جفرا نيوز : أخبار الأردن | الكويت ترشح بديلة لريما خلف
شريط الأخبار
عدم استقرار جوي الجمعة النتائج الأولية لانتخابات مجلس طلبة "العلوم والتكنولوجيا" اتفاقية عمالية بين العاملين في ‘‘الرأي‘‘ ومجلس إدارتهم المومني: إجراءات لردع المعتدين على المستثمرين ترجيح إعلان "القبول الموحد" خلال أيام الأردن يتجاوب مع رفع التأشيرة عن الليبيين "التنمية": افتتاح دور إيواء النساء الموقوفات إداريا قريبا الرئيس الملقي يبدأ رحلة علاجه في "المدينة الطبية". الامن يحبط عملية اختطاف طفل في وسط البلد 49 اصابة حصيلة 94 حادثا في 24 ساعة رئيس مجلس محافظة الزرقاء يلتقي ابو السكر لدعم التشاركية الحكومة تربح قضية تحكيم مشروع جر مياه الديسي "المُعاملة بالمِثل" تَمنع الإسرائيليين من التملك في الأردن "التَّعديل الوزاري".. الضجيج يرتفع وبورصة الأسماء تتّسع و"اعتذارات" بالجُملة توجه لتحويل فارضي الاتاوات والمعتدين على المستثمرين لأمن الدولة القبض على مطلوب مصنف بالخطير وبحقه 44 طلب بقضايا السرقات الغذاء والدواء تسحب مستحضرا من جميع المستشفيات والصيدليات الأمن العام يعلن أسماء الضباط مستحقي الإسكان العسكري هل يتخذ الملقي قرارا يطيل من عُمر حكومته على غرار حكومة النسور ؟ فلسطينيون: شتان ما بين الاردن ومصر
عاجل
 

الكويت ترشح بديلة لريما خلف


 اعلنت الكويت عن ترشيح وزيرة التخطيط والتنمية والنائب السابقة د. رولا دشتي لمنصب الأمينة العامة للجنة الأمم المتحدة الاجتماعية والاقتصادية لغرب آسيا "إسكوا" خلفاً للأردنية المستقيلة ريما خلف .
وكانت خلف قدمت استقالتها من منصبها الجمعة الماضية على خلفية مطالبة الأمانة العامة لها بسحب تقرير يدين إسرائيل.
وكان اسكوا اصدرت الاربعاء تقريرا ادان اسرائيل بسبب ممارساتها تجاه الشعب الفلسطيني، والفصل العنصري ضده ، ما دفع اسرائيل واميركا للمطالبة بحسب التقرير .
وخضع الأمين العام للأمم المتحدة انطونيو غوتيرس للضغوط الاسرائيلية الاميركية طالبا من ريما خلف سحب التقرير ، بحجة ان التقرير صدر بشكل فردي دون تنسيق مسبق مع الامم المتحدة ، وهو ما رفضته خلف ، معلنة استقالتها من منصبها.