جفرا نيوز : أخبار الأردن | الطراونة يستجيب لطلب الملقي وينتظر اجابة كاملة حول "تنشيط السياحة"
شريط الأخبار
الملكة رانيا تزور مخيمات الروهينجا الاثنين القادم ضبط مركبه بداخلها 40 تنكة زيت زيتون مغشوش. التعليمات الجديدة للنظام المعدل لنظام التفتيش القضائي على المحاكم النظامية لعام 2017 رئيس الوزراء العراقي يزور المملكة اليوم الامير علي : اي اعتداء على اطفال الكرة بمثابة مساس بأولادي شخصيا خليل عطية.. إلى عمدة عمان توقيف 6 من المعتدين على ناشئي الوحدات رؤساء بلديات يستهجنون فرض ضرائب عليهم فريق حكومي برئاسة وزير العمل يبحث احتياجات الأغوار الجنوبية المجالي : أشجع نادي ريال مدريد لأنه "ملكي" و أنا أعشق الملكيين !! توقيف المعتدي الرئيسي على ناشئي الوحدات والبحث عن آخرين سقوط مصعد بأحد عمال مطعم الفريد في النصر فتوى زراعة الاشجار بالمقابر موعد التوقيت الشتوي المجالي : بيان " الجبهة الموحدة لا يمثلني " الأوقاف تدعو المواطنين للتبرع لحملة إغاثة مسلمي الروهينغا التيار الوطني يرد على بيان منسوب للجبهة الموحدة !! الوريكات و ال خليفة يطمئنّان على الأردني " المعتدى عليه " في البحرين - صور الملك يعزي السيسي والديوان الملكي ينكس علم السارية الامير حسن يدعو لتأليف وثيقه تسمى مخطوطة المشرق العربي ...تفاصيل
عاجل
 

الطراونة يستجيب لطلب الملقي وينتظر اجابة كاملة حول "تنشيط السياحة"

جفرا نيوز- سليمان الحراسيس

اعرب النائب مصلح الطراونة عن أسفه جراء عدم اجابة الحكومة بشكل كاف على سؤاله النيابي حول اعداد ورواتب موظفي هيئة تنشيط السياحة.
واستهجن الطراونة تعامل الحكومة مع الاسئلة النيابية ، وعدم اجابتها بشكل مباشر على الاسئلة.
وحول الاجابة الحكومية ، بين الطراونة ان فحواها يشير الى عدم تبعية هيئة تنشيط السياحية.
وردت وزيرة السياحة والاثار لينا عناب واشارت الى اجراءت اتخذتها الحكومة بشأن تخفيض رواتب المديرين والعاملين في الهيئة ضمن مخططها في ضبط الانفاق.
ولم يكتفي الطراونة بالرد الحكومي واعلن في مستهل الجلسة المسائية لمجلس النواب اليوم الاحد عن تحويل سؤاله الى استجواب.
وتدخل رئيس الوزراء هاني الملقي بالرد ، متمنيا بعدم تحويل السؤال النيابي الى استجواب ، وتعهده بتقديم اجابة كاملة.
ليستجيب الطراونة لطلب الملقي ، مؤكدا انه بأنتظار الرد الحكومي.