جفرا نيوز : أخبار الأردن | ديبالا يُثير الذعر في يوفنتوس والارتياح في برشلونة
شريط الأخبار
صلاة العيد 6:45 صباحا واماكن المصليات ولي العهد يهنئ بمناسبة عيد الفطر السعيد الملك: فطرا سعيدا مباركا على وطننا وأهله غدا أول أيام عيد الفطر في الاردن الحاج توفيق: نشاط "خجول" بقطاع المواد الغذائية فلكيا: رؤية هلال شوال بعمّان نفوق 35 رأسا من الأغنام دهسها بك آب في إربد تحذيرات من التعرض المباشر لأشعة الشمس في العيد 40 ألف أردني مغترب دخلوا المملكة من "العمري" لقضاء عطلة العيد أجواء صيفية جافة وحارة حتى الاثنين "المنتدى العالمي للوسطية يدين المحاولة الإرهابية التي استهدفت الحرم المكي" عمان في المرتبة السادسة عربياً و59 عالمياً في الغلاء اثر انقلاب مركبتهم .. وفاة سيدة اردنية وابنتها في السعودية اعتقال شخص طعن شرطيا بمعان أصوات انفجارات عنيفة بسورية تُسمع بالأردن فلكياً.. هذا أول أيام عيد الفطر وزارة التعليم العالي تقيم افطار في دارات سمير شما للمسنين الاردن يدين المخطط الارهابي لمحاولة استهداف الحرم المكي حريق المنطقة الحرة بفعل فاعل مصادر رسمية: لا قوات أردنية في درعا
 

ديبالا يُثير الذعر في يوفنتوس والارتياح في برشلونة

جفرا نيوز-تعرض نادي يوفنتوس الإيطالي لصدمة قوية، في مباراة الفريق أمام سامبدوريا، لحساب الجولة 29 من الدوري الإيطالي لهذا الموسم.

وتعرض اللاعب الأرجنتيني باولو ديبالا لإصابة أثناء مجريات الشوط الأول من المباراة، اضطرته للخروج من الملعب وترك مكانه للكرواتي بياتسا.

وسلطت صحيفة "موندو ديبوريفتو" الكتالونية الضوء على إصابة خصم برشلونة المقبل في دوري أبطال أوروبا وقالت إن اللاعب شعر بآلام عضلية ولم يستطع إكمال المباراة، وطلب التغيير من المدرب أليجري.

ومن المتوقع أن يتغيب ديبالا عن مبارتي المنتخب الأرجنتيني المقبلتين أمام تشيلي وبوليفيا في تصيفات كأس العالم روسيا 2018.

يذكر أن يوفنتوس أنهى الشوط الأول من المباراة متقدمًا على سامبدوريا بهدف نظيف سجله الكولمبي كوادرادو في الدقيقة السابعة من المباراة.