جفرا نيوز : أخبار الأردن | شاكيرا ترفض دعوة زفاف ميسي
شريط الأخبار
نفوق 35 رأسا من الأغنام دهسها بك آب في إربد تحذيرات من التعرض المباشر لأشعة الشمس في العيد 40 ألف أردني مغترب دخلوا المملكة من "العمري" لقضاء عطلة العيد أجواء صيفية جافة وحارة حتى الاثنين "المنتدى العالمي للوسطية يدين المحاولة الإرهابية التي استهدفت الحرم المكي" عمان في المرتبة السادسة عربياً و59 عالمياً في الغلاء اثر انقلاب مركبتهم .. وفاة سيدة اردنية وابنتها في السعودية اعتقال شخص طعن شرطيا بمعان أصوات انفجارات عنيفة بسورية تُسمع بالأردن فلكياً.. هذا أول أيام عيد الفطر وزارة التعليم العالي تقيم افطار في دارات سمير شما للمسنين الاردن يدين المخطط الارهابي لمحاولة استهداف الحرم المكي حريق المنطقة الحرة بفعل فاعل مصادر رسمية: لا قوات أردنية في درعا ‘‘الأمانة‘‘ تدرج 59 مهنة مسموح مزاولتها بالمنزل أجواء حارة في معظم مناطق المملكة خلال العيد مبادرات محمد بن راشد: 400 مليون دولار في 62 دولة العتوم يخلي منزلا ايلا للسقوط من سكانه في اربد مواطن يُخرج آخر من السجن ويسامحه بـ8 آلاف دينار علاء الدين تقدم أوراق اعتمادها سفيرة للأردن في كندا
عاجل
 

شاكيرا ترفض دعوة زفاف ميسي

جفرا نيوز-كشفت تقارير صحفية اليوم الأحد، أن نجمة الغناء الكولومبية الشهيرة شاكيرا المرتبطة عاطفيًا بمدافع نادي برشلونة الإسباني جيرارد بيكيه، رفضت دعوة من ليونيل ميسي لحضور حفل زفافه الصيف المقبل.

وقالت صحيفة "ذا صن" البريطانية إن ليونيل ميسي طلب من زميله جيرارد بيكيه أن يكون حاضرًا في حفل زفافه في 24 يونيو/حزيران المقبل برفقة شاكيرا.

وقال مصدر في إسبانيا إن شاكيرا رفضت حضور حفل الزفاف بين ميسي وصديقته أنتونيلا ركوزو، وذلك بسبب الخلافات الكبيرة معها.

وقال المصدر: "شاكيرا رفضت حضور حفل الزفاف مدعية أن لديها جدولًا مزدحمًا، لكن هناك خلافات بينها وبين أنتونيلا ويبدو أنها مستعصية على الحل".

وقيل إن أنتونيلا صديقة ميسي أبدت عدم إعجابها بالنجمة الكولومبية الشهر الماضي، حين لم تقم بتهنئتها بيوم ميلادها عبر وسائل التواصل الإجتماعي.

وكانت شاكيرا قد أشادت كثيرًا مؤخرًا بجيرارد بيكيه ووصفته بأنه اللاعب الذي يفكر بفريقه ويحاول فعل كل شئ من أجله.