شريط الأخبار
حراك أردني ناشط مع دمشق… و«حزب الله» لا يريد تصعيدا بين إيران وإسرائيل قبل انتخابات لبنان انخفاض على درجات الحرارة وتوقعات بأمطار السبت والأحد الأردن يحذر من تحركات إرهابية وخروقات في الجنوب السوري صندوق النقد: ارتفاع نسبة الدين في الاردن يستدعي سياسية مالية حكيمة إعلان أسماء الحجاج الأسبوع الجاري الربابعة نقيبا للممرضين الجرائم الالكترونية تحذر من صفحات توظيف وهمية على "فيسبوك" عودة مواقع الكترونية حكومية للعمل بعد تعطلها عدة ساعات مراد: ما يثار حول أموال الضمان زوبعة .. ولا تفرد بالقرار الاستثماري الأمانة تنفي اعفاء المواطنين من مخالفات السير وفاة واربع إصابات بحادث سير في البحر الميت ضبط 10 اشخاص بمشاجرة في مطعم باربد ضبط 5 لصوص سرقوا 60 بطارية اتصالات تركيا تقترح إقامة مشاريع بالأردن الخارجية تنفي وفاة أردنيين في القاهرة مجموعة مطارات باريس تستحوذ على 51% من أسهم مطار الملكة علياء في الاردن ضبط منشطات جنسية ولحوم فاسدة في "سوق الجمعة" بإربد .. صور الجمعة.. طقس دافئ وكتلة هوائية معتدلة الحرارة انطلاق انتخابات نقابة الممرضين اليوم الأردن: نقل السفارة الأميركية للقدس يخدم المتطرفين
عاجل
 

غضب كريستيانو رونالدو ينفجر بعد قرار زيدان

كشفت تقارير صحفية إسبانية، رد فعل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي ريال مدريد، خلال مواجهة أتلتيك بيلباو، مساء أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من الدوري الإسباني، والتي حقق فيها الملكي الانتصار بنتيجة (2-1).
 
وقرر الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للفريق الملكي، استبدال كريستيانو رونالدو قبل نهاية مباراة بيلباو بعشر دقائق فقط ودخول إيسكو بدلًا منه، وهو ما أثار غضب النجم البرتغالي.
 
ووفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن كريستيانو رونالدو قال أثناء خروجه من أرض الملعب: "لماذا أنا؟".
 
وبهذا الانتصار يرفع نادي ريال مدريد تحت قيادة زيدان، رصيده للنقطة رقم 65 في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم، ليوسع الفارق إلى 5 نقاط مع ملاحقه وغريمه التقليدي برشلونة، الذي تنتظره مواجهة ساخنة مساء اليوم الأحد أمام خفافيش فالنسيا.