جفرا نيوز : أخبار الأردن | نائب سويدية تصحب طفلها الرضيع إلى البرلمان الأوروبي
شريط الأخبار
ارتفاع نسبة الرضا لدى المستثمرين في الاردن لتبلغ 84,5 % بالارقام - تسجيل 1095 جمعية خلال 22 شهرا .. العاصمة الاكثر والطفيلة الاقل تسجيلا الشواربة وأعضاء مجلس الامانة الى الاراضي الفلسطينية بالاسماء - هيئة ادارية مؤقتة للاتحاد النسائي العام برئاسة الفاعوري حوالي 6 ملايين دينار موازنة بلدية الموقر قطاع الإنشاءات الأعلى بمعدل وقوع الإصابات في عام 2016 تعرض ابو السكر لجلطة دماغية الأعيان يقر صيغة الرد على خطاب العرش حريق يأتي على 3 مركبات في القويسمة .. صور البيع الإلكتروني يهدد تجارة الألبسة والأحذية اشادة واسعة بردع الخرابشة لفتاة زعمت "تحرش" رجل امن بها ومطالبات بالتحقيق معها محامي صدام حسين : شكرا للملك عبدالله الثاني والشيح تميم والرئيس بشار الاسد مدير تربية لواء ماركا تُكَرم الفائزين بإنتخابات المجلس البرلماني الطلابي وفاة حفيد ’أحمد ياسين‘ في عمان الشرطي الذي أدان سيارة الملك مدون إسرائيلي ينشر صوره بمسجد الملك عبد الله وفيات الثلاثاء 21/11/2017 توجه لتحويل نائب للقضاء لرفضه إشهار ذمته المالية وإنذار خمسة سفراء لتخلفهم عن تقديمها التفاصيل الكاملة لـ‘‘موازنة 2018‘‘ ‘‘الأعيان‘‘ يقر صيغة الرد على خطبة العرش
عاجل
 

نائب سويدية تصحب طفلها الرضيع إلى البرلمان الأوروبي


 اصطحبت عضوة في البرلمان الأوروبي طفلها الرضيع معها إلى المجلس للتصويت، ودعت لأن تكون أماكن العمل صديقة أكثر للأطفال.
وانتشرت صور السياسية السويدية جيتي غوتلاند مع صغيرها على نطاق واسع على وسائل التواصل الاجتماعي.
وقالت إنها أرادت أن تطبّع جلب الأطفال إلى العمل، وبالتالي أن يتمكن الآباء من فعل ذلك عندما يكون ضرورياً. وأوضحت أنها تريد أن يكون الآباء قادرين على ممارسة أبوتهم بغض النظر عن وظائفهم أو واجباتهم، "أعتقد أن علينا أن نكون أكثر صداقة مع الأطفال، وبالتالي يمكن لهم أن يأتوا للعمل، حين يكون ذلك ممكناً".
وبيّنت أن أعضاء البرلمان الأوروبي لا يحصلون على إجازات أبوة، وفي حال الحصول على ستة أشهر لإجازة الأبوة، فلا يمكن لسياسي آخر أن يحل محله وأن يقوم بالتصويت نيابة عنه.
وقد أثنى مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي على خطاب البرلمانية، وهذه ليست المرة الأولى التي تصحب فيها برلمانية أوروبية طفلاً إلى العمل، ففي مطلع هذا الشهر انتشرت صورة للبرلمانية جولي وارد وهي تحمل ابنها خلال إحدى الجلسات.
ويذكر أن السويد واحدة من أكثر الدول سخاء في مجال الإجازات الأبوية، إذ يمكن للأبوين الحصول على إجازة مدفوعة الأجر تبلغ 480 يوماً، عند ولادة طفل جديد أو تبنيه.

 
< script> window.speakol_pid = 886