شريط الأخبار
حريق داخل بلدية طبقة فحل بالأغوار.. والأمن يحقق تنسيق أردني مصري فلسطيني قبيل وصول مبعوثي ‘‘إحياء السلام‘‘ الملقي: عنوان المرحلة إصلاح القطاع العام وزير عراقي يدعو للتعجيل بفتح منفذ طريبيل ترجيح تعيين الشواربة أمينا لعمان أجواء صيفية عادية وارتفاع بدرجات الحرارة خضار وفواكه إسرائيلية على موائد الأردنيين سيدة اعمال سعودية تنشر اعلان تطلب زوج أردني الملقي: طبيعة العلاقة مع إسرائيل تعتمد على قضية "قاتل السفارة" اولى انجازات رئيس بلدية .. اغلق طريقا رئيسيا لإقامة غداء النجاح الخارجية: لا أردنيين بين القتلى والمصابين بهجوم برشلونة الملك: قلوبنا مع أسر ضحايا هجوم برشلونة السرطاوي: القبض على مفتعل حادث الدهس بعمان الشفافية الأردني لرئيس الوزراء خط ساخن للابلاغ عن انهاء عقود معلمي "علوم الارض" مهندس أردني يبتكر رزنامة ذكية أبدية لمليارات السنين الأردن: تنكيس العلم حدادا على ضحايا هجوم برشلونة الأوقاف تحول عدد من المستثمرين للأموال العامة أجواء صيفية معتدلة نهارا ولطيفة ليلا 5 مرشحين لمنصب نائب أمين عمان
عاجل
 

الفيصلي يسعى للتعاقد مع مدير فني

تسعى إدارة الفيصلي الأردني للتعاقد مع مدير فني جديد يقود فريق كرة القدم، بعد إقالة الصربي برانكو.
 
وعلم من مصدر خاص، أن إدارة النادي الفيصلي من المنتظر أن تجتمع مساء اليوم الأحد، لمناقشة الخيارات التدريبية.
 
وكان الفيصلي قد أقال المدير الفني الصربي برانكو من منصبه، بعد التعادل السلبي مع ذات راس وقبلها الخسارة أمام الأهلي "1-3" ببطولة دوري المحترفين.
 
وقررت إدارة الفيصلي يومها تسمية المدرب العام فراس الخلايلة لتولي مهام المدير الفني، لحين التعاقد مع بديل لبرانكو.
 
وعانى الفيصلي في الموسم الحالي من غياب الإستقرار الفني، حيث تعاقد في البداية مع جمال أبو عابد ثم العراقي ثائر جسام، قبل أن يتم التعاقد مع الصربي برانكو.
 
ويمتلك الفيصلي فرصة المنافسة على لقب الدوري الذي غاب عن خزائنه في السنوات الماضية، حيث يحتل المركز الثالث برصيد 30 نقطة، ويبتعد عن الوحدات المتصدر بفارق 3 نقاط فقط.