شريط الأخبار
حريق داخل بلدية طبقة فحل بالأغوار.. والأمن يحقق تنسيق أردني مصري فلسطيني قبيل وصول مبعوثي ‘‘إحياء السلام‘‘ الملقي: عنوان المرحلة إصلاح القطاع العام وزير عراقي يدعو للتعجيل بفتح منفذ طريبيل ترجيح تعيين الشواربة أمينا لعمان أجواء صيفية عادية وارتفاع بدرجات الحرارة خضار وفواكه إسرائيلية على موائد الأردنيين سيدة اعمال سعودية تنشر اعلان تطلب زوج أردني الملقي: طبيعة العلاقة مع إسرائيل تعتمد على قضية "قاتل السفارة" اولى انجازات رئيس بلدية .. اغلق طريقا رئيسيا لإقامة غداء النجاح الخارجية: لا أردنيين بين القتلى والمصابين بهجوم برشلونة الملك: قلوبنا مع أسر ضحايا هجوم برشلونة السرطاوي: القبض على مفتعل حادث الدهس بعمان الشفافية الأردني لرئيس الوزراء خط ساخن للابلاغ عن انهاء عقود معلمي "علوم الارض" مهندس أردني يبتكر رزنامة ذكية أبدية لمليارات السنين الأردن: تنكيس العلم حدادا على ضحايا هجوم برشلونة الأوقاف تحول عدد من المستثمرين للأموال العامة أجواء صيفية معتدلة نهارا ولطيفة ليلا 5 مرشحين لمنصب نائب أمين عمان
عاجل
 

بالصور: كاسيميرو يُنقذ ريال مدريد من فخ أتلتيك بيلباو

جفرا نيوز-حقَّق ريال مدريد، فوزًا ثمينًا وصعبًا خارج ملعبه، بالتغلب على منافسه الشرس أتلتيك بيلباو (2-1)، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت، بملعب سان ماميس، في المرحلة الـ28 من الدوري الإسباني.

افتتح بنزيمة التسجيل لريال مدريد في الدقيقة (25)، وعادل أدوريز النتيجة لأتلتيك بيلباو في الدقيقة (65)، قبل أن يعود ريال مدريد للتسجيل مجددًا عن طريق كاسيميرو في الدقيقة (68).

ورفع الريال، رصيده إلى 65 نقطة، معززًا صدارته بفارق 5 نقاط، عن ملاحقه برشلونة، الذي يلعب غدًا أمام فالنسيا، في الجولة ذاتها، بينما تجمد رصيد بيلباو عند 44 نقطة في المركز السابع.

خاض زين الدين زيدان، اللقاء بقوته الهجومية الضاربة، كريستيانو رونالدو، وبنزيمة، وجاريث بيل، ونجح في امتصاص حماس أصحاب الأرض في الدقائق الأولى.

وشكَّل الريال، خطورة كبيرة من الهجمات المرتدة، حيث ألغى الحكم هدفًا لرونالدو؛ بداعي التسلل، وهدد سيرجيو راموس، المرمى بضربة رأس بجوار القائم الأيسر.



وفي الدقيقة (25)، مرر كاسيميرو، كرة طولية إلى رونالدو، الذي انطلق بها من الجهة اليسرى، ومررها إلى بنزيمة، الذي سددها في الشباك، مسجلاً الهدف الثامن له بالدوري هذا الموسم.

جاءالشوط الثاني، أكثر إثارة، وزادت خطورة الفريق الباسكي، بفضل تبديل مدربه إرنستو فالفيردي، بإشراك إيكر مونايين، الذي شكل إزعاجًا كبيرًا في الجهة اليسرى.

بينما كان إيناكي ويليامز، الجناح الأيمن أفضل لاعب بالمباراة، حيث شكل خطورة كبيرة بانطلاقاته في الجهة اليمنى، وأضاع هدفًا مؤكدًا في الدقيقة (63) بكرة تصدى لها كيلور نافاس.



وبعدها بدقيقتين، صنع ويليامز هدف التعادل بكرة عرضية، مهَّدها راؤول جارسيا، برأسه إلى المهاجم المخضرم أدوريز ليضعها برأسه في المرمى مسجلا هدف التعديل.

لكنفرحة أصحاب الأرض بهدف التعادل، لم تدم سوى 3 دقائق، حيث عاد الريال للتقدم مجددًا بركلة ركنية ضلت الكرة الطريق، لتجد كاسيميرو الخال من الرقابة ليسدد بسهولة في شباك أريزابالا حارس بيلباو.

قتل الهدف معنويات لاعبي بيلباو، ولم تفلح تبديلات مدربه فالفيردي، بإشراك ميكيل ريكو، وماركيل سوسايتا، لينتزع الفريق المدريدي فوزًا بشق الأنفس، وحاسم في مشواره نحو التتويج باللقب.