جفرا نيوز : أخبار الأردن | إنريكي وبيكيه يتحديان تحطيم أرقام ميسي
شريط الأخبار
3 صواريخ من غزة على مستوطنات الاحتلال سهم ‘‘العربي‘‘ يتماسك على وقع أنباء انتهاء احتجاز المصري القبض على شخص وبحوزته 200 الف حبة مخدرة داخل مركبته أجواء خريفية لطيفة ودافئة الملياردير صبيح المصري «أطلق سراحه ولم يعد» وهجوم «وقائي» أردني ناجح لامتصاص «حراك الأسهم» والتداعيات بعد «قرصة الأذن» السعودية القليل منكم يعرف هذه المعلومة.. بلدية السلط "دمي فلسطيني" "علي شكري" مدير المكتب الخاص للملك الحسين يفتح قلبه.. فيديو اكتشاف قضية تهريب بقيمة مليون دينار بالعقبة 4 اصابات بحريق مطعم في الزرقاء المصري : كنت بين أهلي في السعودية ولم أُحجز .. " سألوني سؤال وأجبته " الملك يلتقي رجال دين وشخصيات مسيحية من الأردن والقدس احالات وتشكيلات و ترفيعات في الوزارات - أسماء ارادة ملكية بالموافقة على تعيينات قضائية (اسماء) الملك يستقبل وزير الدفاع الكندي الضَّمان تدعو المنشآت والأفراد لتعديل بيانات الاتصال الخاصة بهم إلكترونياً ضبط شخص بحوزته لوحة فسيفسائية من العصر " البيزنطي " بدء البث الأردني الفلسطيني المصري الموحد لدعم القدس المحتلة انتهاء الخريف و بدء فصل الشتاء .. الخميس موظفوا الاحوال يشكرون الشهوان
عاجل
 

إنريكي وبيكيه يتحديان تحطيم أرقام ميسي

كال لويس إنريكي، المدير الفني لبرشلونة، المديح للهداف ليونيل ميسي أمس، الأحد، بعدما هز اللاعب الأرجنتيني الشباك مرتين في الفوز 4-2 على فالنسيا في الدوري الإسباني، ليسجل 40 هدفا على الأقل بجميع المسابقات للموسم الثامن على التوالي.

ووضع ميسي برشلونة في المقدمة 2-1 قبل نهاية الشوط الأول من ركلة جزاء، ثم تلقى تمريرة من مواطنه خافيير ماسكيرانو ليسدد في الزاوية القريبة لمرمى الحارس دييجو الفيس محرزا هدفه 25 في الدوري هذا الموسم.

وإضافة لذلك سجل ميسي 11 هدفا في دوري أبطال أوروبا، و4 في كأس الملك، وهدفا واحدا في كأس السوبر الإسبانية، ليرفع رصيده حاليا إلى 41 هدفا.

وسجل ميسي 40 هدفا لأول مرة في موسم واحد في 2009-2010، ثم كرر الخطى نفسها في كل موسم منذ ذلك الوقت.

وقال إنريكي، في تصريحات صحفية، "إنه أمر مذهل، كسر كل رقم قياسي وسيواصل تحطيم المزيد. الاستمتاع بميسي أمر مذهل، لا يمكن لأحد أن يقترب من أرقامه ومن المستحيل على أي أحد أن يفعل ما فعله. سنفتقده عندما يرحل".

وشارك ميسي في مباراته الأولى مع برشلونة عام 2004، وأصبح هداف النادي عبر العصور في 2012 ضد غرناطة متجاوزا الإسباني سيزار رودريجيز، وفي 2014 تفوق على الراحل تيلمو زارا ليتصدر قائمة هدافي الدوري الإسباني بثلاثية ضد إشبيلية.

وقال زميله جيرارد بيكيه "إنه الأفضل على مر العصور، واعتدنا عليه وهو يفعل ذلك. يجعل الأمر يبدو طبيعيا لكننا نعلم مدى صعوبته بالنسبة لأي أحد، وعندما يتوقف عن اللعب سيكون من الصعب على أي أحد تجاوز أرقامه. نحن فقط بحاجة للاستمتاع بالسنوات المتبقية معه".