جفرا نيوز : أخبار الأردن | بحث تسويق مباريات المنتخب الأردني في التصفيات الآسيوية
شريط الأخبار
أربعيني يطلق النار على نفسه في تلاع العلي محاكمة عشريني خطط لقتل ضابط أمن ومهاجمته بالسلاح مصدر رسمي: لن يعاد فتح مكتب لـ‘‘حماس‘‘ في الأردن ارتفاع درجات الحرارة وأجواء دافئة ‘‘الكنديون‘‘ يعتزمون بيع حصتهم في ‘‘البوتاس‘‘ ‘‘التربية‘‘ تحقق بشبهة اعتداء معلمة على طالب ابتدائي القبض على مطلوبين بقضايا شيكات هربا من محكمة الرمثا لطوف ترعى ورشة عمل اطلاق تقرير المساءلة عن صحة المراهقين بعد ضبطهم يوم امس .. هروب متهمين من " نظارة " محكمة الرمثا !! الملك يتسلم التقرير السنوي للمركز الوطني لحقوق الإنسان للعام 2016 الفريحات :القضاء على الارهاب يتطلب جهدا دوليا الفقيه : رجال الامن العام جند الوطن ، واي تجاوز منهم يوجب المسائلة، و نولي حقوق الانسان اهمية كبرى - صور م.حمدان يوضح موقفه من انتخابات " شركات التوظيف " بعد استبعاد العدوان الضمان الاجتماعي تُنظّم برنامجاً تدريبياً لمدرّبي مُؤسَّسة التَّدريب المهني في إقليم الوسط مبادرة منزل الاحلام ونشميان أردنيان فتحا للأمل منزل وطريق صيدليات لواء الكورة الخاصة أصبحت تشبه السوبرماركت عينُ الأردن مفتوحةٌ على الجنوب السوري ورهانٌ بأن “اللعبة لم تنتهِ بعد” ! المحكمة الأدارية ترد طعن لنقيب سابق بحق قرار وزير بعد " التيار الوطني " ، خمسة أحزاب وسطيّة تُلوّح بالانسحاب بسبب تراجع الإصلاح السياسي !! الحمود يعيد 1000 دينار من راتبة بعد أكتشافه خطأ بمخالفة جمركية حررت بحق تاجر
عاجل
 

بحث تسويق مباريات المنتخب الأردني في التصفيات الآسيوية

عقدت دائرة التسويق والاتصال التابعة للاتحاد الأردني لكرة القدم اجتماعاً اليوم الأحد، ضمن خطتها السنوية بعقد اجتماعات دورية مع الشركات الراعية للاتحاد، بهدف عرض الخطط التسويقية الخاصة بنشاطات الاتحاد.

وتم شرح أجندة نشاطات المنتخبات الوطنية وأجندة النشاطات المحلية لعام 2017 بحضور الأمين العام لاتحاد الكرة سيزار صوبر.

ورحب سيزار صوبر الأمين العام للاتحاد الأردني في بداية الاجتماع بالحاضرين، وأكد أن التعاون الإيجابي بين الاتحاد والرعاة سيولد منظومة دعم أفضل للأندية والمنتخبات في سعيها نحو الوصول إلى الاحترافية على كافة الأصعدة من ضمنها الجانب التسويقي.

ومدير التسويق مهند محادين اقترح الخطة التسويقية التي سترافق المنتخب الأردني للنهائيات الآسيوية والأهداف الرئيسية منها، والتي تعنى بالدرجة الأساسية إلى ضرورة تعزيز حالة الفخر والاعتزاز والشغف بالمنتخب عبر توفير الأجواء المثالية العائلية للجمهور المتابع في الملعب عن طريق خلق برامج ترفيهة تساهم بجذب الجمهور.

وقال محادين: "هذه الأجواء بالتأكيد ستعزز الحضور الجماهيري وترفع الروح المعنوية للاعبين وهذه الحملة لا تعني مباراة واحدة وإنما سترافق المنتخب طيلة فترة التصفيات الآسيوية".

بدورهم رحب الحاضرون بالأفكار المطروحة في الاجتماع، مؤكدين أنهم على استعداد تام للتعاون وبذل الجهود لتحقيق الغايات والأهداف الموضوعة، وأشادوا بالتطور الحاصل في برامج الاتحاد والتي تنعكس إيجابيا على استمرارية الدعم وتعزيز روح العمل المشترك.