شريط الأخبار
الأوقاف تحول عدد من المستثمرين للأموال العامة أجواء صيفية معتدلة نهارا ولطيفة ليلا 5 مرشحين لمنصب نائب أمين عمان تحديد عدد المقبولين بالجامعات بـ30941 طالبا عمار الداود يجري اتصالات للترشح لمنصب نائب امين عمان الحكومة تدرس "حلول جذرية" للاعتداءات على أراضي الخزينة مستقلة الانتخاب: جاري إعادة تحميل النتائج على الموقع اثر خلل فني التحقيق في إطلاق عيارات نارية بمعان ابتهاجاً بنتائج الانتخابات اجتماع أردني مصري فلسطيني يسبق قدوم مبعوث ترامب للمنطقة الشبكة العربية لديمقراطية للانتخابات تشيد بتجربة الانتخابات البلدية واللامركزية اردوغان في عمان الاسبوع القادم ضبط لبنانية تستأجر منزلا في عمان لممارسة الطب بلا شهادة قرارات مجلس التعليم العالي .. زيادة الطلبة المقبولين في الجامعات - تفاصيل اغلاق مطعم باع بطيخة بـ 60 دينارا في البتراء راصد يستهجن سحب النتائج النهائية من الموقع الالكتروني لـ"المستقلة" السعودية تفتح منفذها البري مع قطر امام الحجاج القطريين إطلاق النار على محطتي كهرباء في معان القبض على عدد من المتورطين بـ «احداث الموقر» شغب في «طيبة إربد» احتجاجا على نتائج الانتخابات الجبهة الموحدة : كسبنا وفاز الوطن
عاجل
 

إنريكي وبيكيه يتحديان تحطيم أرقام ميسي

كال لويس إنريكي، المدير الفني لبرشلونة، المديح للهداف ليونيل ميسي أمس، الأحد، بعدما هز اللاعب الأرجنتيني الشباك مرتين في الفوز 4-2 على فالنسيا في الدوري الإسباني، ليسجل 40 هدفا على الأقل بجميع المسابقات للموسم الثامن على التوالي.

ووضع ميسي برشلونة في المقدمة 2-1 قبل نهاية الشوط الأول من ركلة جزاء، ثم تلقى تمريرة من مواطنه خافيير ماسكيرانو ليسدد في الزاوية القريبة لمرمى الحارس دييجو الفيس محرزا هدفه 25 في الدوري هذا الموسم.

وإضافة لذلك سجل ميسي 11 هدفا في دوري أبطال أوروبا، و4 في كأس الملك، وهدفا واحدا في كأس السوبر الإسبانية، ليرفع رصيده حاليا إلى 41 هدفا.

وسجل ميسي 40 هدفا لأول مرة في موسم واحد في 2009-2010، ثم كرر الخطى نفسها في كل موسم منذ ذلك الوقت.

وقال إنريكي، في تصريحات صحفية، "إنه أمر مذهل، كسر كل رقم قياسي وسيواصل تحطيم المزيد. الاستمتاع بميسي أمر مذهل، لا يمكن لأحد أن يقترب من أرقامه ومن المستحيل على أي أحد أن يفعل ما فعله. سنفتقده عندما يرحل".

وشارك ميسي في مباراته الأولى مع برشلونة عام 2004، وأصبح هداف النادي عبر العصور في 2012 ضد غرناطة متجاوزا الإسباني سيزار رودريجيز، وفي 2014 تفوق على الراحل تيلمو زارا ليتصدر قائمة هدافي الدوري الإسباني بثلاثية ضد إشبيلية.

وقال زميله جيرارد بيكيه "إنه الأفضل على مر العصور، واعتدنا عليه وهو يفعل ذلك. يجعل الأمر يبدو طبيعيا لكننا نعلم مدى صعوبته بالنسبة لأي أحد، وعندما يتوقف عن اللعب سيكون من الصعب على أي أحد تجاوز أرقامه. نحن فقط بحاجة للاستمتاع بالسنوات المتبقية معه".