جفرا نيوز : أخبار الأردن | لاغارد: الإدارة الأميركية الجديدة في مرحلة التعلم
شريط الأخبار
بلدية الزرقاء تطرح عطاء بقيمة مليوني دينار لتعبيد شوارعها والقرار بيد المصري وزير الطاقة : سنستقبل الغاز الإسرائيلي في 2020 هل هذا حدث في وزارة التربية؟ امير قطر يهنئ الملك القبض على 3 اشخاص حاولوا سرقة صرافيين آليين في عمان «الخارجية» تتابع أوضاع الاردنيين في سلطنة عمان.. وإخلاء (20) معلمة أردنية في ظفار الحكومة تعزي بضحايا “إنفجار العقبة” بعد أكثر من اسبوع والصرايره:”الإنسان ثروتنا” «جوجل» يحتفل بعيد استقلال الأردن المومني: إسرائيل تقوض السلام ببناء المستوطنات بالفيديو..فراجين يعتذر الأردن : ضمانات باستمرار هدنة جنوب سوريا أجواء معتدلة وزخات خفيفة من المطر الطالب الأردني السرحان يحصل على جائزة رئاسة جامعة أميركية بالتفوق القبض على 4 مطلوبين اثنين منهم بتهمة محاولتهما سرقة صراف آلي احالة 4 من كبار موظفي وزارة التربية الى التقاعد - اسماء في رسالة سياسية.. «الخارجية» دعت القائم بالأعمال السوري لحضور حفل عيد الاستقلال النائب المجالي: مالك شركة المقاولات تعهد بعلاج وتعويض العمال المصابين والمتوفين أجواء حارة نسبيا في عموم المناطق البلدية ترد على المصري ولافارج: نحن من يقرر مستقبل أراضي الفحيص هل ينسحب هاني الملقي من المشهد بعد قانون الضريبه ؟
عاجل
 

لاغارد: الإدارة الأميركية الجديدة في مرحلة التعلم

بادن بادن- رأت مديرة صندوق النقد الدولي كريستين لاغارد السبت ان الادارة الاميركية الجديدة التي حالت دون تبني موقف مناهض للحمائية في البيان الختامي لاجتماع وزراء مالية مجموعة العشرين، هي في مرحلة "التكيف والتعلم".
وقالت لاغارد لفرانس برس "في كل اجتماعات مجموعة العشرين، حين يكون هناك عضو جديد، هناك عملية تكيف وتعلم".
واضافت اثر اجتماع شاق لوزراء مالية المجموعة وخصوصا حول موضوع التجارة "هناك ادارة جديدة في واشنطن ستحدد مسارها، وهي حريصة حتى الان بالتأكيد على عدم اعلان التزامات قوية جدا".
واذ دعت الى "روح من التعاون بين الدول الاعضاء" اضافت "لدي امل كبير وخصوصا على صعيد النمو (...) وايجاد توازن جيد بين مختلف اسعار صرف" العملات.
ورغم بعض التصريحات الاميركية حول اسعار الصرف، لم تحد مجموعة العشرين عن خطابها المألوف الداعي الى التوازن واوضحت مصادر مختلفة ان الموضوع لم يكن موضع مناقشة.
واعلن صندوق النقد في بيان انه سيمارس "رقابة شديدة على اسعار الصرف".(أ ف ب)