جفرا نيوز : أخبار الأردن | ديبالا يُثير الذعر في يوفنتوس والارتياح في برشلونة
شريط الأخبار
الملكة رانيا تزور مخيمات الروهينجا الاثنين القادم ضبط مركبه بداخلها 40 تنكة زيت زيتون مغشوش. التعليمات الجديدة للنظام المعدل لنظام التفتيش القضائي على المحاكم النظامية لعام 2017 رئيس الوزراء العراقي يزور المملكة اليوم الامير علي : اي اعتداء على اطفال الكرة بمثابة مساس بأولادي شخصيا خليل عطية.. إلى عمدة عمان توقيف 6 من المعتدين على ناشئي الوحدات رؤساء بلديات يستهجنون فرض ضرائب عليهم فريق حكومي برئاسة وزير العمل يبحث احتياجات الأغوار الجنوبية المجالي : أشجع نادي ريال مدريد لأنه "ملكي" و أنا أعشق الملكيين !! توقيف المعتدي الرئيسي على ناشئي الوحدات والبحث عن آخرين سقوط مصعد بأحد عمال مطعم الفريد في النصر فتوى زراعة الاشجار بالمقابر موعد التوقيت الشتوي المجالي : بيان " الجبهة الموحدة لا يمثلني " الأوقاف تدعو المواطنين للتبرع لحملة إغاثة مسلمي الروهينغا التيار الوطني يرد على بيان منسوب للجبهة الموحدة !! الوريكات و ال خليفة يطمئنّان على الأردني " المعتدى عليه " في البحرين - صور الملك يعزي السيسي والديوان الملكي ينكس علم السارية الامير حسن يدعو لتأليف وثيقه تسمى مخطوطة المشرق العربي ...تفاصيل
عاجل
 

ديبالا يُثير الذعر في يوفنتوس والارتياح في برشلونة

جفرا نيوز-تعرض نادي يوفنتوس الإيطالي لصدمة قوية، في مباراة الفريق أمام سامبدوريا، لحساب الجولة 29 من الدوري الإيطالي لهذا الموسم.

وتعرض اللاعب الأرجنتيني باولو ديبالا لإصابة أثناء مجريات الشوط الأول من المباراة، اضطرته للخروج من الملعب وترك مكانه للكرواتي بياتسا.

وسلطت صحيفة "موندو ديبوريفتو" الكتالونية الضوء على إصابة خصم برشلونة المقبل في دوري أبطال أوروبا وقالت إن اللاعب شعر بآلام عضلية ولم يستطع إكمال المباراة، وطلب التغيير من المدرب أليجري.

ومن المتوقع أن يتغيب ديبالا عن مبارتي المنتخب الأرجنتيني المقبلتين أمام تشيلي وبوليفيا في تصيفات كأس العالم روسيا 2018.

يذكر أن يوفنتوس أنهى الشوط الأول من المباراة متقدمًا على سامبدوريا بهدف نظيف سجله الكولمبي كوادرادو في الدقيقة السابعة من المباراة.