جفرا نيوز : أخبار الأردن | طليق هيفاء وهبي يتبنى طفلا من الشارع
شريط الأخبار
ارتفاع نسبة الرضا لدى المستثمرين في الاردن لتبلغ 84,5 % بالارقام - تسجيل 1095 جمعية خلال 22 شهرا .. العاصمة الاكثر والطفيلة الاقل تسجيلا الشواربة وأعضاء مجلس الامانة الى الاراضي الفلسطينية بالاسماء - هيئة ادارية مؤقتة للاتحاد النسائي العام برئاسة الفاعوري حوالي 6 ملايين دينار موازنة بلدية الموقر قطاع الإنشاءات الأعلى بمعدل وقوع الإصابات في عام 2016 تعرض ابو السكر لجلطة دماغية الأعيان يقر صيغة الرد على خطاب العرش حريق يأتي على 3 مركبات في القويسمة .. صور البيع الإلكتروني يهدد تجارة الألبسة والأحذية اشادة واسعة بردع الخرابشة لفتاة زعمت "تحرش" رجل امن بها ومطالبات بالتحقيق معها محامي صدام حسين : شكرا للملك عبدالله الثاني والشيح تميم والرئيس بشار الاسد مدير تربية لواء ماركا تُكَرم الفائزين بإنتخابات المجلس البرلماني الطلابي وفاة حفيد ’أحمد ياسين‘ في عمان الشرطي الذي أدان سيارة الملك مدون إسرائيلي ينشر صوره بمسجد الملك عبد الله وفيات الثلاثاء 21/11/2017 توجه لتحويل نائب للقضاء لرفضه إشهار ذمته المالية وإنذار خمسة سفراء لتخلفهم عن تقديمها التفاصيل الكاملة لـ‘‘موازنة 2018‘‘ ‘‘الأعيان‘‘ يقر صيغة الرد على خطبة العرش
عاجل
 

طليق هيفاء وهبي يتبنى طفلا من الشارع

جفرا نيوز- بعد أن هزت قصته المجتمع المصري كله، قرر زوج الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي السابق، رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة أن يتبنى الطفل عبدالرحمن، المعروف إعلاميا بـ "الراقص مع الكلاب".
أبو هشيمة نشر مجموعة صور جمعته بعبدالرحمن، على حسابه الخاص على موقع "انستغرام”، وعلق عليها بقوله: "الطفل عبدالرحمن قصة هزتنا كلنا وياريت تكون دافع لينا نركز في حل مشاكل خطيرة بمجتمعنا.. أخطرها هو إهدار ثروة بشباب ممكن يفيد بلدنا لو إتوفرت له حياة مناسبة”.
وعبد الرحمن هو طفل مصري يبلغ من العمر 11 عام، طرده والده من منزله إرضاء لزوجته الثانية، فأصبح يعيش مع الكلاب في الشارع، وقد شعر وسط الكلاب بألفة ورحمة، كما أصبح يتكسب قوت يومه من الرقص معهم في الشوارع.
"الراقص مع الكلاب" يعيش في ميدان طلعت حرب بوسط القاهرة، ودائما ما يسير خلفه خمسة من الكلاب، لا تفارقه يرقص معهم فيعتقد المارة أنه يقدم عرضا مع الكلاب فيمنحونه أموالا يشتري بها طعاما لنفسه وللكلاب.
عبدالرحمن أكد أن الكلاب تحبه أكثر من والده، وإن الكلبة الكبيرة تحنو عليه أحسن من البشر، مؤكدا أن أقصى أمانيه أن يحصل على شهادة ميلاد وأن يكون رساما.
 
< script> window.speakol_pid = 886