جفرا نيوز : أخبار الأردن | رئيس جامعة بمصر انتقد مذيعة أيقظته من النوم
شريط الأخبار
نفوق 35 رأسا من الأغنام دهسها بك آب في إربد تحذيرات من التعرض المباشر لأشعة الشمس في العيد 40 ألف أردني مغترب دخلوا المملكة من "العمري" لقضاء عطلة العيد أجواء صيفية جافة وحارة حتى الاثنين "المنتدى العالمي للوسطية يدين المحاولة الإرهابية التي استهدفت الحرم المكي" عمان في المرتبة السادسة عربياً و59 عالمياً في الغلاء اثر انقلاب مركبتهم .. وفاة سيدة اردنية وابنتها في السعودية اعتقال شخص طعن شرطيا بمعان أصوات انفجارات عنيفة بسورية تُسمع بالأردن فلكياً.. هذا أول أيام عيد الفطر وزارة التعليم العالي تقيم افطار في دارات سمير شما للمسنين الاردن يدين المخطط الارهابي لمحاولة استهداف الحرم المكي حريق المنطقة الحرة بفعل فاعل مصادر رسمية: لا قوات أردنية في درعا ‘‘الأمانة‘‘ تدرج 59 مهنة مسموح مزاولتها بالمنزل أجواء حارة في معظم مناطق المملكة خلال العيد مبادرات محمد بن راشد: 400 مليون دولار في 62 دولة العتوم يخلي منزلا ايلا للسقوط من سكانه في اربد مواطن يُخرج آخر من السجن ويسامحه بـ8 آلاف دينار علاء الدين تقدم أوراق اعتمادها سفيرة للأردن في كندا
عاجل
 

رئيس جامعة بمصر انتقد مذيعة أيقظته من النوم

جفرا نيوز- أثار رئيس جامعة 6 أكتوبر، أحمد عطية، غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، لانتقاده مذيعة أيقظته من النوم لسؤاله عن المشاجرة العنيفة التي حدثت داخل حرم الجامعة.
عطية وعند تلقيه اتصالا من الإعلامية إيمان الحصري، مقدمة برنامج "مساء dmc"، قال: "هل يجوز حد يكلم حد الساعة 11 بالليل عشان خاطر خناقة اثنين من الطلاب، أنا صحيت من النوم واتخضيت".
وقلّل عطية من شأن المشاجرة، قائلا إن إدارة الجامعة ستقوم بالإجراءات اللازمة وتحول الطلبة المتورطين لمجالس تأديبية.
ورغم تداول عدة فيديوهات تظهر بوضوح استخدام الطلبة للأسلحة البيضاء، نفى عطية جميع هذه الأنباء، وزعم أن ما حصل أمر لا يستحق الضجة المثارة حوله.
وبعد أسئلة المذيعة التي أحرجته، قال رئيس جامعة 6 أكتوبر: "معلش أنا مش قادر أتكلم دلوقتي، مع السلامة".