جفرا نيوز : أخبار الأردن | بحث تسويق مباريات المنتخب الأردني في التصفيات الآسيوية
شريط الأخبار
بدء امتحانات الشامل السبت مستشفى معان ينفي وفاة طفل بانفلونزا الطيور تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب الت.قدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط بعد نشر "جفرا نيوز" .. سارق حقائب السيدات في عمان بقبضة الامن - فيديو الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات المصري : 23 مليون دينار على بلدية الزرقاء تحصيلها وخوري : الوطن اهم من ارضاء الناخبين !! بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل نقابة الكهرباء تطالب الملقي بالمحافظة على حقوق العاملين في "التوليد المركزية" الكركي : "مش قادرين نغيّر اثاث عمره تجاوز الـ ٤٠ عاما" !! بيان صادر عن التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن ابو رمان يكتب: السهم يحتاج للرجوع إلى الوراء قليلا" حتى ينطلق بقوه البلقاء .. ضبط مطلوب بحقه 30 طلبا في يد الامن بعد كمين ناجح الصحة : لا اصابات بانفلونزا الطيور و سيدة معان توفت بـ" الانفلونزا الموسمية " " الرأي " .. حزب سياسي سوري في الركبان ! المسلماني : خطاب الملك جاء معرّيا للمكائد و فاضحا للنوايا تسمية الشارع الدائري لمدينة الطفيلة بـ "شارع القدس العربية " الحركة الاسلامية تدعو لـ " مليونية القدس " امام الحسيني غدا ، وائتلاف اليسار أمام السفارة
عاجل
 

بحث تسويق مباريات المنتخب الأردني في التصفيات الآسيوية

عقدت دائرة التسويق والاتصال التابعة للاتحاد الأردني لكرة القدم اجتماعاً اليوم الأحد، ضمن خطتها السنوية بعقد اجتماعات دورية مع الشركات الراعية للاتحاد، بهدف عرض الخطط التسويقية الخاصة بنشاطات الاتحاد.

وتم شرح أجندة نشاطات المنتخبات الوطنية وأجندة النشاطات المحلية لعام 2017 بحضور الأمين العام لاتحاد الكرة سيزار صوبر.

ورحب سيزار صوبر الأمين العام للاتحاد الأردني في بداية الاجتماع بالحاضرين، وأكد أن التعاون الإيجابي بين الاتحاد والرعاة سيولد منظومة دعم أفضل للأندية والمنتخبات في سعيها نحو الوصول إلى الاحترافية على كافة الأصعدة من ضمنها الجانب التسويقي.

ومدير التسويق مهند محادين اقترح الخطة التسويقية التي سترافق المنتخب الأردني للنهائيات الآسيوية والأهداف الرئيسية منها، والتي تعنى بالدرجة الأساسية إلى ضرورة تعزيز حالة الفخر والاعتزاز والشغف بالمنتخب عبر توفير الأجواء المثالية العائلية للجمهور المتابع في الملعب عن طريق خلق برامج ترفيهة تساهم بجذب الجمهور.

وقال محادين: "هذه الأجواء بالتأكيد ستعزز الحضور الجماهيري وترفع الروح المعنوية للاعبين وهذه الحملة لا تعني مباراة واحدة وإنما سترافق المنتخب طيلة فترة التصفيات الآسيوية".

بدورهم رحب الحاضرون بالأفكار المطروحة في الاجتماع، مؤكدين أنهم على استعداد تام للتعاون وبذل الجهود لتحقيق الغايات والأهداف الموضوعة، وأشادوا بالتطور الحاصل في برامج الاتحاد والتي تنعكس إيجابيا على استمرارية الدعم وتعزيز روح العمل المشترك.