جفرا نيوز : أخبار الأردن | وفاة بريطاني شحن هاتفه بالحمام
شريط الأخبار
تراجع تدريجي لتأثير الكتلة الحارة الأربعاء اقبال كبير على مدن الألعاب الترويحية في العيد ومطالبات بتشديد الرقابة ‘‘تكنولوجيا المعلومات الوطني‘‘ يحذر من فيروس الفدية مجددا مشاجرة شبان (١٢-١٦) عاما تغلق دوار الرابية والقوات الامنية تعتقل عدد منهم زيادة في الحمل الكهربائي 320 ميجاواط مقارنة بعيد الفطر الماضي مجددا..تحذيرات من التعرض لاشعة الشمس وفاة واصابتان بحادث سير في الطفيلة الطراونة ينفي تصريح منسوب له حول "حصار قطر" عيد ميلاد ولي العهد يصادف غدا ضبط شاورما ودجاج فاسد في المفرق احذروا من الثعابين والعقارب بهذا الجو الحار عربيات يعزي بضحايا حادث المعتمرين وفاة طفل دهسا في المفرق وشاب غرقا بالعقبة سماوي يطلب من الحكومة احالته الى التقاعد اغلاق مطعم بالشمع الاحمر في اربد طعن شرطي في وسط البلد إغلاق الحدود السورية والعراقية يرهق الأردن الحرارة أعلى من معدلها بـ 5-7 درجات وزير النقل ومدير عام هيئة النقل يتفقدان حادث المعتمرين ويعودا المصابين وفاة طفلين دهساً في إربد والقبض على السائق
عاجل
 

وفاة بريطاني شحن هاتفه بالحمام


صعق شاب بريطاني بالكهرباء حتى الموت، بعدما حاول شحن هاتفه من نوع آيفون خلال وجوده في الحمام، بحسب ما كشف تحقيق قضائي .
وأفادت شبكة "بي بي سي" البريطانية أن ريتشارد بول (32) عاما توفي خلال محاولته شحن هاتفه الخلوي، وهو في حوض الاستحمام في أثناء وجوده في بيته غرب لندن.
وأكد الطبيب الشرعي سبب الوفاة، مشيرا إلى أن هناك خطة لإرسال ما حصل لشركة آبل الأمريكية لتجنب وقوع أحداث مشابهة في المستقبل.
وكان دعاة السلام العامة حذروا من شحن الهواتف بمناطق قريبة من الماء.
واعتقد بول أنه إذا وضع هاتفه بالشاحن واستراح على ظهره في حوض السباحة واستخدمه، فلن يضره الأمر، بحسب ما ذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية.
وأشارت إلى أنه عانى قبل موته وحرق وتأذى عندما لمس الشاحن الماء، ليلقى حتفه في وقت وقع الحادثة في 11 كانون الأول العام الماضي.
وقد أفادت شركة خيرية مهتمة بالسلامة أن هذه الحالة سلطت الضوء على أخطر الحركات التي نقوم بها، بوضعنا كابل كهرباء قرب الماء.