جفرا نيوز : أخبار الأردن | ليفربول يزاحم برشلونة على صفقة من البوندسليجا
شريط الأخبار
المناصير يبيع كامل حصته في البنك العربي الطراونة يدعو "الاطباء" للتراجع عن قرارها الحكومة تدين إقدام السلطات الإسرائيلية على إغلاق أبواب الأقصى سمارة: تحرك نقابي للتراجع عن رفع الاجور الطبية اجتماع طارئ للصحة النيابية الاحد بحضور كافة الجهات الطبية لتدارس رفع "كشفية الأطباء" ‘‘الجوازات‘‘ تواصل عملها في مكتب الخدمة المستعجلة والمطار خلال العيد الأردن يوقف أول رحلة دولية من الرياض إلى دمشق غيشان لنقابة الأطباء: أنتم معنا ولا علينا! الحكومة تسرّب بعض ملامح "ضريبة الدخل" تجمع الفعاليات الاقتصادية عن جلسات الحكومة حول الضريبة: لم يكن حوارا " قرارات "نقابة الأطباء" وكسر ظهر صحة الأردنيين" القبض على حدثين قاما بسرقة مبالغ مالية من احد مساجد العاصمة صورة صادمة تجمع فنان أردني بآل روتشيلد التي تحكم العالم ! العثور على رضيعة تركها والداها لوحدها في باص الاعلان عن البعثات الخارجية الأحد الحكومة: لا تصاريح لخدمة ‘‘فاليت‘‘ إلا بتأمين ضد الخسارة والضرر انخفاض تدريجي على الحرارة اليوم معالي العرموطي وجمعية الشهيد الزيود توزيع طرودا غذائية على الأسر المحتاجة في لواء الهاشمي الملك عن الجيش العربي: علّمتَنـا معنـى الفــِدا تحويل أصحاب مول إلى القضاء والتحفظ على كميات من الأرز
عاجل
 

ليفربول يزاحم برشلونة على صفقة من البوندسليجا

يحاول مدرب ليفربول يورجن كلوب، الحصول على توقيع جناح بوروسيا دورتموند الشاب عثمان ديمبلي، في الصيف المقبل، حسب ما ذكرته صحيفة "ميرور" البريطانية عبر موقعها الإلكتروني.

ويتمتع الفرنسي ديمبلي باهتمام كبير من برشلونة، إلا أن مدرب بوروسيا دورتموند السابق يرفض التخلي عن فكرة ضم اللاعب البالغ من العمر 19 عاما، والذي يقدم مستويات راقية مع الفريق الأصفر منذ انضمامه إليه الصيف الماضي قادما من رين الفرنسي.

وذكرت "ميرور" أن كلوب يخطط لضم لاعبين اثنين شباب، كي يتمكن من مواصلة خطته التطويرية في ليفربول، ومن بين اللاعبين الآخرين الذي ينشد المدرب الألماني ضمهم، يبرز مهاجم نوتجهام فورست البالغ من العمر 17 عاما بن بريريتون.

ويأمل نادي ليفربول تحت قيادة كلوب أن يتمكن في الموسم المقبل من المنافسة بقوة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
أخبار ذات صلة