شريط الأخبار
انشاء مستشفى حكومي جديد في اربد منتصف العام حالة الطقس ليومي الجمعة والسبت الحكومة: شحنة القمح الرومانية صالحة للاستهلاك "اليرموك" تحظر الفيسبوك اثناء الدوام المومني يطالب بإسناد الأردن في تحمل اعباء اللجوء السوري البخيت: الاردن دائما في المقدمة 'الخارجية' تتابع مقتل أردنية وطعن أبنائها على يد باكستاني بالإمارات بدء الاجتماعات التحضيرية للقمة العربية في البحر الميت عمرو اديب : الملك والملكة رانيا ووالدتها اطمئنوا على صحتي - فيديو اردني يطلق اسم ميسي على مولوده الجديد إغلاق عيادة أسنان مُخالفة تهجّم صاحبها على فريق الرقابة الصحية الملك يدين هجوم لندن ويؤكد وقوف الأردن مع بريطانيا توفير ألف فرصة عمل لأبناء البادية الشمالية الشرقية بشكل متكرر خلال شهر .. حرق منزل على خلفية مشاجرة سابقة في مأدبا مقتل أردنية وإصابة طفليها على يد باكستاني في الفجيرة الإماراتية تسجيل قضية اهمال بحق والدة فتاة اردنية في الكويت ! عمان الأولى عربيا بغلاء المعيشة التميمي : لوبي اسرائيلي يلاحقني مغربي يحاول اختراق موكب الملك في الرباط (فيديو) وزير الخارجية يؤكد التزام الاردن بمحاربة "داعش"
عاجل
 

شاكيرا ترفض دعوة زفاف ميسي

جفرا نيوز-كشفت تقارير صحفية اليوم الأحد، أن نجمة الغناء الكولومبية الشهيرة شاكيرا المرتبطة عاطفيًا بمدافع نادي برشلونة الإسباني جيرارد بيكيه، رفضت دعوة من ليونيل ميسي لحضور حفل زفافه الصيف المقبل.

وقالت صحيفة "ذا صن" البريطانية إن ليونيل ميسي طلب من زميله جيرارد بيكيه أن يكون حاضرًا في حفل زفافه في 24 يونيو/حزيران المقبل برفقة شاكيرا.

وقال مصدر في إسبانيا إن شاكيرا رفضت حضور حفل الزفاف بين ميسي وصديقته أنتونيلا ركوزو، وذلك بسبب الخلافات الكبيرة معها.

وقال المصدر: "شاكيرا رفضت حضور حفل الزفاف مدعية أن لديها جدولًا مزدحمًا، لكن هناك خلافات بينها وبين أنتونيلا ويبدو أنها مستعصية على الحل".

وقيل إن أنتونيلا صديقة ميسي أبدت عدم إعجابها بالنجمة الكولومبية الشهر الماضي، حين لم تقم بتهنئتها بيوم ميلادها عبر وسائل التواصل الإجتماعي.

وكانت شاكيرا قد أشادت كثيرًا مؤخرًا بجيرارد بيكيه ووصفته بأنه اللاعب الذي يفكر بفريقه ويحاول فعل كل شئ من أجله.