جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور: كاسيميرو يُنقذ ريال مدريد من فخ أتلتيك بيلباو
شريط الأخبار
تنسيق أردني فلسطيني مصري قبيل لقاء عباس بترامب حالة الطقس ليوم الاحد وفاة سبعيني بانقلاب مركبة بإربد إنقاذ دليل سياحي في العقبة وفاة المصري الثالث متأثرا بإصابته بحريق رئاسة الوزراء بالصور والاسماء...."العمل الاسلامي" يعلن نتائج انتخاباته الداخلية الصفدي : الاْردن يدعم حل سياسي يَضمْن سوريا مستقلة القرار "زين" نقطة البداية والشريك الاستراتيجي لرالي "اكتشف الأردن" ردا على سؤال "جفرا نيوز"...الذنيبات : لم ولن نرفع قضية على الكردي توقيف مسؤول في وزارة الصحة حاول الايقاع بزميلته بتهمة الرشوة بعد الإمارات وقطر.. الكويت تشدد الرقابة على المحاصيل الأردنية أردني وزوجته ادعيا أنهما إماراتيان لـيتسولا في أحد المولات الولايات المتحدة.. اتهام أردني بمحاولة الانضمام لداعش حركة السفر عبر جسر الملك حسين "الأمانة" تفتتح جسر صويلح نهاية أيار استمرار صرف البطاقة الذكية غدا عباس يزور الأردن مشروع قانون يحبس من يفلت كلبه لمهاجمة المارة فرض رسوم على صادرات الأسماك المصرية للأردن سباق دراجات إسرائيلي بعمّان
عاجل
 

بالصور: كاسيميرو يُنقذ ريال مدريد من فخ أتلتيك بيلباو

جفرا نيوز-حقَّق ريال مدريد، فوزًا ثمينًا وصعبًا خارج ملعبه، بالتغلب على منافسه الشرس أتلتيك بيلباو (2-1)، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت، بملعب سان ماميس، في المرحلة الـ28 من الدوري الإسباني.

افتتح بنزيمة التسجيل لريال مدريد في الدقيقة (25)، وعادل أدوريز النتيجة لأتلتيك بيلباو في الدقيقة (65)، قبل أن يعود ريال مدريد للتسجيل مجددًا عن طريق كاسيميرو في الدقيقة (68).

ورفع الريال، رصيده إلى 65 نقطة، معززًا صدارته بفارق 5 نقاط، عن ملاحقه برشلونة، الذي يلعب غدًا أمام فالنسيا، في الجولة ذاتها، بينما تجمد رصيد بيلباو عند 44 نقطة في المركز السابع.

خاض زين الدين زيدان، اللقاء بقوته الهجومية الضاربة، كريستيانو رونالدو، وبنزيمة، وجاريث بيل، ونجح في امتصاص حماس أصحاب الأرض في الدقائق الأولى.

وشكَّل الريال، خطورة كبيرة من الهجمات المرتدة، حيث ألغى الحكم هدفًا لرونالدو؛ بداعي التسلل، وهدد سيرجيو راموس، المرمى بضربة رأس بجوار القائم الأيسر.



وفي الدقيقة (25)، مرر كاسيميرو، كرة طولية إلى رونالدو، الذي انطلق بها من الجهة اليسرى، ومررها إلى بنزيمة، الذي سددها في الشباك، مسجلاً الهدف الثامن له بالدوري هذا الموسم.

جاءالشوط الثاني، أكثر إثارة، وزادت خطورة الفريق الباسكي، بفضل تبديل مدربه إرنستو فالفيردي، بإشراك إيكر مونايين، الذي شكل إزعاجًا كبيرًا في الجهة اليسرى.

بينما كان إيناكي ويليامز، الجناح الأيمن أفضل لاعب بالمباراة، حيث شكل خطورة كبيرة بانطلاقاته في الجهة اليمنى، وأضاع هدفًا مؤكدًا في الدقيقة (63) بكرة تصدى لها كيلور نافاس.



وبعدها بدقيقتين، صنع ويليامز هدف التعادل بكرة عرضية، مهَّدها راؤول جارسيا، برأسه إلى المهاجم المخضرم أدوريز ليضعها برأسه في المرمى مسجلا هدف التعديل.

لكنفرحة أصحاب الأرض بهدف التعادل، لم تدم سوى 3 دقائق، حيث عاد الريال للتقدم مجددًا بركلة ركنية ضلت الكرة الطريق، لتجد كاسيميرو الخال من الرقابة ليسدد بسهولة في شباك أريزابالا حارس بيلباو.

قتل الهدف معنويات لاعبي بيلباو، ولم تفلح تبديلات مدربه فالفيردي، بإشراك ميكيل ريكو، وماركيل سوسايتا، لينتزع الفريق المدريدي فوزًا بشق الأنفس، وحاسم في مشواره نحو التتويج باللقب.