائب الدكتور نصار القيسي والزميل الصحفي ابراهيم عبدالمجيد القيسي.
وتتقدم أسرة جفرا نيوز بأصدق آيات العزاء والمواساة للزميل ابراهيم عبدالمجيد القيسي وللنائب الدكتور نصار القيسي ولذوي الفقيد .
انا لله وانا اليه راجعون.