جفرا نيوز : أخبار الأردن | رئيس جامعة بمصر انتقد مذيعة أيقظته من النوم
شريط الأخبار
عدم استقرار جوي الجمعة النتائج الأولية لانتخابات مجلس طلبة "العلوم والتكنولوجيا" اتفاقية عمالية بين العاملين في ‘‘الرأي‘‘ ومجلس إدارتهم المومني: إجراءات لردع المعتدين على المستثمرين ترجيح إعلان "القبول الموحد" خلال أيام الأردن يتجاوب مع رفع التأشيرة عن الليبيين "التنمية": افتتاح دور إيواء النساء الموقوفات إداريا قريبا الرئيس الملقي يبدأ رحلة علاجه في "المدينة الطبية". الامن يحبط عملية اختطاف طفل في وسط البلد 49 اصابة حصيلة 94 حادثا في 24 ساعة رئيس مجلس محافظة الزرقاء يلتقي ابو السكر لدعم التشاركية الحكومة تربح قضية تحكيم مشروع جر مياه الديسي "المُعاملة بالمِثل" تَمنع الإسرائيليين من التملك في الأردن "التَّعديل الوزاري".. الضجيج يرتفع وبورصة الأسماء تتّسع و"اعتذارات" بالجُملة توجه لتحويل فارضي الاتاوات والمعتدين على المستثمرين لأمن الدولة القبض على مطلوب مصنف بالخطير وبحقه 44 طلب بقضايا السرقات الغذاء والدواء تسحب مستحضرا من جميع المستشفيات والصيدليات الأمن العام يعلن أسماء الضباط مستحقي الإسكان العسكري هل يتخذ الملقي قرارا يطيل من عُمر حكومته على غرار حكومة النسور ؟ فلسطينيون: شتان ما بين الاردن ومصر
عاجل
 

رئيس جامعة بمصر انتقد مذيعة أيقظته من النوم

جفرا نيوز- أثار رئيس جامعة 6 أكتوبر، أحمد عطية، غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، لانتقاده مذيعة أيقظته من النوم لسؤاله عن المشاجرة العنيفة التي حدثت داخل حرم الجامعة.
عطية وعند تلقيه اتصالا من الإعلامية إيمان الحصري، مقدمة برنامج "مساء dmc"، قال: "هل يجوز حد يكلم حد الساعة 11 بالليل عشان خاطر خناقة اثنين من الطلاب، أنا صحيت من النوم واتخضيت".
وقلّل عطية من شأن المشاجرة، قائلا إن إدارة الجامعة ستقوم بالإجراءات اللازمة وتحول الطلبة المتورطين لمجالس تأديبية.
ورغم تداول عدة فيديوهات تظهر بوضوح استخدام الطلبة للأسلحة البيضاء، نفى عطية جميع هذه الأنباء، وزعم أن ما حصل أمر لا يستحق الضجة المثارة حوله.
وبعد أسئلة المذيعة التي أحرجته، قال رئيس جامعة 6 أكتوبر: "معلش أنا مش قادر أتكلم دلوقتي، مع السلامة".