جفرا نيوز : أخبار الأردن | ليفربول يزاحم برشلونة على صفقة من البوندسليجا
شريط الأخبار
نفوق 35 رأسا من الأغنام دهسها بك آب في إربد تحذيرات من التعرض المباشر لأشعة الشمس في العيد 40 ألف أردني مغترب دخلوا المملكة من "العمري" لقضاء عطلة العيد أجواء صيفية جافة وحارة حتى الاثنين "المنتدى العالمي للوسطية يدين المحاولة الإرهابية التي استهدفت الحرم المكي" عمان في المرتبة السادسة عربياً و59 عالمياً في الغلاء اثر انقلاب مركبتهم .. وفاة سيدة اردنية وابنتها في السعودية اعتقال شخص طعن شرطيا بمعان أصوات انفجارات عنيفة بسورية تُسمع بالأردن فلكياً.. هذا أول أيام عيد الفطر وزارة التعليم العالي تقيم افطار في دارات سمير شما للمسنين الاردن يدين المخطط الارهابي لمحاولة استهداف الحرم المكي حريق المنطقة الحرة بفعل فاعل مصادر رسمية: لا قوات أردنية في درعا ‘‘الأمانة‘‘ تدرج 59 مهنة مسموح مزاولتها بالمنزل أجواء حارة في معظم مناطق المملكة خلال العيد مبادرات محمد بن راشد: 400 مليون دولار في 62 دولة العتوم يخلي منزلا ايلا للسقوط من سكانه في اربد مواطن يُخرج آخر من السجن ويسامحه بـ8 آلاف دينار علاء الدين تقدم أوراق اعتمادها سفيرة للأردن في كندا
عاجل
 

ليفربول يزاحم برشلونة على صفقة من البوندسليجا

يحاول مدرب ليفربول يورجن كلوب، الحصول على توقيع جناح بوروسيا دورتموند الشاب عثمان ديمبلي، في الصيف المقبل، حسب ما ذكرته صحيفة "ميرور" البريطانية عبر موقعها الإلكتروني.

ويتمتع الفرنسي ديمبلي باهتمام كبير من برشلونة، إلا أن مدرب بوروسيا دورتموند السابق يرفض التخلي عن فكرة ضم اللاعب البالغ من العمر 19 عاما، والذي يقدم مستويات راقية مع الفريق الأصفر منذ انضمامه إليه الصيف الماضي قادما من رين الفرنسي.

وذكرت "ميرور" أن كلوب يخطط لضم لاعبين اثنين شباب، كي يتمكن من مواصلة خطته التطويرية في ليفربول، ومن بين اللاعبين الآخرين الذي ينشد المدرب الألماني ضمهم، يبرز مهاجم نوتجهام فورست البالغ من العمر 17 عاما بن بريريتون.

ويأمل نادي ليفربول تحت قيادة كلوب أن يتمكن في الموسم المقبل من المنافسة بقوة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
أخبار ذات صلة