جفرا نيوز : أخبار الأردن | هاني الملقي: استرخاء سياسي.. وتعديل ثالث
شريط الأخبار
اخلاء قاطني بناية في القويسمة (صور) هل تسببت رسالة الى الملك باحالة موظف على الاستيداع..؟! الحكومة تلغي بند دعم "الخبز"و "جفرا نيوز" تنفرد بنشر موازنه ٢٠١٨ مجلس الوزراء يناقش ويعتمد خطاب الموازنة لعام 2018 توقيف موظف من الشؤون البلدية لمحافظة مادبا بجناية الاختلاس والتزوير الملك يستمع لرديّ الأعيان والنواب على خطاب العرش .. صور طعن شاب في السوق المركزي العمل: تسهيلات كثيرة منحت للقطاع الزراعي الاشغال المؤقتة لزوج قتل زوجته واحرق جثتها في غابات برقش المفرق تسجل اعلى معدلات تسجيل للجمعيات الخيرية الشواربة يبحث التعاون المشترك في مجال العمل البلدي مع بلدية رام الله العيسوي يسلم 18 وسيلة نقل لمؤسسات رعاية الأشخاص المعوقين والأيتام وفاة ثلاثيني وإصابة آخر اثر حادث تصادم في الزرقاء بالصور .. تفاصيل عطوة مقتل الخصبة الأردن يتجه لاستكشاف باطن أراضيه بحثا عن الطاقة اعادة فتح طريق النقب بالاتجاهين بعد اغلاقه لإنعدام الرؤية طفل يقتل صديقة بالخطأ في عمان لمصلحة من تفريغ الكفاءات من دائرة ضريبة الدخل والمبيعات وظلم الموظفين ؟ استحداث مكتب للأحوال في مطار الملكة علياء الدولي السعيدات: اسعار الغاز لن ترتفع.. وبقي 9 جلسات يمكن ان تخفض اسعار البنزين
عاجل
 

هاني الملقي: استرخاء سياسي.. وتعديل ثالث

جفرا نيوز - خاص 
ينتظر رئيس الوزراء الأردني هاني الملقي اليوم التالي لمغاردة رؤساء الوفود العربية المشاركة في قمة عمان، حتى يأخذ "نفسا طويلا"، إذ ينتظر أن يدخل في "استرخاء سياسي طويل" قد يمتد إلى 60 يوما، خصوصا وأن أنجز أغلب الملفات السياسية في الفترة الماضية، الأمر الذي يؤهله لأن يخلد إلى الراحة، والاكتفاء ب"المتابعة التقليدية" للتفاصيل اليومية.

وتشير أوساط مقربة منه إلى أن فترة الراحة التي ستمتد حتى دعوة البرلمان إلى دورة برلمانية استثنائية بعد إجازة عيد الفطر السعيد، فإنه قد يدرس معها ملفات الوزراء في طاقمه الحكومي، ومواطن الضعف والقوة بأدائهم وصولا إلى تعديل وزاري سيكون الثالث على وزارته التي ألفها في شهر سبتمبر الماضي.