جفرا نيوز : أخبار الأردن | هاني الملقي: استرخاء سياسي.. وتعديل ثالث
شريط الأخبار
الغرايبة مديرا للعطاءات الحكومية بالوكالة الطويسي يدعو موظفي الوزارة على بذل المزيد من الإنجاز والعطاء قرارات جديدة لحافلات المعتمرين .. محطة فحص في معان و سائق معاون و تصريحات امنية !! تفاصيل طائرة لمتابعة اسد في غابات جرش اثر معلومات فيسبوكية العمانيون ألقوا 15.5 ألف طن نفايات في العيد «حماس» تكشف عن «معالم صفقة القرن» الأمريكية.. كونفدرالية مع الأردن وتوطين اللاجئين السلطات السعودية تمنع عائلة أردنية من دخول قطر الاردن : حسمنا موقفنا بعدم التدخل عسكريا في سوريا الأجواء الحارة تتواصل لثلاثة أيام العمل الدولية: تصاريح العمل في الأردن تُشعر اللاجئين السوريين بالاستقرار والأمن الملقي يعود من مصر بعد استكمال إجازته وفاة و٥ إصابات بحادث في اربد مبادرة سلام جديدة .. ونتنياهو يشترط ضمان الاردن لها وفاة طفل سقط من الطابق الرابع الامن يسيطر على شغب الرمثا بعد وفاة عامل بنغالي 70 ألف زائر للعقبة خلال عطلة العيد قرض ميسر ومنحة من البنك الدولي للأردن بـ52.8 مليون دولار وفاة مصري غرقا في سد الحلابات ضبط مطلوب بعشرات القضايا في إربد ٥٠ الف مراجع لمستشفيات الصحة خلال ايام العطلة
عاجل
 

هاني الملقي: استرخاء سياسي.. وتعديل ثالث

جفرا نيوز - خاص 
ينتظر رئيس الوزراء الأردني هاني الملقي اليوم التالي لمغاردة رؤساء الوفود العربية المشاركة في قمة عمان، حتى يأخذ "نفسا طويلا"، إذ ينتظر أن يدخل في "استرخاء سياسي طويل" قد يمتد إلى 60 يوما، خصوصا وأن أنجز أغلب الملفات السياسية في الفترة الماضية، الأمر الذي يؤهله لأن يخلد إلى الراحة، والاكتفاء ب"المتابعة التقليدية" للتفاصيل اليومية.

وتشير أوساط مقربة منه إلى أن فترة الراحة التي ستمتد حتى دعوة البرلمان إلى دورة برلمانية استثنائية بعد إجازة عيد الفطر السعيد، فإنه قد يدرس معها ملفات الوزراء في طاقمه الحكومي، ومواطن الضعف والقوة بأدائهم وصولا إلى تعديل وزاري سيكون الثالث على وزارته التي ألفها في شهر سبتمبر الماضي.