جفرا نيوز : أخبار الأردن | النائب السعود : قرار بلتاجي احدث فتنة في حي الطفايلة وعلى الحكومة إبطاله
شريط الأخبار
الغرايبة مديرا للعطاءات الحكومية بالوكالة الطويسي يدعو موظفي الوزارة على بذل المزيد من الإنجاز والعطاء قرارات جديدة لحافلات المعتمرين .. محطة فحص في معان و سائق معاون و تصريحات امنية !! تفاصيل طائرة لمتابعة اسد في غابات جرش اثر معلومات فيسبوكية العمانيون ألقوا 15.5 ألف طن نفايات في العيد «حماس» تكشف عن «معالم صفقة القرن» الأمريكية.. كونفدرالية مع الأردن وتوطين اللاجئين السلطات السعودية تمنع عائلة أردنية من دخول قطر الاردن : حسمنا موقفنا بعدم التدخل عسكريا في سوريا الأجواء الحارة تتواصل لثلاثة أيام العمل الدولية: تصاريح العمل في الأردن تُشعر اللاجئين السوريين بالاستقرار والأمن الملقي يعود من مصر بعد استكمال إجازته وفاة و٥ إصابات بحادث في اربد مبادرة سلام جديدة .. ونتنياهو يشترط ضمان الاردن لها وفاة طفل سقط من الطابق الرابع الامن يسيطر على شغب الرمثا بعد وفاة عامل بنغالي 70 ألف زائر للعقبة خلال عطلة العيد قرض ميسر ومنحة من البنك الدولي للأردن بـ52.8 مليون دولار وفاة مصري غرقا في سد الحلابات ضبط مطلوب بعشرات القضايا في إربد ٥٠ الف مراجع لمستشفيات الصحة خلال ايام العطلة
عاجل
 

النائب السعود : قرار بلتاجي احدث فتنة في حي الطفايلة وعلى الحكومة إبطاله

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

جدد النائب يحيى السعود المطالبة بإلغاء قرارات امين عمان السابق عقل بلتاجي ، مبينا ان نتائج القرار كانت سلبية على احد اقربائه ، الذين احتجوا على القرار خلال الايام القليلة الماضية،مؤكدا احدث فتنة في منطقة حي الطفايلة.
وكان عدد من النواب طالبوا رئيس الوزراء هاني الملقي بالتدخل والايعاز لرئيس لجنة امانة عمان الجديد يوسف الشواربة بإلغاء القرار.
وفي شان اخر انتقد النائب السعود تصريحات النائب فواز الزعبي حول شكر اسرائيل لبعض النواب في المجلس الحالي والسابق ، مطالبا اياه بالكشف عن اسمائهم ان صحت الرواية.
ليروي الزعبي حادثة في المجلس السابق توثق لقاء بين رئيس لجنة الطاقة السابق ورئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو.