شريط الأخبار
مؤتمر صحفي لـ الرزاز في دار الرئاسة.. يوم غد الثلاثاء العقبة: 75 بالمائة نسبة اشغال الفنادق والشقق في عطلة العيد الامن:الطفلان الللذان تم العثور عليهما بحماية الاسرة وسبب الاختفاء شأن خاص بوالديهم القبض على مطلوب بحقه 27 طلبا قضائيا في دير علا تدخّل أردني ينزع فتيل توتر في المسجد الأقصى الأمن يحقق بشبهة انتحار فتاة في إربد "الأمن العام" يشارك الأطفال المرضى في مستشفى الملكة رانيا فرحتهم بالعيد خادمة تنهي حياتها شنقاً بـ "شال" في عمان حضور خجول للمهنئين في رئاسة الوزراء ..صور انخفاض أسعار الذهب محليا 40 قرشا أجواء معتدلة لثلاثة أيام 4 وفيات بحادث دهس في الزرقاء العثور على الطفلين المفقودين في اربد وفاة و3 اصابات بتدهور شاحنة في إربد الصفدي يوكد أهمية الحفاظ على اتفاق خفض التصعيد بجنوب سورية الامانة ترفع 8500 طن نفايات خلال العيد غنيمات تتعهد بتسهيل حق الحصول على المعلومات مصريون: لو لم اكن مصريا لوددت ان اكون اردنيا رئيس الوزراء يتقبل التهاني يوم غد الاثنين قبل بضعة أسابيع
عاجل
 

ديبالا يُثير الذعر في يوفنتوس والارتياح في برشلونة

جفرا نيوز-تعرض نادي يوفنتوس الإيطالي لصدمة قوية، في مباراة الفريق أمام سامبدوريا، لحساب الجولة 29 من الدوري الإيطالي لهذا الموسم.

وتعرض اللاعب الأرجنتيني باولو ديبالا لإصابة أثناء مجريات الشوط الأول من المباراة، اضطرته للخروج من الملعب وترك مكانه للكرواتي بياتسا.

وسلطت صحيفة "موندو ديبوريفتو" الكتالونية الضوء على إصابة خصم برشلونة المقبل في دوري أبطال أوروبا وقالت إن اللاعب شعر بآلام عضلية ولم يستطع إكمال المباراة، وطلب التغيير من المدرب أليجري.

ومن المتوقع أن يتغيب ديبالا عن مبارتي المنتخب الأرجنتيني المقبلتين أمام تشيلي وبوليفيا في تصيفات كأس العالم روسيا 2018.

يذكر أن يوفنتوس أنهى الشوط الأول من المباراة متقدمًا على سامبدوريا بهدف نظيف سجله الكولمبي كوادرادو في الدقيقة السابعة من المباراة.