جفرا نيوز : أخبار الأردن | إنريكي وبيكيه يتحديان تحطيم أرقام ميسي
شريط الأخبار
بلدية الزرقاء تطرح عطاء بقيمة مليوني دينار لتعبيد شوارعها والقرار بيد المصري وزير الطاقة : سنستقبل الغاز الإسرائيلي في 2020 هل هذا حدث في وزارة التربية؟ امير قطر يهنئ الملك القبض على 3 اشخاص حاولوا سرقة صرافيين آليين في عمان «الخارجية» تتابع أوضاع الاردنيين في سلطنة عمان.. وإخلاء (20) معلمة أردنية في ظفار الحكومة تعزي بضحايا “إنفجار العقبة” بعد أكثر من اسبوع والصرايره:”الإنسان ثروتنا” «جوجل» يحتفل بعيد استقلال الأردن المومني: إسرائيل تقوض السلام ببناء المستوطنات بالفيديو..فراجين يعتذر الأردن : ضمانات باستمرار هدنة جنوب سوريا أجواء معتدلة وزخات خفيفة من المطر الطالب الأردني السرحان يحصل على جائزة رئاسة جامعة أميركية بالتفوق القبض على 4 مطلوبين اثنين منهم بتهمة محاولتهما سرقة صراف آلي احالة 4 من كبار موظفي وزارة التربية الى التقاعد - اسماء في رسالة سياسية.. «الخارجية» دعت القائم بالأعمال السوري لحضور حفل عيد الاستقلال النائب المجالي: مالك شركة المقاولات تعهد بعلاج وتعويض العمال المصابين والمتوفين أجواء حارة نسبيا في عموم المناطق البلدية ترد على المصري ولافارج: نحن من يقرر مستقبل أراضي الفحيص هل ينسحب هاني الملقي من المشهد بعد قانون الضريبه ؟
عاجل
 

إنريكي وبيكيه يتحديان تحطيم أرقام ميسي

كال لويس إنريكي، المدير الفني لبرشلونة، المديح للهداف ليونيل ميسي أمس، الأحد، بعدما هز اللاعب الأرجنتيني الشباك مرتين في الفوز 4-2 على فالنسيا في الدوري الإسباني، ليسجل 40 هدفا على الأقل بجميع المسابقات للموسم الثامن على التوالي.

ووضع ميسي برشلونة في المقدمة 2-1 قبل نهاية الشوط الأول من ركلة جزاء، ثم تلقى تمريرة من مواطنه خافيير ماسكيرانو ليسدد في الزاوية القريبة لمرمى الحارس دييجو الفيس محرزا هدفه 25 في الدوري هذا الموسم.

وإضافة لذلك سجل ميسي 11 هدفا في دوري أبطال أوروبا، و4 في كأس الملك، وهدفا واحدا في كأس السوبر الإسبانية، ليرفع رصيده حاليا إلى 41 هدفا.

وسجل ميسي 40 هدفا لأول مرة في موسم واحد في 2009-2010، ثم كرر الخطى نفسها في كل موسم منذ ذلك الوقت.

وقال إنريكي، في تصريحات صحفية، "إنه أمر مذهل، كسر كل رقم قياسي وسيواصل تحطيم المزيد. الاستمتاع بميسي أمر مذهل، لا يمكن لأحد أن يقترب من أرقامه ومن المستحيل على أي أحد أن يفعل ما فعله. سنفتقده عندما يرحل".

وشارك ميسي في مباراته الأولى مع برشلونة عام 2004، وأصبح هداف النادي عبر العصور في 2012 ضد غرناطة متجاوزا الإسباني سيزار رودريجيز، وفي 2014 تفوق على الراحل تيلمو زارا ليتصدر قائمة هدافي الدوري الإسباني بثلاثية ضد إشبيلية.

وقال زميله جيرارد بيكيه "إنه الأفضل على مر العصور، واعتدنا عليه وهو يفعل ذلك. يجعل الأمر يبدو طبيعيا لكننا نعلم مدى صعوبته بالنسبة لأي أحد، وعندما يتوقف عن اللعب سيكون من الصعب على أي أحد تجاوز أرقامه. نحن فقط بحاجة للاستمتاع بالسنوات المتبقية معه".