جفرا نيوز : أخبار الأردن | بوفون يتحدى الجميع بمنتخب 2020
شريط الأخبار
السفارة السعودية تنفي أي تغيير على رسوم تأشيرات الحج والعمرة 15 حالة تسمم غذائي في دوقرا....تفاصيل 33 شاحنة بطاطا لبنانية مختومة بالرصاص لن تدخل المملكة الطراونة : تحويل احد تجار البطاطا للمدعي العام "أمن الدولة" تستمع إلى (49) شاهدا في (14) قضية أبرزها "قلعة الكرك" وفاة 3 أشخاص اثر حادث تصادم في معان السفارة اليمنية : لا علاقة للاردن بوفاة مواطن يمني في مطار الملكة علياء - (وثائق) جماهير الفيصلي تقرر الاعتصام احتجاجا على قرار محافظ العاصمة رئيس بلدية الهاشمية ومتصرف اللواء يغلقون طريقين بالمنطقة الأميرة هيا: أوقفوا تطهير مسلمي الروهينجا عامود كهرباء يهدد حياة المواطنيين في عين الباشا...فيديو الملكة رانيا تزور مخيمات " الروهينغا " في بنغلادش وتتسائل عن صمت العالم ؟ - صور الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة العثور على لقيطة في العقبة "المستهلك" تطالب الحكومة بتثبيت اسعار الكاز والديزل القبض على مطلوب بـ10 ملايين دينار نقابات وجمعيات ترفض فرض ضرائب على قطاعات غذائية وزراعية طعن سائق رئيس بلدية الرمثا.. وصاحب بسطة يهدد بحرق نفسه !! مطالبات غير دستورية او قانونية للمجالس المحلية في المحافظات بنك ABC يواصل دعمه للجمعية العربية لحماية الطبيعه
عاجل
 

بوفون يتحدى الجميع بمنتخب 2020

أبدى الحارس العملاق جيجي بوفون قائد يوفنتوس سعادته بتحطيم الرقم القياسي الخاص بعدد دقائق المشاركة مع ناديه ليصبح الأكثر مشاركة بقميص السيدة العجوز في بطولة الدوري، مؤكداً في الوقت ذاته أن إيطاليا ستمتلك قريباً أقوى فريق لها خلال ال20 سنة الأخيرة.

وقال بوفون في تصريحات تلفزيونية لشبكة (سكاي سبورت) "بالتأكيد أشعر بالسعادة والفخر لإرتدائي قميص يوفنتوس طيلة هذه الفترة وأن أصبح الأكثر مشاركة به في بطولة الدوري، وأتمنى أن أستمر في ذلك فترة أخرى".

وأضاف بوفون "الفوز الذي تحقق أمام سامبدوريا كان مهماً للغاية، الفترة المقبلة صعبة في جميع المسابقات بخوض لقائي نابولي في الدوري والكأس ثم برشلونة في دوري الأبطال، وهي مواجهات ممتعة أحبها كلاعب وبالطبع مواجهة البلوجرانا في لقائي ذهاب وإياب أصعب من اللعب معهم في مباراة واحدة".

وعن انضمامه للمنتخب الفترة المقبل في ظل وجود مباريات دولية قال بوفون "أنا في كامل الاستعداد وأرى أن المستقبل مشرق للغاية، خلال الفترة ما بين 2020 وحتى 2028 سنمتلك أقوى منتخب إيطالي خلال ال20 سنة الأخيرة، في ظل وجود مواهب شابة رائعة تحتاج فقط للنضج".