جفرا نيوز : أخبار الأردن | انفراجة في أزمة معسكر فريق ذات راس في العقبة
شريط الأخبار
القبض على شخص قام بسلب احد المصانع في احدى مناطق البادية الوسطى تنقلات واسعة في الجمارك (أسماء) وفاة طفلين غرقاً في عجلون البدء بتطبيق "العقوبات المجتمعية" بدلا من "الحبس" اذار المقبل السعودية تنفذ حكم القتل تعزيرًا في الأردني ’العجالين‘ أمن الدولة تدين 11 متهما بينهم طالبة جامعية في 11 قضية إرهابية الطراونة يعلن اجراءات الحكومة حيال تقرير المركز الوطني لحقوق الانسان في عامهم الاول : 995 يوم حصيلة غياب النواب ولا مناقشة لطلب استجواب الضريبة: ايصال الدعم لحوالي 5,5 مليون مواطن القبض مشبوهين وضبط أسلحة ومخدرات بمداهمة مداهمة للدرك والأمن العام في البادية الوسطى خروج العبادي من الحكومة..ماذا يعني ؟ في أول ظهور يجمعهما.. الملك سلمان والوليد بن طلال يرقصان العرضة (صور) النائب السابق البطاينه يكتب : ( كثرة التبرير تضعف صلابة الحجة) شبهات في إحالة عطاء على شركة لخدمات الليموزين بمطار الملكة علياء الملقي يثني على جهود العبادي .. ما المناسبة؟ في سابقة قضائية .. تعديل عقوبة مواطن محكوم مؤبد بالصين إلى الأشغال خمس سنوات في الأردن والافراج عنه ‘‘الوزراء‘‘ يوافق على ميزانية ‘‘الأمانة‘‘ بقيمة 498 مليون دينار 20 مستثمرا أجنبيا يطلبون الحصول على الجنسية ‘‘الأمن‘‘: إساءة معاملة المحتجزين ممارسات ممنوعة وتوجب العقاب 7300 طلب لـ‘‘القبول الموحد‘‘.. واليوم انتهاء التقديم
عاجل
 

انفراجة في أزمة معسكر فريق ذات راس في العقبة

جفرا نيوز-أعلن نادي ذات راس الأردني، عن انفراجة في أزمة عدم قدرته على إقامة معسكر تدريبي لفريق كرة القدم بسبب الظروف المالية الصعبة التي يعيشها النادي.
 
وقال أحمد الجعافرة رئيس نادي ذات راس في رده على استفسارات , اليوم الأحد: "بعدما قمنا بالإعلان قبل يومين عن إلغاء فكرة إقامة معسكر للفريق في العقبة، أثمرت الجهود ولله الحمد عن انفراج للأزمة حيث حصلنا على الدعم الذي يكفل لنا إقامة المعسكر في العقبة".
 
وتابع الجعافرة: "سيتوجه الفريق إلى مدينة العقبة غداً الإثنين حيث سينخرط في معسكر تدريبي يمتد لخمسة أيام ويأتي تحضيراً للقاءات المتبقية من بطولة دوري المحترفين، حيث سنواجه بالأسبوع "17" لدوري المحترفين فريق سحاب".

وأوضح الجعافرة: "جميع اللقاءات المتبقية بالنسبة لنا غاية في الأهمية، حيث نسعى لتحقيق انتصارات ثمينة تكفل لنا الثبات بدوري المحترفين لموسم جديد".

وأوضح الجعافرة: "المدير الفني ماهر السديري عاد من تونس بعد إجازة قصيرة، وقاد تدريبين للفريق، والحمد لله الأمور تسير وفقاً لما هو مخطط له".

وأعرب الجعافرة عن ثقته الكبيرة بقدرة ذات راس على الثبات في ظل وجود مدير فني قدير ولاعبين بحجم المسؤولية التي تقع على عاتقهم.

ويحتل فريق ذات راس المركز قبل الأخير على لائحة ترتيب فرق دوري المحترفين برصيد "11" نقطة ويتقدم عن الصريح بفارق الأهداف فقط.