جفرا نيوز : أخبار الأردن | ندوة حوارية في الوحدات برعاية النائب قراقيش (صور)
شريط الأخبار
السفير الإيراني في عمان : علاقاتنا مع الأردن ليست على المستوى المطلوب هذا ما طلبه قاتل الطفل عبيدة قبل إعدامه اليوم السعود يعبر عن اعتزازه بالدبلوماسية الاردنية ودورها في الافراج عن المواطن الزميلي احالة 150 موظفا من الامانة للتقاعد نهاية العام المنسق الحكومي يبحث والسفيرة الهولندية منظومة حقوق الانسان الاردن صامد في وجه ضغوطات نتنياهو و وساطات كوشنر لإعادة الطاقم الدبلوماسي الى عمان الاحتلال سيفرج عن المواطن الاردني منذر الزميلي اليوم الشياب يفتتح مشروع اعادة تأهيل قسم الاطفال في مستشفى الامير فيصل - صور بالفيديو .. حريق كبير داخل مدرسة الشونه الجنوبية الأساسية للبنين لا صحة لايقاف طبيب تجميل شهير في الجويدة مركز الأميرة منى ينجح بإجراء عملية قلب مفتوح نوعية السعود يتابع مع الزعبي توقيف الاحتلال للمواطن الزميلي خبير : "صفقة القرن" تتعارض مع المصالح الاردنية بملفي اللاجئين والقدس رسميا.. اسماعيل الرفاعي سفيرا في انقرة مطلوبون لمحكمة أمن الدولة .. أسماء الشواربة من "الروتاري" : سنقضي على الفساد ! الامارات تنفذ حكم الاعدام بحق قاتل الطفل عبيدة تفاوت الدعم النقدي بين الأردنيين المستحقين بحسب الدخل مصدر: التأشيرة المسبقة للعراقيين قرار قديم ولا يؤثر على عمق العلاقات 40 % من موازنة ‘‘المالية‘‘ لبند التقاعد والتعويضات والمكافآت
عاجل
 

ندوة حوارية في الوحدات برعاية النائب قراقيش (صور)

جفرا نيوز-برعاية النائب عمر قراقيش عقدت ندوة حوارية بدعوة من لجنة خدمات مخيم الوحدات حضرها العديد من ابناء الدائرة الثانية ، ظهر اليوم السبت.

واطلع قراقيش الحضور على الاوضاع الاقتصادية والامنية والسياسية في الاردن، وذلك ضمن نهج ومبدأ التواصل مع القاعدة الشعبية للنائب.

وبين قراقيش ان الاردن يمر بظروف اقتصادية سيئة نتيجة ما يدور في محيطه من حروب وصراعات ، اثرت بشكل سلبي على اداء الاقتصاد ونسبة نموه ، وازدياد معدلات الفقر والبطالة، داعيا الشباب الاردني الى التوجه نحو القطاعات الصناعية والمهنية بدلا من الانتظار لسنوات لحين ان يقوم ديوان الخدمة بتوظيفهم.

واوضح قراقيش ان مجلس النواب وجه الى الحكومة رسائل تحذيرية تهدف الى عدم رفع الاسعار على الطبقة الفقيرة والمتوسطة، والابتعاد عن مس جيوبهم.

وطمأن قراقيش المواطنين حول الاوضاع الامنية ، مشددا على دور الجيش الاردني والقائد الاعلى في العمل المستمر الهادف لحفظ امن واستقرار الوطني وتوفير بيئة اقتصادية جاذبة للاستثمار عبر ادامة الامن والامان والوحدة الوطنية وتوحيد الصف الداخلي.

واجاب قراقيش على اسئلة الحضور والتي تمحورت حول القضية الفلسطينية والى اين وصلت محادثات السلام، ليرد قراقيش بالتأكيد على اهمية جهود جلالة الملك عبدالله الثاني في هذا الجانب وتواصله وممارسته الضغوط على الاطراف الدولية لاستئناف محادثات السلام لاقامة دولة فلسطينية وعاصمتها القدس الشرقية.

ويأتي اللقاء ضمن سلسلة لقاءات يعقدها النائب عمر قراقيش مع القواعد الشعبية في الدائرة الثانية بعمان.