شريط الأخبار
انشاء مستشفى حكومي جديد في اربد منتصف العام حالة الطقس ليومي الجمعة والسبت الحكومة: شحنة القمح الرومانية صالحة للاستهلاك "اليرموك" تحظر الفيسبوك اثناء الدوام المومني يطالب بإسناد الأردن في تحمل اعباء اللجوء السوري البخيت: الاردن دائما في المقدمة 'الخارجية' تتابع مقتل أردنية وطعن أبنائها على يد باكستاني بالإمارات بدء الاجتماعات التحضيرية للقمة العربية في البحر الميت عمرو اديب : الملك والملكة رانيا ووالدتها اطمئنوا على صحتي - فيديو اردني يطلق اسم ميسي على مولوده الجديد إغلاق عيادة أسنان مُخالفة تهجّم صاحبها على فريق الرقابة الصحية الملك يدين هجوم لندن ويؤكد وقوف الأردن مع بريطانيا توفير ألف فرصة عمل لأبناء البادية الشمالية الشرقية بشكل متكرر خلال شهر .. حرق منزل على خلفية مشاجرة سابقة في مأدبا مقتل أردنية وإصابة طفليها على يد باكستاني في الفجيرة الإماراتية تسجيل قضية اهمال بحق والدة فتاة اردنية في الكويت ! عمان الأولى عربيا بغلاء المعيشة التميمي : لوبي اسرائيلي يلاحقني مغربي يحاول اختراق موكب الملك في الرباط (فيديو) وزير الخارجية يؤكد التزام الاردن بمحاربة "داعش"
عاجل
 

بحث تسويق مباريات المنتخب الأردني في التصفيات الآسيوية

عقدت دائرة التسويق والاتصال التابعة للاتحاد الأردني لكرة القدم اجتماعاً اليوم الأحد، ضمن خطتها السنوية بعقد اجتماعات دورية مع الشركات الراعية للاتحاد، بهدف عرض الخطط التسويقية الخاصة بنشاطات الاتحاد.

وتم شرح أجندة نشاطات المنتخبات الوطنية وأجندة النشاطات المحلية لعام 2017 بحضور الأمين العام لاتحاد الكرة سيزار صوبر.

ورحب سيزار صوبر الأمين العام للاتحاد الأردني في بداية الاجتماع بالحاضرين، وأكد أن التعاون الإيجابي بين الاتحاد والرعاة سيولد منظومة دعم أفضل للأندية والمنتخبات في سعيها نحو الوصول إلى الاحترافية على كافة الأصعدة من ضمنها الجانب التسويقي.

ومدير التسويق مهند محادين اقترح الخطة التسويقية التي سترافق المنتخب الأردني للنهائيات الآسيوية والأهداف الرئيسية منها، والتي تعنى بالدرجة الأساسية إلى ضرورة تعزيز حالة الفخر والاعتزاز والشغف بالمنتخب عبر توفير الأجواء المثالية العائلية للجمهور المتابع في الملعب عن طريق خلق برامج ترفيهة تساهم بجذب الجمهور.

وقال محادين: "هذه الأجواء بالتأكيد ستعزز الحضور الجماهيري وترفع الروح المعنوية للاعبين وهذه الحملة لا تعني مباراة واحدة وإنما سترافق المنتخب طيلة فترة التصفيات الآسيوية".

بدورهم رحب الحاضرون بالأفكار المطروحة في الاجتماع، مؤكدين أنهم على استعداد تام للتعاون وبذل الجهود لتحقيق الغايات والأهداف الموضوعة، وأشادوا بالتطور الحاصل في برامج الاتحاد والتي تنعكس إيجابيا على استمرارية الدعم وتعزيز روح العمل المشترك.