شريط الأخبار
حراك أردني ناشط مع دمشق… و«حزب الله» لا يريد تصعيدا بين إيران وإسرائيل قبل انتخابات لبنان انخفاض على درجات الحرارة وتوقعات بأمطار السبت والأحد الأردن يحذر من تحركات إرهابية وخروقات في الجنوب السوري صندوق النقد: ارتفاع نسبة الدين في الاردن يستدعي سياسية مالية حكيمة إعلان أسماء الحجاج الأسبوع الجاري الربابعة نقيبا للممرضين الجرائم الالكترونية تحذر من صفحات توظيف وهمية على "فيسبوك" عودة مواقع الكترونية حكومية للعمل بعد تعطلها عدة ساعات مراد: ما يثار حول أموال الضمان زوبعة .. ولا تفرد بالقرار الاستثماري الأمانة تنفي اعفاء المواطنين من مخالفات السير وفاة واربع إصابات بحادث سير في البحر الميت ضبط 10 اشخاص بمشاجرة في مطعم باربد ضبط 5 لصوص سرقوا 60 بطارية اتصالات تركيا تقترح إقامة مشاريع بالأردن الخارجية تنفي وفاة أردنيين في القاهرة مجموعة مطارات باريس تستحوذ على 51% من أسهم مطار الملكة علياء في الاردن ضبط منشطات جنسية ولحوم فاسدة في "سوق الجمعة" بإربد .. صور الجمعة.. طقس دافئ وكتلة هوائية معتدلة الحرارة انطلاق انتخابات نقابة الممرضين اليوم الأردن: نقل السفارة الأميركية للقدس يخدم المتطرفين
عاجل
 

انفراجة في أزمة معسكر فريق ذات راس في العقبة

جفرا نيوز-أعلن نادي ذات راس الأردني، عن انفراجة في أزمة عدم قدرته على إقامة معسكر تدريبي لفريق كرة القدم بسبب الظروف المالية الصعبة التي يعيشها النادي.
 
وقال أحمد الجعافرة رئيس نادي ذات راس في رده على استفسارات , اليوم الأحد: "بعدما قمنا بالإعلان قبل يومين عن إلغاء فكرة إقامة معسكر للفريق في العقبة، أثمرت الجهود ولله الحمد عن انفراج للأزمة حيث حصلنا على الدعم الذي يكفل لنا إقامة المعسكر في العقبة".
 
وتابع الجعافرة: "سيتوجه الفريق إلى مدينة العقبة غداً الإثنين حيث سينخرط في معسكر تدريبي يمتد لخمسة أيام ويأتي تحضيراً للقاءات المتبقية من بطولة دوري المحترفين، حيث سنواجه بالأسبوع "17" لدوري المحترفين فريق سحاب".

وأوضح الجعافرة: "جميع اللقاءات المتبقية بالنسبة لنا غاية في الأهمية، حيث نسعى لتحقيق انتصارات ثمينة تكفل لنا الثبات بدوري المحترفين لموسم جديد".

وأوضح الجعافرة: "المدير الفني ماهر السديري عاد من تونس بعد إجازة قصيرة، وقاد تدريبين للفريق، والحمد لله الأمور تسير وفقاً لما هو مخطط له".

وأعرب الجعافرة عن ثقته الكبيرة بقدرة ذات راس على الثبات في ظل وجود مدير فني قدير ولاعبين بحجم المسؤولية التي تقع على عاتقهم.

ويحتل فريق ذات راس المركز قبل الأخير على لائحة ترتيب فرق دوري المحترفين برصيد "11" نقطة ويتقدم عن الصريح بفارق الأهداف فقط.