جفرا نيوز : أخبار الأردن | النائب الزبن : السجون مكتظة وحان وقت العفو العام
شريط الأخبار
تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب التقدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط بعد نشر "جفرا نيوز" .. سارق حقائب السيدات في عمان بقبضة الامن - فيديو الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات المصري : 23 مليون دينار على بلدية الزرقاء تحصيلها وخوري : الوطن اهم من ارضاء الناخبين !! بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل نقابة الكهرباء تطالب الملقي بالمحافظة على حقوق العاملين في "التوليد المركزية" الكركي : "مش قادرين نغيّر اثاث عمره تجاوز الـ ٤٠ عاما" !! بيان صادر عن التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن ابو رمان يكتب: السهم يحتاج للرجوع إلى الوراء قليلا" حتى ينطلق بقوه البلقاء .. ضبط مطلوب بحقه 30 طلبا في يد الامن بعد كمين ناجح الصحة : لا اصابات بانفلونزا الطيور و سيدة معان توفت بـ" الانفلونزا الموسمية " " الرأي " .. حزب سياسي سوري في الركبان ! المسلماني : خطاب الملك جاء معرّيا للمكائد و فاضحا للنوايا تسمية الشارع الدائري لمدينة الطفيلة بـ "شارع القدس العربية " الحركة الاسلامية تدعو لـ " مليونية القدس " امام الحسيني غدا ، وائتلاف اليسار أمام السفارة مفكرة الخميس وفاة رئيس بلدية طبقة فحل " عبدالله الغزاوي "
 

النائب الزبن : السجون مكتظة وحان وقت العفو العام

جفرا نيوز

قال رئيس لجنة الحريات النيابية المحامي سليمان حويلة الزبن أن الأوان قد آن لاصدار قانون عفو عام من قبل الحكومة، وذلك نتيجة الاكتظاظ الذي تشهده مراكز الاصلاح والتأهيل، واعتبارات أخرى متعلقة بنوعية القضايا التي يجري احتجاز حرية الناس على أساسها.

وأضاف الزبن انه قام بزيارات لعدد من مراكز الاصلاح والتاهيل في الشمال والوسط وسيقوم بزيارة مراكز الجنوب خلال الاسبوع القادم لدراسة واقع السجون في المملكة، مشيرا إلى أنه التقى عددا كبيرا من الموقوفين والمحكومين واستمع الى مطالبهم وملاحظاتهم.

ولفت الى ان اللجنة ستوصي باعادة النظر بقانون التوقيف الاداري الذي اصبح لا يليق بسمعة المملكة مشيرا الى انه تم الافراج عن 400 موقوف بقضايا ادارية بعد تدخل لجنة الحريات العامة.