جفرا نيوز : أخبار الأردن | اقرار نظام الرقابة على الطرق
شريط الأخبار
تفاقم «خيبة الأمل» في «واردات الخزينة»… والسؤال الملح: ماذا سيحصل في رمضان؟ مطار الملكة علياء.. بين النجاح وهجمة «المتنفعين» تجديد الشراكة بين الحكومة والمصفاة قريباً طقس غير مستقر وغبار كثيف وأمطار رعدية غزيرة ‘‘العدل الأميركية‘‘ تمنع مقاضاة البنك العربي الحكومة تشتري أسهم ميقاتي و‘‘الضمان‘‘ بـ‘‘الملكية‘‘ بـ24 مليونا الشهوان: نضع اللمسات الأخير لإصدار جوازات سفر إلكترونية الاميرة بسمة ترعى احتفال كير العالمية بمرور 70 عاما على عملها في الاردن ضبط شخصين بحوزتهما مواد مخدرة بالزرقاء الرزاز يدعو لمعالجة مشاكل العنف المدرسي أردني بين ضحايا حادث دهس بكندا القضاة: الصناعة والتجارة لن تتدخل في وضع سقوف سعرية للسلع برمضان هذا ما فعله ابو البصل تكريما لاهل القرآن والعلم في احتفال "الاسراء والمعراج" العيسوي يفتتح مدرستي "أبو السوس" و "الكرامة" ضمن المبادرات الملكية مندوبا عن الملك .. الشريف فواز يزور بيت عزاء المرحومين العمامرة والبطوش تغليظ الغرامات على التهرب الجمركي توقعات برفع اسعار المحروقات 4% العجز وارتفاع نسبة رواتب الموظفين يحول دون المصادقة على موزانات بعض البلديات النائب الخصاونة ينتصر للمحامين النائب العام يقرر تمديد توزيع الأموال المحصلة بقضايا البورصة
عاجل
 

اقرار نظام الرقابة على الطرق

قال الناطق وزير الدولة لشؤون الاعلام والاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمد المومني ان مجلس الوزراء أقر اليوم الأحد نظام الرقابة على الطرق.

وأشار المومني الى ضرورة الوقوف امام الممارسات السلبية اثناء قيادة المركبات وضرورة تكثيف الرقابة على الصلاحية الفنية للمركبات.

وأكد متابعة الحكومة المستمرة لقضايا السير والحرص على عدم تكرر مآسي حوادث السير في الأردن.

وذكّر المومني بقانون التفتيش نظرا لأهميته حيث ان العمل جار منذ ٤ سنوات على هذا القانون لارتباطه بالكثير من القطاعات ومؤسسات الدولة لافتا الى ضرورة توحيد مرجعيات التفتيش على المؤسسات كافة.

وأشار الى اقرار عدة اتفاقيات تعاون مالي واقتصادي بين ألمانيا وكوريا وأوكرانيا.

وتطرق المومني الى موضوع القمة العربية المقامة في المملكة والتحضيرات الإعلامية لها مشيرا الى الانتهاء من الاستعدادات كاملة بما في ذلك الشأن الإعلام.

وأكد وجود اغلاق امني للمنطقة ابتداء من الثلاثاء المقبل والى غاية الـ٣٠ من الشهر الحالي حيث لن يسمح بالذهاب للمنقطة الا لحاملي التصاريح.

ولفت المومني الى ان عدد التصاريح التي أصدرتها الحكومة للإعلاميين لتغطية المؤتمر بلغ حوالي ١٤٠٠ تصريح.

وأشار الى ان اللجنة الاعلامية تقوم بارسال الموافقات عبر البريد الالكتروني وهذا يتطلب بعض الوقت.