جفرا نيوز : أخبار الأردن | طليق هيفاء وهبي يتبنى طفلا من الشارع
شريط الأخبار
تراجع تدريجي لتأثير الكتلة الحارة الأربعاء اقبال كبير على مدن الألعاب الترويحية في العيد ومطالبات بتشديد الرقابة ‘‘تكنولوجيا المعلومات الوطني‘‘ يحذر من فيروس الفدية مجددا مشاجرة شبان (١٢-١٦) عاما تغلق دوار الرابية والقوات الامنية تعتقل عدد منهم زيادة في الحمل الكهربائي 320 ميجاواط مقارنة بعيد الفطر الماضي مجددا..تحذيرات من التعرض لاشعة الشمس وفاة واصابتان بحادث سير في الطفيلة الطراونة ينفي تصريح منسوب له حول "حصار قطر" عيد ميلاد ولي العهد يصادف غدا ضبط شاورما ودجاج فاسد في المفرق احذروا من الثعابين والعقارب بهذا الجو الحار عربيات يعزي بضحايا حادث المعتمرين وفاة طفل دهسا في المفرق وشاب غرقا بالعقبة سماوي يطلب من الحكومة احالته الى التقاعد اغلاق مطعم بالشمع الاحمر في اربد طعن شرطي في وسط البلد إغلاق الحدود السورية والعراقية يرهق الأردن الحرارة أعلى من معدلها بـ 5-7 درجات وزير النقل ومدير عام هيئة النقل يتفقدان حادث المعتمرين ويعودا المصابين وفاة طفلين دهساً في إربد والقبض على السائق
عاجل
 

طليق هيفاء وهبي يتبنى طفلا من الشارع

جفرا نيوز- بعد أن هزت قصته المجتمع المصري كله، قرر زوج الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي السابق، رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة أن يتبنى الطفل عبدالرحمن، المعروف إعلاميا بـ "الراقص مع الكلاب".
أبو هشيمة نشر مجموعة صور جمعته بعبدالرحمن، على حسابه الخاص على موقع "انستغرام”، وعلق عليها بقوله: "الطفل عبدالرحمن قصة هزتنا كلنا وياريت تكون دافع لينا نركز في حل مشاكل خطيرة بمجتمعنا.. أخطرها هو إهدار ثروة بشباب ممكن يفيد بلدنا لو إتوفرت له حياة مناسبة”.
وعبد الرحمن هو طفل مصري يبلغ من العمر 11 عام، طرده والده من منزله إرضاء لزوجته الثانية، فأصبح يعيش مع الكلاب في الشارع، وقد شعر وسط الكلاب بألفة ورحمة، كما أصبح يتكسب قوت يومه من الرقص معهم في الشوارع.
"الراقص مع الكلاب" يعيش في ميدان طلعت حرب بوسط القاهرة، ودائما ما يسير خلفه خمسة من الكلاب، لا تفارقه يرقص معهم فيعتقد المارة أنه يقدم عرضا مع الكلاب فيمنحونه أموالا يشتري بها طعاما لنفسه وللكلاب.
عبدالرحمن أكد أن الكلاب تحبه أكثر من والده، وإن الكلبة الكبيرة تحنو عليه أحسن من البشر، مؤكدا أن أقصى أمانيه أن يحصل على شهادة ميلاد وأن يكون رساما.