شريط الأخبار
شكوى ضد محافظ جرش سلمها بنفسه للديوان الملكي مكافحة المخدرات تحبط تهريب 422 الف حبة مخدرة في قضيتين منفصلتين .. صور الاردن يعلن يوم الجمعة اول ايام عيد الاضحى المبارك الاحتلال يعتقل اردنيا بحجة حيازته بندقية !! زين تعلن عن جديدها للشباب "خط الشلّة Mix" دعم الجمعيات بعد مرور عام على تأسيسها اخماد حريق طبليات خشبية ومستودع أدوات منزلية في العقبة مدير الامن العام يفتتح مقر مركز السلم المجتمعي - صور الصحة : توفر 16 مقعد للطب البشري في الجامعات الاردنية التربية تطلق الرقم ( 065008085 ) لتلقي مقترحات وشكاوى المواطنين وزارة العمل تعقد ندوة حول الأساليب الحديثة لتفتيش العمل التنمية الاجتماعية: برنامج الدمج الأسري سيشمل المحافظات كافة بعد توفير موارده المالية وفاة ستيني دهسا في الزرقاء عربيات يتفقد احوال الحجاج الاردنيين في المدينة المنورة عمان : عضو هيئة تدريس بجامعة حكومية يفتح النار على زميله !! مفكرة الثلاثاء تفاصيل توزيع 211 بعثة خارجية على الأقاليم والمحافظات والألوية اكتشاف أرضية فسيفسائية بإربد موجة حر قادمة إخماد حريق مستودع ألبسة في اربد
عاجل
 

فينجر يتوصل لحل وسط مع أرسنال

أكدت تقارير صحفية إنجليزية أن أرسين فينجر، المدير الفني لأرسنال، قرر تجديد عقده مع الجانرز لمدة موسم واحد بدلا من موسمين.

وكان المدرب الفرنسي أكد أنه اتخذ قراره بشأن مستقبله مع النادي اللندني، مشيرًا إلى أنه سيعلنه قريبًا، وذلك بعد الخسارة أمام وست بروميتش بنتيجة 1-3 مساء أمس، السبت، ضمن منافسات الجولة 29 من البريمييرليج.

وقالت صحيفة "صنداي إكسبريس" إن أرسنال عرض على فينجر في وقت سابق التجديد لمدة عامين، لكنه توصل مع النادي إلى حل وسط، وهو التجديد لمدة عام واحد.

وأضافت الصحيفة "فينجر يرفض الرحيل عن أرسنال بعد 21 عامًا مع الفريق رغم خسارة الجانرز في 6 مباريات من آخر 9.

وكان ماسيمليانو أليجري، المدير الفني ليوفنتوس، وافق على خلافة فينجر، حال قرر الأخير الرحيل عن أرسنال بعد نهاية عقده في يونيو/ حزيران المقبل.

وتجمد رصيد أرسنال بعد الخسارة من وست بروميتش عند 50 نقطة في المركز الخامس، لكنه يفقد مركزه في نهاية الجولة لصالح مانشستر يونايتد الذي يحل ضيفا على ميدلسبره.