جفرا نيوز : أخبار الأردن | النائب الزبن : السجون مكتظة وحان وقت العفو العام
شريط الأخبار
الأمانة توقف مراقبا ظهر في فيديو وهو يسيء لعامل وطن الكهرباء تعطل اقسام العناية الحثيثة والكلى في مستشفى جرش العمل تنهي احتجاجا عمالياً في مدينة الحسن الصناعية الأردنيون يحتفلون بالعيد الـ72 لاستقلال المملكة غدا ارتفاع حوالات المغتربين الأردنيين 6 اصابات بحادثي سير في اربد وعمان طائرة إخلاء طبي تنقل مواطنا من عُمان السماح بترخيص الروف في المباني القائمة تحية لقائد الوطن في يوم الاستقلال.. حيدر محمود عمّان والدوحة.. رسائل تقارب بانتظار ما هو أبعد النقابات : "معدل الضريبة" مثال للتخبط الحكومي وتنفيذ لسياسات صندوق النقد بعد مقاومة رجال الامن .. ضبط مروجي مخدرات في الكرك قطر: البطيخ الأردني صالح للاستهلاك وفاة طفلة بسبب حبة قطايف بعمان و«الصحة» ترد مشروع قانون ضريبة الدخل بالانتظار أجواء لطيفة واستمرار نشاط الرياح عباس يغادر المستشفى خلال يومين السميران والعوايشة بجولة تفقدية لمناطق بالزرقاء وقت الإفطار ـ صور العثور على سائحين أجنبيين تاهوا بمعان الجيش يحبط تهريب مخدرات من سوريا
عاجل
 

النائب الزبن : السجون مكتظة وحان وقت العفو العام

جفرا نيوز

قال رئيس لجنة الحريات النيابية المحامي سليمان حويلة الزبن أن الأوان قد آن لاصدار قانون عفو عام من قبل الحكومة، وذلك نتيجة الاكتظاظ الذي تشهده مراكز الاصلاح والتأهيل، واعتبارات أخرى متعلقة بنوعية القضايا التي يجري احتجاز حرية الناس على أساسها.

وأضاف الزبن انه قام بزيارات لعدد من مراكز الاصلاح والتاهيل في الشمال والوسط وسيقوم بزيارة مراكز الجنوب خلال الاسبوع القادم لدراسة واقع السجون في المملكة، مشيرا إلى أنه التقى عددا كبيرا من الموقوفين والمحكومين واستمع الى مطالبهم وملاحظاتهم.

ولفت الى ان اللجنة ستوصي باعادة النظر بقانون التوقيف الاداري الذي اصبح لا يليق بسمعة المملكة مشيرا الى انه تم الافراج عن 400 موقوف بقضايا ادارية بعد تدخل لجنة الحريات العامة.