شريط الأخبار
مكافحة المخدرات تحبط تهريب 422 الف حبة مخدرة في قضيتين منفصلتين .. صور الاردن يعلن يوم الجمعة اول ايام عيد الاضحى المبارك الاحتلال يعتقل اردنيا بحجة حيازته بندقية !! زين تعلن عن جديدها للشباب "خط الشلّة Mix" دعم الجمعيات بعد مرور عام على تأسيسها اخماد حريق طبليات خشبية ومستودع أدوات منزلية في العقبة مدير الامن العام يفتتح مقر مركز السلم المجتمعي - صور الصحة : توفر 16 مقعد للطب البشري في الجامعات الاردنية التربية تطلق الرقم ( 065008085 ) لتلقي مقترحات وشكاوى المواطنين وزارة العمل تعقد ندوة حول الأساليب الحديثة لتفتيش العمل التنمية الاجتماعية: برنامج الدمج الأسري سيشمل المحافظات كافة بعد توفير موارده المالية وفاة ستيني دهسا في الزرقاء عربيات يتفقد احوال الحجاج الاردنيين في المدينة المنورة عمان : عضو هيئة تدريس بجامعة حكومية يفتح النار على زميله !! مفكرة الثلاثاء تفاصيل توزيع 211 بعثة خارجية على الأقاليم والمحافظات والألوية اكتشاف أرضية فسيفسائية بإربد موجة حر قادمة إخماد حريق مستودع ألبسة في اربد "الموازنة" محطة ساخنة أمام "عادية النواب"
عاجل
 

اقرار نظام الرقابة على الطرق

قال الناطق وزير الدولة لشؤون الاعلام والاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمد المومني ان مجلس الوزراء أقر اليوم الأحد نظام الرقابة على الطرق.

وأشار المومني الى ضرورة الوقوف امام الممارسات السلبية اثناء قيادة المركبات وضرورة تكثيف الرقابة على الصلاحية الفنية للمركبات.

وأكد متابعة الحكومة المستمرة لقضايا السير والحرص على عدم تكرر مآسي حوادث السير في الأردن.

وذكّر المومني بقانون التفتيش نظرا لأهميته حيث ان العمل جار منذ ٤ سنوات على هذا القانون لارتباطه بالكثير من القطاعات ومؤسسات الدولة لافتا الى ضرورة توحيد مرجعيات التفتيش على المؤسسات كافة.

وأشار الى اقرار عدة اتفاقيات تعاون مالي واقتصادي بين ألمانيا وكوريا وأوكرانيا.

وتطرق المومني الى موضوع القمة العربية المقامة في المملكة والتحضيرات الإعلامية لها مشيرا الى الانتهاء من الاستعدادات كاملة بما في ذلك الشأن الإعلام.

وأكد وجود اغلاق امني للمنطقة ابتداء من الثلاثاء المقبل والى غاية الـ٣٠ من الشهر الحالي حيث لن يسمح بالذهاب للمنقطة الا لحاملي التصاريح.

ولفت المومني الى ان عدد التصاريح التي أصدرتها الحكومة للإعلاميين لتغطية المؤتمر بلغ حوالي ١٤٠٠ تصريح.

وأشار الى ان اللجنة الاعلامية تقوم بارسال الموافقات عبر البريد الالكتروني وهذا يتطلب بعض الوقت.