جفرا نيوز : أخبار الأردن | فينجر يعلن قراره بشأن مستقبله مع أرسنال قريبًا
شريط الأخبار
تنسيق أردني فلسطيني مصري قبيل لقاء عباس بترامب حالة الطقس ليوم الاحد وفاة سبعيني بانقلاب مركبة بإربد إنقاذ دليل سياحي في العقبة وفاة المصري الثالث متأثرا بإصابته بحريق رئاسة الوزراء بالصور والاسماء...."العمل الاسلامي" يعلن نتائج انتخاباته الداخلية الصفدي : الاْردن يدعم حل سياسي يَضمْن سوريا مستقلة القرار "زين" نقطة البداية والشريك الاستراتيجي لرالي "اكتشف الأردن" ردا على سؤال "جفرا نيوز"...الذنيبات : لم ولن نرفع قضية على الكردي توقيف مسؤول في وزارة الصحة حاول الايقاع بزميلته بتهمة الرشوة بعد الإمارات وقطر.. الكويت تشدد الرقابة على المحاصيل الأردنية أردني وزوجته ادعيا أنهما إماراتيان لـيتسولا في أحد المولات الولايات المتحدة.. اتهام أردني بمحاولة الانضمام لداعش حركة السفر عبر جسر الملك حسين "الأمانة" تفتتح جسر صويلح نهاية أيار استمرار صرف البطاقة الذكية غدا عباس يزور الأردن مشروع قانون يحبس من يفلت كلبه لمهاجمة المارة فرض رسوم على صادرات الأسماك المصرية للأردن سباق دراجات إسرائيلي بعمّان
عاجل
 

فينجر يعلن قراره بشأن مستقبله مع أرسنال قريبًا

جفرا نيوز-أكد الفرنسي آرسين فينجر المدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي، أنه اتخذ قراره بشأن مستقبله مع النادي اللندني، وذلك بعد الخسارة أمام وست بروميتش بنتيجة 3-1 مساء اليوم السبت ضمن منافسات الجولة 29 من البريمييرليج.

وقال فينجر للصحفيين عقب المباراة فيما نقلته صحيفة "ميرور" البريطانية: "أنا أعرف ما سأفعله في مستقبلي، سوف أخبركم قريبًا وسوف ترون ذلك".

وأضاف فينجر عن المباراة أمام وست بروميتش: "لقد شاهدت المباراة، لم أكن أشاهد المدرجات، علينا أن نعيش مع ذلك ونركز على العمل".

وشهدت المباراة ظهور طائرتين إحداها تطالب برحيل فينجر وعدم تمديد عقده مع الفريق اللندني، والأخرى تطالب ببقاء المدرب الفرنسي في منصبه.

وتجمد رصيد أرسنال بعد تلك الخسارة عند 50 نقطة في المركز الخامس، ولكنه قد يفقد مركزه في نهاية الجولة لصالح مانشستر يونايتد الذي يحل ضيفا على ميدلسبره.