جفرا نيوز : أخبار الأردن | سياسي عربي: مجلس حكماء عربي يقوده الرفاعي
شريط الأخبار
الغرايبة مديرا للعطاءات الحكومية بالوكالة الطويسي يدعو موظفي الوزارة على بذل المزيد من الإنجاز والعطاء قرارات جديدة لحافلات المعتمرين .. محطة فحص في معان و سائق معاون و تصريحات امنية !! تفاصيل طائرة لمتابعة اسد في غابات جرش اثر معلومات فيسبوكية العمانيون ألقوا 15.5 ألف طن نفايات في العيد «حماس» تكشف عن «معالم صفقة القرن» الأمريكية.. كونفدرالية مع الأردن وتوطين اللاجئين السلطات السعودية تمنع عائلة أردنية من دخول قطر الاردن : حسمنا موقفنا بعدم التدخل عسكريا في سوريا الأجواء الحارة تتواصل لثلاثة أيام العمل الدولية: تصاريح العمل في الأردن تُشعر اللاجئين السوريين بالاستقرار والأمن الملقي يعود من مصر بعد استكمال إجازته وفاة و٥ إصابات بحادث في اربد مبادرة سلام جديدة .. ونتنياهو يشترط ضمان الاردن لها وفاة طفل سقط من الطابق الرابع الامن يسيطر على شغب الرمثا بعد وفاة عامل بنغالي 70 ألف زائر للعقبة خلال عطلة العيد قرض ميسر ومنحة من البنك الدولي للأردن بـ52.8 مليون دولار وفاة مصري غرقا في سد الحلابات ضبط مطلوب بعشرات القضايا في إربد ٥٠ الف مراجع لمستشفيات الصحة خلال ايام العطلة
عاجل
 

سياسي عربي: مجلس حكماء عربي يقوده الرفاعي

جفرا نيوز - خاص 
قال سياسي عربي طلب من موقع "جفرا نيوز" عدم الإشارة إلى إسمه إنه عرض على القيادة السياسية في بلاده المبادرة إلى إنشاء وتمويل "مجلس حكماء عربي" يأخذ على عاتقه وضع تصورات للأزمات والكوارث التي تقع في نطاق العالم العربي، على أن يحظى هذا المجلس بصيغة شبه رسمية، وعلى أن تُدْرج تصوراتها للنقاش، لتسهيل اتخاذ القرارات.

اللافت في فكرة السياسي العربي الذي بدأ بإنضاج فكرته لتحويلها إلى واقع هو اقتراح إسم رئيس الوزراء، والأعيان السابق زيد الرفاعي ليكون هو رئيس مجلس الحكماء العربي، مؤكدا أن الرفاعي يحتفظ بخبرة عريقة وضخمة في الملفات السياسية العربية، وله دراية اقتصادية وقانونية تؤهله للعب هذا الدور.