جفرا نيوز : أخبار الأردن | النائب السعود : قرار بلتاجي احدث فتنة في حي الطفايلة وعلى الحكومة إبطاله
شريط الأخبار
صلاة العيد 6:45 صباحا واماكن المصليات ولي العهد يهنئ بمناسبة عيد الفطر السعيد الملك: فطرا سعيدا مباركا على وطننا وأهله غدا أول أيام عيد الفطر في الاردن الحاج توفيق: نشاط "خجول" بقطاع المواد الغذائية فلكيا: رؤية هلال شوال بعمّان نفوق 35 رأسا من الأغنام دهسها بك آب في إربد تحذيرات من التعرض المباشر لأشعة الشمس في العيد 40 ألف أردني مغترب دخلوا المملكة من "العمري" لقضاء عطلة العيد أجواء صيفية جافة وحارة حتى الاثنين "المنتدى العالمي للوسطية يدين المحاولة الإرهابية التي استهدفت الحرم المكي" عمان في المرتبة السادسة عربياً و59 عالمياً في الغلاء اثر انقلاب مركبتهم .. وفاة سيدة اردنية وابنتها في السعودية اعتقال شخص طعن شرطيا بمعان أصوات انفجارات عنيفة بسورية تُسمع بالأردن فلكياً.. هذا أول أيام عيد الفطر وزارة التعليم العالي تقيم افطار في دارات سمير شما للمسنين الاردن يدين المخطط الارهابي لمحاولة استهداف الحرم المكي حريق المنطقة الحرة بفعل فاعل مصادر رسمية: لا قوات أردنية في درعا
 

النائب السعود : قرار بلتاجي احدث فتنة في حي الطفايلة وعلى الحكومة إبطاله

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

جدد النائب يحيى السعود المطالبة بإلغاء قرارات امين عمان السابق عقل بلتاجي ، مبينا ان نتائج القرار كانت سلبية على احد اقربائه ، الذين احتجوا على القرار خلال الايام القليلة الماضية،مؤكدا احدث فتنة في منطقة حي الطفايلة.
وكان عدد من النواب طالبوا رئيس الوزراء هاني الملقي بالتدخل والايعاز لرئيس لجنة امانة عمان الجديد يوسف الشواربة بإلغاء القرار.
وفي شان اخر انتقد النائب السعود تصريحات النائب فواز الزعبي حول شكر اسرائيل لبعض النواب في المجلس الحالي والسابق ، مطالبا اياه بالكشف عن اسمائهم ان صحت الرواية.
ليروي الزعبي حادثة في المجلس السابق توثق لقاء بين رئيس لجنة الطاقة السابق ورئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو.