جفرا نيوز : أخبار الأردن | بوفون يتحدى الجميع بمنتخب 2020
شريط الأخبار
صلاة العيد 6:45 صباحا واماكن المصليات ولي العهد يهنئ بمناسبة عيد الفطر السعيد الملك: فطرا سعيدا مباركا على وطننا وأهله غدا أول أيام عيد الفطر في الاردن الحاج توفيق: نشاط "خجول" بقطاع المواد الغذائية فلكيا: رؤية هلال شوال بعمّان نفوق 35 رأسا من الأغنام دهسها بك آب في إربد تحذيرات من التعرض المباشر لأشعة الشمس في العيد 40 ألف أردني مغترب دخلوا المملكة من "العمري" لقضاء عطلة العيد أجواء صيفية جافة وحارة حتى الاثنين "المنتدى العالمي للوسطية يدين المحاولة الإرهابية التي استهدفت الحرم المكي" عمان في المرتبة السادسة عربياً و59 عالمياً في الغلاء اثر انقلاب مركبتهم .. وفاة سيدة اردنية وابنتها في السعودية اعتقال شخص طعن شرطيا بمعان أصوات انفجارات عنيفة بسورية تُسمع بالأردن فلكياً.. هذا أول أيام عيد الفطر وزارة التعليم العالي تقيم افطار في دارات سمير شما للمسنين الاردن يدين المخطط الارهابي لمحاولة استهداف الحرم المكي حريق المنطقة الحرة بفعل فاعل مصادر رسمية: لا قوات أردنية في درعا
 

بوفون يتحدى الجميع بمنتخب 2020

أبدى الحارس العملاق جيجي بوفون قائد يوفنتوس سعادته بتحطيم الرقم القياسي الخاص بعدد دقائق المشاركة مع ناديه ليصبح الأكثر مشاركة بقميص السيدة العجوز في بطولة الدوري، مؤكداً في الوقت ذاته أن إيطاليا ستمتلك قريباً أقوى فريق لها خلال ال20 سنة الأخيرة.

وقال بوفون في تصريحات تلفزيونية لشبكة (سكاي سبورت) "بالتأكيد أشعر بالسعادة والفخر لإرتدائي قميص يوفنتوس طيلة هذه الفترة وأن أصبح الأكثر مشاركة به في بطولة الدوري، وأتمنى أن أستمر في ذلك فترة أخرى".

وأضاف بوفون "الفوز الذي تحقق أمام سامبدوريا كان مهماً للغاية، الفترة المقبلة صعبة في جميع المسابقات بخوض لقائي نابولي في الدوري والكأس ثم برشلونة في دوري الأبطال، وهي مواجهات ممتعة أحبها كلاعب وبالطبع مواجهة البلوجرانا في لقائي ذهاب وإياب أصعب من اللعب معهم في مباراة واحدة".

وعن انضمامه للمنتخب الفترة المقبل في ظل وجود مباريات دولية قال بوفون "أنا في كامل الاستعداد وأرى أن المستقبل مشرق للغاية، خلال الفترة ما بين 2020 وحتى 2028 سنمتلك أقوى منتخب إيطالي خلال ال20 سنة الأخيرة، في ظل وجود مواهب شابة رائعة تحتاج فقط للنضج".