جفرا نيوز : أخبار الأردن | ندوة حوارية في الوحدات برعاية النائب قراقيش (صور)
شريط الأخبار
نفوق 35 رأسا من الأغنام دهسها بك آب في إربد تحذيرات من التعرض المباشر لأشعة الشمس في العيد 40 ألف أردني مغترب دخلوا المملكة من "العمري" لقضاء عطلة العيد أجواء صيفية جافة وحارة حتى الاثنين "المنتدى العالمي للوسطية يدين المحاولة الإرهابية التي استهدفت الحرم المكي" عمان في المرتبة السادسة عربياً و59 عالمياً في الغلاء اثر انقلاب مركبتهم .. وفاة سيدة اردنية وابنتها في السعودية اعتقال شخص طعن شرطيا بمعان أصوات انفجارات عنيفة بسورية تُسمع بالأردن فلكياً.. هذا أول أيام عيد الفطر وزارة التعليم العالي تقيم افطار في دارات سمير شما للمسنين الاردن يدين المخطط الارهابي لمحاولة استهداف الحرم المكي حريق المنطقة الحرة بفعل فاعل مصادر رسمية: لا قوات أردنية في درعا ‘‘الأمانة‘‘ تدرج 59 مهنة مسموح مزاولتها بالمنزل أجواء حارة في معظم مناطق المملكة خلال العيد مبادرات محمد بن راشد: 400 مليون دولار في 62 دولة العتوم يخلي منزلا ايلا للسقوط من سكانه في اربد مواطن يُخرج آخر من السجن ويسامحه بـ8 آلاف دينار علاء الدين تقدم أوراق اعتمادها سفيرة للأردن في كندا
عاجل
 

ندوة حوارية في الوحدات برعاية النائب قراقيش (صور)

جفرا نيوز-برعاية النائب عمر قراقيش عقدت ندوة حوارية بدعوة من لجنة خدمات مخيم الوحدات حضرها العديد من ابناء الدائرة الثانية ، ظهر اليوم السبت.

واطلع قراقيش الحضور على الاوضاع الاقتصادية والامنية والسياسية في الاردن، وذلك ضمن نهج ومبدأ التواصل مع القاعدة الشعبية للنائب.

وبين قراقيش ان الاردن يمر بظروف اقتصادية سيئة نتيجة ما يدور في محيطه من حروب وصراعات ، اثرت بشكل سلبي على اداء الاقتصاد ونسبة نموه ، وازدياد معدلات الفقر والبطالة، داعيا الشباب الاردني الى التوجه نحو القطاعات الصناعية والمهنية بدلا من الانتظار لسنوات لحين ان يقوم ديوان الخدمة بتوظيفهم.

واوضح قراقيش ان مجلس النواب وجه الى الحكومة رسائل تحذيرية تهدف الى عدم رفع الاسعار على الطبقة الفقيرة والمتوسطة، والابتعاد عن مس جيوبهم.

وطمأن قراقيش المواطنين حول الاوضاع الامنية ، مشددا على دور الجيش الاردني والقائد الاعلى في العمل المستمر الهادف لحفظ امن واستقرار الوطني وتوفير بيئة اقتصادية جاذبة للاستثمار عبر ادامة الامن والامان والوحدة الوطنية وتوحيد الصف الداخلي.

واجاب قراقيش على اسئلة الحضور والتي تمحورت حول القضية الفلسطينية والى اين وصلت محادثات السلام، ليرد قراقيش بالتأكيد على اهمية جهود جلالة الملك عبدالله الثاني في هذا الجانب وتواصله وممارسته الضغوط على الاطراف الدولية لاستئناف محادثات السلام لاقامة دولة فلسطينية وعاصمتها القدس الشرقية.

ويأتي اللقاء ضمن سلسلة لقاءات يعقدها النائب عمر قراقيش مع القواعد الشعبية في الدائرة الثانية بعمان.