جفرا نيوز : أخبار الأردن | ندوة حوارية في الوحدات برعاية النائب قراقيش (صور)
شريط الأخبار
السفارة السعودية تنفي أي تغيير على رسوم تأشيرات الحج والعمرة 15 حالة تسمم غذائي في دوقرا....تفاصيل 33 شاحنة بطاطا لبنانية مختومة بالرصاص لن تدخل المملكة الطراونة : تحويل احد تجار البطاطا للمدعي العام "أمن الدولة" تستمع إلى (49) شاهدا في (14) قضية أبرزها "قلعة الكرك" وفاة 3 أشخاص اثر حادث تصادم في معان السفارة اليمنية : لا علاقة للاردن بوفاة مواطن يمني في مطار الملكة علياء - (وثائق) جماهير الفيصلي تقرر الاعتصام احتجاجا على قرار محافظ العاصمة رئيس بلدية الهاشمية ومتصرف اللواء يغلقون طريقين بالمنطقة الأميرة هيا: أوقفوا تطهير مسلمي الروهينجا عامود كهرباء يهدد حياة المواطنيين في عين الباشا...فيديو الملكة رانيا تزور مخيمات " الروهينغا " في بنغلادش وتتسائل عن صمت العالم ؟ - صور الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة العثور على لقيطة في العقبة "المستهلك" تطالب الحكومة بتثبيت اسعار الكاز والديزل القبض على مطلوب بـ10 ملايين دينار نقابات وجمعيات ترفض فرض ضرائب على قطاعات غذائية وزراعية طعن سائق رئيس بلدية الرمثا.. وصاحب بسطة يهدد بحرق نفسه !! مطالبات غير دستورية او قانونية للمجالس المحلية في المحافظات بنك ABC يواصل دعمه للجمعية العربية لحماية الطبيعه
عاجل
 

ندوة حوارية في الوحدات برعاية النائب قراقيش (صور)

جفرا نيوز-برعاية النائب عمر قراقيش عقدت ندوة حوارية بدعوة من لجنة خدمات مخيم الوحدات حضرها العديد من ابناء الدائرة الثانية ، ظهر اليوم السبت.

واطلع قراقيش الحضور على الاوضاع الاقتصادية والامنية والسياسية في الاردن، وذلك ضمن نهج ومبدأ التواصل مع القاعدة الشعبية للنائب.

وبين قراقيش ان الاردن يمر بظروف اقتصادية سيئة نتيجة ما يدور في محيطه من حروب وصراعات ، اثرت بشكل سلبي على اداء الاقتصاد ونسبة نموه ، وازدياد معدلات الفقر والبطالة، داعيا الشباب الاردني الى التوجه نحو القطاعات الصناعية والمهنية بدلا من الانتظار لسنوات لحين ان يقوم ديوان الخدمة بتوظيفهم.

واوضح قراقيش ان مجلس النواب وجه الى الحكومة رسائل تحذيرية تهدف الى عدم رفع الاسعار على الطبقة الفقيرة والمتوسطة، والابتعاد عن مس جيوبهم.

وطمأن قراقيش المواطنين حول الاوضاع الامنية ، مشددا على دور الجيش الاردني والقائد الاعلى في العمل المستمر الهادف لحفظ امن واستقرار الوطني وتوفير بيئة اقتصادية جاذبة للاستثمار عبر ادامة الامن والامان والوحدة الوطنية وتوحيد الصف الداخلي.

واجاب قراقيش على اسئلة الحضور والتي تمحورت حول القضية الفلسطينية والى اين وصلت محادثات السلام، ليرد قراقيش بالتأكيد على اهمية جهود جلالة الملك عبدالله الثاني في هذا الجانب وتواصله وممارسته الضغوط على الاطراف الدولية لاستئناف محادثات السلام لاقامة دولة فلسطينية وعاصمتها القدس الشرقية.

ويأتي اللقاء ضمن سلسلة لقاءات يعقدها النائب عمر قراقيش مع القواعد الشعبية في الدائرة الثانية بعمان.