جفرا نيوز : أخبار الأردن | إنريكي وبيكيه يتحديان تحطيم أرقام ميسي
شريط الأخبار
وفاة و٥ إصابات بحادث في اربد مبادرة سلام جديدة .. ونتنياهو يشترط ضمان الاردن لها وفاة طفل سقط من الطابق الرابع الامن يسيطر على شغب الرمثا بعد وفاة عامل بنغالي 70 ألف زائر للعقبة خلال عطلة العيد قرض ميسر ومنحة من البنك الدولي للأردن بـ52.8 مليون دولار وفاة مصري غرقا في سد الحلابات ضبط مطلوب بعشرات القضايا في إربد ٥٠ الف مراجع لمستشفيات الصحة خلال ايام العطلة اطلاق طائرة بدون طيار لمراقبة الغابات في جرش وعجلون العشرات من العمال البنغال يهاجمون مبنى الدفاع المدني في مدينة الحسن الصناعية الملك يلتقي تليرسون في واشنطن اليوم هكذا هنأت الملكة رانيا ولي العهد بعيد ميلاده الزراعة للمواطنين: لا ترموا أعقاب السجائر في الاحراش وأماكن التنزه وفاة و30 إصابة بانفجار بويلر بمصنع ألبسة في إربد تراجع تدريجي لتأثير الكتلة الحارة الأربعاء اقبال كبير على مدن الألعاب الترويحية في العيد ومطالبات بتشديد الرقابة ‘‘تكنولوجيا المعلومات الوطني‘‘ يحذر من فيروس الفدية مجددا مشاجرة شبان (١٢-١٦) عاما تغلق دوار الرابية والقوات الامنية تعتقل عدد منهم زيادة في الحمل الكهربائي 320 ميجاواط مقارنة بعيد الفطر الماضي
عاجل
 

إنريكي وبيكيه يتحديان تحطيم أرقام ميسي

كال لويس إنريكي، المدير الفني لبرشلونة، المديح للهداف ليونيل ميسي أمس، الأحد، بعدما هز اللاعب الأرجنتيني الشباك مرتين في الفوز 4-2 على فالنسيا في الدوري الإسباني، ليسجل 40 هدفا على الأقل بجميع المسابقات للموسم الثامن على التوالي.

ووضع ميسي برشلونة في المقدمة 2-1 قبل نهاية الشوط الأول من ركلة جزاء، ثم تلقى تمريرة من مواطنه خافيير ماسكيرانو ليسدد في الزاوية القريبة لمرمى الحارس دييجو الفيس محرزا هدفه 25 في الدوري هذا الموسم.

وإضافة لذلك سجل ميسي 11 هدفا في دوري أبطال أوروبا، و4 في كأس الملك، وهدفا واحدا في كأس السوبر الإسبانية، ليرفع رصيده حاليا إلى 41 هدفا.

وسجل ميسي 40 هدفا لأول مرة في موسم واحد في 2009-2010، ثم كرر الخطى نفسها في كل موسم منذ ذلك الوقت.

وقال إنريكي، في تصريحات صحفية، "إنه أمر مذهل، كسر كل رقم قياسي وسيواصل تحطيم المزيد. الاستمتاع بميسي أمر مذهل، لا يمكن لأحد أن يقترب من أرقامه ومن المستحيل على أي أحد أن يفعل ما فعله. سنفتقده عندما يرحل".

وشارك ميسي في مباراته الأولى مع برشلونة عام 2004، وأصبح هداف النادي عبر العصور في 2012 ضد غرناطة متجاوزا الإسباني سيزار رودريجيز، وفي 2014 تفوق على الراحل تيلمو زارا ليتصدر قائمة هدافي الدوري الإسباني بثلاثية ضد إشبيلية.

وقال زميله جيرارد بيكيه "إنه الأفضل على مر العصور، واعتدنا عليه وهو يفعل ذلك. يجعل الأمر يبدو طبيعيا لكننا نعلم مدى صعوبته بالنسبة لأي أحد، وعندما يتوقف عن اللعب سيكون من الصعب على أي أحد تجاوز أرقامه. نحن فقط بحاجة للاستمتاع بالسنوات المتبقية معه".