جفرا نيوز : أخبار الأردن | اقرار نظام الرقابة على الطرق
شريط الأخبار
تنسيق أردني فلسطيني مصري قبيل لقاء عباس بترامب حالة الطقس ليوم الاحد وفاة سبعيني بانقلاب مركبة بإربد إنقاذ دليل سياحي في العقبة وفاة المصري الثالث متأثرا بإصابته بحريق رئاسة الوزراء بالصور والاسماء...."العمل الاسلامي" يعلن نتائج انتخاباته الداخلية الصفدي : الاْردن يدعم حل سياسي يَضمْن سوريا مستقلة القرار "زين" نقطة البداية والشريك الاستراتيجي لرالي "اكتشف الأردن" ردا على سؤال "جفرا نيوز"...الذنيبات : لم ولن نرفع قضية على الكردي توقيف مسؤول في وزارة الصحة حاول الايقاع بزميلته بتهمة الرشوة بعد الإمارات وقطر.. الكويت تشدد الرقابة على المحاصيل الأردنية أردني وزوجته ادعيا أنهما إماراتيان لـيتسولا في أحد المولات الولايات المتحدة.. اتهام أردني بمحاولة الانضمام لداعش حركة السفر عبر جسر الملك حسين "الأمانة" تفتتح جسر صويلح نهاية أيار استمرار صرف البطاقة الذكية غدا عباس يزور الأردن مشروع قانون يحبس من يفلت كلبه لمهاجمة المارة فرض رسوم على صادرات الأسماك المصرية للأردن سباق دراجات إسرائيلي بعمّان
عاجل
 

اقرار نظام الرقابة على الطرق

قال الناطق وزير الدولة لشؤون الاعلام والاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمد المومني ان مجلس الوزراء أقر اليوم الأحد نظام الرقابة على الطرق.

وأشار المومني الى ضرورة الوقوف امام الممارسات السلبية اثناء قيادة المركبات وضرورة تكثيف الرقابة على الصلاحية الفنية للمركبات.

وأكد متابعة الحكومة المستمرة لقضايا السير والحرص على عدم تكرر مآسي حوادث السير في الأردن.

وذكّر المومني بقانون التفتيش نظرا لأهميته حيث ان العمل جار منذ ٤ سنوات على هذا القانون لارتباطه بالكثير من القطاعات ومؤسسات الدولة لافتا الى ضرورة توحيد مرجعيات التفتيش على المؤسسات كافة.

وأشار الى اقرار عدة اتفاقيات تعاون مالي واقتصادي بين ألمانيا وكوريا وأوكرانيا.

وتطرق المومني الى موضوع القمة العربية المقامة في المملكة والتحضيرات الإعلامية لها مشيرا الى الانتهاء من الاستعدادات كاملة بما في ذلك الشأن الإعلام.

وأكد وجود اغلاق امني للمنطقة ابتداء من الثلاثاء المقبل والى غاية الـ٣٠ من الشهر الحالي حيث لن يسمح بالذهاب للمنقطة الا لحاملي التصاريح.

ولفت المومني الى ان عدد التصاريح التي أصدرتها الحكومة للإعلاميين لتغطية المؤتمر بلغ حوالي ١٤٠٠ تصريح.

وأشار الى ان اللجنة الاعلامية تقوم بارسال الموافقات عبر البريد الالكتروني وهذا يتطلب بعض الوقت.