جفرا نيوز : أخبار الأردن | وفاة بريطاني شحن هاتفه بالحمام
شريط الأخبار
ارتفاع نسبة الرضا لدى المستثمرين في الاردن لتبلغ 84,5 % بالارقام - تسجيل 1095 جمعية خلال 22 شهرا .. العاصمة الاكثر والطفيلة الاقل تسجيلا الشواربة وأعضاء مجلس الامانة الى الاراضي الفلسطينية بالاسماء - هيئة ادارية مؤقتة للاتحاد النسائي العام برئاسة الفاعوري حوالي 6 ملايين دينار موازنة بلدية الموقر قطاع الإنشاءات الأعلى بمعدل وقوع الإصابات في عام 2016 تعرض ابو السكر لجلطة دماغية الأعيان يقر صيغة الرد على خطاب العرش حريق يأتي على 3 مركبات في القويسمة .. صور البيع الإلكتروني يهدد تجارة الألبسة والأحذية اشادة واسعة بردع الخرابشة لفتاة زعمت "تحرش" رجل امن بها ومطالبات بالتحقيق معها محامي صدام حسين : شكرا للملك عبدالله الثاني والشيح تميم والرئيس بشار الاسد مدير تربية لواء ماركا تُكَرم الفائزين بإنتخابات المجلس البرلماني الطلابي وفاة حفيد ’أحمد ياسين‘ في عمان الشرطي الذي أدان سيارة الملك مدون إسرائيلي ينشر صوره بمسجد الملك عبد الله وفيات الثلاثاء 21/11/2017 توجه لتحويل نائب للقضاء لرفضه إشهار ذمته المالية وإنذار خمسة سفراء لتخلفهم عن تقديمها التفاصيل الكاملة لـ‘‘موازنة 2018‘‘ ‘‘الأعيان‘‘ يقر صيغة الرد على خطبة العرش
عاجل
 

وفاة بريطاني شحن هاتفه بالحمام


صعق شاب بريطاني بالكهرباء حتى الموت، بعدما حاول شحن هاتفه من نوع آيفون خلال وجوده في الحمام، بحسب ما كشف تحقيق قضائي .
وأفادت شبكة "بي بي سي" البريطانية أن ريتشارد بول (32) عاما توفي خلال محاولته شحن هاتفه الخلوي، وهو في حوض الاستحمام في أثناء وجوده في بيته غرب لندن.
وأكد الطبيب الشرعي سبب الوفاة، مشيرا إلى أن هناك خطة لإرسال ما حصل لشركة آبل الأمريكية لتجنب وقوع أحداث مشابهة في المستقبل.
وكان دعاة السلام العامة حذروا من شحن الهواتف بمناطق قريبة من الماء.
واعتقد بول أنه إذا وضع هاتفه بالشاحن واستراح على ظهره في حوض السباحة واستخدمه، فلن يضره الأمر، بحسب ما ذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية.
وأشارت إلى أنه عانى قبل موته وحرق وتأذى عندما لمس الشاحن الماء، ليلقى حتفه في وقت وقع الحادثة في 11 كانون الأول العام الماضي.
وقد أفادت شركة خيرية مهتمة بالسلامة أن هذه الحالة سلطت الضوء على أخطر الحركات التي نقوم بها، بوضعنا كابل كهرباء قرب الماء.

 
 
< script> window.speakol_pid = 886