شريط الأخبار
«أردنية» العقبة تختار مجلس اتحاد الطلبة .. أسماء الحافظ: الحكومة اقترضت من الضمان مليارين دينار الحمود : المحافظة على الأرواح والممتلكات العنوان الرئيس لنهج عملنا ولي العهد يتفقد خدمة الجمهور في الديوان الملكي .. صور 300 دينار يومياً تكلفة علاج مدمني المخدرات قائمة النشامى تكتسح انتخابات الأردنية بـ 9 مقاعد ..اسماء وصور القاضي زياد الضمور أميناً عاماً لوزارة العدل توقيف منفذ سطو صويلح 15 يوما على ذمة التحقيق المجالي يحذر من عودة الخصخصة وبدعم من مسؤولين سابقين ايقاف تطبيق "كريم" وحجبه بقرار قضائي الصيادلة تصعد ضد مقترح يخفض المسافة بين "الصيدليات" المومني : لايمكن وضع حارس على كل بنك ومن يتعاطف مع السطو "مجرم" الملقي يرفض الاقامة بفنادق العقبة الخاصة ويكتفي بـ "شاليه حكومي" " الاقتصادي والاجتماعي" يدعو الى خلق المزيد من فرص العمل عطوة اعتراف لعائلة الفتاة السورية المعتدى عليها في اربد 43 ألف طالب وطالبة بـ «الأردنية» ينتـخـبـون اتحادهـم اليـوم انخفاض ملموس على درجات الحرارة ليل الخميس والجمعة "الوقائي" محذرا: في المرصاد لمن يحاول المساس بأمن الوطن ترجيح صدور قرار قضائي بوقف تطبيقات النقل الذكية قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي
عاجل
 

العثور على 47 جمجمة في مقابر جماعية بالمكسيك


 قال ممثل الادعاء في ولاية فيراكروز بالمكسيك إن المحققين عثروا على 47 جمجمة أخرى يشتبه أنها لضحايا حرب المخدرات في الولاية، بعد أيام من العثور على 250 جمجمة في مقبرة جماعية منفصلة تستخدمها عصابات المخدرات.
وتعتبر فيراكروز التي تقع على خليج المكسيك منذ فترة طويلة مقراً للعصابات الإجرامية، التي تتقاتل بسبب تجارة المخدرات المربحة وممرات تهريب المهاجرين.
وقال ممثل الادعاء في الولاية جورجي وينكلر إنه تم العثور على جماجم وأعضاء بشرية في 8 مقابر لا تحمل أي علامات، على بعد نحو 10 كلم من بلدة ألفارادو.
وأضاف أنه حتى الآن تعرف المحققون على عائلة من 3 أفراد مفقودين منذ أيلول عام 2016، ورفات رجلين آخرين، وتابع في مؤتمر صحفي "العمل مستمر" وتعهد بتعقب الجناة.
وقبل أيام كان محققون عثروا على أكثر من 250 جمجمة في مقبرة أخرى لا تحمل علامات وتقع على بعد 60 كلم، إلى الشمال في ولاية فيراكروز.
وعثر على المقبرة أقارب للضحايا نفد صبرهم بسبب استجابة الحكومة الفاترة، وبدأوا هم عملية بحث عن أفراد العائلة المفقودين، وكشف هؤلاء الأقارب عن بطء استجابة الحكومة في التعامل مع انتهاكات حقوق الإنسان وسقوط ضحايا.
ومن ناحية أخرى، قال مكتب الادعاء في الولاية إنه يحقق في مقتل الصحافي ريكاردو مونلوي بالرصاص في بلدة يانغا.
وفيراكروز هي أخطر ولاية في المكسيك بالنسبة للصحافيين، وقالت لجنة حماية الصحافيين في عام 2016 إن 6 صحافيين على الأقل قتلوا بسبب عملهم منذ عام 2010، عندما كان خافيير دوارتي حاكماً للولاية، مضيفة أنها تحقق في 9 قضايا أخرى.
ودوراتي كان ينتمي للحزب الحاكم في البلاد، إلا أنه الآن هارب بسبب جرائم تتعلق بالجريمة المنظمة.