جفرا نيوز : أخبار الأردن | إنريكي وبيكيه يتحديان تحطيم أرقام ميسي
شريط الأخبار
أربعيني يطلق النار على نفسه في تلاع العلي محاكمة عشريني خطط لقتل ضابط أمن ومهاجمته بالسلاح مصدر رسمي: لن يعاد فتح مكتب لـ‘‘حماس‘‘ في الأردن ارتفاع درجات الحرارة وأجواء دافئة ‘‘الكنديون‘‘ يعتزمون بيع حصتهم في ‘‘البوتاس‘‘ ‘‘التربية‘‘ تحقق بشبهة اعتداء معلمة على طالب ابتدائي القبض على مطلوبين بقضايا شيكات هربا من محكمة الرمثا لطوف ترعى ورشة عمل اطلاق تقرير المساءلة عن صحة المراهقين بعد ضبطهم يوم امس .. هروب متهمين من " نظارة " محكمة الرمثا !! الملك يتسلم التقرير السنوي للمركز الوطني لحقوق الإنسان للعام 2016 الفريحات :القضاء على الارهاب يتطلب جهدا دوليا الفقيه : رجال الامن العام جند الوطن ، واي تجاوز منهم يوجب المسائلة، و نولي حقوق الانسان اهمية كبرى - صور م.حمدان يوضح موقفه من انتخابات " شركات التوظيف " بعد استبعاد العدوان الضمان الاجتماعي تُنظّم برنامجاً تدريبياً لمدرّبي مُؤسَّسة التَّدريب المهني في إقليم الوسط مبادرة منزل الاحلام ونشميان أردنيان فتحا للأمل منزل وطريق صيدليات لواء الكورة الخاصة أصبحت تشبه السوبرماركت عينُ الأردن مفتوحةٌ على الجنوب السوري ورهانٌ بأن “اللعبة لم تنتهِ بعد” ! المحكمة الأدارية ترد طعن لنقيب سابق بحق قرار وزير بعد " التيار الوطني " ، خمسة أحزاب وسطيّة تُلوّح بالانسحاب بسبب تراجع الإصلاح السياسي !! الحمود يعيد 1000 دينار من راتبة بعد أكتشافه خطأ بمخالفة جمركية حررت بحق تاجر
عاجل
 

إنريكي وبيكيه يتحديان تحطيم أرقام ميسي

كال لويس إنريكي، المدير الفني لبرشلونة، المديح للهداف ليونيل ميسي أمس، الأحد، بعدما هز اللاعب الأرجنتيني الشباك مرتين في الفوز 4-2 على فالنسيا في الدوري الإسباني، ليسجل 40 هدفا على الأقل بجميع المسابقات للموسم الثامن على التوالي.

ووضع ميسي برشلونة في المقدمة 2-1 قبل نهاية الشوط الأول من ركلة جزاء، ثم تلقى تمريرة من مواطنه خافيير ماسكيرانو ليسدد في الزاوية القريبة لمرمى الحارس دييجو الفيس محرزا هدفه 25 في الدوري هذا الموسم.

وإضافة لذلك سجل ميسي 11 هدفا في دوري أبطال أوروبا، و4 في كأس الملك، وهدفا واحدا في كأس السوبر الإسبانية، ليرفع رصيده حاليا إلى 41 هدفا.

وسجل ميسي 40 هدفا لأول مرة في موسم واحد في 2009-2010، ثم كرر الخطى نفسها في كل موسم منذ ذلك الوقت.

وقال إنريكي، في تصريحات صحفية، "إنه أمر مذهل، كسر كل رقم قياسي وسيواصل تحطيم المزيد. الاستمتاع بميسي أمر مذهل، لا يمكن لأحد أن يقترب من أرقامه ومن المستحيل على أي أحد أن يفعل ما فعله. سنفتقده عندما يرحل".

وشارك ميسي في مباراته الأولى مع برشلونة عام 2004، وأصبح هداف النادي عبر العصور في 2012 ضد غرناطة متجاوزا الإسباني سيزار رودريجيز، وفي 2014 تفوق على الراحل تيلمو زارا ليتصدر قائمة هدافي الدوري الإسباني بثلاثية ضد إشبيلية.

وقال زميله جيرارد بيكيه "إنه الأفضل على مر العصور، واعتدنا عليه وهو يفعل ذلك. يجعل الأمر يبدو طبيعيا لكننا نعلم مدى صعوبته بالنسبة لأي أحد، وعندما يتوقف عن اللعب سيكون من الصعب على أي أحد تجاوز أرقامه. نحن فقط بحاجة للاستمتاع بالسنوات المتبقية معه".