جفرا نيوز : أخبار الأردن | فينجر يعلن قراره بشأن مستقبله مع أرسنال قريبًا
شريط الأخبار
الأمانة توقف مراقبا ظهر في فيديو وهو يسيء لعامل وطن الكهرباء تعطل اقسام العناية الحثيثة والكلى في مستشفى جرش العمل تنهي احتجاجا عمالياً في مدينة الحسن الصناعية الأردنيون يحتفلون بالعيد الـ72 لاستقلال المملكة غدا ارتفاع حوالات المغتربين الأردنيين 6 اصابات بحادثي سير في اربد وعمان طائرة إخلاء طبي تنقل مواطنا من عُمان السماح بترخيص الروف في المباني القائمة تحية لقائد الوطن في يوم الاستقلال.. حيدر محمود عمّان والدوحة.. رسائل تقارب بانتظار ما هو أبعد النقابات : "معدل الضريبة" مثال للتخبط الحكومي وتنفيذ لسياسات صندوق النقد بعد مقاومة رجال الامن .. ضبط مروجي مخدرات في الكرك قطر: البطيخ الأردني صالح للاستهلاك وفاة طفلة بسبب حبة قطايف بعمان و«الصحة» ترد مشروع قانون ضريبة الدخل بالانتظار أجواء لطيفة واستمرار نشاط الرياح عباس يغادر المستشفى خلال يومين السميران والعوايشة بجولة تفقدية لمناطق بالزرقاء وقت الإفطار ـ صور العثور على سائحين أجنبيين تاهوا بمعان الجيش يحبط تهريب مخدرات من سوريا
عاجل
 

فينجر يعلن قراره بشأن مستقبله مع أرسنال قريبًا

جفرا نيوز-أكد الفرنسي آرسين فينجر المدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي، أنه اتخذ قراره بشأن مستقبله مع النادي اللندني، وذلك بعد الخسارة أمام وست بروميتش بنتيجة 3-1 مساء اليوم السبت ضمن منافسات الجولة 29 من البريمييرليج.

وقال فينجر للصحفيين عقب المباراة فيما نقلته صحيفة "ميرور" البريطانية: "أنا أعرف ما سأفعله في مستقبلي، سوف أخبركم قريبًا وسوف ترون ذلك".

وأضاف فينجر عن المباراة أمام وست بروميتش: "لقد شاهدت المباراة، لم أكن أشاهد المدرجات، علينا أن نعيش مع ذلك ونركز على العمل".

وشهدت المباراة ظهور طائرتين إحداها تطالب برحيل فينجر وعدم تمديد عقده مع الفريق اللندني، والأخرى تطالب ببقاء المدرب الفرنسي في منصبه.

وتجمد رصيد أرسنال بعد تلك الخسارة عند 50 نقطة في المركز الخامس، ولكنه قد يفقد مركزه في نهاية الجولة لصالح مانشستر يونايتد الذي يحل ضيفا على ميدلسبره.