شريط الأخبار
كناكرية: مراجعة قرار رسوم السيارات الهجينة خلال اسبوع الحسين للسرطان: قرار الحكومة بحاجة إلى تفسير انتحار فتاة شنقاً في منزل ذويها بالزرقاء إعادة فتح مدخل مدينة السلط بعد إغلاقه من قبل محتجين العثور على الفتاة المتغيبة ١٩ عاما عن منزل ذويها في حي نزال الحكومة تعلن استقالة جميع الوزراء من عضويّة الشركات الملك يغادر إلى الولايات المتحدة في زيارة عمل بدء امتحانات الشامل النظرية .. الرابع من اب المقبل صدور الإرادة الملكية السامية بتعين رؤساء واعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية "زراعة اربد" :لا وجود لخراف بمواصفات الخنازير في أسواقنا اعضاء الفريق الوزاري يستكملون اشهار ذممهم المالية الدميسي يطالب الحكومة بشمول ابناء قطاع غزة "باعفاءات السرطان" وحصرها بمركز الحسين النسور ينفي علاقة مدير الضريبة السابق برئاسة حملته الانتخابية اعفاء جميع مرضى السرطان وتأمينهم صحيا ومنح مدراء المستشفيات صلاحية تحويلهم "التعليم العالي": لم نتلقّ أية أسماء مرشحة لرئاسة "الأردنية" شركة الكهرباء تنفي اعفاء المواطنين من الذمم المترتبة عليهم الأميرة غيداء: الحكم على مرضى السرطان بالموت عار الاشغال : تفويض الصلاحيات للامين العام ومدراء الميدان وزير الخارجية ومدير المخابرات يحذران من الانسداد السياسي للقضية الفلسطينية العمل تحذر من مكاتب تشغيل خاصة تدعو لوظائف داخل وخارج المملكة
عاجل
 

اقرار نظام الرقابة على الطرق

قال الناطق وزير الدولة لشؤون الاعلام والاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمد المومني ان مجلس الوزراء أقر اليوم الأحد نظام الرقابة على الطرق.

وأشار المومني الى ضرورة الوقوف امام الممارسات السلبية اثناء قيادة المركبات وضرورة تكثيف الرقابة على الصلاحية الفنية للمركبات.

وأكد متابعة الحكومة المستمرة لقضايا السير والحرص على عدم تكرر مآسي حوادث السير في الأردن.

وذكّر المومني بقانون التفتيش نظرا لأهميته حيث ان العمل جار منذ ٤ سنوات على هذا القانون لارتباطه بالكثير من القطاعات ومؤسسات الدولة لافتا الى ضرورة توحيد مرجعيات التفتيش على المؤسسات كافة.

وأشار الى اقرار عدة اتفاقيات تعاون مالي واقتصادي بين ألمانيا وكوريا وأوكرانيا.

وتطرق المومني الى موضوع القمة العربية المقامة في المملكة والتحضيرات الإعلامية لها مشيرا الى الانتهاء من الاستعدادات كاملة بما في ذلك الشأن الإعلام.

وأكد وجود اغلاق امني للمنطقة ابتداء من الثلاثاء المقبل والى غاية الـ٣٠ من الشهر الحالي حيث لن يسمح بالذهاب للمنقطة الا لحاملي التصاريح.

ولفت المومني الى ان عدد التصاريح التي أصدرتها الحكومة للإعلاميين لتغطية المؤتمر بلغ حوالي ١٤٠٠ تصريح.

وأشار الى ان اللجنة الاعلامية تقوم بارسال الموافقات عبر البريد الالكتروني وهذا يتطلب بعض الوقت.