جفرا نيوز : أخبار الأردن | ديبالا يُثير الذعر في يوفنتوس والارتياح في برشلونة
شريط الأخبار
تنسيق أردني فلسطيني مصري قبيل لقاء عباس بترامب حالة الطقس ليوم الاحد وفاة سبعيني بانقلاب مركبة بإربد إنقاذ دليل سياحي في العقبة وفاة المصري الثالث متأثرا بإصابته بحريق رئاسة الوزراء بالصور والاسماء...."العمل الاسلامي" يعلن نتائج انتخاباته الداخلية الصفدي : الاْردن يدعم حل سياسي يَضمْن سوريا مستقلة القرار "زين" نقطة البداية والشريك الاستراتيجي لرالي "اكتشف الأردن" ردا على سؤال "جفرا نيوز"...الذنيبات : لم ولن نرفع قضية على الكردي توقيف مسؤول في وزارة الصحة حاول الايقاع بزميلته بتهمة الرشوة بعد الإمارات وقطر.. الكويت تشدد الرقابة على المحاصيل الأردنية أردني وزوجته ادعيا أنهما إماراتيان لـيتسولا في أحد المولات الولايات المتحدة.. اتهام أردني بمحاولة الانضمام لداعش حركة السفر عبر جسر الملك حسين "الأمانة" تفتتح جسر صويلح نهاية أيار استمرار صرف البطاقة الذكية غدا عباس يزور الأردن مشروع قانون يحبس من يفلت كلبه لمهاجمة المارة فرض رسوم على صادرات الأسماك المصرية للأردن سباق دراجات إسرائيلي بعمّان
عاجل
 

ديبالا يُثير الذعر في يوفنتوس والارتياح في برشلونة

جفرا نيوز-تعرض نادي يوفنتوس الإيطالي لصدمة قوية، في مباراة الفريق أمام سامبدوريا، لحساب الجولة 29 من الدوري الإيطالي لهذا الموسم.

وتعرض اللاعب الأرجنتيني باولو ديبالا لإصابة أثناء مجريات الشوط الأول من المباراة، اضطرته للخروج من الملعب وترك مكانه للكرواتي بياتسا.

وسلطت صحيفة "موندو ديبوريفتو" الكتالونية الضوء على إصابة خصم برشلونة المقبل في دوري أبطال أوروبا وقالت إن اللاعب شعر بآلام عضلية ولم يستطع إكمال المباراة، وطلب التغيير من المدرب أليجري.

ومن المتوقع أن يتغيب ديبالا عن مبارتي المنتخب الأرجنتيني المقبلتين أمام تشيلي وبوليفيا في تصيفات كأس العالم روسيا 2018.

يذكر أن يوفنتوس أنهى الشوط الأول من المباراة متقدمًا على سامبدوريا بهدف نظيف سجله الكولمبي كوادرادو في الدقيقة السابعة من المباراة.