جفرا نيوز : أخبار الأردن | الطراونة يستجيب لطلب الملقي وينتظر اجابة كاملة حول "تنشيط السياحة"
شريط الأخبار
الملقي يؤكد: اعتماد بطاقات الإقامة المؤقتة لأبناء غزة مستثمرو قطاع الاسكان يبدأون توقفا عن العمل بالصو والفيديو .. تشييع جثمان النائب العمامرة وعائلته بمشهد مؤثر وحضور كبير تمديد فترة استقبال طلبات صيفية التوجيهي القبض على مفتعل 14 حادثا مروريا في العاصمة اكثر من مليون دينار ذمم على مواطنين لمياه عجلون عطلة رسمية .. الاول من ايار المقبل البريد يطرح طابع "الإعمار الهاشمي للأماكن المقدسة" مصدر أمني : " داعش الإرهابي " ما زال موجوداً ومقاتليه انخفض لـ 9 الالف مقاتل الملك يلتقي وفدا من مركز دراسات أمريكي متخصص بعملية السلام "الجيش" يحبط محاولة تهريب مخدرات عبر الحدود السورية الأردن في ترتيب جديد للجنسية العربية تغيير المسرب وانسلاخ احد الاطارات اسباب حادث الصحراوي الملك يفاجئ إذاعة «روتانا»: «هم أهلنا وإخواننا» نقل سفراء من الخارج إلى مركز الخارجية.. اسماء غرفة «التحكم» في الأردن في انتظار «أدوات» جديدة ومرض الثنائي ملقي وطراونة يفتح شهية وراثة مقاعد الصف الأول مستشار الأمن القومي الأميركي يهاتف الملك انخفاض آخر على الحرارة وفرصة لأمطار ورياح نشطة شرطة الرياض: الامن تعامل مع طائرة "درون" ترفيهية في حي الخزامي صالح ساري أبو تايه نائبا عن بدو الجنوب خلفا للعمامرة وفق قانون الانتخاب
عاجل
 

الطراونة يستجيب لطلب الملقي وينتظر اجابة كاملة حول "تنشيط السياحة"

جفرا نيوز- سليمان الحراسيس

اعرب النائب مصلح الطراونة عن أسفه جراء عدم اجابة الحكومة بشكل كاف على سؤاله النيابي حول اعداد ورواتب موظفي هيئة تنشيط السياحة.
واستهجن الطراونة تعامل الحكومة مع الاسئلة النيابية ، وعدم اجابتها بشكل مباشر على الاسئلة.
وحول الاجابة الحكومية ، بين الطراونة ان فحواها يشير الى عدم تبعية هيئة تنشيط السياحية.
وردت وزيرة السياحة والاثار لينا عناب واشارت الى اجراءت اتخذتها الحكومة بشأن تخفيض رواتب المديرين والعاملين في الهيئة ضمن مخططها في ضبط الانفاق.
ولم يكتفي الطراونة بالرد الحكومي واعلن في مستهل الجلسة المسائية لمجلس النواب اليوم الاحد عن تحويل سؤاله الى استجواب.
وتدخل رئيس الوزراء هاني الملقي بالرد ، متمنيا بعدم تحويل السؤال النيابي الى استجواب ، وتعهده بتقديم اجابة كاملة.
ليستجيب الطراونة لطلب الملقي ، مؤكدا انه بأنتظار الرد الحكومي.