جفرا نيوز : أخبار الأردن | انفراجة في أزمة معسكر فريق ذات راس في العقبة
شريط الأخبار
نفوق 35 رأسا من الأغنام دهسها بك آب في إربد تحذيرات من التعرض المباشر لأشعة الشمس في العيد 40 ألف أردني مغترب دخلوا المملكة من "العمري" لقضاء عطلة العيد أجواء صيفية جافة وحارة حتى الاثنين "المنتدى العالمي للوسطية يدين المحاولة الإرهابية التي استهدفت الحرم المكي" عمان في المرتبة السادسة عربياً و59 عالمياً في الغلاء اثر انقلاب مركبتهم .. وفاة سيدة اردنية وابنتها في السعودية اعتقال شخص طعن شرطيا بمعان أصوات انفجارات عنيفة بسورية تُسمع بالأردن فلكياً.. هذا أول أيام عيد الفطر وزارة التعليم العالي تقيم افطار في دارات سمير شما للمسنين الاردن يدين المخطط الارهابي لمحاولة استهداف الحرم المكي حريق المنطقة الحرة بفعل فاعل مصادر رسمية: لا قوات أردنية في درعا ‘‘الأمانة‘‘ تدرج 59 مهنة مسموح مزاولتها بالمنزل أجواء حارة في معظم مناطق المملكة خلال العيد مبادرات محمد بن راشد: 400 مليون دولار في 62 دولة العتوم يخلي منزلا ايلا للسقوط من سكانه في اربد مواطن يُخرج آخر من السجن ويسامحه بـ8 آلاف دينار علاء الدين تقدم أوراق اعتمادها سفيرة للأردن في كندا
عاجل
 

انفراجة في أزمة معسكر فريق ذات راس في العقبة

جفرا نيوز-أعلن نادي ذات راس الأردني، عن انفراجة في أزمة عدم قدرته على إقامة معسكر تدريبي لفريق كرة القدم بسبب الظروف المالية الصعبة التي يعيشها النادي.
 
وقال أحمد الجعافرة رئيس نادي ذات راس في رده على استفسارات , اليوم الأحد: "بعدما قمنا بالإعلان قبل يومين عن إلغاء فكرة إقامة معسكر للفريق في العقبة، أثمرت الجهود ولله الحمد عن انفراج للأزمة حيث حصلنا على الدعم الذي يكفل لنا إقامة المعسكر في العقبة".
 
وتابع الجعافرة: "سيتوجه الفريق إلى مدينة العقبة غداً الإثنين حيث سينخرط في معسكر تدريبي يمتد لخمسة أيام ويأتي تحضيراً للقاءات المتبقية من بطولة دوري المحترفين، حيث سنواجه بالأسبوع "17" لدوري المحترفين فريق سحاب".

وأوضح الجعافرة: "جميع اللقاءات المتبقية بالنسبة لنا غاية في الأهمية، حيث نسعى لتحقيق انتصارات ثمينة تكفل لنا الثبات بدوري المحترفين لموسم جديد".

وأوضح الجعافرة: "المدير الفني ماهر السديري عاد من تونس بعد إجازة قصيرة، وقاد تدريبين للفريق، والحمد لله الأمور تسير وفقاً لما هو مخطط له".

وأعرب الجعافرة عن ثقته الكبيرة بقدرة ذات راس على الثبات في ظل وجود مدير فني قدير ولاعبين بحجم المسؤولية التي تقع على عاتقهم.

ويحتل فريق ذات راس المركز قبل الأخير على لائحة ترتيب فرق دوري المحترفين برصيد "11" نقطة ويتقدم عن الصريح بفارق الأهداف فقط.