شريط الأخبار
صور تسطر قصة 84 عاماً من زيارات ملوك وأمراء السعودية للأردن تعيينات مخالفة في الاحصاءات العامة تلاعب بمواعيد لم الشمل بسفارة السويد بعمان السعودية تكشف اسباب حادث المعتمرين الاردنيين داعية إماراتي أردني يفجر غضب المؤسسات الإسلامية بالجزائر السفارة الأميركية في عمان تطلب كلماتكم السرية ويلز في رسالة الوداع تشكر الاردنيين على المنسف اتفاق لإنهاء ملف ديون المستشفيات الخاصة على ليبيا تحضيرات المسؤولين العرب لقمـّة عـمـان تستأنـف اليــوم خادم الحرمين في عمّان الاثنين 30 بنداً على جدول أعمال الاجتماعات التحضيرية للقمة العربية دي ميستورا يصل الأردن الاثنين للمشاركة في القمة العربية درجات الحرارة إلى ارتفاع وطقس ربيعي معتدل دوي الانفجارات السورية يهز منازل بالمفرق الخارجية تتابع حادث حافلة المعتمرين الأردنيين في السعودية ‘‘ديوان التشريع‘‘ ينشر مسودة ‘‘الوطني لتطوير المناهج‘‘ 4 وفيات و31 اصابة بانقلاب حافلة معتمرين أردنية الملكية الاردنية تقترح حلولا طريفة بعد حظر الأجهزة الإلكترونية مسيرة وفاء من امام "الحسيني" لشهداء "الكرامة" القبض على شخصين انتحالا شخصية رجال أمن في الرصيفة
عاجل
 

العثور على 47 جمجمة في مقابر جماعية بالمكسيك


 قال ممثل الادعاء في ولاية فيراكروز بالمكسيك إن المحققين عثروا على 47 جمجمة أخرى يشتبه أنها لضحايا حرب المخدرات في الولاية، بعد أيام من العثور على 250 جمجمة في مقبرة جماعية منفصلة تستخدمها عصابات المخدرات.
وتعتبر فيراكروز التي تقع على خليج المكسيك منذ فترة طويلة مقراً للعصابات الإجرامية، التي تتقاتل بسبب تجارة المخدرات المربحة وممرات تهريب المهاجرين.
وقال ممثل الادعاء في الولاية جورجي وينكلر إنه تم العثور على جماجم وأعضاء بشرية في 8 مقابر لا تحمل أي علامات، على بعد نحو 10 كلم من بلدة ألفارادو.
وأضاف أنه حتى الآن تعرف المحققون على عائلة من 3 أفراد مفقودين منذ أيلول عام 2016، ورفات رجلين آخرين، وتابع في مؤتمر صحفي "العمل مستمر" وتعهد بتعقب الجناة.
وقبل أيام كان محققون عثروا على أكثر من 250 جمجمة في مقبرة أخرى لا تحمل علامات وتقع على بعد 60 كلم، إلى الشمال في ولاية فيراكروز.
وعثر على المقبرة أقارب للضحايا نفد صبرهم بسبب استجابة الحكومة الفاترة، وبدأوا هم عملية بحث عن أفراد العائلة المفقودين، وكشف هؤلاء الأقارب عن بطء استجابة الحكومة في التعامل مع انتهاكات حقوق الإنسان وسقوط ضحايا.
ومن ناحية أخرى، قال مكتب الادعاء في الولاية إنه يحقق في مقتل الصحافي ريكاردو مونلوي بالرصاص في بلدة يانغا.
وفيراكروز هي أخطر ولاية في المكسيك بالنسبة للصحافيين، وقالت لجنة حماية الصحافيين في عام 2016 إن 6 صحافيين على الأقل قتلوا بسبب عملهم منذ عام 2010، عندما كان خافيير دوارتي حاكماً للولاية، مضيفة أنها تحقق في 9 قضايا أخرى.
ودوراتي كان ينتمي للحزب الحاكم في البلاد، إلا أنه الآن هارب بسبب جرائم تتعلق بالجريمة المنظمة.