جفرا نيوز : أخبار الأردن | اقرار نظام الرقابة على الطرق
شريط الأخبار
الأردن يتجاوب مع رفع التأشيرة عن الليبيين "التنمية": افتتاح دور إيواء النساء الموقوفات إداريا قريبا الرئيس الملقي يبدأ رحلة علاجه في "المدينة الطبية". الامن يحبط عملية اختطاف طفل في وسط البلد 49 اصابة حصيلة 94 حادثا في 24 ساعة رئيس مجلس محافظة الزرقاء يلتقي ابو السكر لدعم التشاركية الحكومة تربح قضية تحكيم مشروع جر مياه الديسي "المُعاملة بالمِثل" تَمنع الإسرائيليين من التملك في الأردن "التَّعديل الوزاري".. الضجيج يرتفع وبورصة الأسماء تتّسع و"اعتذارات" بالجُملة توجه لتحويل فارضي الاتاوات والمعتدين على المستثمرين لأمن الدولة القبض على مطلوب مصنف بالخطير وبحقه 44 طلب بقضايا السرقات الغذاء والدواء تسحب مستحضرا من جميع المستشفيات والصيدليات الأمن العام يعلن أسماء الضباط مستحقي الإسكان العسكري هل يتخذ الملقي قرارا يطيل من عُمر حكومته على غرار حكومة النسور ؟ فلسطينيون: شتان ما بين الاردن ومصر خليفة: احتفظ بصور لو خرجت إلى العلن ستخلق أزمة كبيرة مصادر دبلوماسية بالدوحة ترجح عودة العلاقات الدبلوماسية كاملة مع الأردن والد الطفة الأردنية ’دانة‘ يروي تفاصيل ’مؤثرة‘ للحادث الذي أودى بحياة ابنته بالامارات وزارة التعليم القطرية تجري مقابلات مع مئات المعلمين الأردنيين لتوظيفهم وقف العمل بعقوبة السجن في بعض الحالات اعتباراً من الشهر القادم
عاجل
 

اقرار نظام الرقابة على الطرق

قال الناطق وزير الدولة لشؤون الاعلام والاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمد المومني ان مجلس الوزراء أقر اليوم الأحد نظام الرقابة على الطرق.

وأشار المومني الى ضرورة الوقوف امام الممارسات السلبية اثناء قيادة المركبات وضرورة تكثيف الرقابة على الصلاحية الفنية للمركبات.

وأكد متابعة الحكومة المستمرة لقضايا السير والحرص على عدم تكرر مآسي حوادث السير في الأردن.

وذكّر المومني بقانون التفتيش نظرا لأهميته حيث ان العمل جار منذ ٤ سنوات على هذا القانون لارتباطه بالكثير من القطاعات ومؤسسات الدولة لافتا الى ضرورة توحيد مرجعيات التفتيش على المؤسسات كافة.

وأشار الى اقرار عدة اتفاقيات تعاون مالي واقتصادي بين ألمانيا وكوريا وأوكرانيا.

وتطرق المومني الى موضوع القمة العربية المقامة في المملكة والتحضيرات الإعلامية لها مشيرا الى الانتهاء من الاستعدادات كاملة بما في ذلك الشأن الإعلام.

وأكد وجود اغلاق امني للمنطقة ابتداء من الثلاثاء المقبل والى غاية الـ٣٠ من الشهر الحالي حيث لن يسمح بالذهاب للمنقطة الا لحاملي التصاريح.

ولفت المومني الى ان عدد التصاريح التي أصدرتها الحكومة للإعلاميين لتغطية المؤتمر بلغ حوالي ١٤٠٠ تصريح.

وأشار الى ان اللجنة الاعلامية تقوم بارسال الموافقات عبر البريد الالكتروني وهذا يتطلب بعض الوقت.