شريط الأخبار
صور تسطر قصة 84 عاماً من زيارات ملوك وأمراء السعودية للأردن تعيينات مخالفة في الاحصاءات العامة تلاعب بمواعيد لم الشمل بسفارة السويد بعمان السعودية تكشف اسباب حادث المعتمرين الاردنيين داعية إماراتي أردني يفجر غضب المؤسسات الإسلامية بالجزائر السفارة الأميركية في عمان تطلب كلماتكم السرية ويلز في رسالة الوداع تشكر الاردنيين على المنسف اتفاق لإنهاء ملف ديون المستشفيات الخاصة على ليبيا تحضيرات المسؤولين العرب لقمـّة عـمـان تستأنـف اليــوم خادم الحرمين في عمّان الاثنين 30 بنداً على جدول أعمال الاجتماعات التحضيرية للقمة العربية دي ميستورا يصل الأردن الاثنين للمشاركة في القمة العربية درجات الحرارة إلى ارتفاع وطقس ربيعي معتدل دوي الانفجارات السورية يهز منازل بالمفرق الخارجية تتابع حادث حافلة المعتمرين الأردنيين في السعودية ‘‘ديوان التشريع‘‘ ينشر مسودة ‘‘الوطني لتطوير المناهج‘‘ 4 وفيات و31 اصابة بانقلاب حافلة معتمرين أردنية الملكية الاردنية تقترح حلولا طريفة بعد حظر الأجهزة الإلكترونية مسيرة وفاء من امام "الحسيني" لشهداء "الكرامة" القبض على شخصين انتحالا شخصية رجال أمن في الرصيفة
عاجل
 

طليق هيفاء وهبي يتبنى طفلا من الشارع

جفرا نيوز- بعد أن هزت قصته المجتمع المصري كله، قرر زوج الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي السابق، رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة أن يتبنى الطفل عبدالرحمن، المعروف إعلاميا بـ "الراقص مع الكلاب".
أبو هشيمة نشر مجموعة صور جمعته بعبدالرحمن، على حسابه الخاص على موقع "انستغرام”، وعلق عليها بقوله: "الطفل عبدالرحمن قصة هزتنا كلنا وياريت تكون دافع لينا نركز في حل مشاكل خطيرة بمجتمعنا.. أخطرها هو إهدار ثروة بشباب ممكن يفيد بلدنا لو إتوفرت له حياة مناسبة”.
وعبد الرحمن هو طفل مصري يبلغ من العمر 11 عام، طرده والده من منزله إرضاء لزوجته الثانية، فأصبح يعيش مع الكلاب في الشارع، وقد شعر وسط الكلاب بألفة ورحمة، كما أصبح يتكسب قوت يومه من الرقص معهم في الشوارع.
"الراقص مع الكلاب" يعيش في ميدان طلعت حرب بوسط القاهرة، ودائما ما يسير خلفه خمسة من الكلاب، لا تفارقه يرقص معهم فيعتقد المارة أنه يقدم عرضا مع الكلاب فيمنحونه أموالا يشتري بها طعاما لنفسه وللكلاب.
عبدالرحمن أكد أن الكلاب تحبه أكثر من والده، وإن الكلبة الكبيرة تحنو عليه أحسن من البشر، مؤكدا أن أقصى أمانيه أن يحصل على شهادة ميلاد وأن يكون رساما.