شريط الأخبار
حريق داخل بلدية طبقة فحل بالأغوار.. والأمن يحقق تنسيق أردني مصري فلسطيني قبيل وصول مبعوثي ‘‘إحياء السلام‘‘ الملقي: عنوان المرحلة إصلاح القطاع العام وزير عراقي يدعو للتعجيل بفتح منفذ طريبيل ترجيح تعيين الشواربة أمينا لعمان أجواء صيفية عادية وارتفاع بدرجات الحرارة خضار وفواكه إسرائيلية على موائد الأردنيين سيدة اعمال سعودية تنشر اعلان تطلب زوج أردني الملقي: طبيعة العلاقة مع إسرائيل تعتمد على قضية "قاتل السفارة" اولى انجازات رئيس بلدية .. اغلق طريقا رئيسيا لإقامة غداء النجاح الخارجية: لا أردنيين بين القتلى والمصابين بهجوم برشلونة الملك: قلوبنا مع أسر ضحايا هجوم برشلونة السرطاوي: القبض على مفتعل حادث الدهس بعمان الشفافية الأردني لرئيس الوزراء خط ساخن للابلاغ عن انهاء عقود معلمي "علوم الارض" مهندس أردني يبتكر رزنامة ذكية أبدية لمليارات السنين الأردن: تنكيس العلم حدادا على ضحايا هجوم برشلونة الأوقاف تحول عدد من المستثمرين للأموال العامة أجواء صيفية معتدلة نهارا ولطيفة ليلا 5 مرشحين لمنصب نائب أمين عمان
عاجل
 

شاكيرا ترفض دعوة زفاف ميسي

جفرا نيوز-كشفت تقارير صحفية اليوم الأحد، أن نجمة الغناء الكولومبية الشهيرة شاكيرا المرتبطة عاطفيًا بمدافع نادي برشلونة الإسباني جيرارد بيكيه، رفضت دعوة من ليونيل ميسي لحضور حفل زفافه الصيف المقبل.

وقالت صحيفة "ذا صن" البريطانية إن ليونيل ميسي طلب من زميله جيرارد بيكيه أن يكون حاضرًا في حفل زفافه في 24 يونيو/حزيران المقبل برفقة شاكيرا.

وقال مصدر في إسبانيا إن شاكيرا رفضت حضور حفل الزفاف بين ميسي وصديقته أنتونيلا ركوزو، وذلك بسبب الخلافات الكبيرة معها.

وقال المصدر: "شاكيرا رفضت حضور حفل الزفاف مدعية أن لديها جدولًا مزدحمًا، لكن هناك خلافات بينها وبين أنتونيلا ويبدو أنها مستعصية على الحل".

وقيل إن أنتونيلا صديقة ميسي أبدت عدم إعجابها بالنجمة الكولومبية الشهر الماضي، حين لم تقم بتهنئتها بيوم ميلادها عبر وسائل التواصل الإجتماعي.

وكانت شاكيرا قد أشادت كثيرًا مؤخرًا بجيرارد بيكيه ووصفته بأنه اللاعب الذي يفكر بفريقه ويحاول فعل كل شئ من أجله.