جفرا نيوز : أخبار الأردن | لاغارد: الإدارة الأميركية الجديدة في مرحلة التعلم
شريط الأخبار
بالفيديو .. وصول الطيار الدعجة بإستقبال حافل بالمطار ترشيح اردنية لجائزة أفضل معلم بالعالم القبض على 4 مطلوبين بحوزة أحدهم ٢٥ وصلة حشيش سمع الله لمن حمده.. مسيره حاشدة في الفحيص نصرة للقدس بحضور وزير الشباب استشهاد شاب على مدخل البيرة الشمالي باطلاق 20 رصاصة عليه-فيديو اعتصام امام السفارة الامريكية في عمان الحكومة تكسب قضية نزاع بقيمة 150مليون دينار في صفقة بيع "امنية" للجمعة الثانية على التوالي: الأردنيون ينددون بوعد ترامب -محافظات الآلاف يشاركون في مسيرة الحسيني .. فيديو مؤثر لطفلة في الطفيلة يدفع الرزاز لإعادة نشره والتعليق عليه تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض نقص مليون دينار في تحويل إيرادات الأوقاف "البرلمان العربي" يؤكد أهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات تسمية شوارع وساحات عامة باسم القدس في الطفيلة والخالدية طقس بارد والحرارة حول معدلاتها بدء امتحانات الشامل السبت مستشفى معان ينفي وفاة طفل بانفلونزا الطيور تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب الت.قدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط
عاجل
 

لاغارد: الإدارة الأميركية الجديدة في مرحلة التعلم

بادن بادن- رأت مديرة صندوق النقد الدولي كريستين لاغارد السبت ان الادارة الاميركية الجديدة التي حالت دون تبني موقف مناهض للحمائية في البيان الختامي لاجتماع وزراء مالية مجموعة العشرين، هي في مرحلة "التكيف والتعلم".
وقالت لاغارد لفرانس برس "في كل اجتماعات مجموعة العشرين، حين يكون هناك عضو جديد، هناك عملية تكيف وتعلم".
واضافت اثر اجتماع شاق لوزراء مالية المجموعة وخصوصا حول موضوع التجارة "هناك ادارة جديدة في واشنطن ستحدد مسارها، وهي حريصة حتى الان بالتأكيد على عدم اعلان التزامات قوية جدا".
واذ دعت الى "روح من التعاون بين الدول الاعضاء" اضافت "لدي امل كبير وخصوصا على صعيد النمو (...) وايجاد توازن جيد بين مختلف اسعار صرف" العملات.
ورغم بعض التصريحات الاميركية حول اسعار الصرف، لم تحد مجموعة العشرين عن خطابها المألوف الداعي الى التوازن واوضحت مصادر مختلفة ان الموضوع لم يكن موضع مناقشة.
واعلن صندوق النقد في بيان انه سيمارس "رقابة شديدة على اسعار الصرف".(أ ف ب)