جفرا نيوز : أخبار الأردن | بوفون يتحدى الجميع بمنتخب 2020
شريط الأخبار
تنسيق أردني فلسطيني مصري قبيل لقاء عباس بترامب حالة الطقس ليوم الاحد وفاة سبعيني بانقلاب مركبة بإربد إنقاذ دليل سياحي في العقبة وفاة المصري الثالث متأثرا بإصابته بحريق رئاسة الوزراء بالصور والاسماء...."العمل الاسلامي" يعلن نتائج انتخاباته الداخلية الصفدي : الاْردن يدعم حل سياسي يَضمْن سوريا مستقلة القرار "زين" نقطة البداية والشريك الاستراتيجي لرالي "اكتشف الأردن" ردا على سؤال "جفرا نيوز"...الذنيبات : لم ولن نرفع قضية على الكردي توقيف مسؤول في وزارة الصحة حاول الايقاع بزميلته بتهمة الرشوة بعد الإمارات وقطر.. الكويت تشدد الرقابة على المحاصيل الأردنية أردني وزوجته ادعيا أنهما إماراتيان لـيتسولا في أحد المولات الولايات المتحدة.. اتهام أردني بمحاولة الانضمام لداعش حركة السفر عبر جسر الملك حسين "الأمانة" تفتتح جسر صويلح نهاية أيار استمرار صرف البطاقة الذكية غدا عباس يزور الأردن مشروع قانون يحبس من يفلت كلبه لمهاجمة المارة فرض رسوم على صادرات الأسماك المصرية للأردن سباق دراجات إسرائيلي بعمّان
عاجل
 

بوفون يتحدى الجميع بمنتخب 2020

أبدى الحارس العملاق جيجي بوفون قائد يوفنتوس سعادته بتحطيم الرقم القياسي الخاص بعدد دقائق المشاركة مع ناديه ليصبح الأكثر مشاركة بقميص السيدة العجوز في بطولة الدوري، مؤكداً في الوقت ذاته أن إيطاليا ستمتلك قريباً أقوى فريق لها خلال ال20 سنة الأخيرة.

وقال بوفون في تصريحات تلفزيونية لشبكة (سكاي سبورت) "بالتأكيد أشعر بالسعادة والفخر لإرتدائي قميص يوفنتوس طيلة هذه الفترة وأن أصبح الأكثر مشاركة به في بطولة الدوري، وأتمنى أن أستمر في ذلك فترة أخرى".

وأضاف بوفون "الفوز الذي تحقق أمام سامبدوريا كان مهماً للغاية، الفترة المقبلة صعبة في جميع المسابقات بخوض لقائي نابولي في الدوري والكأس ثم برشلونة في دوري الأبطال، وهي مواجهات ممتعة أحبها كلاعب وبالطبع مواجهة البلوجرانا في لقائي ذهاب وإياب أصعب من اللعب معهم في مباراة واحدة".

وعن انضمامه للمنتخب الفترة المقبل في ظل وجود مباريات دولية قال بوفون "أنا في كامل الاستعداد وأرى أن المستقبل مشرق للغاية، خلال الفترة ما بين 2020 وحتى 2028 سنمتلك أقوى منتخب إيطالي خلال ال20 سنة الأخيرة، في ظل وجود مواهب شابة رائعة تحتاج فقط للنضج".