جفرا نيوز : أخبار الأردن | ليفربول يزاحم برشلونة على صفقة من البوندسليجا
شريط الأخبار
الملكة رانيا تزور مخيمات الروهينجا الاثنين القادم ضبط مركبه بداخلها 40 تنكة زيت زيتون مغشوش. التعليمات الجديدة للنظام المعدل لنظام التفتيش القضائي على المحاكم النظامية لعام 2017 رئيس الوزراء العراقي يزور المملكة اليوم الامير علي : اي اعتداء على اطفال الكرة بمثابة مساس بأولادي شخصيا خليل عطية.. إلى عمدة عمان توقيف 6 من المعتدين على ناشئي الوحدات رؤساء بلديات يستهجنون فرض ضرائب عليهم فريق حكومي برئاسة وزير العمل يبحث احتياجات الأغوار الجنوبية المجالي : أشجع نادي ريال مدريد لأنه "ملكي" و أنا أعشق الملكيين !! توقيف المعتدي الرئيسي على ناشئي الوحدات والبحث عن آخرين سقوط مصعد بأحد عمال مطعم الفريد في النصر فتوى زراعة الاشجار بالمقابر موعد التوقيت الشتوي المجالي : بيان " الجبهة الموحدة لا يمثلني " الأوقاف تدعو المواطنين للتبرع لحملة إغاثة مسلمي الروهينغا التيار الوطني يرد على بيان منسوب للجبهة الموحدة !! الوريكات و ال خليفة يطمئنّان على الأردني " المعتدى عليه " في البحرين - صور الملك يعزي السيسي والديوان الملكي ينكس علم السارية الامير حسن يدعو لتأليف وثيقه تسمى مخطوطة المشرق العربي ...تفاصيل
عاجل
 

ليفربول يزاحم برشلونة على صفقة من البوندسليجا

يحاول مدرب ليفربول يورجن كلوب، الحصول على توقيع جناح بوروسيا دورتموند الشاب عثمان ديمبلي، في الصيف المقبل، حسب ما ذكرته صحيفة "ميرور" البريطانية عبر موقعها الإلكتروني.

ويتمتع الفرنسي ديمبلي باهتمام كبير من برشلونة، إلا أن مدرب بوروسيا دورتموند السابق يرفض التخلي عن فكرة ضم اللاعب البالغ من العمر 19 عاما، والذي يقدم مستويات راقية مع الفريق الأصفر منذ انضمامه إليه الصيف الماضي قادما من رين الفرنسي.

وذكرت "ميرور" أن كلوب يخطط لضم لاعبين اثنين شباب، كي يتمكن من مواصلة خطته التطويرية في ليفربول، ومن بين اللاعبين الآخرين الذي ينشد المدرب الألماني ضمهم، يبرز مهاجم نوتجهام فورست البالغ من العمر 17 عاما بن بريريتون.

ويأمل نادي ليفربول تحت قيادة كلوب أن يتمكن في الموسم المقبل من المنافسة بقوة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
أخبار ذات صلة