جفرا نيوز : أخبار الأردن | بوفون يتحدى الجميع بمنتخب 2020
شريط الأخبار
بلدية الزرقاء تطرح عطاء بقيمة مليوني دينار لتعبيد شوارعها والقرار بيد المصري وزير الطاقة : سنستقبل الغاز الإسرائيلي في 2020 هل هذا حدث في وزارة التربية؟ امير قطر يهنئ الملك القبض على 3 اشخاص حاولوا سرقة صرافيين آليين في عمان «الخارجية» تتابع أوضاع الاردنيين في سلطنة عمان.. وإخلاء (20) معلمة أردنية في ظفار الحكومة تعزي بضحايا “إنفجار العقبة” بعد أكثر من اسبوع والصرايره:”الإنسان ثروتنا” «جوجل» يحتفل بعيد استقلال الأردن المومني: إسرائيل تقوض السلام ببناء المستوطنات بالفيديو..فراجين يعتذر الأردن : ضمانات باستمرار هدنة جنوب سوريا أجواء معتدلة وزخات خفيفة من المطر الطالب الأردني السرحان يحصل على جائزة رئاسة جامعة أميركية بالتفوق القبض على 4 مطلوبين اثنين منهم بتهمة محاولتهما سرقة صراف آلي احالة 4 من كبار موظفي وزارة التربية الى التقاعد - اسماء في رسالة سياسية.. «الخارجية» دعت القائم بالأعمال السوري لحضور حفل عيد الاستقلال النائب المجالي: مالك شركة المقاولات تعهد بعلاج وتعويض العمال المصابين والمتوفين أجواء حارة نسبيا في عموم المناطق البلدية ترد على المصري ولافارج: نحن من يقرر مستقبل أراضي الفحيص هل ينسحب هاني الملقي من المشهد بعد قانون الضريبه ؟
عاجل
 

بوفون يتحدى الجميع بمنتخب 2020

أبدى الحارس العملاق جيجي بوفون قائد يوفنتوس سعادته بتحطيم الرقم القياسي الخاص بعدد دقائق المشاركة مع ناديه ليصبح الأكثر مشاركة بقميص السيدة العجوز في بطولة الدوري، مؤكداً في الوقت ذاته أن إيطاليا ستمتلك قريباً أقوى فريق لها خلال ال20 سنة الأخيرة.

وقال بوفون في تصريحات تلفزيونية لشبكة (سكاي سبورت) "بالتأكيد أشعر بالسعادة والفخر لإرتدائي قميص يوفنتوس طيلة هذه الفترة وأن أصبح الأكثر مشاركة به في بطولة الدوري، وأتمنى أن أستمر في ذلك فترة أخرى".

وأضاف بوفون "الفوز الذي تحقق أمام سامبدوريا كان مهماً للغاية، الفترة المقبلة صعبة في جميع المسابقات بخوض لقائي نابولي في الدوري والكأس ثم برشلونة في دوري الأبطال، وهي مواجهات ممتعة أحبها كلاعب وبالطبع مواجهة البلوجرانا في لقائي ذهاب وإياب أصعب من اللعب معهم في مباراة واحدة".

وعن انضمامه للمنتخب الفترة المقبل في ظل وجود مباريات دولية قال بوفون "أنا في كامل الاستعداد وأرى أن المستقبل مشرق للغاية، خلال الفترة ما بين 2020 وحتى 2028 سنمتلك أقوى منتخب إيطالي خلال ال20 سنة الأخيرة، في ظل وجود مواهب شابة رائعة تحتاج فقط للنضج".