شريط الأخبار
انشاء مستشفى حكومي جديد في اربد منتصف العام حالة الطقس ليومي الجمعة والسبت الحكومة: شحنة القمح الرومانية صالحة للاستهلاك "اليرموك" تحظر الفيسبوك اثناء الدوام المومني يطالب بإسناد الأردن في تحمل اعباء اللجوء السوري البخيت: الاردن دائما في المقدمة 'الخارجية' تتابع مقتل أردنية وطعن أبنائها على يد باكستاني بالإمارات بدء الاجتماعات التحضيرية للقمة العربية في البحر الميت عمرو اديب : الملك والملكة رانيا ووالدتها اطمئنوا على صحتي - فيديو اردني يطلق اسم ميسي على مولوده الجديد إغلاق عيادة أسنان مُخالفة تهجّم صاحبها على فريق الرقابة الصحية الملك يدين هجوم لندن ويؤكد وقوف الأردن مع بريطانيا توفير ألف فرصة عمل لأبناء البادية الشمالية الشرقية بشكل متكرر خلال شهر .. حرق منزل على خلفية مشاجرة سابقة في مأدبا مقتل أردنية وإصابة طفليها على يد باكستاني في الفجيرة الإماراتية تسجيل قضية اهمال بحق والدة فتاة اردنية في الكويت ! عمان الأولى عربيا بغلاء المعيشة التميمي : لوبي اسرائيلي يلاحقني مغربي يحاول اختراق موكب الملك في الرباط (فيديو) وزير الخارجية يؤكد التزام الاردن بمحاربة "داعش"
عاجل
 

انفراجة في أزمة معسكر فريق ذات راس في العقبة

جفرا نيوز-أعلن نادي ذات راس الأردني، عن انفراجة في أزمة عدم قدرته على إقامة معسكر تدريبي لفريق كرة القدم بسبب الظروف المالية الصعبة التي يعيشها النادي.
 
وقال أحمد الجعافرة رئيس نادي ذات راس في رده على استفسارات , اليوم الأحد: "بعدما قمنا بالإعلان قبل يومين عن إلغاء فكرة إقامة معسكر للفريق في العقبة، أثمرت الجهود ولله الحمد عن انفراج للأزمة حيث حصلنا على الدعم الذي يكفل لنا إقامة المعسكر في العقبة".
 
وتابع الجعافرة: "سيتوجه الفريق إلى مدينة العقبة غداً الإثنين حيث سينخرط في معسكر تدريبي يمتد لخمسة أيام ويأتي تحضيراً للقاءات المتبقية من بطولة دوري المحترفين، حيث سنواجه بالأسبوع "17" لدوري المحترفين فريق سحاب".

وأوضح الجعافرة: "جميع اللقاءات المتبقية بالنسبة لنا غاية في الأهمية، حيث نسعى لتحقيق انتصارات ثمينة تكفل لنا الثبات بدوري المحترفين لموسم جديد".

وأوضح الجعافرة: "المدير الفني ماهر السديري عاد من تونس بعد إجازة قصيرة، وقاد تدريبين للفريق، والحمد لله الأمور تسير وفقاً لما هو مخطط له".

وأعرب الجعافرة عن ثقته الكبيرة بقدرة ذات راس على الثبات في ظل وجود مدير فني قدير ولاعبين بحجم المسؤولية التي تقع على عاتقهم.

ويحتل فريق ذات راس المركز قبل الأخير على لائحة ترتيب فرق دوري المحترفين برصيد "11" نقطة ويتقدم عن الصريح بفارق الأهداف فقط.