جفرا نيوز : أخبار الأردن | ندوة حوارية في الوحدات برعاية النائب قراقيش (صور)
شريط الأخبار
العثور على سائحين أجنبيين تاهوا بمعان الجيش يحبط تهريب مخدرات من سوريا الحوار الوطني تلتقي مدير الامن العام-صور واشنطن تدرس معاقبة الفلسطينيين الصفدي: التحقيق بمجزرة الاحتلال بغزة ضرورة انتصار العدوان مديرا لادارة التعليم الخاص الحمود: النزاهة والعدالة المجتمعية ابرز محاور الاستراتيجية الأمنية الملك يلتقي السيسي في القاهرة مقاضاة مواطن نشر فيديو "محرجا" لمدير الإحصاءات ! مصدر حكومي : عطلة عيد الفطر يومان فقط ! ارتفاع قيمة واردات الأردن من النفط ومشتقاته 20% الإفتاء تصدر 1607 فتوى في أول أيام رمضان حريق يأتي على كامل سجاد مسجد النورين بساحة امانة عمان اصدار جديد من الطوابع التذكارية الكباريتي : الحكومة عاجزة عن جذب الاستثمارات وعن توطين الموجود منها الاستقلال جوهر الانجازات الوطنية عبر مسيرة الدولة الأردنية الملكة للاميرة سلمى: مبارك تخرجك لكن قلبي لا مخرج منه حملة امنية باسواق الزرقاء لفرض الهيبة انخفاض عدد الاغنام في الاردن 8% "متضرري أحداث الخليج" تنفي ايداع التعويضات لدى البنك المركزي
عاجل
 

ندوة حوارية في الوحدات برعاية النائب قراقيش (صور)

جفرا نيوز-برعاية النائب عمر قراقيش عقدت ندوة حوارية بدعوة من لجنة خدمات مخيم الوحدات حضرها العديد من ابناء الدائرة الثانية ، ظهر اليوم السبت.

واطلع قراقيش الحضور على الاوضاع الاقتصادية والامنية والسياسية في الاردن، وذلك ضمن نهج ومبدأ التواصل مع القاعدة الشعبية للنائب.

وبين قراقيش ان الاردن يمر بظروف اقتصادية سيئة نتيجة ما يدور في محيطه من حروب وصراعات ، اثرت بشكل سلبي على اداء الاقتصاد ونسبة نموه ، وازدياد معدلات الفقر والبطالة، داعيا الشباب الاردني الى التوجه نحو القطاعات الصناعية والمهنية بدلا من الانتظار لسنوات لحين ان يقوم ديوان الخدمة بتوظيفهم.

واوضح قراقيش ان مجلس النواب وجه الى الحكومة رسائل تحذيرية تهدف الى عدم رفع الاسعار على الطبقة الفقيرة والمتوسطة، والابتعاد عن مس جيوبهم.

وطمأن قراقيش المواطنين حول الاوضاع الامنية ، مشددا على دور الجيش الاردني والقائد الاعلى في العمل المستمر الهادف لحفظ امن واستقرار الوطني وتوفير بيئة اقتصادية جاذبة للاستثمار عبر ادامة الامن والامان والوحدة الوطنية وتوحيد الصف الداخلي.

واجاب قراقيش على اسئلة الحضور والتي تمحورت حول القضية الفلسطينية والى اين وصلت محادثات السلام، ليرد قراقيش بالتأكيد على اهمية جهود جلالة الملك عبدالله الثاني في هذا الجانب وتواصله وممارسته الضغوط على الاطراف الدولية لاستئناف محادثات السلام لاقامة دولة فلسطينية وعاصمتها القدس الشرقية.

ويأتي اللقاء ضمن سلسلة لقاءات يعقدها النائب عمر قراقيش مع القواعد الشعبية في الدائرة الثانية بعمان.