جفرا نيوز : أخبار الأردن | انفراجة في أزمة معسكر فريق ذات راس في العقبة
شريط الأخبار
‘‘شبهة جنائية‘‘ في وفاة طفل حديث الولادة ألقي بقناة الملك عبدالله مكافحة الفساد) توقف 4 مقاولين بالعقبة الشواربة ينفي تسمية شارع السفارة الاميركية بـ "القدس" عوض الله : القدس قضية محورية للهاشميين الملك: قمة اسطنبول حول القدس ستنظر في تحديات القرار الأمريكي الحكومة تحدد السقف الأعلى للبطاطا بـ 750 فلسا للكيلو عدم قانونية طلب المحكمة الجنائية الدولية بإحالة الاْردن الى مجلس الأمن الاردن: ندرس جميع الخيارات للتعامل مع قرار المحكمة الجنائية الرفاعي : القرار الامريكي مرفوض وظالم وسيخلق مشاكل خطيرة - فيديو اتلاف 3676 تنكة زيت مغشوش المبيضين يؤدي اليمين القانونية أمام الملك الرفاعي سفيراً للأردن في تركيا الصفدي: لا سلام من دون القدس عاصمة للدولة الفلسطينية الموانيء الأردنية تنتصر للقدس ؛ والسفن تطلق صافراتها غضبا على القرار الامريكي تمرين امني " وهمي " في وسط البلد الملك يزور القيادة العامة الاعتداء بالضرب على معلم في المفرق استقالة 11 عميدا من " العلوم والتكنولوجيا " - اسماء القبض على شخصين اجانب سرقا مبلغ 65 الف من مركبة بالصور.."الاشغال العامة" تعرض سلامة سائقين لخطر حقيقي في بلدة المشقر
عاجل
 

انفراجة في أزمة معسكر فريق ذات راس في العقبة

جفرا نيوز-أعلن نادي ذات راس الأردني، عن انفراجة في أزمة عدم قدرته على إقامة معسكر تدريبي لفريق كرة القدم بسبب الظروف المالية الصعبة التي يعيشها النادي.
 
وقال أحمد الجعافرة رئيس نادي ذات راس في رده على استفسارات , اليوم الأحد: "بعدما قمنا بالإعلان قبل يومين عن إلغاء فكرة إقامة معسكر للفريق في العقبة، أثمرت الجهود ولله الحمد عن انفراج للأزمة حيث حصلنا على الدعم الذي يكفل لنا إقامة المعسكر في العقبة".
 
وتابع الجعافرة: "سيتوجه الفريق إلى مدينة العقبة غداً الإثنين حيث سينخرط في معسكر تدريبي يمتد لخمسة أيام ويأتي تحضيراً للقاءات المتبقية من بطولة دوري المحترفين، حيث سنواجه بالأسبوع "17" لدوري المحترفين فريق سحاب".

وأوضح الجعافرة: "جميع اللقاءات المتبقية بالنسبة لنا غاية في الأهمية، حيث نسعى لتحقيق انتصارات ثمينة تكفل لنا الثبات بدوري المحترفين لموسم جديد".

وأوضح الجعافرة: "المدير الفني ماهر السديري عاد من تونس بعد إجازة قصيرة، وقاد تدريبين للفريق، والحمد لله الأمور تسير وفقاً لما هو مخطط له".

وأعرب الجعافرة عن ثقته الكبيرة بقدرة ذات راس على الثبات في ظل وجود مدير فني قدير ولاعبين بحجم المسؤولية التي تقع على عاتقهم.

ويحتل فريق ذات راس المركز قبل الأخير على لائحة ترتيب فرق دوري المحترفين برصيد "11" نقطة ويتقدم عن الصريح بفارق الأهداف فقط.