جفرا نيوز : أخبار الأردن | فينجر يتوصل لحل وسط مع أرسنال
شريط الأخبار
اعتصام امام السفارة الامريكية في عمان الحكومة تكسب قضية نزاع بقيمة 150مليون دينار في صفقة بيع "امنية" للجمعة الثانية على التوالي: الأردنيون ينددون بوعد ترامب -محافظات الآلاف يشاركون في مسيرة الحسيني .. فيديو مؤثر لطفلة في الطفيلة يدفع الرزاز لإعادة نشره والتعليق عليه تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض نقص مليون دينار في تحويل إيرادات الأوقاف "البرلمان العربي" يؤكد أهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات تسمية شوارع وساحات عامة باسم القدس في الطفيلة والخالدية طقس بارد والحرارة حول معدلاتها بدء امتحانات الشامل السبت مستشفى معان ينفي وفاة طفل بانفلونزا الطيور تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب الت.قدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط بعد نشر "جفرا نيوز" .. سارق حقائب السيدات في عمان بقبضة الامن - فيديو الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات المصري : 23 مليون دينار على بلدية الزرقاء تحصيلها وخوري : الوطن اهم من ارضاء الناخبين !! بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل
عاجل
 

فينجر يتوصل لحل وسط مع أرسنال

أكدت تقارير صحفية إنجليزية أن أرسين فينجر، المدير الفني لأرسنال، قرر تجديد عقده مع الجانرز لمدة موسم واحد بدلا من موسمين.

وكان المدرب الفرنسي أكد أنه اتخذ قراره بشأن مستقبله مع النادي اللندني، مشيرًا إلى أنه سيعلنه قريبًا، وذلك بعد الخسارة أمام وست بروميتش بنتيجة 1-3 مساء أمس، السبت، ضمن منافسات الجولة 29 من البريمييرليج.

وقالت صحيفة "صنداي إكسبريس" إن أرسنال عرض على فينجر في وقت سابق التجديد لمدة عامين، لكنه توصل مع النادي إلى حل وسط، وهو التجديد لمدة عام واحد.

وأضافت الصحيفة "فينجر يرفض الرحيل عن أرسنال بعد 21 عامًا مع الفريق رغم خسارة الجانرز في 6 مباريات من آخر 9.

وكان ماسيمليانو أليجري، المدير الفني ليوفنتوس، وافق على خلافة فينجر، حال قرر الأخير الرحيل عن أرسنال بعد نهاية عقده في يونيو/ حزيران المقبل.

وتجمد رصيد أرسنال بعد الخسارة من وست بروميتش عند 50 نقطة في المركز الخامس، لكنه يفقد مركزه في نهاية الجولة لصالح مانشستر يونايتد الذي يحل ضيفا على ميدلسبره.