جفرا نيوز : أخبار الأردن | بحث تسويق مباريات المنتخب الأردني في التصفيات الآسيوية
شريط الأخبار
بلدية الزرقاء تطرح عطاء بقيمة مليوني دينار لتعبيد شوارعها والقرار بيد المصري وزير الطاقة : سنستقبل الغاز الإسرائيلي في 2020 هل هذا حدث في وزارة التربية؟ امير قطر يهنئ الملك القبض على 3 اشخاص حاولوا سرقة صرافيين آليين في عمان «الخارجية» تتابع أوضاع الاردنيين في سلطنة عمان.. وإخلاء (20) معلمة أردنية في ظفار الحكومة تعزي بضحايا “إنفجار العقبة” بعد أكثر من اسبوع والصرايره:”الإنسان ثروتنا” «جوجل» يحتفل بعيد استقلال الأردن المومني: إسرائيل تقوض السلام ببناء المستوطنات بالفيديو..فراجين يعتذر الأردن : ضمانات باستمرار هدنة جنوب سوريا أجواء معتدلة وزخات خفيفة من المطر الطالب الأردني السرحان يحصل على جائزة رئاسة جامعة أميركية بالتفوق القبض على 4 مطلوبين اثنين منهم بتهمة محاولتهما سرقة صراف آلي احالة 4 من كبار موظفي وزارة التربية الى التقاعد - اسماء في رسالة سياسية.. «الخارجية» دعت القائم بالأعمال السوري لحضور حفل عيد الاستقلال النائب المجالي: مالك شركة المقاولات تعهد بعلاج وتعويض العمال المصابين والمتوفين أجواء حارة نسبيا في عموم المناطق البلدية ترد على المصري ولافارج: نحن من يقرر مستقبل أراضي الفحيص هل ينسحب هاني الملقي من المشهد بعد قانون الضريبه ؟
عاجل
 

بحث تسويق مباريات المنتخب الأردني في التصفيات الآسيوية

عقدت دائرة التسويق والاتصال التابعة للاتحاد الأردني لكرة القدم اجتماعاً اليوم الأحد، ضمن خطتها السنوية بعقد اجتماعات دورية مع الشركات الراعية للاتحاد، بهدف عرض الخطط التسويقية الخاصة بنشاطات الاتحاد.

وتم شرح أجندة نشاطات المنتخبات الوطنية وأجندة النشاطات المحلية لعام 2017 بحضور الأمين العام لاتحاد الكرة سيزار صوبر.

ورحب سيزار صوبر الأمين العام للاتحاد الأردني في بداية الاجتماع بالحاضرين، وأكد أن التعاون الإيجابي بين الاتحاد والرعاة سيولد منظومة دعم أفضل للأندية والمنتخبات في سعيها نحو الوصول إلى الاحترافية على كافة الأصعدة من ضمنها الجانب التسويقي.

ومدير التسويق مهند محادين اقترح الخطة التسويقية التي سترافق المنتخب الأردني للنهائيات الآسيوية والأهداف الرئيسية منها، والتي تعنى بالدرجة الأساسية إلى ضرورة تعزيز حالة الفخر والاعتزاز والشغف بالمنتخب عبر توفير الأجواء المثالية العائلية للجمهور المتابع في الملعب عن طريق خلق برامج ترفيهة تساهم بجذب الجمهور.

وقال محادين: "هذه الأجواء بالتأكيد ستعزز الحضور الجماهيري وترفع الروح المعنوية للاعبين وهذه الحملة لا تعني مباراة واحدة وإنما سترافق المنتخب طيلة فترة التصفيات الآسيوية".

بدورهم رحب الحاضرون بالأفكار المطروحة في الاجتماع، مؤكدين أنهم على استعداد تام للتعاون وبذل الجهود لتحقيق الغايات والأهداف الموضوعة، وأشادوا بالتطور الحاصل في برامج الاتحاد والتي تنعكس إيجابيا على استمرارية الدعم وتعزيز روح العمل المشترك.