شريط الأخبار
حراك أردني ناشط مع دمشق… و«حزب الله» لا يريد تصعيدا بين إيران وإسرائيل قبل انتخابات لبنان انخفاض على درجات الحرارة وتوقعات بأمطار السبت والأحد الأردن يحذر من تحركات إرهابية وخروقات في الجنوب السوري صندوق النقد: ارتفاع نسبة الدين في الاردن يستدعي سياسية مالية حكيمة إعلان أسماء الحجاج الأسبوع الجاري الربابعة نقيبا للممرضين الجرائم الالكترونية تحذر من صفحات توظيف وهمية على "فيسبوك" عودة مواقع الكترونية حكومية للعمل بعد تعطلها عدة ساعات مراد: ما يثار حول أموال الضمان زوبعة .. ولا تفرد بالقرار الاستثماري الأمانة تنفي اعفاء المواطنين من مخالفات السير وفاة واربع إصابات بحادث سير في البحر الميت ضبط 10 اشخاص بمشاجرة في مطعم باربد ضبط 5 لصوص سرقوا 60 بطارية اتصالات تركيا تقترح إقامة مشاريع بالأردن الخارجية تنفي وفاة أردنيين في القاهرة مجموعة مطارات باريس تستحوذ على 51% من أسهم مطار الملكة علياء في الاردن ضبط منشطات جنسية ولحوم فاسدة في "سوق الجمعة" بإربد .. صور الجمعة.. طقس دافئ وكتلة هوائية معتدلة الحرارة انطلاق انتخابات نقابة الممرضين اليوم الأردن: نقل السفارة الأميركية للقدس يخدم المتطرفين
عاجل
 

ديبالا يُثير الذعر في يوفنتوس والارتياح في برشلونة

جفرا نيوز-تعرض نادي يوفنتوس الإيطالي لصدمة قوية، في مباراة الفريق أمام سامبدوريا، لحساب الجولة 29 من الدوري الإيطالي لهذا الموسم.

وتعرض اللاعب الأرجنتيني باولو ديبالا لإصابة أثناء مجريات الشوط الأول من المباراة، اضطرته للخروج من الملعب وترك مكانه للكرواتي بياتسا.

وسلطت صحيفة "موندو ديبوريفتو" الكتالونية الضوء على إصابة خصم برشلونة المقبل في دوري أبطال أوروبا وقالت إن اللاعب شعر بآلام عضلية ولم يستطع إكمال المباراة، وطلب التغيير من المدرب أليجري.

ومن المتوقع أن يتغيب ديبالا عن مبارتي المنتخب الأرجنتيني المقبلتين أمام تشيلي وبوليفيا في تصيفات كأس العالم روسيا 2018.

يذكر أن يوفنتوس أنهى الشوط الأول من المباراة متقدمًا على سامبدوريا بهدف نظيف سجله الكولمبي كوادرادو في الدقيقة السابعة من المباراة.