جفرا نيوز : أخبار الأردن | فينجر يتوصل لحل وسط مع أرسنال
شريط الأخبار
صلاة العيد 6:45 صباحا واماكن المصليات ولي العهد يهنئ بمناسبة عيد الفطر السعيد الملك: فطرا سعيدا مباركا على وطننا وأهله غدا أول أيام عيد الفطر في الاردن الحاج توفيق: نشاط "خجول" بقطاع المواد الغذائية فلكيا: رؤية هلال شوال بعمّان نفوق 35 رأسا من الأغنام دهسها بك آب في إربد تحذيرات من التعرض المباشر لأشعة الشمس في العيد 40 ألف أردني مغترب دخلوا المملكة من "العمري" لقضاء عطلة العيد أجواء صيفية جافة وحارة حتى الاثنين "المنتدى العالمي للوسطية يدين المحاولة الإرهابية التي استهدفت الحرم المكي" عمان في المرتبة السادسة عربياً و59 عالمياً في الغلاء اثر انقلاب مركبتهم .. وفاة سيدة اردنية وابنتها في السعودية اعتقال شخص طعن شرطيا بمعان أصوات انفجارات عنيفة بسورية تُسمع بالأردن فلكياً.. هذا أول أيام عيد الفطر وزارة التعليم العالي تقيم افطار في دارات سمير شما للمسنين الاردن يدين المخطط الارهابي لمحاولة استهداف الحرم المكي حريق المنطقة الحرة بفعل فاعل مصادر رسمية: لا قوات أردنية في درعا
 

فينجر يتوصل لحل وسط مع أرسنال

أكدت تقارير صحفية إنجليزية أن أرسين فينجر، المدير الفني لأرسنال، قرر تجديد عقده مع الجانرز لمدة موسم واحد بدلا من موسمين.

وكان المدرب الفرنسي أكد أنه اتخذ قراره بشأن مستقبله مع النادي اللندني، مشيرًا إلى أنه سيعلنه قريبًا، وذلك بعد الخسارة أمام وست بروميتش بنتيجة 1-3 مساء أمس، السبت، ضمن منافسات الجولة 29 من البريمييرليج.

وقالت صحيفة "صنداي إكسبريس" إن أرسنال عرض على فينجر في وقت سابق التجديد لمدة عامين، لكنه توصل مع النادي إلى حل وسط، وهو التجديد لمدة عام واحد.

وأضافت الصحيفة "فينجر يرفض الرحيل عن أرسنال بعد 21 عامًا مع الفريق رغم خسارة الجانرز في 6 مباريات من آخر 9.

وكان ماسيمليانو أليجري، المدير الفني ليوفنتوس، وافق على خلافة فينجر، حال قرر الأخير الرحيل عن أرسنال بعد نهاية عقده في يونيو/ حزيران المقبل.

وتجمد رصيد أرسنال بعد الخسارة من وست بروميتش عند 50 نقطة في المركز الخامس، لكنه يفقد مركزه في نهاية الجولة لصالح مانشستر يونايتد الذي يحل ضيفا على ميدلسبره.