جفرا نيوز : أخبار الأردن | فينجر يعلن قراره بشأن مستقبله مع أرسنال قريبًا
شريط الأخبار
الأمن يداهم منزل شخص في المفرق ويضبط مواد مخدرة وسلاحاً نارياً (صور) تفاصيل ليلة اعتقال الملياردير صبيح المصري طقس خريفي معتدل ورياح شرقية خفيفة أحكام بغرامات مالية على مخالفي ‘‘تقديم الأرجيلة‘‘ الملكة رانيا: رحم الله شهداء القدس وزير الصحة : انفلونزا الخنازير موسمية عطية في مقدمة مستقبلي الطيار الدعجة.. رفعت رؤوسنا يا ابن الأردن وفلسطين بالفيديو .. وصول الطيار الدعجة بإستقبال حافل بالمطار ترشيح اردنية لجائزة أفضل معلم بالعالم القبض على 4 مطلوبين بحوزة أحدهم ٢٥ وصلة حشيش سمع الله لمن حمده.. مسيره حاشدة في الفحيص نصرة للقدس بحضور وزير الشباب استشهاد شاب على مدخل البيرة الشمالي باطلاق 20 رصاصة عليه-فيديو اعتصام امام السفارة الامريكية في عمان الحكومة تكسب قضية نزاع بقيمة 150مليون دينار في صفقة بيع "امنية" للجمعة الثانية على التوالي: الأردنيون ينددون بوعد ترامب -محافظات الآلاف يشاركون في مسيرة الحسيني .. فيديو مؤثر لطفلة في الطفيلة يدفع الرزاز لإعادة نشره والتعليق عليه تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض نقص مليون دينار في تحويل إيرادات الأوقاف
عاجل
 

فينجر يعلن قراره بشأن مستقبله مع أرسنال قريبًا

جفرا نيوز-أكد الفرنسي آرسين فينجر المدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي، أنه اتخذ قراره بشأن مستقبله مع النادي اللندني، وذلك بعد الخسارة أمام وست بروميتش بنتيجة 3-1 مساء اليوم السبت ضمن منافسات الجولة 29 من البريمييرليج.

وقال فينجر للصحفيين عقب المباراة فيما نقلته صحيفة "ميرور" البريطانية: "أنا أعرف ما سأفعله في مستقبلي، سوف أخبركم قريبًا وسوف ترون ذلك".

وأضاف فينجر عن المباراة أمام وست بروميتش: "لقد شاهدت المباراة، لم أكن أشاهد المدرجات، علينا أن نعيش مع ذلك ونركز على العمل".

وشهدت المباراة ظهور طائرتين إحداها تطالب برحيل فينجر وعدم تمديد عقده مع الفريق اللندني، والأخرى تطالب ببقاء المدرب الفرنسي في منصبه.

وتجمد رصيد أرسنال بعد تلك الخسارة عند 50 نقطة في المركز الخامس، ولكنه قد يفقد مركزه في نهاية الجولة لصالح مانشستر يونايتد الذي يحل ضيفا على ميدلسبره.