جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور: كاسيميرو يُنقذ ريال مدريد من فخ أتلتيك بيلباو
شريط الأخبار
بلدية الزرقاء تطرح عطاء بقيمة مليوني دينار لتعبيد شوارعها والقرار بيد المصري وزير الطاقة : سنستقبل الغاز الإسرائيلي في 2020 هل هذا حدث في وزارة التربية؟ امير قطر يهنئ الملك القبض على 3 اشخاص حاولوا سرقة صرافيين آليين في عمان «الخارجية» تتابع أوضاع الاردنيين في سلطنة عمان.. وإخلاء (20) معلمة أردنية في ظفار الحكومة تعزي بضحايا “إنفجار العقبة” بعد أكثر من اسبوع والصرايره:”الإنسان ثروتنا” «جوجل» يحتفل بعيد استقلال الأردن المومني: إسرائيل تقوض السلام ببناء المستوطنات بالفيديو..فراجين يعتذر الأردن : ضمانات باستمرار هدنة جنوب سوريا أجواء معتدلة وزخات خفيفة من المطر الطالب الأردني السرحان يحصل على جائزة رئاسة جامعة أميركية بالتفوق القبض على 4 مطلوبين اثنين منهم بتهمة محاولتهما سرقة صراف آلي احالة 4 من كبار موظفي وزارة التربية الى التقاعد - اسماء في رسالة سياسية.. «الخارجية» دعت القائم بالأعمال السوري لحضور حفل عيد الاستقلال النائب المجالي: مالك شركة المقاولات تعهد بعلاج وتعويض العمال المصابين والمتوفين أجواء حارة نسبيا في عموم المناطق البلدية ترد على المصري ولافارج: نحن من يقرر مستقبل أراضي الفحيص هل ينسحب هاني الملقي من المشهد بعد قانون الضريبه ؟
عاجل
 

بالصور: كاسيميرو يُنقذ ريال مدريد من فخ أتلتيك بيلباو

جفرا نيوز-حقَّق ريال مدريد، فوزًا ثمينًا وصعبًا خارج ملعبه، بالتغلب على منافسه الشرس أتلتيك بيلباو (2-1)، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت، بملعب سان ماميس، في المرحلة الـ28 من الدوري الإسباني.

افتتح بنزيمة التسجيل لريال مدريد في الدقيقة (25)، وعادل أدوريز النتيجة لأتلتيك بيلباو في الدقيقة (65)، قبل أن يعود ريال مدريد للتسجيل مجددًا عن طريق كاسيميرو في الدقيقة (68).

ورفع الريال، رصيده إلى 65 نقطة، معززًا صدارته بفارق 5 نقاط، عن ملاحقه برشلونة، الذي يلعب غدًا أمام فالنسيا، في الجولة ذاتها، بينما تجمد رصيد بيلباو عند 44 نقطة في المركز السابع.

خاض زين الدين زيدان، اللقاء بقوته الهجومية الضاربة، كريستيانو رونالدو، وبنزيمة، وجاريث بيل، ونجح في امتصاص حماس أصحاب الأرض في الدقائق الأولى.

وشكَّل الريال، خطورة كبيرة من الهجمات المرتدة، حيث ألغى الحكم هدفًا لرونالدو؛ بداعي التسلل، وهدد سيرجيو راموس، المرمى بضربة رأس بجوار القائم الأيسر.



وفي الدقيقة (25)، مرر كاسيميرو، كرة طولية إلى رونالدو، الذي انطلق بها من الجهة اليسرى، ومررها إلى بنزيمة، الذي سددها في الشباك، مسجلاً الهدف الثامن له بالدوري هذا الموسم.

جاءالشوط الثاني، أكثر إثارة، وزادت خطورة الفريق الباسكي، بفضل تبديل مدربه إرنستو فالفيردي، بإشراك إيكر مونايين، الذي شكل إزعاجًا كبيرًا في الجهة اليسرى.

بينما كان إيناكي ويليامز، الجناح الأيمن أفضل لاعب بالمباراة، حيث شكل خطورة كبيرة بانطلاقاته في الجهة اليمنى، وأضاع هدفًا مؤكدًا في الدقيقة (63) بكرة تصدى لها كيلور نافاس.



وبعدها بدقيقتين، صنع ويليامز هدف التعادل بكرة عرضية، مهَّدها راؤول جارسيا، برأسه إلى المهاجم المخضرم أدوريز ليضعها برأسه في المرمى مسجلا هدف التعديل.

لكنفرحة أصحاب الأرض بهدف التعادل، لم تدم سوى 3 دقائق، حيث عاد الريال للتقدم مجددًا بركلة ركنية ضلت الكرة الطريق، لتجد كاسيميرو الخال من الرقابة ليسدد بسهولة في شباك أريزابالا حارس بيلباو.

قتل الهدف معنويات لاعبي بيلباو، ولم تفلح تبديلات مدربه فالفيردي، بإشراك ميكيل ريكو، وماركيل سوسايتا، لينتزع الفريق المدريدي فوزًا بشق الأنفس، وحاسم في مشواره نحو التتويج باللقب.