جفرا نيوز : أخبار الأردن | فينجر يعلن قراره بشأن مستقبله مع أرسنال قريبًا
شريط الأخبار
حقائق عـن " المدّعي " مؤيد المجـالي ، فـاحذروه !! الزميل الفراعنة يتجه للقضاء في وجه محاولات الاساءة اليه بالصور..مركبات متحركة الى المناطق الآنية لاصدار بطاقات ذكية للمواطنين فتاتان تسرقان حقائب نسائية اثناء حفل زفاف في عمان مساء الامس. والامن يحقق... نتنياهو: خط دفاعنا يبدأ من غور الأردن حين يصبح الحلم نقره والنقره روايه... وفاة طفل وإنقاذ آخر بعد غرقهما بمسبح في إربد وزراء يقتربون من الخط الأحمر يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا 3 وفيات بحادث تصادم في الطفيلة أجواء خريفية معتدلة بوجه عام الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !!
عاجل
 

فينجر يعلن قراره بشأن مستقبله مع أرسنال قريبًا

جفرا نيوز-أكد الفرنسي آرسين فينجر المدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي، أنه اتخذ قراره بشأن مستقبله مع النادي اللندني، وذلك بعد الخسارة أمام وست بروميتش بنتيجة 3-1 مساء اليوم السبت ضمن منافسات الجولة 29 من البريمييرليج.

وقال فينجر للصحفيين عقب المباراة فيما نقلته صحيفة "ميرور" البريطانية: "أنا أعرف ما سأفعله في مستقبلي، سوف أخبركم قريبًا وسوف ترون ذلك".

وأضاف فينجر عن المباراة أمام وست بروميتش: "لقد شاهدت المباراة، لم أكن أشاهد المدرجات، علينا أن نعيش مع ذلك ونركز على العمل".

وشهدت المباراة ظهور طائرتين إحداها تطالب برحيل فينجر وعدم تمديد عقده مع الفريق اللندني، والأخرى تطالب ببقاء المدرب الفرنسي في منصبه.

وتجمد رصيد أرسنال بعد تلك الخسارة عند 50 نقطة في المركز الخامس، ولكنه قد يفقد مركزه في نهاية الجولة لصالح مانشستر يونايتد الذي يحل ضيفا على ميدلسبره.