جفرا نيوز : أخبار الأردن | الفيصلي يسعى للتعاقد مع مدير فني
شريط الأخبار
بلدية الزرقاء تطرح عطاء بقيمة مليوني دينار لتعبيد شوارعها والقرار بيد المصري وزير الطاقة : سنستقبل الغاز الإسرائيلي في 2020 هل هذا حدث في وزارة التربية؟ امير قطر يهنئ الملك القبض على 3 اشخاص حاولوا سرقة صرافيين آليين في عمان «الخارجية» تتابع أوضاع الاردنيين في سلطنة عمان.. وإخلاء (20) معلمة أردنية في ظفار الحكومة تعزي بضحايا “إنفجار العقبة” بعد أكثر من اسبوع والصرايره:”الإنسان ثروتنا” «جوجل» يحتفل بعيد استقلال الأردن المومني: إسرائيل تقوض السلام ببناء المستوطنات بالفيديو..فراجين يعتذر الأردن : ضمانات باستمرار هدنة جنوب سوريا أجواء معتدلة وزخات خفيفة من المطر الطالب الأردني السرحان يحصل على جائزة رئاسة جامعة أميركية بالتفوق القبض على 4 مطلوبين اثنين منهم بتهمة محاولتهما سرقة صراف آلي احالة 4 من كبار موظفي وزارة التربية الى التقاعد - اسماء في رسالة سياسية.. «الخارجية» دعت القائم بالأعمال السوري لحضور حفل عيد الاستقلال النائب المجالي: مالك شركة المقاولات تعهد بعلاج وتعويض العمال المصابين والمتوفين أجواء حارة نسبيا في عموم المناطق البلدية ترد على المصري ولافارج: نحن من يقرر مستقبل أراضي الفحيص هل ينسحب هاني الملقي من المشهد بعد قانون الضريبه ؟
عاجل
 

الفيصلي يسعى للتعاقد مع مدير فني

تسعى إدارة الفيصلي الأردني للتعاقد مع مدير فني جديد يقود فريق كرة القدم، بعد إقالة الصربي برانكو.
 
وعلم من مصدر خاص، أن إدارة النادي الفيصلي من المنتظر أن تجتمع مساء اليوم الأحد، لمناقشة الخيارات التدريبية.
 
وكان الفيصلي قد أقال المدير الفني الصربي برانكو من منصبه، بعد التعادل السلبي مع ذات راس وقبلها الخسارة أمام الأهلي "1-3" ببطولة دوري المحترفين.
 
وقررت إدارة الفيصلي يومها تسمية المدرب العام فراس الخلايلة لتولي مهام المدير الفني، لحين التعاقد مع بديل لبرانكو.
 
وعانى الفيصلي في الموسم الحالي من غياب الإستقرار الفني، حيث تعاقد في البداية مع جمال أبو عابد ثم العراقي ثائر جسام، قبل أن يتم التعاقد مع الصربي برانكو.
 
ويمتلك الفيصلي فرصة المنافسة على لقب الدوري الذي غاب عن خزائنه في السنوات الماضية، حيث يحتل المركز الثالث برصيد 30 نقطة، ويبتعد عن الوحدات المتصدر بفارق 3 نقاط فقط.