شريط الأخبار
 

مخادمة مديراً للعلاقات العامة في اليرموك

قرر رئيس جامعة اليرموك اليوم الاحد تعيين الدكتورة في كلية الاعلام ناهدة مخادمه مدير للعلاقات العامه في الجامعة.

حصلت المخادمة على درجة الدكتوراه من جامعة ولاية ميشيغان في الولايات المتحدة الامريكية نهاية عام 2014، ودرجة الماجستيرفي عام ٢٠١١ من جامعة ولاية اركنسا، والبكالوريوس في الصحافة والاعلام/العلاقات العامة والاعلان من جامعة اليرموك في 2006. كما حصلت على درجة الدبلوم العالي في الاقتصاد السياسي الدولي من اليرموك في عام ٢٠١١. والتحقت المخادمة بالتدريس في جامعة اليرموك كأستاذ مساعد في قسم الصحافة بداية 2015، وتم تعينها لتشغل منصب رئيس قسم الصحافة في شهر أيلول ٢٠١٥.
وللدكتورة المخادمة العديد من الاهتمامات البحثية منها الصحافة الالكترونية، المدونات، وسائل التواصل الاجتماعي، واستخدام الوسائل الاعلامية في تطوير التعليم. لها أبحاث منشورة في أهم المجلات العالمية منها بحث بعنوان "معالجة القنوات التلفزيونية الامريكية لموضوع الشريعة" المنشور في مجلة Journal of Media and Religion، وآخر بعنوان "إرشاد طلبة الاعلام في برامج الدكتوراه ووظائف الموجهين إتجاههم" المنشور في مجلة Communication Education Journal. وشاركت المخادمة في أهم المؤتمرات العالمية في مجال الصحافة منها:The Association for Education in Journalism and Mass Communication (AEJMC)، و International Communication Association (ICA) .
حصلت المخادمة على عدة جوائز خلال دراستها في الولايات المتحدة الامريكية، منها: جائزة الصحافة الوطنية الأمريكية Kappa Tau Alpha في 2011، وجائزة أفضل بحث في حقل الاعلام و الدين من مؤتمر AEJMC عام 2013، وجائزة Kyle C. Kerbawy لابحاث طلبة الدراسات العليا من جامعة ولاية ميشيغان 2013