شريط الأخبار
انشاء مستشفى حكومي جديد في اربد منتصف العام حالة الطقس ليومي الجمعة والسبت الحكومة: شحنة القمح الرومانية صالحة للاستهلاك "اليرموك" تحظر الفيسبوك اثناء الدوام المومني يطالب بإسناد الأردن في تحمل اعباء اللجوء السوري البخيت: الاردن دائما في المقدمة 'الخارجية' تتابع مقتل أردنية وطعن أبنائها على يد باكستاني بالإمارات بدء الاجتماعات التحضيرية للقمة العربية في البحر الميت عمرو اديب : الملك والملكة رانيا ووالدتها اطمئنوا على صحتي - فيديو اردني يطلق اسم ميسي على مولوده الجديد إغلاق عيادة أسنان مُخالفة تهجّم صاحبها على فريق الرقابة الصحية الملك يدين هجوم لندن ويؤكد وقوف الأردن مع بريطانيا توفير ألف فرصة عمل لأبناء البادية الشمالية الشرقية بشكل متكرر خلال شهر .. حرق منزل على خلفية مشاجرة سابقة في مأدبا مقتل أردنية وإصابة طفليها على يد باكستاني في الفجيرة الإماراتية تسجيل قضية اهمال بحق والدة فتاة اردنية في الكويت ! عمان الأولى عربيا بغلاء المعيشة التميمي : لوبي اسرائيلي يلاحقني مغربي يحاول اختراق موكب الملك في الرباط (فيديو) وزير الخارجية يؤكد التزام الاردن بمحاربة "داعش"
عاجل
 

مخادمة مديراً للعلاقات العامة في اليرموك

قرر رئيس جامعة اليرموك اليوم الاحد تعيين الدكتورة في كلية الاعلام ناهدة مخادمه مدير للعلاقات العامه في الجامعة.

حصلت المخادمة على درجة الدكتوراه من جامعة ولاية ميشيغان في الولايات المتحدة الامريكية نهاية عام 2014، ودرجة الماجستيرفي عام ٢٠١١ من جامعة ولاية اركنسا، والبكالوريوس في الصحافة والاعلام/العلاقات العامة والاعلان من جامعة اليرموك في 2006. كما حصلت على درجة الدبلوم العالي في الاقتصاد السياسي الدولي من اليرموك في عام ٢٠١١. والتحقت المخادمة بالتدريس في جامعة اليرموك كأستاذ مساعد في قسم الصحافة بداية 2015، وتم تعينها لتشغل منصب رئيس قسم الصحافة في شهر أيلول ٢٠١٥.
وللدكتورة المخادمة العديد من الاهتمامات البحثية منها الصحافة الالكترونية، المدونات، وسائل التواصل الاجتماعي، واستخدام الوسائل الاعلامية في تطوير التعليم. لها أبحاث منشورة في أهم المجلات العالمية منها بحث بعنوان "معالجة القنوات التلفزيونية الامريكية لموضوع الشريعة" المنشور في مجلة Journal of Media and Religion، وآخر بعنوان "إرشاد طلبة الاعلام في برامج الدكتوراه ووظائف الموجهين إتجاههم" المنشور في مجلة Communication Education Journal. وشاركت المخادمة في أهم المؤتمرات العالمية في مجال الصحافة منها:The Association for Education in Journalism and Mass Communication (AEJMC)، و International Communication Association (ICA) .
حصلت المخادمة على عدة جوائز خلال دراستها في الولايات المتحدة الامريكية، منها: جائزة الصحافة الوطنية الأمريكية Kappa Tau Alpha في 2011، وجائزة أفضل بحث في حقل الاعلام و الدين من مؤتمر AEJMC عام 2013، وجائزة Kyle C. Kerbawy لابحاث طلبة الدراسات العليا من جامعة ولاية ميشيغان 2013