شريط الأخبار
«أردنية» العقبة تختار مجلس اتحاد الطلبة .. أسماء الحافظ: الحكومة اقترضت من الضمان مليارين دينار الحمود : المحافظة على الأرواح والممتلكات العنوان الرئيس لنهج عملنا ولي العهد يتفقد خدمة الجمهور في الديوان الملكي .. صور 300 دينار يومياً تكلفة علاج مدمني المخدرات قائمة النشامى تكتسح انتخابات الأردنية بـ 9 مقاعد ..اسماء وصور القاضي زياد الضمور أميناً عاماً لوزارة العدل توقيف منفذ سطو صويلح 15 يوما على ذمة التحقيق المجالي يحذر من عودة الخصخصة وبدعم من مسؤولين سابقين ايقاف تطبيق "كريم" وحجبه بقرار قضائي الصيادلة تصعد ضد مقترح يخفض المسافة بين "الصيدليات" المومني : لايمكن وضع حارس على كل بنك ومن يتعاطف مع السطو "مجرم" الملقي يرفض الاقامة بفنادق العقبة الخاصة ويكتفي بـ "شاليه حكومي" " الاقتصادي والاجتماعي" يدعو الى خلق المزيد من فرص العمل عطوة اعتراف لعائلة الفتاة السورية المعتدى عليها في اربد 43 ألف طالب وطالبة بـ «الأردنية» ينتـخـبـون اتحادهـم اليـوم انخفاض ملموس على درجات الحرارة ليل الخميس والجمعة "الوقائي" محذرا: في المرصاد لمن يحاول المساس بأمن الوطن ترجيح صدور قرار قضائي بوقف تطبيقات النقل الذكية قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي
عاجل
 

طليق هيفاء وهبي يتبنى طفلا من الشارع

جفرا نيوز- بعد أن هزت قصته المجتمع المصري كله، قرر زوج الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي السابق، رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة أن يتبنى الطفل عبدالرحمن، المعروف إعلاميا بـ "الراقص مع الكلاب".
أبو هشيمة نشر مجموعة صور جمعته بعبدالرحمن، على حسابه الخاص على موقع "انستغرام”، وعلق عليها بقوله: "الطفل عبدالرحمن قصة هزتنا كلنا وياريت تكون دافع لينا نركز في حل مشاكل خطيرة بمجتمعنا.. أخطرها هو إهدار ثروة بشباب ممكن يفيد بلدنا لو إتوفرت له حياة مناسبة”.
وعبد الرحمن هو طفل مصري يبلغ من العمر 11 عام، طرده والده من منزله إرضاء لزوجته الثانية، فأصبح يعيش مع الكلاب في الشارع، وقد شعر وسط الكلاب بألفة ورحمة، كما أصبح يتكسب قوت يومه من الرقص معهم في الشوارع.
"الراقص مع الكلاب" يعيش في ميدان طلعت حرب بوسط القاهرة، ودائما ما يسير خلفه خمسة من الكلاب، لا تفارقه يرقص معهم فيعتقد المارة أنه يقدم عرضا مع الكلاب فيمنحونه أموالا يشتري بها طعاما لنفسه وللكلاب.
عبدالرحمن أكد أن الكلاب تحبه أكثر من والده، وإن الكلبة الكبيرة تحنو عليه أحسن من البشر، مؤكدا أن أقصى أمانيه أن يحصل على شهادة ميلاد وأن يكون رساما.